زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!

تزوجنا من ثلاث سنوات ، كان شهر العسل للأسف شهر بصل وثوم ، الله لايبتلي إنسان أو إنسانه بمثله ، جاملتها كثيررر ، حاولت احتويها بحنان ورومانسية وهدايا وللأسف في

موضوع مغلق
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-03-2013, 06:26 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 32,109 [+]
بمعدل : 7.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


تزوجنا من ثلاث سنوات ، كان شهر العسل للأسف شهر بصل وثوم ، الله لايبتلي إنسان أو إنسانه بمثله ، جاملتها كثيررر ، حاولت احتويها بحنان ورومانسية وهدايا وللأسف في كل مانكون في قمة بساطتنا ، تقوم تخرب الجو وتقلبه إلى توتر وزعل وهم وغم ، تصوروا في الأسبوع الأول من زواجنا كنت أترك الفندق لها وأجلس في السيارة أو البهو بالساعات ، لأنها كانت تحطم كل شيء حلو بعنادها ، تصوروا معاي شهر كامل أنا وإياها زي الإخوان مع بعض !!!! المهم : صبرت .. اتحملت .. ورحمت .. وقدرت .. وقلت تتغير ، لكن للأسف ولا شيء تغير ، حصل تطور بسيط : لكن عادت حليمه لعادتها القديمه زي مايقولوا ، فغالباً البيت وسخان ، والمواعين واصلة لحد باب المطبخ ، أكلنا وشربنا 90% من المطاعم ، ولا لبس زي الناس ، وريحة معفنة ، وأسنان بالشهور تتنظف ، وأما الأماكن الحساسه زي مايقولوا فهي ( غابات أفريقيا ) !!!! مع ريحة تسد النفس وتلوّع الكبد ، هذا إذا قدر الله بعد العناد والمرمطة والبهذلة والزحلقة قدرت أقرب !!!!
كلمتها ، فهمتها، مافي فايدة ، لمحت لها ، صرحت لها ، ياحرمه أنا رجال وأبغى وحدة تلبس لي وتتذوق لي وتونسني ، ولا فيه فايده ، تصوروا آخر مرة لبست ملابس سهره واترتبت كانت قبل تقريباً سبعة شهور ، تصوروا شهر كامل مرة وحده جماع وبالزعل !!! ومشي حالك كمان !!! وأف .. وابعد .. ويلا !!! ، والبوسه بالأسبوع مرة ويااادوب !!!!!
و ايش اللي فالحه فيه بس : الأسواق اللي تعرفها مزبوووط ، والحلويات والشيبسات ، والأندومي ، والبيبسي ، والخرجات ، وأهلها وخالاتها ، وبس !!!
طبعاً ماعندنا أولاد ، لأنه أصلاً كيف يجينا أولاد واحنا زي الإخوان في البيت !! ، أنا رومانسي جدا وكريم ووسيم الحمد لله ومن عائلة معرووفه جدا ، وأقسم بجلال الله إنه اتعرض عليا بنات كثيرر طبعا كزواج من أباء وإخوان البنات اللي اتعرضوا قبل ما اتزوجها ، وياما وياما ناس أعطوني بناتهم كذا يقولوا احنا مشترينك ، بس الحمد لله على كل حال !!
أنا تعبت مررره من تصرفاتها ، تعبت نفسياً وصحياً منها ، شعر راسي صار نصه أبيض من همها وغمها وأنا لسا شباب !!! ياناس هل يعقل بنت تخرب حياتها بيدها ؟ والحمد لله أنا انسان منضبط بحياتي ، فلا أكلم بنات ولا علاقات غرامية ولاشيء بفضل ربي ، بس أنا تعبت جدا ، انصحوني ، وأعطوني من خبراتكم .



.,[jd jufjkd ,fi`gjkd : lilgm ,jjivf lkd !!!











