تعقيب للمره الاولى زوجـي عـايش لنفـسه ولا كأنـي متـزوجـة ( تعـديل العـنوان ) - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

زوجـي عـايش لنفـسه ولا كأنـي متـزوجـة ( تعـديل العـنوان )

أولا: أمي الله يحفظها ويطول بعمرها انسانه تقليدية جدا وتعتبر الطلاق مصيبة وش ما كانت مدعياته لذلك تواصلت مع زوجي علشان يرجعني (لأنها كانت خايفه أتطلق ويتشمتون بها الناس مع

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-03-2014, 09:37 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1815
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 365 مرة في 342 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
زوجـي عـايش لنفـسه ولا كأنـي متـزوجـة ( تعـديل العـنوان )

أولا: أمي الله يحفظها ويطول بعمرها انسانه تقليدية جدا وتعتبر الطلاق مصيبة وش ما كانت مدعياته لذلك تواصلت مع زوجي علشان يرجعني (لأنها كانت خايفه أتطلق ويتشمتون بها الناس مع اني قلت لها وطمنتها ان الطلاق ما كان مطروح بالنسبة لي وقتها)
و يمكن أيضا رحمت وضعي لما جيت عندها لأنه اخواني قلبوا علي لما رفضت أقول لهم سبب المشكلة مع اني شرحت لهم انهم اخواني ويظلون تاج راسي ويمكن استشيرهم بأشياء كثيرة بس بحياتي الزوجية ما أبي أي تدخل وكنت أبي أحل المشكلة بيني وبين زوجي فقط بدون أي تدخل من طرف أهلي أو أهله وتمنيت يحترمون خصوصيتي لكن للأسف استكثروا علي قعدتي ببيت أبوي الله يرحمه لدرجة حتى لما طحت تعبانه ما رضوا يودوني المستشفى مع ان امي ترجتهم كثير ..

المشكلة الكبيرة اللي بيني وبين زوجي كانت خيانة ومع وحده تقرب له من طرف أمه (على حد علمي ان الموضوع ما تعدى مكالمات وغزل وهدايا قبل وبعد الزواج)
و البنت هذي الله يهدينا واياها كل ما تشوفني (قبل ما اعرف طبعا عن اللي صاير) كانت تعاملني بوقاحة وأتجاهلها مع انه يبان على وجهي اني تضايقت من اسلوبها
فخالتي (ام زوجي) قالت لي ما عليك منها ولا تاخذين بخاطرك لأنه فلانه كانت دايما تتلصق فيني (خالتي) تبيني اخطبها لفلان (زوجي)
ولما قال فلان انه بيتزوج قلت له وش رايك بفلانه (اللي هي البنت) لأني كنت عارفه انها تبيه واني احبها واحب امها
بس هو رفض قال ما نبي قرايب وما فيها المواصفات الشكلية اللي ابيها

ما حبيت انه خالتي قالت لي السالفة لكن ما أثر فيني الكلام ظليت أحاول أتجنب البنت قد ما أقدر ومع الوقت خفت مضايقتها لي طبعا خالتي ما كانت تدري انه بينهم تواصل ومكالمات وغزل و ..الخ كانت تدري انها تبيه من تلميحات من البنت و شبه تصريحات على قولتها من أمها
**ذكرت هالسالفة علشان ما احد يقول انه خاطره بفلانة وانه رفضوا يزوجونه اياها**

لما اكتشفت أنا موضوع الخيانة (و لكم تتخيلون حجم صدمتي لأن ما كان فيه أي مؤشرات بالعكس كنت احس ان زواجي اقرب ما يكون الى المثالي) أرسلت له رساله (لزوجي) اني باروح بيت اهلي وانه معاه وقت يراجع نفسه (خبرته السبب)
طلعت من بيتي مع واحد من اخواني ما اخذت شنطة ملابس علشان ما يحس ان فيه شي غلط ويبدا يضغط علي او مثلا يرفض ياخذني
أول ما وصلت البيت قلت لأمي انه صايره بيني وبين زوجي مشكلة كبيرة جدا وما اقدر اقول لها لأنه خصوصيات قولي لهم انه زوجها مسافر او اني متوحمة (لأني كنت حامل وقتها)
بس أمي خبرت البيت كله ومن وقتها بدأت المضايقات ..

