زوجي وحسابي في تويتر - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

زوجي وحسابي في تويتر

السلام عليكم أنا متزوجة وزوجي ماله في التكنولوجيا والانترنت وأنا أعرف فيها ومطلعة على كل جديد، عندي حساب في تويتر وماأسوي فيه غلط الحمدلله كله نكت وألغاز وأخبار وأذكار وطبخات

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-03-2013, 12:00 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 440
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 76
تلقي آعجاب 88 مرة في 84 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
زوجي وحسابي في تويتر

السلام عليكم
أنا متزوجة وزوجي ماله في التكنولوجيا والانترنت وأنا أعرف فيها ومطلعة على كل جديد، عندي حساب في تويتر وماأسوي فيه غلط الحمدلله كله نكت وألغاز وأخبار وأذكار وطبخات بس تعرفون ان في متابعين وعندي عددهم 300 تقريبا فيهم بنات وأولاد بس مابيني وبينهم كلام شخصي كله أخبار وتغريدات عامة

دايم اسولف مع زوجي عن تويتر وأقول له قرأت كذا وكذا ولاعمره سألني عن التفاصيل وإلا كيف دخلتي وإلا كيف سجلتي
أمس شافني أرسل لتويتر قال وريني حسابك أشوف تغريداتك (قالها بزعل) قلت ليه ؟ مو واثق ؟ ترى مافيه شئ غلط وأول من دخل التويتر أخواتك وزي ماتثق فيهم غصب عنك تثق فيني، قال مالي دخل في أخواتي أنا لي دخل فيك
يللا وريني ، قلت : والله العظيم لا أنت ولا أبويه ولاأخواني أسمح له يتكلم معي بالطريقة ذي تبغى تثق فيني كان بها مابتثق فيني مشكلتك ، وإذا جبت جهازك اللي مقفل عليه في الشنطة وأعطيتني إياه ذاك الوقت أعطيك جهازي تتفرج فيه ،قلتها وأنا كلي زعععععععل ،
عصب وطلع من الغرفة فتح الباب بقوة وصقع الباب فيني بقوة وهو قاصد،
قعد شوي في المجلس بعدين رجع وجلس قال بكل أدب واحترام افتحي لي خليني أشوف، فتحت له وقعد يتفرج ولله الحمد ماعندي شئ غلط بس عصب يقول ليه تضيفين هذولي الشباب ؟ قلت ما اسمها إضافة اسمها متابعة زي ماتتابع أحد عالتلفزيون أقرأ تغريداتهم يرسلون أحيانا اشياء مفيدة المهم قعد يتفرج يتفرج وقعدت أقول له والله عيب اللي تسويه يعني قاعد تدور على شئ غلط عشان تحاسبني وتغلطني ، المهم قال علي بالطلاق ان تلغين حسابك ولاعاد تدخلين المواقع هذي ، قلت طيب الحين الغيه قدامك وماعاد ادخله بس هدي نفسك ترى مافيه شئ غلط في الموضوع وتراني خليتك تشوف عشان ترتاح وتريحني ولأني واثقة من نفسي وعارفة اني ما أسوي شئ غلط (قال ومتابعتك للشباب مو غلط) قلت لا لأني اتابع 300 شخص ولا أعرفهم

المهم الغيت حسابي وحذفت تويتر ويوم جيت اقوم حسيت مو قادرة امشي لأني ضغطت على أعصابي بشكل كبير عشان ماأغلط مشيت شوي وحسيت بدوخة جلست عالأرض جاء يسألني ايش فيك؟قلت مافيه شئ ومشيت شوي الا طحت قام شالني ووداني عالسرير وغطاني ونوم ولدي ونمنا صحيت اليوم مانكلم بعض قمت بواجباتي كاملة بيتي نظيف، غدانا جاهز بس حطيت الأكل ولاقعدت معاه ولاتغديت دخلت المطبخ انظفه والحين راح نام

آسفة آسفة طولت عليكم بس أبغاكم تشورون علي وش باقي أسوي محتارة أجلس زعلانة؟ لأني فعلا زعلانة وإلا أمشيها زي العادة في المواضيع التافهة مع إني موقادرة

.,[d ,pshfd td j,djv

آخر مواضيعي

ابي رايكم
أسئلة زوجي عن الماضي.
احب شخص وهُناك شخص اخر يريد الزواج بي " للضرورة القصوى"
بدي مساعدتكم أختي مسحـورة
ام طفل توحدي
خايفه علي صديقتي
الحياة الوظيفية والزواج
سؤال للرجال خصوصا والعقلاء عموما ( تعديل العنوان )

