أم زوجي اذا شافتني تقول لزوجي بزوجك - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

أم زوجي اذا شافتني تقول لزوجي بزوجك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا كارهه حيآتي وكله من أهل زوجي الله يهديهم ودي أعيش بطبعيتي لو يوم ودي أطلب شي من زوجي ويجيني بدون تعب وخطط وكيد

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-03-2013, 08:33 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
Icon6 أم زوجي اذا شافتني تقول لزوجي بزوجك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا كارهه حيآتي وكله من أهل زوجي الله يهديهم ودي أعيش بطبعيتي لو يوم ودي أطلب شي من زوجي ويجيني بدون تعب وخطط وكيد أحس تعبت ومليت كل حيآتي مع زوجي مآشيه بالخطط ...!
أول مآتزوجت طبعاً زوجي ولد عمتي عمره 30أنا 27 متزوجين لنا سبع سنوات زوجي طيب وحبيب والمشكله كلهآ من عمتي ..
ساكنين فوق عمتي
وعمتي بس تسأله بتسوون كذا ؟ بتحطون كذآ ؟
وهو لأنها أمه يجاوبها وفجأه تغير تفكيره ..
وتبدا وشوله ؟ هذاك غالي ؟ هذاك مو لازم ؟
شوف خواتك ماسوو كذا شوف رجالهم ماحطو لهم ؟
طيب أنا وش دخلني بخواته ..!
والمشكله أن كل هذا كذذب خواته كل شي عندهم وأكثر الأشياء اللي أبيها يكونون مسوينها ..
في بداية زواجي كنا نتفق على شي أنا وزوجي وبعد يوم يغير رايه كنت أشك أن فيه إنفصام بالشخصيه .. وبمره سبحان الله كشفهم ربي لي .. كانو خواته تحت عند أمه
وزوجي نزل لهم يتقهوى عندهم وكانت بنت اخته صغيره تلعب بجواله ودقت علي بالغلط وسمعتهم بأذني يعبون راسه ويتكلمون عني
كانو يقولون له لا تعطيها وجه .. لا توديها .. لا تصرف عليها وتعودها على الدلع .. ولا تمدحها بتشوف نفسها عليك أنصدمت فيهم جداً أنا طيبه معهم ولا عمرهم أشتكو مني ..
مادري ليش كذا يتصرفون سكرت الجوال ولا تكلمت وجاء زوجي وعاملته طبيعي وبعدها عرفت شخصيته أهله يأثرون عليه بقووه ..
جاء لزوجي إنتداب ثلاث شهور بمدينه غير مدينتنا حبيت أكون معه ودي أعيش معه لحالنا ودي أعرف شخصيته وأفهمه وعمتي تقول له لا تاخذها خلها عند اهلها وش لك بالإجارات ..!
زوجي ميزانيته جداً كويسه ويقدر يستأجر 3 بيوت مو شقه وحده بس وبالحيله والكيد وافق وخلى أهله أمام الأمر الواقع وسافرنا وعيشت زوجي أحلى ثلاث شهور ..
فهمته وكان جداً طيب وكريم وبعد مارجعنا رجع الزن من خواته عمتي ماكانت تأثر عليه مره كثر تأثير خواته يعني اذا أجتمعو خواته ونزل لهم يرجع منقلب علي وتغير معاملته كم يوم ثم يرجع طبيعي يومين ثم يجتمعون خواته وهذا حالنا .. طبعاً زوجي عنده أخوان أصغر منه وهو الوحيد المتزوج فيهم فكنت ما أقدر أنزل مع زوجي إذا جو بحجة ان أخوانه بيجلسون مع خواته ... واذا شفتهم يعاملوني أحلى معامله ولا كأنهم يعبون راس زوجي علي أبداً فكنت ما أبين لهم شي أبداً أحترمهم ويحترموني .. طبعاً ماكان عندي حل مع زوجي الا انه مايشوف خواته وفعلاً هم يجتمعون كل خميس وانا أتفقت مع زوجي اننا كل خميس نطلع أحياناً أقنعه نطلع قبل صلاة العصر عشآن مايشوف خواته ثم يغيرونه علي وزوجي ما أنتبه أني أقصد خواته .. مرات أطلع مستشفى ومرات نطلع مع بعض ومرات أكلم أخوي يلزم على زوجي انتغدا عند اهلي ثم يطلعون معه أهم