زاد همي مليون هم لما شفت زوجي لا اتصال لا رسالة ولا كأنه شي صار بس مع ذلك كنت اقول بأظل ببيت أهلي لحد ما يكلمني يعتذر او يجي

الأخ ترايستار شكرا جزيلا على اسلوبك الراقي بالرد

بأجاوبك على أسئلتك:
بين الـ 3 والـ 7 شهور
كان وضعنا مستقر نوعا ما .. ما كان خيالي زي أول 3 شهور كانت تتخلله بعض المشاكل البسيطة اللي تحصل في أي بيت لكن كانت حياة جميلة وهادئة

نعم عندنا بنت وذكرت انه عندنا بنت بالموضوع نفسه ..

عدم مقابلة عمي كانت لعدة اسباب:
أولا: كان وضعنا الزوجي قبل المشكله هذي يقرب الى المثالي فحبيت احافظ على هالمثالية وما ادخل احد بتفاصيل حياتنا
ثانيا: اخواني قاموا يعايروني وقالوا ايه خبيتي علينا السالفة اللحين عمك جا انزلي و خري السالفة عليه!!!
ثالثا: ما ابغى اقول له السالفة واطيح ولده او البنت اللي تقرب لخالتي من عينه لأني اخاف يضغط علي ووقتها كنت بادية اضعف من ضغط اخواني
و ايضا هو يعرف ابو البنت ووقت زيارته كنت منهاره جدا فخفت اقول السالفة ومع ذلك عمي ما زعل مني ارسلت له من بكرا رسالة قلت له عم انا احترم زيارتك لبيت اهلي و جيتك عندنا على عيني وعلى راسي لكن اعذرني وقتها كنت نايمة والمشكلة اتمنى تنحل بيني وبين فلان بدون أي تدخلات
و أرسل لي من حقك يا بنتي والله يصلح ما بينكم ..

**أصلا عدم ذكري للمشكلة في الموضوع السابق لأني تعودت اتجاهلها حتى بيني وبين نفسي إلى هذه اللحظة**

الأخت دابتن سليمه

"عاد انتي وقتها تقولين ابي طقم ذهب رضاوه ولا ابي رشرش

او تذاكر سفر لسويسرا"

و بأرد على سؤالك
ايه نعم! كنت انتظر اعتذار!
لأني أؤمن ان كل انسان يخطي
و ان كل انسان يستحق فرصة ثانية مب عاد زوجي اللي وقتها كان يسوى نظر عيني
و ايه اخترت أروح بيت أهلي علشان يدرك حجم الخطأ وانه مب زي أي خطأ!
طبعا توقعت ردة فعل مغايرة توقعته يجي ويعتذر ويبان عليه الندم و تكون صفحة وانطوت لكن يبدو وقتها اني ما كنت اعرف زوجي زين..

رجعت اخذ شوية ملابس لأنه ما كنت جايبه ملابس ابد ووقتها كان باقي كم يوم ع العيد و ما كنت عارفه اذا المشكله بتنحل مو عاد تنحل قبل العيد او لا
باليالله زوج وحده من خواتي رضى يمر فيني ع البيت "يمكن كانوا شركاء بالتخطيط مدري"
و طبعا اني اروح السوق علشان اجيب ملابس للعيد خيار مو مطروح ابدا اخواني ما ودوني المستشفى مو عاد السوق

الأخ شكرا مره أخرى لردك الآخر ..