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 26-03-2013, 04:25 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية استغفاري سر سعادتي

البيانات
العضوية: 210141
المدينه: Medina
معدل التقييم: 214748747
نقاط التقييم: 2147483647
استغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 220
تلقي آعجاب 341 مرة في 286 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
استغفاري سر سعادتي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: زوجي وحسابي في تويتر

تمت الموافقه

المفروض خصوصايتك ماتقولينها لزوجك خليها بينك وبين نفسك من كثر ماتقولين لزوجك قال خليني اشوف وما استفدتي شيء الا حرمكي من النت من اليوم وطالع زوجك لايدري عن شيء لكان برى البيت ادخلي النت لادخل بالبيت سكريه ولا تعلمينه بشيء ولازم زوجك يسال الشيخ هل يقع طلاق اذا دخلتي النت
والله يسخركم لبعض

آخر مواضيعي

حال المؤمن والكافر في الدنيا والآخرة
حكم من صام وهو لا يصلي
ما هي الصفات التي يكرهها الرجل في المرأه؟
هل تعلم سبب كتابة كلمة اسعاف مقلوبة على سيارات الاسعاف
نوع عطستك يحدد شخصيتك
لن تصدق ماذا تفعل لنا قشور البصل..!!
لن تصدق ماذا تفعل لنا قشور البصل..!!
اسرع طريقة لازالة رائحة الفم و تبييض الاسنان فى يوم واحد فقط

عرض البوم صور استغفاري سر سعادتي  

قديم 26-03-2013, 04:35 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عزوبي وياكثر همومي

البيانات
العضوية: 206881
المدينه:
معدل التقييم: 19612182
نقاط التقييم: 196121124
عزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond reputeعزوبي وياكثر همومي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 14 مرة في 11 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عزوبي وياكثر همومي غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي مشاهدة المشاركة
قلت : والله العظيم لا أنت ولا أبويه ولاأخواني أسمح له يتكلم معي بالطريقة ذي

أستوقفتني هذي العبارة

هذا زوجك مسؤؤل عنك

ودامك في بيته لا أبوك ولا اخوانك لهم دخل فيك

هو المسؤؤل عنك وكلمته هي اللي تمشي

لازم تفهمين الكلام ذا ....

صراحة أنا مع القرار الجديد

اللي يقول لازم دورة تأهيلية قبل الزواج

اكثر المتزوجين لاهم عارفين واجباتهم ولا حقوقهم ...

آخر مواضيعي

سؤال لكل عزوبي .. يتسدح بالملحق ؟
زواج الرجل بإمرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى مبروووووك للزوجه الاولى
ليش تكاليف الزواج كلها على الرجل المسكين !!!
دراسة: الرجل النحيف أفضل فى المعاشرة الزوجية من السمين
اكتشاف مادة في عدسة عين المراة ترى الرجل اجمل من شكله +خمس مرات

عرض البوم صور عزوبي وياكثر همومي  

قديم 26-03-2013, 05:14 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 236775
المدينه:
معدل التقييم: 4698285
نقاط التقييم: 46982226
شعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond reputeشعبان حمد شنان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 40 مرة في 27 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شعبان حمد شنان غير متصل

اتركي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر فيها بلاوي وفتن ماتخطر ع بال احد

عرض البوم صور شعبان حمد شنان  

قديم 26-03-2013, 05:36 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ليه كذا ؟؟؟

البيانات
العضوية: 324731
المدينه:
معدل التقييم: 147662125
نقاط التقييم: 1476620410
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 54
تلقي آعجاب 260 مرة في 204 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

ليه ؟ مو واثق ؟ ترى مافيه شئ غلط وأول من دخل التويتر أخواتك وزي ماتثق فيهم غصب عنك تثق فيني، قال مالي دخل في أخواتي أنا لي دخل فيك
يللا وريني ، قلت : والله العظيم لا أنت ولا أبويه ولاأخواني أسمح له يتكلم معي بالطريقة ذي تبغى تثق فيني كان بها مابتثق فيني مشكلتك ، وإذا جبت جهازك اللي مقفل عليه في الشنطة وأعطيتني إياه ذاك الوقت أعطيك جهازي تتفرج فيه ،قلتها وأنا كلي زعععععععل ،