شي مايشوف خواته وانا ما أتكلم عنده عن خواته الا بالزين مهما كان أمه عمتي وبناتها بنات عمي وما أحب تطلع مشاكلنا عند الناس فكنت أتجنبهم بقوووه واعاملهم بأحترام وعند زوجي بس أمدحهم زوجي حس بالفرق انا أمدحهم وهم يتكلمون عني .. فصار دائماً يردد أنتي طيبه أنتي على نياتك بعدين .. مرت أكثر من أربع شهور وزوجي مايجلس معهم وصار زوجي يثق فيني وعلمني كل سوالفهم ووش كانو يقولون له أنا ماعلقت على كلامه فقط قلت الله يسامحهم زوجي حس إني طيبه وصار مايثق بكلام خواته ولا يسمع لهم أصلاً ماعاد يحب جلساتهم مثل قبل ولا يأثرون عليه أبداً وصارو يستحون يتكلمون عنده عني لأنه يقول لهم غلطانين والله زوجتي طيبه وعلى نياتها ..
فصارو يعبون راس عمتي طبعاً أمه مستحيل بقدر أحرمها من ولدها وأنا كنت دائماً أصر عليه ينزل لعمتي كل يوم يتقهوى عندها لأنها أمه ومن العقوق يكون فوقها ولا ينزل لها ماكنت أدري أن عمتي كل ماجلس عبت راسه .. وعمتي ماصارت تقوله لاتسوي لها ولا تحط لها لا صارت تمدح واحد من عيال خواتها يعني عيال عماتي تقول فلان ماشالله زوجته تحترمه وله هيبه عندها ومايعطها فلوس لا يحفظ فلوسه ومن هالكلام بعد فتره يسولف لي زوجي عن ولد عمتي الثانيه يقول ماشالله عنده خير ومايكثر صرف على أهله قلت له لا يافلان ماشالله فلان كريم وكل البنات مايتكلمون الا عن كرمه واشترى لزوجته كذا وحط لها كذا ... طبعاً زوجي يتأثر اذا مدحت أحد وبينت له ان البنات معجبات فيه يروح يحاول يسوي مثل فلان عشان أنعجب فيه بعد وقلت بعض الاشياء صدق سواها ولد عمتي وبعضها إضافات من عندي 😣..
ومر إسبوع زوجي كل يوم يسوي لي شي من اللي قلت ان ولد عمتي مسويها لزوجته بس عشان يثبت لي انه كريم وأخرتها سفره لبرا مفاجأه منه لأني قلت له عن مفاجأة ولد عمتي لزوجته طبعاً أنا أقوله من باب السواليف مو من باب المقارنه .. عمتي هاوشته ليش تسفرها احفظ فلوسك وكلام كثير ...
وزوجي الا بيسفرني وسافرنا وجبت لهم هدايا وبعد مارجعت وأعطيهم هداياهم كل بنات عمتي يقولون كثر خير أخونا كله من خيره .. طيب وأنا قولو لي مشكوره على الأقل .. وكان زوجي داخل وسمعهم ويوم صعدنا فوق سألني وش قالو يوم عطيتيهم الهدايا انا شفته يوم دخل ومتأكده سمعهم بس حبيت أبين له أني أطيب من ما يتصور قلت أبداً شكروني ويقولون ماقصرتو وماقصر أخوي هو ناظر فيني وضمني وقال انتي مافيه أحد مثلك وانا سويت نفسي مو فاهمته ..
بعدين جاء زواج ولد عمي يعني يكون ولد خال زوجي المهم وأشتريت فستان وعمتي سألت زوجي من أي مول أشترت زوجتك بكم وش لونه وزوجي يجاوبها ويوم صعد فوق قالي بينت له أني تضايقت بس ماناقشته ابد وهو حس ان هالشي غلط ... طبعاً انا اذا قالي امي قالت كذا وانا علمتها ما أهاوشه ليش تعلم حتى لو كان شي خاص فيني لاني لو بهاوشه ماراح يعلمني مره ثانيه ...