في الأخير انا ما ألوم أمي على تغير زوجي
أتوقع ان هالمشكلة الكبيرة وتداعياتها بينت معدن زوجي
أنا ألومها نوعا ما على تقليل قدري وقيمتي (بأنها ترجته علشان يرجعني)
يمكن لو ما كان فيه ترجي وتقليل قيمة كان انتهى الموضوع بشكل مغاير
و طبعا لحد هاللحظة ما قلت لها انه عرفت عن موضوع الترجي و حتى الاهمال وزواج المسيار ((اللي عايشته تقريبا اللحين)) ما خبرتها عنه لأني عرفت الآن ان الخيار الوحيد هو اني ابلع المشاكل واتجاهلها بعد ما صار بيت أهلي ما يستقبلني اذا زعلت

**أرجو تقدرون شعوري وقتها وتحاولون تتفهمون ليش خبيت المشكلة عن الجميع الوحده لما تحب انسان مستعده تسامحه على أي شي لما تشوف انه يحبها ويعترف بخطأه ويعتذر ما حبيت ان اهلي يعرفون بالموضوع او حتى اهله ما حبيت انزل من قدر زوجي عندهم او حتى أمشكل البنت**

بالنسبة لي كان يبدو الخيار الأفضل وقتها و ابدا ما ندمت على اللي سويته

في النهاية أشكر واحترم اللي حاول ينصحني بطريقة تحاول تحسسني اني يمكن أكون الغلطانة لأن الواحد مرات يحتاج يعيد النظر ويحط اعذار للانسان المقابل .

.,[Jd uJhda gktJsi ,gh ;HkJd ljJ.,[Jm ( juJ]dg hguJk,hk )

آخر مواضيعي

مشكلة او منزعج من خجل زوجتي الزائد

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 13-03-2014, 09:38 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو

البيانات
العضوية: 286829
المدينه:
معدل التقييم: 212833867
نقاط التقييم: 2128335259
السهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 736
تلقي آعجاب 556 مرة في 346 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
السهم العُماني غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجـي عـايش لنفـسه ولا كأنـي متـزوجـة ( تعـديل العـنوان )

تمـت المـوافـقة

آخر مواضيعي

تـكـريم الإدارية ( أمـيرة الـذوق ) على جهودها المميزة بالأقسام العامة

عرض البوم صور السهم العُماني  

قديم 13-03-2014, 10:34 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية صانعة السعادة

البيانات
العضوية: 288841
المدينه: الدمام
معدل التقييم: 214748504
نقاط التقييم: 2147483647
صانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond reputeصانعة السعادة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 13
تلقي آعجاب 165 مرة في 94 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
صانعة السعادة غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

أنا كنت متوقعه انها أما خيانة أو ضرب وكلام مهين - لأن هالاسباب هي اللي تطلع الزوجة من بيتها -
وارجع أقول عرفتي معدنه مبكر ولله الحمد حتى لو فكرتي بالطلاق او بالاصلاح بأي طريق
يكون مابعد خسرتي عمرك وشبابك
مع الاسف ماعندنا حل لك يرجع زوجك مثل أول اويغيره
انتي شوفي وفكري يمكن من وضعك تقدري تطلعي بحل

آخر مواضيعي

اخفاء المرض والهم عن الاحباب ..اشرايكم؟

عرض البوم صور صانعة السعادة  

قديم 13-03-2014, 12:29 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حبيبة البي

البيانات
العضوية: 283314
المدينه:
معدل التقييم: 214748521
حبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond reputeحبيبة البي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 348
تلقي آعجاب 188 مرة في 138 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حبيبة البي غير متصل

{ وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به }

آخر مواضيعي

ابتسامه من الجيش الحر تحت القصف

عرض البوم صور حبيبة البي  

قديم 13-03-2014, 07:45 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ليه كذا ؟؟؟

البيانات
العضوية: 324731
المدينه:
معدل التقييم: 158844544
نقاط التقييم: 1588443675
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 166
تلقي آعجاب 637 مرة في 494 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