او ماي قاد انصدمت صراحه من اسلوبك معه وبعدين سؤال وقولي الصدق انتي لو زوجك دخل تويتر وتابعوه بنات معقوله عادي عندك معقوله مراح تغارين لاه وبعد ممكن وحده منهم تحط عينها على زوجك لانه مثل ما فيه بنات محترمات فيه بنات قليلات ادب بعد واحمدي ربك على زوجك حسيته حريص عليكم هنا

قام شالني ووداني عالسرير وغطاني ونوم ولدي ونمنا

غيره ممكن يكفخك غيره ممكن يهجرك عقب الي شاف منك غيره ممكن يسوي هوايل لكن اهنيك على اختيارك صراحه لكن من اليوم ورايح لا عاد تتعاملين معه بها الاسلوب واهتمي فيه صح لانه يستاهل الاهتمام ولا عاد تدخلين مواقع مختلطه ابد

آخر مواضيعي

أبي هديه تخرج لقريب لي
جهاز قتل الناموس
برنامج لقص الصور من النت وحفظها في الجهاز ؟
مضار هجر الزوج لزوجته خارج المنزل
أعمل في تنظيف دورات مياه مدرسه واخشى ان يتم الاستغناء عن خدماتي
اقتراب جفاف بحيرة طبريه
قبعات جميله
ملابس كيوت للاطفال

عرض البوم صور ليه كذا ؟؟؟  

قديم 26-03-2013, 05:38 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

البيانات
المدينه:
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

ولا قام اعتدري منه على اسلوبك معه

آخر مواضيعي

أبي هديه تخرج لقريب لي
جهاز قتل الناموس
اقتراب جفاف بحيرة طبريه
قبعات جميله
ملابس كيوت للاطفال

قديم 26-03-2013, 05:52 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

وحطي ببالك بعد انه ترى الصبر له حدود يعني زوجك ممكن يسكت ويصبر على عمايلك مره ومرتين وعشر لكن ترى الصبر له حدود وممكن توصل معه فيوم وينقلب عليك 180 وبتعضين اصابعك ندم بعدها

آخر مواضيعي

أبي هديه تخرج لقريب لي
جهاز قتل الناموس
اقتراب جفاف بحيرة طبريه
قبعات جميله
ملابس كيوت للاطفال

قديم 26-03-2013, 08:39 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية متفائل م ن

البيانات
العضوية: 280703
المدينه:
معدل التقييم: 214748428
نقاط التقييم: 2147483647
متفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond reputeمتفائل م ن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 11
تلقي آعجاب 115 مرة في 55 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
متفائل م ن غير متصل

اولا .. اسلوبك فض جدا في الرد على زوجك .. والمفروض بما انك ام يكون اسلوب تعاملك ارقى من كذا ..

ثانيا .. هو من حقه يغااااار .. كثر الله خيره طول الفتره الماضيه راضي لك .. لكن يمكن خلاص فاض به وانحرق دمه ..

يعني راعي مشاعره المسكين واحترمي رغبته . وتراه مافتش من وراك .. جاك وقالك انتي وريني .. وهذا من حقه .

ثالثا .. مالك حق تزعلين لانه شئ تافه .. وهو ماغلط عليك .. قالك ابي اشوف واستفسر منك عن الشباب وقال ما يبغاك تشاركين

اكيد غيران .. يعني تغريداتك ماراح تفرق عند الناس الى هالدرجه اذا وقفتي .. على قولتك نكت والغاز واخبار واذكار وطبخ يعني حساب عادي

مافيه شئ يخدم البشريه لدرجه انك تزعلين اذا قفلتيه ..

استهدي بالله وتعاملي مع زوجك عادي لانه ماغلط عليك بشئ واللي سواه من حقه ..وياليت تشغلين وقتك بشئ مفيد واهم من هذه الامور

يمكن اللي صار خيره لك من رب العالمين عشان تشغلين وقتك بشئ افضل ..