وبيوم الزواج كنت حاجزه بمشغل وعمتي دقت على زوجي ونزل لها وكنت متأكده انها بتقول له وشو له المشغل ... وأنا أدق على وحده من خواته سألتها بأي مشغل أنتم قالو لي قلت زحمه لاني حجزت بمشغل وطلع جداً زحمه وتأخرت على حجزي يعني عرفت أنهم بمشغل ويوم رجع زوجي حسيت أنه متضايق ماحبيت يفتح الموضوع وانتناقش قلت له يلا تأخرت لايروح علي الحجز والمشغل اللي فيه خواتك يقولون زحمه قال أجل خواتي بمشغل قلت أي قال يلا مشينا وبالسياره قالي أمي تقول مو لازم مشغل شوف خواتك هم يضبطون نفسهم قلت أها أكيد عمتي مادرت أن خواتك بيروحون للمشغل وسكرت الموضوع بدون نقاش زياده يعني عمتي الله يهديها حتى المشغل ماتبيني أروح له ..وزوجي تأكد أن مو كل شي تقوله عمتي صدق .. هذا اللي كتبته غيض من فيض ولازالت عمتي تعبي راسه وبأشياء كثيره تخطي علي عمتي بناتها عايشات أحلى عيشه ويطلعون ويسافرون ويشترون وانا ممنوعه من كل هذا صحيح زوجي مايقصر بس كل هذا يجي بالكيد انا الحمدلله عمري مازعلت على زوجي أو زعلته مابي عمتي تلقى مدخل علينا بس بعد أبي أعيش مرتاحه ما أبي أخطط قبل كل شي صحيح زوجي تغير عن أيام قبل وماصار يسمع لعمتي مثل قبل بس بعد لازالت تدخل ..
هي أمه وعلى عيني وراسي بس ليش تدخل كذا بكل شي ... وليته بس تدخل لا وتقوله لا تسوي ولا تشتري .. اللحين أنا عندي ولد وبنت قبل شهر حضرنا زواج لأقارب أبو زوجي وجات حرمه وسألتني وين أمك قلت لها مآحظرت الزواج وكانت بجنبي عمتي قالت لي الحرمه مين هذي قلت عمتي سلمت عليها الحرمه وقالت لها بخطب بنتكم لولدي تقصدني قالت لها عمتي متزوجه وعندها بنت وولد انصدمت الحرمه وقالت سبحان الله كل المواصفات اللي يبيها ولدي في بنتكم وبعد بحث 3 شهور نلقى المواصفات أخرتها متزوجه ويوم حنا راجعين للبيت عمتي قلبت الموضوع علي طول الوقت تقول لزوجي وش رايك أزوجك البنات يتميلحون عندي معجبات فيك وكلٍ يتمناك ووالله لقيت البنات اللي فيهم وفيهم ومدددح 😣.. طيب أنا موجوده أحترمي وجودي أقل شي ،. وزوجي يسلك يقول لها لا ما أبي الزواج مثل أم فلان ما ألقى وعمتي تسوي بيدها كش علي وتقول مالت 😕😳 .. أول مره عمتي تجرا معي كذا عيني عينك أنا ضحكت وحطيت ان الموضوع كله مزح بمزح شكلها عصبت هذاك اليوم من الحرمه اللي بتخطب .. المهم من بعدها صارت كل ماشافتني مع زوجي تقول والله يافلان لو تطيعني وتزوج وززززن وانا موجوده طبعاً مره وحده قلت لها ليش بتزوجينه ياعمه أنا مو مقصره معه بشي وماليه عينه قالت الشرع حلل أربع وسكرنا الموضوع ويوم صعدنا قالي زوجي تكفين إذا لي خاطر عندك لا تردين على أمي اذا قالت بزوجك هي مره وحده رديت عليها بعد سبع سنوات أحترمت رغبته وقلت له أني ماتوقعت بتزعل قال لا مو زعلان بس مابي بينكم نقاش بهالموضوع قلت أوك وقالي ترى أمي مو جاده بهالموضوع بس بتقهرك وماتفتح هالموضوع الا اذا كنتي موجوده وطوال الشهر وعمتي مالها الا هذي السالفه بزوجك وبزوجك وانا أسكت ولا أرد ولا حتى أبين لها شي ويوم الخميس اللي فات كانو عماتي عندها ونزلنا لهم انا وزوجي وسلمنا وفتحت عمتي هالموضوع طيب خلاص أنا أكتئبت أدري زوجي ماراح يسمع كلامها بس بعد كثر الدق يفك اللحام ويمكن تدخل هالفكره براسه ودي أقول لزوجي يقول لعمتي لاعاد تفتح معه هذا الموضوع بس ما أدري وش الطريقه ..!! عمري ماقلت لزوجي شي عن عمتي صريح مثل كذا ماودي بمشكله ودي بطريقه جداً سهله وماتكون واضحه أبيها بكييد يعني مو أجلس معه وأقوله ترى انا أتضايق من كلام عمتي ومن هالكلام لا أخاف ياخذها حلا هو بعد ثم يصير يهددني بهالموضوع أو يعرف أنه نقط ضعفي ويبدا يطقطق علي ..
تكفون يَ إداره نزلو الموضوع بأسرع وقت 😭😥

