زوجتي خانقتني - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

زوجتي خانقتني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا جديد على المنتدى و بصراحة ما حبيت اشارك الا لاني وصلت لمرحلة لا تطاق في حياتي ساحاول ان

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-03-2017, 10:52 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1815
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 365 مرة في 342 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
زوجتي خانقتني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا جديد على المنتدى و بصراحة ما حبيت اشارك الا لاني وصلت لمرحلة لا تطاق في حياتي

ساحاول ان اوجز مشكلتي قدر الامكان لعدم رغبتي في الاطالة عليكم انا متزوج منذ خمس سنوات ولدي ثلاث بنات من زوجتي التي تكبرني بست سنوات
تعرفت على زوجتي في مرحلة الدكتوراة في الجامعه و اعجبت بها و حدث الارتباط رغم المعارضة الشديدة من قبل اهلي لفرق السن و الجنسية وخصوصا من والدتي ولكن تدخل احدى اخواتي و زوجها تمم الامر في النهاية و قبلوا بالزواج على كره في البداية
زوجتي انسانة رائعة متعلمة و محترمة و تحبني جدا وفوق كل هذا ام رائعة و من الطراز الاول
مشكلتي بدات قبل شهرين. انا اعمل في شركة في جنوب شرق اسيا لكن مقرها الاساسي في بريطانيا اغلب زملاء عملي من الغرب و انا الوحيد العربي في العمل. تعرفت على زميل لي بريطاني و اصبحنا اصدقاء لكن فقط اثناء العمل يعني فقط اثناء الدوام بعد الدوام لا اراه ولا اخرج معه و زوجتي تعرف هذا المهم يا اخوان هذا البريطاني اقام علاقة مع زميلتنا في العمل هندية رغم انه متزوج وعنده اطفال وعندما طلبت منه الهندية الانفصال عن زوجته و رفض قامت بفضح العلاقة و ارسال الايميلات التي بينهما لكل الموظفين و حتى الى زوجته وهنا بدات المشكلة. زوجته طردته من البيت و اصبح وضعه سيء جدا جدا هنا انا قررت اتدخل بطبعي العربي للصلح بينهما ويا ليتني لم افعل. قلت له ساحاول ان اجمعك بزوجتك و نهدي النفوس و ان شاء الله ترجع المياه الى مجاريها و قلت له لنجتمع في مطعم انا وانت وزوجتك و نحل الخلاف.
الى هنا زوجتي لم تكن تعلم بالخلاف بينهما وهي اصلا لا تعرفهما. اتصلت بزوجتي وقلت لها اني سالتقي مع صديقي و زوجته في مطعم لاحل خلاف حدث بينهما و هنا زوجتي قالت لا احضرهم الى منزلنا للعشاء و حل الخلاف انا وافقت و كنت سعيد بهذا الشيء المهم وصلت زوجته اولا الى بيتنا وبدات بسرد المشكلة علينا وهنا ثارت زوجتي و بدات تتحدث معي بعصبية و ابدت تعاطف مع البريطانية و كانها اختها من لحمها و دمها و انا اقول لها ما حدث قد حدث نريد نحل الموضوع وهي تقول اي حل الحل الوحيد تنفصل عن الخائن و انا هنا قلت في نفسي ايش هالورطة وصل صديقي و بدات زوجتي تصارخ عليه و كانها محامية زوجته و انا قلت لهم اسمحوا لي ساتحدث مع زوجتي بالعربي قلت لها يا فلانه ترانا جبناهم نصلح مو علشان نخرب بيتهم. قالت لي انت لا تتدخل و حسابك بعدين!!!! انا هنا انصدمت و سكت ما اعرف ليش قالت هيك. المهم حلينا الخلاف بينهم بعد ان زوجتي وضعت شروط على صديقي ان يكتب كل شيء باسم زوجته و هو كالخاروف و افق و عادت حياتهما مثل الاول لتبدا المشاكل عندي انا
عندما غادروا زوجتي قالت لي انت كيف اتصادق انسان بهالاخلاق ?! قلت لها يا بنت الحلال لم اكن اعرف و لم تصدقني و انا اقسم بالله لم اعرف بهذه القصة الى عندما فضحته الهندية و نشرت الايميلات.
زوجتي قالت لي جملة تغيرت حياتي بعدها قالت لي ( قلي من تصاحب اقول لك من انت) ومن حينها اخذت كل كلمات السر للايميلات و وسائل التواصل الاجتماعي و بدات تراقبني طول الوقت و اصبحت عصبية معي لابعد الحدود و لم تعد تثق بي ابدا. حتى عند خروجي من البيت تريدني ان اصطحبها معي او اقوم بتصوير نفسي سلفي كل ربع ساعه و ارسلها لها و عند سفري للعمل تريدني ان افتح الابتوب في غرفتي بالفندق على برنامج السكايب فيديو طوال الوقت لتراقب غرفتي. لغاية يوم من الايام فتحت برنامج السكايب وفتشت قوائم اصدقائي لتجد اسم امراة و تبعث لها من انت؟! ولماذا مضافة عندي؟ يعني جالسة تكلمها كاني انا و انا لا اعرف و في المساء تاتيني رسالة على السكايب من هذه السيدة و التي هي مديرة قسم الموارد البشرية في الشركة الرسالة كانت جملة واحدة ( هل هذه مزحة؟!) انا هنا انتبهت الى المكتوب و جن جنوني و بعثت لهذه السيدة استسمحها و اقول لها ان زوجتي ارسلت لها هذا الكلام لغيرتها فردت علي وقالت مشاكل بيتك حلها في البيت و لا تدخلها في العمل و لي تصرف ثاني معك. انا هنا نرفزت على زوجتي وقلت لها انت بتخربي بيتنا و راح اخسر عملي بسببك وهي ولا هنا ولا كاني جالس اتكلم. يا اخوان اريد نصيحة كيف اتصرف معها و اعيدها لرشدها ارجوكم
يعني اختنقت و الله احس حالي مسجون في بيتي مراقب اربع وعشرين ساعه حياتي لا تطااااااااق

.,[jd ohkrjkd

آخر مواضيعي

مشكلتي مع ابني

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 05-03-2017, 12:06 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
العضوية: 237862
المدينه:
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,473
تلقي آعجاب 11,102 مرة في 7,089 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجتي خانقتني

تمت المواافقه..