تدرين يا اختي والله لو هو فعلا يبيها كان تزوجها هي ما تزوجك انتي وشكله مو بعيده انه مخليها لعبه يتسلى فيها لا صارت بينكم مشكله وصديتي عنه مثلا لانه الي انا اعرفه انه هذا تفكير كثير من الرجال انه الي مثل كذا تصير تسليه الا عاد ان جا تقصير قوي من الزوجه ولا نكد مو طبيعي الليل والنهار مثلا اتوقع ممكن يتزوج الي مثل ها الاشكال لانه لقى عندها الي يبيه واصلا كثير من الرجال ما يعتذرون وجها لوجه حرفياً بعد وتلقينه يمكن وانا اقول يمكن متفشل انه يروح لبيت اهلك يحسب اهلك كلهم دروا بالسالفه واصلا الحالات الي مثل وضعك مع زوجك كثيره مره ما وقفت عليكم انتم بس لكن الخيار الحين بإيدك استخيري وشوفي ايش يدلك ربي عليه وعلى فكره ترى ما فيه حياة زوجيه مثاليه على حسب علمي

آخر مواضيعي

الطلاق العاطفي (أرجو من جميع الرجال أن يدخلوا الموضوع)

عرض البوم صور ليه كذا ؟؟؟  

قديم 13-03-2014, 08:13 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ليه كذا ؟؟؟

البيانات
العضوية: 324731
المدينه:
معدل التقييم: 158844544
نقاط التقييم: 1588443675
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 166
تلقي آعجاب 637 مرة في 494 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

تو فكرت لك بكلام تقولينه لزوجك يمكن ينفع ويمكن لا قولي لزوجك ابو فلانه ان كنت تحسب ان اهلي دروا بالموضوع الي بيني وبينك فتراهم ما دروا وامي ما كلمتك الا عشانها راحمه فلانه بنتنا وهي قالت لي نفس ها الكلام وانا بعد ما تهون علي بس انت الله يهديك عورت لي قلبي تخيل اني انا بذمتك وكان فيه بيني وبين رجال ثاني اخذ وعطا ما راح تزعل مني ؟ فعشان كذا قس على ها الشي وضعي معك وانا الان ما انتظر منك اعتذار انا ابي بس انه الامور بيني وبينك ترجع مثل اول واحسن عشاننا وعشان فلانه لان حياتنا الحين مو حياة او اكتبيه وعطيه اياه او ارسليه وشوفي رده ان اقتنعتي فيه وكثري استغفار بنية انه الله يغفر ذنوبك ثم يصلح وضعك مع زوجك وادعي بعد بالذات بصلاة الثلث الاخير من الليل لانها وقت نزول الله سبحانه للسماء الدنيا وقوله هل من داع استجيب له هل من مستغفر فاغفر له وانتي تقربي له عادي بس مو لدرجة انك تطيحين عند رجلينه تنوحين وحالتك حاله لا لعل وعسى انه لا شافك انك تتقربين منه وتحاولين تاخذين وتعطين معه يمل من وضعه لانه فعلا حياته الحين مو حياة ان كانت مثلما شرحتي لنا

آخر مواضيعي

الطلاق العاطفي (أرجو من جميع الرجال أن يدخلوا الموضوع)

التعديل الأخير تم بواسطة ليه كذا ؟؟؟ ; 13-03-2014 الساعة 08:21 PM
عرض البوم صور ليه كذا ؟؟؟  

قديم 13-03-2014, 11:53 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ترايستاآر

البيانات
العضوية: 333048
المدينه: تحت الشمس وفوق هام السحاب
معدل التقييم: 214748695
ترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 34,577
تلقي آعجاب 7,584 مرة في 4,372 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ترايستاآر غير متصل