Hl .,[d h`h ahtjkd jr,g g.,[d f.,[;

آخر مواضيعي

_______

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 14-03-2013, 11:21 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام الزوجية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية استغفاري سر سعادتي

البيانات
العضوية: 210141
المدينه: Medina
معدل التقييم: 214748966
نقاط التقييم: 2147483647
استغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,625
تلقي آعجاب 1,899 مرة في 1,489 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
استغفاري سر سعادتي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: أم زوجي اذا شافتني تقول لزوجي بزوجك

تممت الموافقه

الله يعينك على عمتك وعلى زنها ياخوفي ان زوجك يتزوج من كلام امه وزنها
حاولي تقطعين الروحه لهم نهائياً اجلسي شهر واذا قالك زوجك ليش ماتروحي لامي قولي غثتني امك كل ماشافتني فتحت الموضوع وخليه يكلمها ماتتكلم في هالموضوع مرة ثانية

آخر مواضيعي

ماتعرفوا شيء يكثف الشعر

عرض البوم صور استغفاري سر سعادتي  

قديم 14-03-2013, 11:31 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
العضوية: 280441
المدينه:
معدل التقييم: 214748582
! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 915
تلقي آعجاب 2,441 مرة في 974 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

والله استمعت بالقصه وانا اقرأها
اقصد المشكله :biggrin:

اختي
شي جمييييييل زوجك عارفك وفاهمك
وعارف وضع أمه وخواته

مالك الا الصبر
ولا تدققين

هذي أمه الي هي عمتك

اصبري .. ومابعد الصبر الا الفرج ان شاء الله

مووفقه

آخر مواضيعي

بنات الرياض وين القاء عدسات سولوتيكا بسرررعه ؟؟؟

عرض البوم صور ! غيمة طُهر !  

قديم 14-03-2013, 11:53 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 326043
المدينه:
معدل التقييم: 2487951
نقاط التقييم: 24878655
لحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond reputeلحن الصبا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 16
تلقي آعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
لحن الصبا غير متصل

طويلة المشكلة ياعسل لو اختصرتي بيكون أحسن

بس ودي اعرف شي ,, ذحين ليش الواحد إذا راعى زوجته وأكرمها وقدرها قالوا ماله هيبة ولا له كلمة على زوجته !!