آخر مواضيعي

بعد النفاس

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 17-03-2013, 08:55 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام الزوجية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية استغفاري سر سعادتي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 210141
المشاركات: 23,815 [+]
بمعدل : 6.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Medina
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748968
نقاط التقييم: 2147483647
استغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,624
تلقي آعجاب 1,899 مرة في 1,489 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
استغفاري سر سعادتي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


تمت الموافقه

ياالله فجعتني من وصفك لزوجتك في وحده متزوجه زي كذا مهمله بنفسها الله يهديها ويسخرها لك
لازم تجلس معاها جلسة مصارحة وتحط النقط على الحروف وتبين لها انك متضايق منها ومن تصرفاتها ولو تدخل أمها وأختها الكبيرة بالسالفه (تعلمهم كل اللي مسويته فيك وعدم اهتمامها بنفسها وفيك وبالبيت) أفضل لعشان يوعونها يمدي اهلها مافهمومها شيء ولا علموها حاجة نعذرها بهالشيء
والله يسخرها لك وتصير أفضل زوجة











آخر مواضيعي

ماتعرفوا شيء يكثف الشعر

 
عرض البوم صور استغفاري سر سعادتي  

قديم 17-03-2013, 09:03 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزوبي متعذب

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252504
العمر: 29
المشاركات: 30,375 [+]
بمعدل : 9.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: طـــائـــب<<البلد الأمين
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749078
نقاط التقييم: 2147483647
عزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 203
تلقي آعجاب 729 مرة في 428 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عزوبي متعذب غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


طلقة تأديبية



على حسب وصفك انت تعيش حياة اخس من حياة العزاب


نستغفر الله ونتوب اليه











آخر مواضيعي

تصـويت.. ربة المنزلvsموظفة

 
عرض البوم صور عزوبي متعذب  

قديم 17-03-2013, 09:26 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنزعه صمتي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 299474
المشاركات: 627 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سبحان الله العظيم
الجنس : انثى
معدل التقييم: 6684416
نقاط التقييم: 66843104
إنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond reputeإنزعه صمتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
إنزعه صمتي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


< مصدومه

الظاهر زوجتك من النوع اللي مايسوي الشي الا اذا حد وقف علي راسهم

يعني ببيت اهلها ماتغسل الصحون الا اذا امرتها امها
و
لا تطبخ الا اجباري

من جد حياة العزوبيه والاستراحات ارحم

ان شاء الله تلاقي الحل عند ذوي الخبره

لاني في حياتي ماشفت حرمه تخرب بيتها بايدها حتي لو كانت بويه تساير الرجال عشان لاتتطلق

بس زوجتك عجيبه











آخر مواضيعي

كيف احل مشكله انتشار ارقامي ع الايميل؟؟وايش سالفه ارقام قوقل..تعديل العنوان

 
عرض البوم صور إنزعه صمتي  

قديم 17-03-2013, 09:26 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متى تنور حيااااتي

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273681
المشاركات: 876 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 25779649
نقاط التقييم: 257795304
متى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond reputeمتى تنور حيااااتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14
تلقي آعجاب 24 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
متى تنور حيااااتي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


وش هالحرمه ابد مافي اي ذرت احساس
ومسؤلية ..وزوجتك تصرفاتها يعني
حتى وهي بنت ماهي نظيفة تنعرف البنت
النظيفة والوصخه اخوي قول لامها تفهمها
تعلمها سنع اذ مافاد وجربت كل الطرق
مافي شئ حدك تصبر دام ماعندك عيال
تزوج وعف نفسك الواحد يتزوج على شان يرتاح
وينبسط ولا يكون شقيان وهم وحزن وضيقة
خلق اخوي فكر بنفسك وحط حد لكل شئ
ولاتفكر كل البنات كذا ترى اللي عندك
حاله خاااااااصه عفانا الله

الله يصلح الحاااال...











آخر مواضيعي

هل اوافق على شخص مريض ام ارفض؟

 
عرض البوم صور متى تنور حيااااتي  

قديم 17-03-2013, 09:36 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *stylish lady*

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 216889
المشاركات: 2,902 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين احبتي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748546
نقاط التقييم: 2147483647
*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute*stylish lady* has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,808
تلقي آعجاب 2,354 مرة في 645 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
*stylish lady* غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


ياربي وش هالعيشه
بهالامور ماينفع التلميح ،، اجلس معها وصارحها
مانفعت المصارحه ازعل عليها ،،وامنع عنها السوق
قول وش الفايده تتسوقين ولاتلبسين
روح لزهور الريف واشتر لها مجموعه للجسم ومر محل لللفساتين واشتر فستان وجيب لها هديه
كتحفيز لها !
اطلب منها تسوي ليزر للشعر اذا كانت عجازه وترتاح!
اذا شفتها وسخه لاتكلمها ابد واذا البيت مو مرتب عطها كم كلمه واطلع من البيت لاتقعد فيه وهو وسخ!
بالنسبه للعلاقه يمكن تعاني من التهابات او تحتاج لتثقيف او مشكله نفسيه حاول تعرف مشكلتها بالضبط علشان تحلها
وموفق