أختِ الفاضلة

أقدر وضعك وضيقة صدرك مما حدث لكِ من زوجك حبيب قلبك
فزعلك عليه بقدر حبك له

وسيكون جوابي لكِ كالتالي
خروجك من البيت من نفسك مع أخيكِ دون أن يطلب منك زوجك الخروج هو ما أخذه زوجك بحسابه بعدم القدوم لبيت أهلك وأرجاعك فعادةً الرجل يقول بنفسه هي خرجت من نفسها ولم أقوم بأخراجها لحتى أذهب وأحضرها فهذا التفكير الغالب على عقول الرجال ولا ينظر للسبب الخروح
لهذا لم يحضر لإصلاح ما وقع من هذا الباب

لو بقيتِ بلبيت وزعلتِ عليه وأنتِ عنده كان الوضع يختلف فسيكون أرضائك أهون عليه عندما ينظر لكِ كل يوم ويجد بكِ من هم فيشعر بنفسة بتأنيب الضمير وهو كما ذكرتِ بأن حياتكما كانت مثالية وهذا دليل حبه لكِ وحبه هو ما سيرققك قلبه عليكِ
بخروجك من البيت فوتِ الفرصة عليكِ بأن يشاهد ما كان بك من هموم
عندما طلب ديننا الحنيف من المرأة التي يطلقها زوجها وأي مصيبة أعظم من مصيبة الطلاق بأن تبقى المرأة ببيتها بقضاء عدتها حتى تتألف القلوب ويأخذ الحب والمودة والرحمة طريقه بلأصلاح الى القلوب

ما فعلتِ بلنسبة لأخفاء مشكلتك عن أهلك وأهله لهو عين الصواب
حتى لا تكبر المشكلة وخصوصاً بوسطها بنت هي سبب المشكلة ورغم ما فعلته معك إلا إنك أثرتي على نفسك بسترِها وستر زوجك معها سترك الله دنيا وآخرة
هذا ممكن أن يكون ورقة رابحة بيدك وذلك بأن تجلسي مع زوجك بأي طريقة كانت وتخبريه بأنك من حبك له لم تخبري أحد بذلك ولاحتى والده عندما حضر لعند أهلك
ويكون حديثك معه بكل هدوء وإذا خانتك دمعتك أمامه لا تمنعيها
وجميل أن تكون أبنتك بحضنك ولا مانع أيضاً أخباره ستر ما حدث لأجل هذه الطفلة التي بحضنك وتتبعاتها عليها من الناس
يمكن أن لايكون ردة فعله مباشرة على كلامك لكن أكيد عند وضع رأسه على الوسادة سوف يفكر به
حاولي قدر الإمكان عدم تركه بلمجلس لوحده حاولي أيجاد أي حجه مثلا أن تجعلي أبنته حجه للتقرب منه كأن تجعليها تبكي وتخبريه بأن سبب بكائها بأنها تريده واجعليها بحضنك بقدر الأمكان عند وجوده بلبيت حتى يلتفت اليكِ أثناء ملاعبة لها وأن يلمس جسدك أثناء أخذها منك لِحملها وجميل أن تكونِ أنتِ بحال يصر نظره وحاولي أيضاً أطعام أبنتك من سفرته أذا كان يتناول طعامه لوحده
أنا أعرف بأن الحق لكِ
وهو من يجب أن يعتذر
ولكِ أن ترفضي الحل أو تقبلي به فلقرار لك
بلنسبة هل سيعود كما كان فهذا الأمر يكون بدرجة مسامحتك له
وتعاملك معه وعدم إيثارة هذه المشكلة مرة أخرى عند حدوث آي خِلاف آخر بينكما
وجميل أن يعرف بأي طريقة بأن رجاء والدتك برسائلها كان بسبب أنه ولد أختها وأنه بمنزلة ولدها لا أكثر
لأنك تقولي خالتي والدة زوجي ولا أدري هل هذا النداء عام يطلق على أم الزوجة عندكم أم هي خالتك بلفعل