على فكره إنتي بنت اصول لانك ماتتشكين لزوجك من أهله وا خربتي علاقته فيهم

الحل بنظري ,, إكسبي عمتك وبناتها (مره قريت موضوع بالمنتدى يقول :_ توددي لحماتك بالهدايا ومافيه مانع تستشيرينها بعض الاحيان حتى تحسسينها إنها بمقام أمك وتكسبين قلبها .. ومع بناتها نفس الشي )

فيه حل ثاني .. إنكم تنقلون بسكن مستقل ,, تجنبا للاحتكاك اليومي والمشاكل

الله يصلح مابينكم

آخر مواضيعي

كيف احل مشكلة خادم dns..؟؟.تعديل العنوان ..

عرض البوم صور لحن الصبا  

قديم 15-03-2013, 12:12 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Ferdaous

البيانات
العضوية: 314210
المدينه: Tangier
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
Ferdaous will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Ferdaous غير متصل

صراحة اختي تبارك الله و مشاء الله عليك انت لا تحتاجين النصيحة الشيئ الضاهر من تصرفك
لكن حاول ان تلطبييه بنفس طريقته عندما سالك ان لا تجاوبي امه
(لو كان لية عندك خاطر حاول ان توصل لامك باحسن طريقة ممكنة ان تكف عن هدا الفعل
لكن افضل ان "تطنشي" ابيين له عن تقتك في نفسك و ان كلام اي شخص لا يهمك لانك تعلمين انه لا يمكنه الاستغناء عنك لكن حداري من الغرور

استمتعت بقراءة مشكلتك ههه

آخر مواضيعي

قصة قصيرة رائعة جداا

عرض البوم صور Ferdaous  

قديم 15-03-2013, 12:14 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية متفائل م ن

البيانات
العضوية: 280703
المدينه:
معدل التقييم: 214748491
متفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 50
تلقي آعجاب 214 مرة في 101 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
متفائل م ن غير متصل

ادعي دائما ان الله يشغلهم بانفسهم عنك ..

بسيطه انتي امدحي عمك ( ابو زوجك ) قدام عمتك ( ام زوجك )

قولي مشاءالله عليك ياعمي شباب والف من تتمناك هههههههه..

هذا اذا كان عايش ولحد الحين مامات من غثاء عمتك . استغفر الله

:

:

هذي الانسانه يقهرها شئ واحد فقط .. وهو الابتسسسسامه والضحك والكركره

لا تخلينها تشوفك الا والابتسامه شاقه وجهك ..

ولما تجيب طاري العرس اضحكي ..

وانا مو مع انك تجيبين لهم هدايا لانهم مايستاهلون صراحه

شئ تعلمته من الدنيا اني مااعطي اهتمامي الا للناس اللي تحبني وتستاهل ..

لكن منتي ملزومه تنافقينهم ..

وحتى زوجك ضعيف شخصيه الله يعينك عليه .. قولي له بصريح العباره

اشياء تخص بيتكم لايطلعها لاهله .. هل هو يرضى انك تطلعين اسراركم لاهلك ؟؟

هل يرضى ان اخوانك يحرضونك عليه ؟؟

خلك واضحه معاه .. لانه يقهر صراحه ..ياشين الرجال اللي ماله شخصيه

ام زوجك خلك رسسسمي معها وغيري من تعاملك معاها .. يمكن تهابك وتحترمك

لان في نوعيات اذا شافوك طيبه معهم يستقوون عليك ويحتقرونك ..وبتشوفين بعدين لما اخوان زوجك يتزوجون

وتجيك سلفه شخصيتها قويه كلهم بيحترمونها .. وتذكري كلامي ..

في ناس ما ينفع معهم الطيب واللين .. خلك رسمي وعامليهم بقدر ما يستحقون ..