عرض البوم صور متفائل م ن  

قديم 26-03-2013, 08:54 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 293856
المدينه:
معدل التقييم: 239941
نقاط التقييم: 2399088
الرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond reputeالرأي الحر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 10 مرة في 5 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الرأي الحر غير متصل

ياريت مايرد الا اللي فاهم تويتر

يبدو أن أصحاب الردود السابقة يجهلونه ولايعلمون عنه الا اسمه وأنه شات جماعي

التويتر أصبح شبكة اعلامية وليست وسيلة تعارف وفيه من كبار مشايخ الاسلام في السعودية وفي الدول الاخرى

عموما صاحبة المشكلة أعانك الله
افتحي حساب لزوجك وعلميه حتى يفهم ماحصل وأنك لا تعرفين متابعينك الا بالاسم وهم نفس الشيء

واتوقع مشكلتك سهلة لأنك تمتلكين زوج حنون ويخاف عليك لكن قد خانه التعبير حينما نطق بالطلاق وهذا قد يكون فقط تهديد حتى تستجيبي بسرعة

عرض البوم صور الرأي الحر  

قديم 26-03-2013, 09:08 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 278328
المدينه: في أرض الله الواسعة
معدل التقييم: 41659151
نقاط التقييم: 416590880
العضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 48 مرة في 26 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
العضو الفعال غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى العضو الفعال

الأخت الفاضلة............
إنت تطلبين الإستشارة والرأي من الأخوه والأخوات الأعضاء...........خلى توتيرتك هو زوجك وولدك.........لا تفتحين أبواب شر إنت في غنى عنها............المتابعون والمتابعات لك ماذا نفعوك بعد هذا الموقف مع الزوج...........غلبى بارك الله فيك العقل والمصلحة..........سؤالي لك/لو خيرتي بين حسابك في توتير وبين زوجك وولدك وهذه المشكلة التى طرأت؟؟؟؟ الجواب متروك لك!!!!!!!!!!
لا تجعلي هذه الوسائل والأنفتاح سبب في فتح مشاكل وتصدع في العلاقة الزوجية..........النساء الأوائل كان همها زوجها وعيالها وبيتها في المقام الأول............والآن إنقلب الحال إلا من رحم الله........ألغاز ونكت وطبخ ............تستطيعين البحث عنها في غير توتيتر...........
أهمس في إذنك بتغليب جانب العقل والحكمة والمصلحة على حب الذات وأنا أنا.......
أسال الله لك زينة الحال ويصرف عنكم شر شيايطن الأنس والجن ويرزقكم الحياة الكريمة ويديم بينكم المودة والرحمة والآلفة.....وكل يؤخذ من قوله ويترك....وتقبلي ودي وموفقة

عرض البوم صور العضو الفعال  

قديم 26-03-2013, 09:20 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 325433
المدينه:
معدل التقييم: 3601626
نقاط التقييم: 36015951
تَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 16 مرة في 16 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
تَرفْ غير متصل

انتي ردگ على زوجگ غلط !! ايش لا انت ولا ابوي ولا اخوي يگلمني كذآ .. عادي الرجال جآ قدامگ وقال وريني تغريداتگ وين الغلط بالموضوع!! انتي ذگرتي انگ تتگلمين له عن تغريدآتگ ف حب يشوف هالتغريدات ما أشوف بالموضوع شي غلط !! .. علاقتگ مع زوجگ احسها متوترة من ردگ.. . وبالنسبة للشباب من جد وش تبين فيهم معآه حق يغآر !! انا وزوجي متفقين ما يسوي فولو للبنات ولا انا اسوي فولو للشباب وأي شاب يسويلي فولو بلوك على طول وانتهينا بالتفاهم وبشويش تنحل الامور مو گل واحد بيفرض رأيه !!
طيب جربي اذا ما تقدرين تترگين التويتر اقترحي على زوجگ تسوون حساب مشترگ لگ انتي وهو وعلميه عليه وأدخلو سوا لما يگتشف الموضوع ويعرف وبعدها شوفي ايش يقول
اما اذا ما گآن راضي انا أشوف موو مستاهله تتهاوشون على حساب بالتويتر

عرض البوم صور تَرفْ  

قديم 26-03-2013, 09:36 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مُنتهى الأخلاق

البيانات
العضوية: 323929
المدينه:
معدل التقييم: 204038
نقاط التقييم: 2040132
مُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond reputeمُنتهى الأخلاق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مُنتهى الأخلاق غير متصل

زوجك يغار وانتي أعذريني اسلوبك فض في التعامل مع زوجك صدقيني كل شيء بالتفاهم يكون وتآخذي اللي تبغينه بهداوه وبطريقتك الخاصه .. واعرفي أن العناد ما يجيب الا الخساره

عرض البوم صور مُنتهى الأخلاق  

قديم 26-03-2013, 10:03 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام بدر ونوال

البيانات
العضوية: 297447
المدينه:
معدل التقييم: 118987827
نقاط التقييم: 1189876568
ام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond reputeام بدر ونوال has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 162 مرة في 102 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ام بدر ونوال غير متصل