ولا أدري هل لا زال زوجك على علاقة بلبنت أم لا إذا كان لايزال فهناك حل آخر لها

أعتذارك لوالد زوجك عمل قدير رد شيء لقدره وخبري زوجك بذلك حتى يعلم كم تقدريه وتحبيه خاصةً وأنك لم تخبري والده بذلك حتى يبقى الأحترام بينهما
دعيه يعلم بقرار نفسه مقدار حبك وأحترامك له وكيف تخافين على مصلحة والد أبنتك
ليس مثل تلك البنت الّعابه التي تركض وراء مصلحتها
لعل تذهب عزة نفسة التي أخذها بلأثم

هذا جوابي مختصر لأن الكتابة تختلف عن التلقين بلواقع
وهذا لا يعني أني أطلب منك مكالمتي حبيت أوضح ذلك حتى لا يقول ذو قلب مريض بأني أطلب منك ذلك

فعليكِ أضافة ما يناسبك للحل لجعله يتقرب منك

أسئل المولي سبحانه وتعالى لكِ

بأن يحنن قلب زوجك عليكِ وتحل مشكلتك بأقرب وقت
اللهم آمين

آخر مواضيعي

نقدم التعازي لأخينا عبدالعزيز ونشاركه المواساة بوفاة شقيقته

عرض البوم صور ترايستاآر  
5 أعضاء آرسلو آعجاب لـ ترايستاآر على المشاركة المفيدة:
حبيبة البي (14-03-2014), ريفيّـة (16-03-2014), شعفوط (17-03-2014), عنيدة وراسي يابس (17-03-2014), غيـــوم (14-03-2014)

قديم 14-03-2014, 01:36 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية REEMA1

البيانات
العضوية: 328880
المدينه: نــــجـــد
معدل التقييم: 15125727
نقاط التقييم: 151256384
REEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond reputeREEMA1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 117
تلقي آعجاب 200 مرة في 118 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
REEMA1 غير متصل

لن اقول لك لو انك سويتي كذا او كذا ولن اقول ليتك فعلتي او بقيتي في منزلك كل الامور اصبحت ماضي وانتي في ذاتك لستي نادمه على مافعلتي وهذا امر مهم لانه دليل على السلام الداخلي لديك

اسلوبك جميل ويظهر انك بنت واعيه

اعلمي تماما ان لكل رجل مفتاح زوجته يجب ان تعرفه ويكون لديها هذا المفتاح ابحثي عن مفتاح زوجك

وتسلحي بسلاحك وهو الدعاء توجهي الى الله بالدعاء ان يصلح لك زوجك ويسخره لك ويحببه بك والله انه سحر وامر عججيب فقط اخلصي النيه بالدعاء واكثري الاستغفار ستفرج وتستغربي تغير الحال الى خير مما تتوقعين فقط اخلصي النيه بالدعاء

آخر مواضيعي

لاب توبي هل يتصلح ؟!!

عرض البوم صور REEMA1  

قديم 14-03-2014, 02:47 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
العضوية: 280441
المدينه:
معدل التقييم: 214748581
! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 915
تلقي آعجاب 2,441 مرة في 974 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

وعليكم السلام ورحمة الله

ابداً أختي

إنتي ماغلطتي بشي ربي يعوضك ويسعدك

راح ارد على بخصوص

اقتباس:
سؤالي هل ممكن يرجع زي قبل؟ وكيف؟
ممكن بعد فترة هو الأن الأكيد فيه أحد بحياته ،، والدليل انعزاله عنك
بيوم بيصحى وبيمل من الي هو فيه ،، او ولا تزعلين مني ممكن عندك خلل مو عارفته انتي
لكن مو عذر له بتعامله واسلوبه معك

نصيحتي لك اذا انتي حاولتي فيه وناقشتيه وسويتي الي عليك ولا فاد
فيه

هنا اقول عيشي لنفسك .!