آخر مواضيعي

مارأيك بالفرق الاستعراضيه للأطفال ..؟

 
عرض البوم صور *stylish lady*  

قديم 17-03-2013, 09:37 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 327619
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Ritzyl will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Ritzyl غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


أولاً اعانك الله

الحل سهل جداً وهو بيدك .. طبعاً انت ذكرت جميع عيوب زوجتك وعارف النقاط اللي ما تناسبك من ناحية نظافة وعدم اهتمام وعدم اعطائك حقك الشرعي .. لكن انت الوحيد اللي تقدر تحلها لانك ادرى بطبعها واسهل الطرق لقلبها .. لا تيأس وتضعف قدام اشياء تقدر تغيرها وتخسر انسانة اقل ما يكون انها جاهله في الحياة الزوجية

للمعلومية : ترى مو كل الاهالي يعلمون ويربون ويفهمون ويهيئون الولد او البنت للزواج .. ممكن البنت كانت ببيت ابوها متعوده على الدلع والخدمة والاكل الجاهز والانانية او الاستقلالية .

اول شيء لازم تعرف بما معنى الايه : ( ان الله مع الصابرين ) .. اصبر عليها حاول تغيرها .. حاول بالرسائل , بالكلام , بالسوالف عن طريق قصص بالشيء اللي تبغاه منها .. تررى زوجتك ما وصلت لمرحلة الوعي اللي يوصل لها اي انسان سواءاً رجل او امرأة .. لذلك لازم تملك اسلوب القناعة .. اعتبر هالشيء تحدي بالنسبة لك وحط ببالك وفكرك اني راح اغيرها لاحسن من كذا ..

لا تجلس تقول انا كل كذا عائلة شاريني وعرضو علي .. يمكن هذا نصيبك واللي ربي كاتبه لك .. والدنيا هاذي اختبار وابتلاء يا انك تصبر يا انك تزجر وتضعف ويلعب بك الشيطان من وساوس .

نصيحتي لك بعد المقدمة الموجهه لك :-

المثل يقول كثر الدق يفك اللحام .. كلمها مره مرتين ثلاثه .. ازعل عليها وبين لها زعلك وانك منت راضي على اللي يصير .. اذا ما نفع حاول انك تجيها بالشيء اللي تحبه .. اذا كنت تعرف انها تحب اسواق حاول تاخذها انت وهي وروح لكوفي او مطعم وخليها تحس انها عايشه جوها .. وكلمها قولها : انا ابغاك وما ابغى غيرك وانتي زوجتي وباذن الله ام عيالي .. ويا ليت تفهميني وتقدري وضعي لاني اخترتك من بين كل الناس .. وعلمها حقك الشرعي وحاول تتوسع بالثقافة الدينية وانصحها .. مره مرتين وثلاثه وذكرها بالاحاديث حق الزوجة على الزوج .. لكن انتببه : في مواضيعك حاول انك ما تخلي كل شيء لك وتفكر بتفكيرها انها انانية ولا راح تسمع لك .. مرتين عليها ومرره عليك مثل انا احب الانسانة اللي تحب نفسها وتهتم ببيتها .. لانها تجذبني وانتي فيكي هالشيء ولكن بعض الاوقات تتكاسلي وقولها بابتسامه .. وبعدين ارجع لنفسك واعرف ايش تحب وايش نفسها فيه وحاول تجيها من هالجانب

صدقني راح تغيرها للشيء اللي تحبه وتخليها تتعلق فيك طول حياتك .. لازم تصبرر مرره مرتين .. اخر الحلول انك تخلي اهلها يكلمونها مثل امها او اخواتها .. لان زي ما تعرف ما تدري ايش تفكير هالحريم يفسررون مية شيء والنية في الغالب بتجيك سيئة .