تعاملك بطيب معهم من حسن تربيتك واخلاقك وهذا شئ ممتاز .. لكن اقصد ابعدي عن المجاملات الزايده والتميلح معهم

عرض البوم صور متفائل م ن  

قديم 15-03-2013, 12:21 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حبي الأخير

البيانات
العضوية: 307946
المدينه:
معدل التقييم: 16997085
نقاط التقييم: 169969888
حبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond reputeحبي الأخير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 28
تلقي آعجاب 19 مرة في 13 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حبي الأخير غير متصل

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

عاد عندك صبر

اني انصحك تقولين لزوجك انت طلبت مني ان سكت وسكت لخاطرك
لكن لمتى الصمت يعني انت تقبل زوج اختك كل ما شاف قال كلام امك قدام اختك

مهما يكون انا بشر من لحم ودم لابد اتضايق

آخر مواضيعي

ممكن مساعدة

عرض البوم صور حبي الأخير  

قديم 15-03-2013, 12:31 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية إنزعه صمتي

البيانات
العضوية: 299474
المدينه: سبحان الله العظيم
معدل التقييم: 6684414
نقاط التقييم: 66843104
إنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
إنزعه صمتي غير متصل

ماعندي لك فكره كيديه مامن تجارب ياختس

بس ماحبيت اطلع من غير لا ادعي لك

الله يثبتك علي ماانتي عليه من طوله بال واخلاق عاليه وروح ساميه عن سفاسف الامور والقيل والقال

ويكبر قدرك في قلب زوجك ويعمي عينه عن كل حواء سواك ويرد كيد حماتك في نحرها قادر ياكريم

ماشاء الله عليك الله يحفظك مشكلتك كانت باالنسبه لي فوائد ودروس اكثر من كونها مشكله بحد ذاتها

دعواتي لك غلاتي

في امان الله

آخر مواضيعي

كيف احل مشكله انتشار ارقامي ع الايميل؟؟وايش سالفه ارقام قوقل..تعديل العنوان

عرض البوم صور إنزعه صمتي  

قديم 15-03-2013, 01:50 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 317511
المدينه:
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 10
ضحكة فجر will become famous soon enough
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ضحكة فجر غير متصل

مااااااااااااااااااااااااااشااااااااااااااااااااء الله عليك

الله يحفظك

اعجبتني كثير كثير تصرفاتك بالمواقف

جد والله انتي حرمه مثاليه

الله يحفظك

مالك الا الاستغفار والهدايه تحنن القلوب

عرض البوم صور ضحكة فجر  

قديم 15-03-2013, 02:26 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مشاعر انثى

البيانات
العضوية: 249271
المدينه: Heart
معدل التقييم: 214748728
مشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 151 مرة في 117 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متصل

بصراآحه طريقة تعاملك مع خوات زوجك وإمه جدا راآقيه وراآئعه
وأحلى شي انك ما عطيتي زوجك فرصه انه يعرف انك ع علم
ب كلام خواته وامه
أهنيك ...
وع كلام ام زوجك انها تبي تزوجك ما عليك فيها زوجك شايف الراحه عندك
وما بيشوف غيرك

موفقه

*,

آخر مواضيعي

إعـــــــــفاء

عرض البوم صور مشاعر انثى  

قديم 15-03-2013, 03:11 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فديت رزة عقاله

البيانات
العضوية: 238639
المدينه: قلعة وادرين
معدل التقييم: 214748802
فديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond reputeفديت رزة عقاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,806
تلقي آعجاب 3,389 مرة في 1,647 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فديت رزة عقاله غير متصل

بتكسر عينها الطيبه الزايدة
دلعيهاا وجمعي كل حريم جماعتك اللي بعمرهااا ومدحي فيهااا
وأهدي لهاا وأسألي عنهاااا كثير وخليهاا لوجه الله أولا ثم للحفاظ على بيتك وزووجك

بعدين ترى حنا حريم ونفهم على بعض بلاش عبااطة...
أدخلي لهاا من مفااتيح قلبهاااااا وعندي إحساس كبير
أن اللي فيها غيرة على ولدهااا لا أقل ولا أكثر...

عاملي بالحسنى مهما عاملتك.....وترى الدنيا زاايلة ومايبقى الا الذكر الحسن والطيب
ولو تزوج زووجك براحته بس بينك وبينه خليه يندم على اللحظة اللي طاوع أهله وسواهااا
وخلك قووية لو صار هالشيء...وبنفس الوقت خلي أخلاقك وأدبك وذووقك فوووق كل تصررفااتهم...