حبي نفسك ممكن يحبك خليه اخر اهتمامتك

كوني علاقات مع ناس اطلعي ادخلي
مممم
سوي شي يفيدك دورات او كملي دراستك اذا عندك مجال
حطي هدف بحياتك توصلينه والأهم رضى الله

صدقيني راح تتغير حياتك وتحبين نفسك أكثر

انتي بس عيشي جوك ولا كأنك متزوجه >>> مثله

وبيني له هو اخر اهتماماتك ،، احتمال يجيك ركض

ربي يسعدك ويفرج همك ويصلح حالك ويخلي لك بنتك

مووفقه

آخر مواضيعي

بنات الرياض وين القاء عدسات سولوتيكا بسرررعه ؟؟؟

عرض البوم صور ! غيمة طُهر !  

قديم 14-03-2014, 06:15 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية غيـــوم

البيانات
العضوية: 198725
المدينه:
معدل التقييم: 214748560
غيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,502
تلقي آعجاب 5,144 مرة في 2,279 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
غيـــوم غير متصل

كلام اخي ترايستار رائع وجمييل

ولاتستعجلين برجوعه سريعا" كما كان
صحيح الحق معك وكل ما صار بس المفروض تحكمين الموضوع بتروي وخروجك هو آكبر غلطه آكرر معك الحق بآلمك بس صدقيني الرجال يحس آنه ماسوا لك شيئ يقهرك آو ضربك او آهانك

آنتي تصرفتي تصرف نوعا ما كسره بداخله ويمكن جته استفسارات كثيره ليش طلعت وتركتني والكثييير يمكن احتاجك كثيير بس بطبيعة الرجل الاغلب مو الكل يكابر شووي

صدقيني وطيعي شوري ترئ الرجال صحيح يلعبون ويتسلون ويكلمون بعد ولربما يغازلون بس مايعيرونهم ذرة احترام او مجرد التفكير بالارتباط بهم

نصيحتي لك يا اختي الفاضله
كتاب آمراه من الزهره والرجل من المريخ
وياليت يكون بعيد عم مرآئ زوجك وربي فيه العجب والعجاب وراح تنصدمين بشخصية الرجل وتكتشفين امور كثييييره

عشان كذا انا انصح الوحده تتثقف قبل زواجها

وامور كثيره لا استطيع ان اكتبها

آن احببتي تواصلي معي ع الخاص

وبالتوفيق

آخر مواضيعي

**أخــــر سطــــوري **

عرض البوم صور غيـــوم  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ غيـــوم على المشاركة المفيدة:
ترايستاآر (14-03-2014)

قديم 14-03-2014, 06:17 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية غيـــوم

البيانات
المدينه:
غيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond reputeغيـــوم has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
غيـــوم غير متصل

خذي لك فره ع مواضيعي
واهتمي بنفسك ودلعيها وهو بعد اهتمي فيه وقومي بكامل حقوقه لاتسفهيه
وانصحك لاتصيرين كئيبه وحزينه ترئ الرجال ماراح يحس فيك ويحس بشنو بخاطرك

تضل طبيعه فيه كذا

آخر مواضيعي

**أخــــر سطــــوري **

عرض البوم صور غيـــوم  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ غيـــوم على المشاركة المفيدة:
ناصحة أمينة (15-03-2014), ترايستاآر (14-03-2014)

قديم 16-03-2014, 03:22 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ترايستاآر

البيانات
ترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ترايستاآر غير متصل

أختِ الفاضلة
ياصاحبة المشكلة أعطيني أعجاب على تعليقي لمشكلتك

* * *

آخر مواضيعي

عرض البوم صور ترايستاآر  

قديم 16-03-2014, 12:01 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 273459
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 524629511
صاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond reputeصاحب قلم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 71 مرة في 48 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
صاحب قلم غير متصل

سبحان الله .. الغلطان غلطان حتى من فلتات لسانه

من أول حرف كتبتيه في هذا التعقيب فاحت رائحة الكبر والغطرسة التي تعشعش في صدرك

تقولين : (أمي أمرأة تقلديه) لا يا شيخة ؟؟ تكفين ياللي مقطوع سرك في لندن ؟؟!! ..