ولاجل ما اطول بالكلام عليك .. الشخصية العنيده تررى اسهل تعامل معاها انك تسايسها وتعاملها كأنها طفلة .. صدقني تضعف ولا تقدر على عنادها

بالتوفيق لك











عرض البوم صور Ritzyl  

قديم 17-03-2013, 09:40 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليه كذا ؟؟؟

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 324731
المشاركات: 4,843 [+]
بمعدل : 1.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 158844547
نقاط التقييم: 1588443675
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 166
تلقي آعجاب 637 مرة في 494 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


والله يا اخوي لا تستبعد انه محد نصحها بالي لازم تسويه اول شي اجلس معها جلسة مصارحه بهدوء وعلمها بلي بخاطرك وبعدين تراها يمكن فيها مرض روحي وانت ما تدري عنها يعني يمكنها ممسوسه لا سمح الله او مسحوره او او الله وحده العالم بلي فيها حاول تعالجها وان عاندت وما قدرت عليها تدري وش تسوي شغل سورة البقره فالبيت واقلع كل شي فيه صور برا يعني دباديب وما دباديب وغيره وجب مويه مقريه فيها وحطها جنب السرير وغطيها بشي على اساس انك انت بتشربها لكن لا تشربها خلها لها مع الدعاء انه الله يفرج همك ويشفيها ان كانت مريضه ولا قعدت فتره طويله كدا اخر شي دخل امها او اختها الكبيره بالموضوع لو كانت امها متوفيه وعسى الله يفرج همك لكن الطلاق حاول تبعده عن راسك حاليا لانه قدامك عمر بحاله وتوكم ما لكم الا ثلاث سنين











آخر مواضيعي

الطلاق العاطفي (أرجو من جميع الرجال أن يدخلوا الموضوع)

 
عرض البوم صور ليه كذا ؟؟؟  

قديم 17-03-2013, 09:48 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو - عضو مشارك بلجنة التخطيط والتطوير

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 315118
المشاركات: 9,902 [+]
بمعدل : 3.76 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748650
نقاط التقييم: 2147483647
نسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 19,404
تلقي آعجاب 17,804 مرة في 4,219 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نسمة ايلول غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


منين خطبتها؟؟
يعني قصدي من اي كوكب؟

فقط وجه لها السؤال الاتي
انت ليش تزوجتي؟؟او ليش وافقتي على الزواج؟؟
وبس
بعد الجواب تعال كلمنا وقول لنا اللي حصل
وان شاء الله نلاقي لك حل

بالتوفيق











آخر مواضيعي

أختكم نوور اليقين في كربة

 
عرض البوم صور نسمة ايلول  

قديم 17-03-2013, 09:49 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأرض

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 319027
المشاركات: 328 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 16874744
نقاط التقييم: 168746515
الأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond reputeالأرض has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 6 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الأرض غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


كل شي يهون الا غابات افريقيا على قولتك

ياخي جيب لها مكينة حلاقة وهددها أذا شفت شعره وحده تطلقها











عرض البوم صور الأرض  

قديم 17-03-2013, 09:51 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hala28

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294393
المشاركات: 6,045 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115147111
نقاط التقييم: 1151468958
hala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 14 مرة في 11 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
hala28 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


بجد استغربت انه في جريم زي زوجتك الله يكون بعونك











آخر مواضيعي

وظائف شاغرة في شركة بالقصيم

 
عرض البوم صور hala28  

قديم 17-03-2013, 10:10 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236775
المشاركات: 792 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 46982291
شعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 53 مرة في 38 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شعبان حمد شنان غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


انا اشووف ان من ضمن الحلول
لخص السلبيات اللي عليها ع شكل نقاط في ورقة
ونادها
وقل عليك ملاحطة كذا وكذا وهذا هي مكتوبة في الورقة ولك فرصة شهرين لتلافي هالسلبيات وانا بساعدك ع تلافيها ولو ماشفت اي تحسن يابنت الناس بتزوج عليك
واظهر لها الجدية في كلامك وان شاء الله بتخاف وتشوف تحسن منهها











عرض البوم صور شعبان حمد شنان  

قديم 17-03-2013, 10:10 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (‏‎You ~)

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 319726
المشاركات: 566 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 12266348
نقاط التقييم: 122662513
(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute(‏‎You ~) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
(‏‎You ~) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


الله يكون بعونك
حاول تكلمها بشويه حزم وان شاء الل تتغير











عرض البوم صور (‏‎You ~)  

قديم 17-03-2013, 10:24 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليه كذا ؟؟؟

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 324731
المشاركات: 4,843 [+]
بمعدل : 1.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 158844547
نقاط التقييم: 1588443675
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 166
تلقي آعجاب 637 مرة في 494 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