انتي تبين راي ليش تقولين لاريلج كل شيء الحرمه لازم تجون صندوق مقفل محد يعرف اللي وراهااا
خصوصن اذا اريال غيور مره
ولاتصرين خبله وتكشفين نفسج بنفسج
ولاتصيرين ثرثاره وااايد
اخذيهااا نصيحة مني والريال يحب المراة الثجيله واللي ماتعطيه ويه
وجوفي لمااايزعل لاترضينه

آخر مواضيعي

مجموعة تصاميم السفر
كيف اغير لون بشرتي للبرونزي ؟؟ تعديل عنوان
يا فرحه ما تمت !!!!!!!!!!!!!!!!
الي كل امرأه سعوديه تعتقد انها ماجوره لا نها مأخذه زوج سعودي
هديتي إليكم
قطع الا رحام موضوع. نقاش
طرق تعذيب الزوج

عرض البوم صور ام بدر ونوال  

قديم 26-03-2013, 10:04 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى التعليم
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنوتهـ lzo0oza

البيانات
العضوية: 237787
المدينه: حياتي مبادئى وتحكمني قناعتي -جده
معدل التقييم: 32939506
نقاط التقييم: 329394321
بنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond reputeبنوتهـ lzo0oza has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 109
تلقي آعجاب 49 مرة في 41 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
بنوتهـ lzo0oza غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرأي الحر مشاهدة المشاركة
ياريت مايرد الا اللي فاهم تويتر

يبدو أن أصحاب الردود السابقة يجهلونه ولايعلمون عنه الا اسمه وأنه شات جماعي

التويتر أصبح شبكة اعلامية وليست وسيلة تعارف وفيه من كبار مشايخ الاسلام في السعودية وفي الدول الاخرى

عموما صاحبة المشكلة أعانك الله
افتحي حساب لزوجك وعلميه حتى يفهم ماحصل وأنك لا تعرفين متابعينك الا بالاسم وهم نفس الشيء

واتوقع مشكلتك سهلة لأنك تمتلكين زوج حنون ويخاف عليك لكن قد خانه التعبير حينما نطق بالطلاق وهذا قد يكون فقط تهديد حتى تستجيبي بسرعة

صحيح كلام الاخ
المفروض يكون زوجك على علم ودام انتي متأكده انك م تسوي شي غلط خلي كل البرامج مفتوحه تجنبا للشك و الغيره و بلعكس كذا انتي تكبري في عينو و يثق فيك و يحترمك ..

آخر مواضيعي

اقرائي موضوعي وحتتزوجي بسرعه وتعيشي حياه سعيده موفقه باذن لله ..
خطوات تحقيق اهدافك بسهوله
كيف اكون ناجحا في حياتي )مقال رائع
كيف تكوني شخصيه جذابه ..
دعاء عظيم لكل شي ..
قانون الجذب لتحقيق المستحيل ...
اهمية نظرية هيرمان للتفكير والبوصله الشخصيه للطالب والمعلم ..
ب جمله نصرته ومن معه !؟ ..

عرض البوم صور بنوتهـ lzo0oza  

قديم 26-03-2013, 01:20 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية شـروق

البيانات
العضوية: 290717
المدينه:
معدل التقييم: 109871324
نقاط التقييم: 1098711755
شـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 28
تلقي آعجاب 44 مرة في 42 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شـروق غير متصل

اسلوبك مع زوجك ماعجبني وخلاه يعصب اكثر انتي الحين خلاص اللي صار صار لاتسوين زعلانه وتكبرين الموضوع انا زوجي لو ياخذ جوالي او يقول لاتدخلين النت او منتديات بتركه مع انها استفيد منها كثير اهم شي احافظ على بيتي ولايخرب بيتي تويتر ولاغيره فكري فيها

آخر مواضيعي

دكتور يساوم مطلقه على شرفها مقابل إنهاء إجراءاتها الجامعية
إحياء النبي-صلى الله عليه وسلم -العشر الأواخر من رمضان
ايفون 6
هديه لزوجي
جثة مقيم تبقى 3 ساعات دون حضور "نقل الموتى" بطريق العلا- الوجه!
مصرع طفلة دهسها مراهق يقود سيارة مسرعة في رفحاء
خادم الحرمين يوجِّه بنقل وعلاج "شاعري" مريض السمنة بجازان
سوداني يهدد مواطناً بسحره إذا لم يسلمه جواز سفره

عرض البوم صور شـروق  
موضوع مغلق