وش شايفه في نفسك ؟؟

يا كرهي للي مسوين نفسهم راقين ومتحضرين على حساب اهلهم اللي ربوهم وتعبوا عليهم .. تقليديه اجل ؟؟ (يارب صبر مرارتي)

حتى أمك ما سلمت منك وشايفتها تقليدية ياصاحبة الثقافة والرقي ؟؟!!؟؟؟

وهذي النفسية التي تمتلكينها لا يستغرب أن زوجك هج منك

أنتي قلتي أن زوجك أول 3 شهور كان تمام .. ثم بعد سبع شهور رغب انه يتزوج قريبته .. الاربع شهو هذي وش سويتي فيه ؟؟

المهم .. زوجك لحد الان ماني شايف انه سوا شي كبير .. واضح انه كان بيتزوج على سنة الله ورسوله .. وما تسمى خيانه إلا في الثقافات الدخيله المنحرفة .. اما ثقافتنا التقليدية (اللي ما تناسبك طبعا يا صاحبة الرقي والثقافة ) النابعة من شرع الله فالتعدد حلال زلال يمدح به الرجل فضلا عن أن يعاب به أو يعتبر خيانه .. يمكن مشكلته الوحيده انه تواصل معها بدون زواج وحتى هذا لو كان على أساس التفاهم وبعلم الاهل وخلا من الكلام الفاحش فلاشي فيه ابدا

كيف يرجع مثل أول ؟؟ ماظني يرجع أبدا لانه واضح انك ماراح تتغيرين وهذي الامور ما تجي بالغصب ولا بالمكائد وزوجك واضح خشمه قوي .. وانتي ما عندك قدرة على الاحسان والاكرام وحسن التبعل

نهايته / عادي عيشوا مع بعض لاخر العمر .. لا انتم اول ولا اخر بيت مبني على النكد والبغض والقلق .. ولا تنسون تجيبون عيال وتكثرون بعد .. ترانا في مجتمعنا ينقصنا الكثير من العاهات والمرضى النفسيين فلا تبخلوا علينا وجزاكم الله خيرا

ياعزتي لرجال هالزمان ينكسر ظهره ما تزوج واذا تزوج خذ وحده ركبة حاشي وتحس نفسها اسبانية غرور وغطرسة وكبرياء فاضي وحتى لو فكر يجرب ويتزوج ثاني مرة ويعدد صار خائن !!! .. يالله جنتك وبس

آخر مواضيعي

افتراضي أناقة السرير وموضة غرفة النوم

التعديل الأخير تم بواسطة صاحب قلم ; 16-03-2014 الساعة 12:12 PM
عرض البوم صور صاحب قلم  

قديم 16-03-2014, 01:04 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية غيـــوم

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
غيـــوم غير متصل

ياصاحب قلم
خلي حضورك محضر خير
مو تجلس تعيب وتذم بخلق الله

اجل رقبة حاشي والله عيب هالرد

ان لم تعجبك بنت بلدك
بلاد الاجانب ياكثرها اذهب واختار ماتريد وماله داعي هالرد ...

اكتفي

آخر مواضيعي

**أخــــر سطــــوري **

عرض البوم صور غيـــوم  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ غيـــوم على المشاركة المفيدة:
راجي وفا (24-03-2014)

قديم 16-03-2014, 08:06 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ترايستاآر

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ترايستاآر غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترايستاآر مشاهدة المشاركة
أختِ الفاضلة
ياصاحبة المشكلة أعطيني أعجاب على تعليقي لمشكلتك

* * *
أدخلي أختِ بأسم صاحبة المشكلة كما دخلتِ عند عرض مشكلتك وأعطيتِ الأعجاب

آخر مواضيعي

عرض البوم صور ترايستاآر  
موضوع مغلق