لقيت لك هدا عن المس العاشق

ومن أعراض الإصابة بالعاشق :

1- الأعراض العضوية : 
اضطراب الأرحام وذلك إما خلل في الدورة الشهرية كتوقفها وقتاً طويلاً أو عدم نزولها أو نزولها بغزارة أو نزولها بشح وكذلك الآلام أسفل الظهر واضطرابات المسالك البولية والإفرازات المهبلية مع الالتهابات وغيرها ويجب أن تعرف المريضة أن الدورة الشهرية السليمة علامة الأرحام السليمة.
 الأجهاض للمتزوجات .
2- الأعراض النفسية: 
اضطراب النوم والمزاج بقلق أو أرق .
 كآبة لا تفارق الفتاة.
 غضب شديد بدون سبب
 بكاء وحزن شديد بدون سبب
 كره الرجال والفتيات المتزوجات وكره الأعراس وأحاديث البنات عن متعة الزواج.
 العزوف عن الزواج
 اختلال الغريزة وربما العكس
 كره الأطفال
 ومن الأعراض كره التنظف أو العكس
 وكذلك ربما كانت تعجب بالبنات بطريقة غريبة حتى لو كانت صغيرة بالسن فقد تتلفظ بالفاظ +++ للنساء.
 وكذلك حب الإطالة بالحمام .
 ومن الأعراض حب الظلمة والنوم بالظلام
 الإدمان على العادة السرية .

ومن الأعراض أيضاً:

الرؤى والأحلام:
 كثرة وتكرر رؤى معينة مثل أناس أو حيوان ( نعم يرى العاشق لكنه يتلبس بصورة أناس أو حيوان)
 رؤية التحرش والمجامعة من شخص معروف أو مجهول أو ربما حيوان
 رؤية المداعبة والاستمتاع مع شخص معروف أو مجهول
 رؤية الفتاة الغير متزوجة أنها حامل أو ترضع .
 كثرة رؤية أنها عروس في زفة مع أناس غرباء

كيف تحدث المجامعة :

الأصل في هذا الأمر أن هذه الأمور من الخفايا التي أخفاها الله علينا ولكن بالممارسة والتجارب تبين أنها على شكل رؤيا كالحقيقة وربما شعرت بالجنابة أو بالمتعة الشديدة أو الضغط الحسي أو بعد يقظتها تشعر باالآم العضوية والنفسية ورفضت ممارسة الجنس بكافة أشكاله وألوانه مع الزوج وإن كانت غير متزوجة فيكون هذا سببا غير مباشر في العزوف عن الزواج باختلال الشبق. ومن النادر شعورها بولوج +++ وكذلك بولوجه من +++ ولكنه حصل وهو نادر .











آخر مواضيعي

الطلاق العاطفي (أرجو من جميع الرجال أن يدخلوا الموضوع)

 
عرض البوم صور ليه كذا ؟؟؟  

قديم 17-03-2013, 10:31 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (نور العين)

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 303184
المشاركات: 3,610 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: jordan
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748529
نقاط التقييم: 2147483647
(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute(نور العين) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 754
تلقي آعجاب 680 مرة في 391 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
(نور العين) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي تعبتني وبهذلتني : مهملة وتتهرب مني !!!


ولي على قلبي شو هاااد

الله يعينك :(











آخر مواضيعي

حدود الرومنسيه بين المتزوجين

 
عرض البوم صور (نور العين)  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://forum.z4ar.com/f116/t272208.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط²ظˆط¬طھظٹ طھط¹ط¨طھظ†ظٹ ظˆط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ : ظ…ظ‡ظ…ظ„ط© ظˆطھطھظ‡ط±ط¨ ظ…ظ†ظٹ !!! This thread Refback 13-04-2015 06:55 PM

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أزواج مسجونين في سجن الحياة الزوجية والسبب.. خالد القلوب مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 1 19-01-2013 12:47 AM
" صرخة زوج "يا زوجتي گوني حوريتي في الدنياا غصن الاراك مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 1 19-12-2012 06:49 PM
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول المحتسبة لله منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف 114 30-10-2012 06:35 PM
خانتني زوجتي,, وها أنا أكافح للبقاء على صوابي مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 73 25-05-2012 07:23 PM
أزواج يهدون الفل والياسمين لزوجاتهم ولا يحصدون منهم سوى...!!! نبض العمر مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 1 02-01-2012 11:29 PM



الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات