مشكلتي مع زوجي وصاحبه اللي يعرف كل شي بحياتي ،، - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي - مشكلتي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي - مشكلتي منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مشكلتي مع زوجي وصاحبه اللي يعرف كل شي بحياتي ،،

السلام عليكم مشكلتي جداً معقده ومكرهتني حياتي متزوجه لي سنه عمري 22 وزوجي 29 من أيام الطفوله وكنت ألعب مع قريب لي ولزوجي .. كبرت وتغطيت ويوم عمري 17

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-03-2013, 07:40 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشلكتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 425
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 75
تلقي آعجاب 85 مرة في 81 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي
مشكلتي مع زوجي وصاحبه اللي يعرف كل شي بحياتي ،،

السلام عليكم
مشكلتي جداً معقده ومكرهتني حياتي
متزوجه لي سنه عمري 22 وزوجي 29 من أيام الطفوله وكنت ألعب مع قريب لي ولزوجي .. كبرت وتغطيت ويوم عمري 17 سمعت أنه بيتقدم لي بس بيتوظف قبل عنده أخت صديقتي مره صرت بس أفكر فيه وتعلقت فيه
مرت أربع سنوات توظف وأستقر ولا تقدم وتقدم لي قريبي الثاني وكلمتني أخته تقول انه وده يتقدم بس قريبي اللي تقدم لي صاحبه ولا يبي بينهم مشاكل أنقهرت وقلت لها أصلاً أنا مافكرت بأخوك ولو رفضت قريبي مو عشان أخوك أستخرت برمضان قلت يارب اللي فيه خير لي وبيسعدني سخره لي واللي فيه شر لي أبعده عني مع أن قريبي اللي كان ينتظر الوظيفه ماتقدم لي بس أستخرت فيهم الاثنين يشهد الله اني ارتحت للي تقدم لي أكثر وأنقلب تفكيري ووافقت عليه ونسيت قريبي أو حاولت أتناساه ..
بعد ماوافقت دق علي قريبي وأنا مآ أرد على أرقام مو مسجله عندي وجتني رساله فلانه ردي أنا فلان ويوم دق عطيت الجوال أبوي قلت له رقم أزعجني ويوم رد أبوي سكر قريبي ولا عاد دق ..
للأمانه زوجي أفضل منه بكثير وتزوجت واللحين مرتاحه مع زوجي ومسعدني جداً بس مشكلتي بهالقريب هو صديق زوجي المقرب وزوجي يحبه ويرتاح له ودائماً معه وبيت أهل قريبي وزوجي جنب بعض وانا ساكنه فوق أهل زوجي وزوجي بس يسولف لي عنه وعن مراهقتهم ودي أنه مايتكلم عنه حاولت أسلك بعدين صار بكل سالفه يقولها يطري هالقريب فيها مادري وش آسوي للحين فيه شي بقلبي لقريبي مو حب أنا أحب زوجي مشاعري ملخبطه أنتظمت على الإستغفار بنية أني أنساه وفعلاً أنساه يوم يومين ويرجع يسولف عنه زوجي لا تلوموني أنا لو يرجع فيني الزمن مافكرت فيه ودائماً أقول أنه مافكر فيني ولو جد كان يبيني كان تقدم يوم شاف نفسه أستقر وأحمد ربي على زوجي بس مادري ليش يومين وأرجع أفكر فيه وكله من سوالف زوجي عنه وعلى فكره كل فتره يجي يتقهوى ويتعشى عندنا .. وكل يوم لازم يدق على زوجي يسأله عن الاخبار وزوجي دائماً يقول أول ولد لي بسميه بأسمه أنا كل اللي أبيه أن زوجي مايطريه عندي أبداً مره صارت مشكله بين أصحابه والغلط من قريبي وقالي زوجي عن مشكلتهم قلت له الغلط من فلان اللي هو قريبي زوجي تنرفز وصار يدافع عنه قلت بمزحه يَ فلان تراني أغار من فلان اللي هو قريبي كل سواليفك عنه لاعاد تسولف عندي عنه والا جدد بغار وضحك علي زوجي قلت الحمدلله ماراح يسولف عنه مره ثانيه وبعدها بيوم طلع معه وجا يقولي وش صارله من يوم ماطلع الين وصل للبيت فلان يقول وفلان يقول .. زوجي طيب وعلى نيته ويسولف علي مايدري اني ودي انه يسكت ومره سولف عنه بعد حاولت أغير الموضوع وأطلع منه بس ماقدرت .. حياتي صارت كلها عن قريبي وكل طلعه أطلع لها يدري عنها كله من زوجي اذا كلمه وينك يقوله زوجي وين بنروح فهمت زوجي ان هذي خصوصيه اذا سألك قول مشوار لا تحدد وش بس زوجي مايسمع لي زوجي يعتبره أخو ودائماً يقول هذا أخوي اللي ماجابته أمي .. زوجي عنده سيارتين وحده لمشاويره والثانيه لطلعاتنا مره كنت معزومه وزوجي طلع مع قريبي ووصل قريبي زوجي للبيت وراح عنده مشوار صعد زوجي سيارة طلعاتنا وجاء ياخذني ويوم صعدت مع زوجي دق عليه قريبي يقول له أنت طالع بالسياره الفلانيه قال له زوجي آيه ليش قال لا بس أسأل وسكر ويوم وصلنا للبيت كان جالس بسيارته مانزل لبيتهم ونزلنا وصعدنا لبيتنا ولاحظت كل طلعاتنا اللي بسيارة الطلعات اذا وصلنا يكون بسيارته والسياره مو مشغله ومره قلت لزوجي بنطلع بالسياره الثانيه ويوم رجعنا ماكان بسيارته ..
صرت أحاول نطلع بالسياره الثانيه بس زوجي يرفض لأنها ددسن ودائماً تكون مو نظيفه من النياق وشغلاتهم ..
وقبل كم يوم صدمتنا سياره والحمدلله ماصار لنا شي كلم زوجي صديقه وجاء وطبعاً ينتظرون المرور والمرور مطول وكنا بجنب مقهى والشارع مزحوم وقال زوجي لقريبي يوصلني للبيت أفضل من جلستي بالسياره وجاني وقالي ورفضت أروح معه حاول فيني وعصب علي ورفضت قلت له بكلم أبوي يجي ياخذنا بس مع قريبي مستحيييل وكان عذري أن مامعه محرم زوجي يقول لي هذا أخوك وحنا مضطرين وبعد رفضت وجاء المرور ورجعت للبيت مع زوجي طبعاً وزوجي معصب علي يقول حطيتيني بموقف محرج هذا أخوي وأخوك ولو وصلك مافيها شي بدال جلستك بالسياره والشباب رايحين جايين حاولت أقنعه أنه حرام يقول مضطرين ناقشته وزوجي مصر على رايه التزمت السكوت وزوجي بس يهاوش فشلتيني معه وش بيقول اللحين ماحنا واثقين فيه ولا زوجته تمشي كلامها عليه أقوله وصل زوجتي بدال جلستها والشباب رايحين جايين وارجع أقوله خلاص هونت بننتظر ويهاوش ساعه لين صدع راسي وأنفجرت فيه أول مره من يوم زواجنا لهذا اليوم تصير بينا مشكله وأهاوشه أنا .. ماتحملت قلت له هالانسان طلعه من حياتنا بكل تحركاتنا يشاركنا وقلت كلام كثير وزوجي منصددم مني أول مره أعصب وأنفجر كذا للأسف ماقدرت أثبت أعصابي بكل مكان طاريه أخته بس تسولف عنه وزوجي بس يسولف عنه وهالانسان مشاركني كل حياتي ما أخطو خطوه الا درا عنها من زوجي الفاضل اللحين أنا وزوجي مانكلم بعض لنا يومين وأمس يكلم زوجي وأسمع زوجي يقوله زوجتي زعلانه علي !! .. يعني حتى بزعلنا درا.. زوجي طيب وعلى نيته .. متعلم معه بكالوريوس ويحب البر والنياق ويحسب الناس لازالو مثل قبل يشوف معه حق يزعل علي يوم مارحت مع صاحبه وفشلته .. وعلى فكره زوجي جداً غيور بس مع صاحبه هذا أبداً مايغار يشوفهم أخوان وصاحبه بمثابة أخوي وزوجي ماعند أخوان الا صغار مايسوقون سيارات وأبوه كبير بالسن ويحتاج زوجي عشان كذا سكنا فوقهم قد حاولت نسكن بعيد ورفض بحجة أن أبوه يحتاجه وبيكون قريب من أخوانه ..
تكفون يا إداره نزلو الموضوع أنا بحاجة أرائكم ونصايحكم

la;gjd lu .,[d ,whpfi hggd duvt ;g ad fpdhjd KK

آخر مواضيعي

فراغ عاطفي واحتياج
زوجي حرمني على نفسه وماحد يدري ايش اسوي
على حافة الإنفصال أنا وخطيبتي
زوجة اخوي و الصلاة ..
أرجو ألمساعده تعبت نفسياً بسبب زوجي
محتاجه شورتكم الله يرضى عليكم شورو علي
ماقدر اناظر بعيون احد
الزواج و الحمل