وبس...

ربي يعينك ويهون عليك..

آخر مواضيعي

الغصن عآيش و لو طآرت / عصافيره....

عرض البوم صور فديت رزة عقاله  

قديم 15-03-2013, 03:31 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 236775
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 46982291
شعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 53 مرة في 38 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شعبان حمد شنان غير متصل

قريت الموضوع
رحمت زوجك بصراحة !!!

عرض البوم صور شعبان حمد شنان  

قديم 15-03-2013, 03:45 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية شعار الجوده

البيانات
العضوية: 96835
المدينه:
معدل التقييم: 214748749
شعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 69 مرة في 60 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شعار الجوده غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شعار الجوده إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شعار الجوده

انتي بجد بنت اصول اذا هذا فعلك مع زوجك

هو مسكين محتار من امه مايدري ويش يسوي لها

مالك الالصبر

آخر مواضيعي

خدامه فتناميه

عرض البوم صور شعار الجوده  

قديم 15-03-2013, 04:09 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنوتهـ lzo0oza

البيانات
العضوية: 237787
المدينه: حياتي مبادئى وتحكمني قناعتي -جده
معدل التقييم: 32939567
نقاط التقييم: 329394326
بنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 109
تلقي آعجاب 50 مرة في 42 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
بنوتهـ lzo0oza غير متصل

عزيزتي
ان كان تعاملك معهم بنفاق ف واضح عمتك حاسه بكذا
و ان كان تعاملك معهم بحب و احترام هذا يدل بطيب اصلك
على قولة المثل ابو نيه يغلب ابو نيتين
ف م انصحك تحطي راسك براس عمتك و بناتها
لان بكل بساطه الكثره تغلب الشجاعه
لذلك صبي اهتمامك وحرصك على زوجك
وادعي ربي يكفيكي فيهم ويشغلهم عنك

آخر مواضيعي

اقرائي موضوعي وحتتزوجي بسرعه وتعيشي حياه سعيده موفقه باذن لله ..

عرض البوم صور بنوتهـ lzo0oza  

قديم 15-03-2013, 04:35 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 305509
المدينه: فيـ قلبـ فلسطين
معدل التقييم: 164599429
نقاط التقييم: 1645992829
ســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond reputeســر الحب has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 28 مرة في 27 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ســر الحب غير متصل

اقتباس:
أول مره عمتي تجرا معي كذا عيني عينك أنا ضحكت وحطيت ان الموضوع كله مزح بمزح شكلها عصبت هذاك اليوم من الحرمه اللي بتخطب .. المهم من بعدها صارت كل ماشافتني مع
زوجي
تقول
والله يافلان لو تطيعني وتزوج وززززن وانا موجوده طبعاً مره وحده قلت لها ليش بتزوجينه ياعمه أنا مو مقصره معه بشي وماليه عينه قالت الشرع

اختى ...

دام زوجك حكى لك ماتردي ع مامتى خلاص .. لو هى حكت بزوجك انتِ خليكِ سآكته ...

بالنهاية انتِ عآرفة انو زوجك ماراح يستغنى عنك ولا اصلا الفكرة براسه..!!

انا خالي كان يهدد زوجته انه رآح يتزوج عليها .. ههههههههههههههه وبالنهآية ماتزوج ولا شي بس عشآن تعقل
شوفي عاآملي اخوات زوجك معاملة منيحة حتى لو آساءو الك بالنهآية هذولا بنآت عمتك
وشوفي مع الوقت هما رآح يعرفوا انهم غلطانين ويغيروا معاملتهم ..
اما عمتك اكسبيها بالهدآيا .. وعآمليها متل مامتك..
ربي يوفقك ويسعدك

آخر مواضيعي

غداً الخميس.. أول أيام عيد الفطر المبارك

عرض البوم صور ســر الحب  
موضوع مغلق