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 04-03-2013, 02:02 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حـسـآيـف

البيانات
العضوية: 236867
المدينه:
معدل التقييم: 11414014
نقاط التقييم: 114139087
حـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond reputeحـسـآيـف has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 15
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حـسـآيـف غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي
رد: مشكلتي مع زوجي وصاحبه اللي يعرف كل شي بحياتي ،،

تمت الموافقه
كان الله في عونك
بالتوفيق..}

آخر مواضيعي

طلب إعفـــــــاء
تهنئه له بالاشرآف .....
فتح بآب القبول بآلمآجستير في عدد من جآمعآت المملكه..
فتح القبول للمآجستير والدكتورآه بجآمعه طيبه..!
آدم لـــدٓيِـــك رسٓــاله جٓـــديـٓدة منْ .............!؟؟
حـلاقــــة الذقـــن !!.. المشـاكل والعناية
استغفر لذنبك..
أخطاء شائعة في صلاة الاستخارة...

عرض البوم صور حـسـآيـف  

قديم 04-03-2013, 02:20 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مُدللـه

البيانات
العضوية: 287217
المدينه: غيمةٌ ..
معدل التقييم: 10737501
نقاط التقييم: 107374588
مُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond reputeمُدللـه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مُدللـه غير متصل

-

حبيبتي أنتي من جعلتي الماضي يسيطر عليك
همك الأكبر قريبك صديق زوجك .!!
بِ الأول تخلصي أنتي من عقدة الماضي والإحساس بِ الذنب
وصدقيني لن تشعري بضرر قرب ذلك الرجل من زوجك أو من حياتك
ركزي على مشكلة أخرى في حياتك غير هذه المشكلة :
مثلا تغيير نفسك ومحاولة تقبل هذا الرجل
لـ أهميته في حياة زوجك لأن كما ذكرتي لا يملك أخوان يستند عليهم
وهذا صديقه وأخوه , لا تشوهي صورة صديقة في عينه لـ موقف طفولي في الماضي

وإسعي لـ سعادتك وسعادة زوجك بعيد عن هذا التفكير

موفقة أختيِ

.

آخر مواضيعي

طلب ..
ظُلم المرأة إلى متَى . ؟
طرقت بَابكم طمعاً للعدل
- إلى كُل الرجال مع التحيِة .!

عرض البوم صور مُدللـه  

قديم 04-03-2013, 02:46 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 310018
المدينه:
معدل التقييم: 7785007
نقاط التقييم: 77849803
يقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond reputeيقيني بالله يقيني has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
يقيني بالله يقيني غير متصل

خلك على زعلك وياليتك صريحة معه ولو فيه خير كان نزل من السيارة ويوصلك زوجك ويرجع على طول وهو ينتظر عند سيارتكم

آخر مواضيعي

الف مبروك
الف مبروك
الى اهل الخبره

عرض البوم صور يقيني بالله يقيني  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ يقيني بالله يقيني على المشاركة المفيدة:
ترايستاآر (09-02-2014)

قديم 04-03-2013, 03:03 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 323983
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -8022796
عجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these partsعجوز فله is infamous around these parts
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عجوز فله غير متصل

اختي مااشاءالله اعجبتيني يوم رفضتي تروحين معاه فى السياره ....حكاية صديق زوجك عادى ليش مسويه حساسيه فى الموقف انسان اخته قالت انه بيتقدملك وماتدرين لو كان متردد فى خطبتك واخته استعجلة وتورطة ترى بعض البنات تستعجل واخوها يفشلها لاتاخذين الامور جد وانتى مبسوطه مع زوجك خلاص انسي ولاتحرمين زوجك من صديقه بس قوليله تكفى خل حياتي الخاصه بعيده عن صديقك ...وزعلك يوم رفضة اروح معه في السياره ماله داعي لاني مستحيل اركب مع شخص مهو محرم ليه في اي ضروف كانت ومافيها اي احراج .

عرض البوم صور عجوز فله  

قديم 04-03-2013, 03:19 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية hala28

البيانات
العضوية: 294393
المدينه:
معدل التقييم: 115147044
نقاط التقييم: 1151468918
hala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 6 مرة في 5 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
hala28 غير متصل

ربي يقدم لك اللي فيه الخير

آخر مواضيعي

وظائف شاغرة في شركة بالقصيم
وظائف شاغرة في مستشفى محمد الدوسري بالخبر-لسعوديين
وظائف شاغرة في شركة بجدة
وظائف شاغرة في شركة وطنية كبرى
وظائف شاغرة في شركة ايمان لتوكيلات والتجارة والمقاولات
وظيفة شاغرة بمسمى (مراجع مالي أول) بالمؤسسة العامة للتقاعد
بدء التقديم للوظائف الموسمية وزارة الحج
جامعة شقراء تعلن عن وظائف محاضرين ومحاضرات

عرض البوم صور hala28  

قديم 04-03-2013, 03:40 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 325177
المدينه:
معدل التقييم: 2077879
نقاط التقييم: 20778567
عشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond reputeعشرة سنين has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
عشرة سنين غير متصل

نتي الآن متزوجه ومرتاحه مع زوجك
لاكن مشكلتك تحسستي من الماضي
لاتفكرين في الماضي ولا تخلي الشيطان يلعب بعقلك
أنا ما ألومك
لاكن لاتعطين الرجل أكبر من حجمه خلاص أنتي بطريق وهو بطريق
وتصرفاتك أعجبتني بالذات اللي في السياره لما رفضتي مو من شان أنه يبي يتقدم لك بالسابق بل لأنه ليس محرم
يعني سواء معه أو غيره لاتركبي
خلي زوجك أهو اللي يوصلك
موضوعك عادي جداً بس شيلي أي أفكار من راسك وأنسيه وخلي زوجك على راحته يسولف مايسولف بالطقاق هذا خويه وصاحبه أنتي ليس لك دخل في مواضيعه
وأبعدي عن قريبك وأنسيه نهائيا
وتعوذي من الشيطان
ششششششششششششيليه من راسك

عرض البوم صور عشرة سنين  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ عشرة سنين على المشاركة المفيدة:

قديم 04-03-2013, 03:47 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
العضوية: 24995
المدينه:
معدل التقييم: 4841644
نقاط التقييم: 48414588
محمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
محمد سيد محمود غير متصل

ياخلصت قراءه طيب الله يكون فى عونك بقى

آخر مواضيعي

هل منتدى مشكلتى واقعى
المرأة والأحدب
ادارة المنتدى
هل لماء زمزم ميزة على غيره في التركيب
كيف تصنعين طفلاً يحمل هم الإسلام؟
الرجل الذي تعشقه المرأة ولا تنساه ؟؟؟
معجزات الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟
ناس تحدثو بعد مماتهم ؟؟؟؟

عرض البوم صور محمد سيد محمود  

قديم 04-03-2013, 04:03 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دكتورة روز

البيانات
العضوية: 326832
المدينه:
معدل التقييم: 86102809
نقاط التقييم: 861027696
دكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 131 مرة في 91 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
دكتورة روز متصل الآن

ماشاءالله عليك كل قراراتك حكيمة وآمنة ومبين أنه الله موفقك لها

يوم وافقتي على زوجك ويوم مانزلتي معه

أنا إشوف من رأيي تنبهين زوجك على حركات صديقه وتكررين حديث الحمو الموت

حتى لو كان مثل أخوه هذا ما يحلله ويصير خطورته بخطورة الموت

يعني إذا رجعتوا من مشوار ؤشفتؤه بالسيارة هذا إشيبي كل مارجعنا نلقاه هنا أنا ماحب أحد يطالعني وانا أنزل من السيارة

وكل ماشفتيه نبهي زوجك

ولازم يتعلم ما يقول أسراره لخويك. لازم لازم علميه بأي طريقة حني عليه كل مأقال واذا قال أعطيه نظرة. نفس اللحظة

وصحيح الواحد الحين بذل جهد أنه ينسى وذولا بكل بساطة يقلبون المواجع

الله يفرج همك يأرب

آخر مواضيعي

كيف استخدم السنا مكي (العشرج)
الأخوان قابيل و هابيل
ابي شريكة في بحث علمي
دورة لتأهيل مستشارين لقسم مشكلتي
قصص سمعناها
آلتفآصيلـ الجميلهـ لآ تدومم ولكنـ تتركـ بقعاً في القلب لآ تمحى ..! " تصويري"
كم سنة قضيتها وانت لا تعرف كيف تتنفس!
كيف تتعامل مع الحب الغير مرغوب

عرض البوم صور دكتورة روز  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ دكتورة روز على المشاركة المفيدة:

قديم 04-03-2013, 04:19 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية جندي مظلي

البيانات
العضوية: 318436
المدينه:
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 20
جندي مظلي is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
جندي مظلي غير متصل

اقري المعوذات هذا شكل نفسه متعلقه فيك
هجل كل ماطلعتو الا هو في السياره يناظر اعوذ بالله منه

آخر مواضيعي

ماهو علاج القولون العصبي ??

عرض البوم صور جندي مظلي  

قديم 04-03-2013, 04:25 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ندى مقبل

البيانات
العضوية: 299090
المدينه:
معدل التقييم: 82526650
نقاط التقييم: 825265365
ندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 77 مرة في 58 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ندى مقبل غير متصل

لا اله الا الله

آخر مواضيعي

اريد شركات تنظيف بجده ؟ تم تعديل العنوان
غرق بيت في بلاد الخيــر
أقبلت العشر فـ أستعدو !!!! فيديو رائع ..
مقال في الصميم عن اليوم الوطنــــي !!!
مين جرب صندوق التنميه العقاريه ؟؟؟
حيــــــآآآتــك وأنت حٌــــر
زانــــيه أبكتني :(
متى يبدأ التسجيل ببرنامج خادم الحرمين ...؟؟

عرض البوم صور ندى مقبل  

قديم 04-03-2013, 04:33 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 303548
المدينه:
معدل التقييم: 10737456
نقاط التقييم: 107374195
بوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond reputeبوا هنكوك has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3

الإتصالات
الحالة:
بوا هنكوك غير متصل

قولي لزوجك ان اخته كلمتك تبغى تخطبك وانتي رفضتي وبعدها زوجك ماراح يجيب سيره عنه

عرض البوم صور بوا هنكوك  

قديم 04-03-2013, 05:31 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك للشريعه الاسلامية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية امييييير

البيانات
العضوية: 314741
المدينه: القدس ا لشريف
معدل التقييم: 214748549
نقاط التقييم: 2147483647
امييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond reputeامييييير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 344 مرة في 259 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
امييييير غير متصل

يا خيتي انسي الماضي انت لم تخطائي بشيء اتركي هذا الانسان

وعاهدي نفسك ان تتركيه وما عاد تفكري باي شيء يخصه وعيشي حياتك مع زوجك والله يوفقك

آخر مواضيعي

رسائل رمضانية
بركة السحور
دمعة في رمضان
المسابقة الرمضانية رمضان يجمعنا
خاب وخسر من ادرك رمضان ولم يغفر له
هل تحب ان تكون منهم
رسائل رمضانية
يعطينا وننسى

عرض البوم صور امييييير  

قديم 04-03-2013, 06:07 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الأرض

البيانات
العضوية: 319027
المدينه:
معدل التقييم: 16874679
نقاط التقييم: 168746515
الأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10

الإتصالات
الحالة:
الأرض غير متصل

الحريم ياحبهن لهالسوالف الي فيها عواطف ومشاعر ومدري ايش

ياختي احس انه مادرى عن هوى دارك وانتي متعلقه في الماضي

عرض البوم صور الأرض  

قديم 04-03-2013, 06:17 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 236775
المدينه:
معدل التقييم: 4698284
نقاط التقييم: 46982226
شعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 40 مرة في 27 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شعبان حمد شنان غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوا هنكوك مشاهدة المشاركة
قولي لزوجك ان اخته كلمتك تبغى تخطبك وانتي رفضتي وبعدها زوجك ماراح يجيب سيره عنه

انا مع هالرأي ..

عرض البوم صور شعبان حمد شنان