يفيدوك الاعضاء الكرام..

آخر مواضيعي

فعل العادة السرية في العمرة فماذا يلزمه

عرض البوم صور فتاااة خجووله  

قديم 05-03-2017, 12:24 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية @صدفة@

البيانات
العضوية: 209582
المدينه:
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 40
@صدفة@ is a name known to all
آعجبنيً: 5
تلقي آعجاب 6 مرة في 5 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
@صدفة@ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

كان يفترض يكون لك موقف حاسم من البدايه وما تسمح لها تسيطر عليك وتراقبك بهذا الشكل ..
الحل الآن ممكن لكن صعب .. اظهر لها نوع من الشده بدون عصبيه . لمح لها ان تصرفاتها ستضطرك الى اتخاذ مواقف حازمه

عرض البوم صور @صدفة@  

قديم 05-03-2017, 12:27 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية لحن ؛ الصمت *..

البيانات
العضوية: 121145
المدينه:
معدل التقييم: 6898176
نقاط التقييم: 68980017
لحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond reputeلحن ؛ الصمت *.. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 216
تلقي آعجاب 367 مرة في 153 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
لحن ؛ الصمت *.. غير متصل

الله يعينكم مالي تجربة في هذي المشاكل بس موقفك حرج الشك يخرب الحياة الزوجية
الله يصلح الحال

آخر مواضيعي

ايش يعني مطلوب ؟

عرض البوم صور لحن ؛ الصمت *..  

قديم 05-03-2017, 12:42 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية صفاء قلب

البيانات
العضوية: 339957
المدينه: السعودية
معدل التقييم: 21184877
نقاط التقييم: 211848137
صفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond reputeصفاء قلب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 697
تلقي آعجاب 422 مرة في 296 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
صفاء قلب غير متصل

الحل انك تخفي ارقامك السرية عنها كل شي برقم سري خليها تغار دامك ما بتسوي شي غلط طنشها وهي راح تهدا حبة حبة لوحدها وتعقل

آخر مواضيعي

ابغى رقم مفسر رؤى يكون جيد

عرض البوم صور صفاء قلب  

قديم 05-03-2017, 01:06 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية هيراا

البيانات
العضوية: 334239
المدينه: غريبة الداار
معدل التقييم: 214749172
نقاط التقييم: 2147483647
هيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 44,680
تلقي آعجاب 28,460 مرة في 16,653 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
هيراا غير متصل

استغفر الله العظيم
ضغطي بقي الف ،،، الله يكون في عونك
كل تصرفات زوجتك رد فعل لخوفها من انك تبص لوحدة تانيه أصغر منها

ازاي محسبتهاش علي كلمتها ديه

قالت لي انت لا تتدخل و حسابك بعدين !!!!

فين احنا في مدرسه

وانت طبعا" اللي أديتها الباسورد بتاع حساباتك
عقلك كان فيييين !!!
طب اديك شفت هي أتصرفت ازاي ،،، مش عارفه دكتوراه ايه اللي معاها ديه وازاي هي تتصرف بتهور كدة

مع الأسف في جملة مصريه لو قولتهالك شكلك حيبقي وحش جداااا بس حختصرهالك

أن مراتك عرفت تسوقك حلوو

انت مش حازم بالمرة ولازم تصلح كل اللي انت هببته
حساباتك تغير الباص بتاعها كلها ولما هي تقف علي رأسها إياك تعرفهالها
قولها جو الإرهاب دة انا مقدرش أعيش فيه
يا تثقي فيه وترجعي لعقلك يا تتحملي طريقتي الجديدة معاكي

ايه ذنبي انا اذا كان صديقي غلط !
تاخديني بذنبه ليه
معنى كدة انك من الأساس ثقتك فيه صفر بدليل أن مع أول موقف ظهر اللي جواكي

وانت انشف حبه
كل حاجه مهاودها فيها علشان ايه كل دة !!!!
آمال لو كانت علي حق كانت عملت فيك ايه

آخر مواضيعي

مرحباً

عرض البوم صور هيراا  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ هيراا على المشاركة المفيدة:
musician1 (11-03-2017)

قديم 05-03-2017, 01:13 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 338669
المدينه: بلاد الإسلام
معدل التقييم: 24644335
نقاط التقييم: 246442665
قطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 696
تلقي آعجاب 290 مرة في 226 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
قطرات ماء غير متصل

الصراحه مالوم زوجتك طبيعي تتأثر
بس مو مومره
كلنا نتاثر اسبوع او عشره ايام
من ذي القصص بعدين ننسى
الحل طمن زوجتك
وقل انتي تتهميني بشىء مو فيني
تخيلي انتي مكاني صديقتك المقربه خانت زوجها
وتسلطت عليك شك ومراقبه
وش راح تكون رده فعلك
انتي تحاسبيني على غلط مو غلطي
بعدين زميلي بالعمل مو ملك وغلطه مو ذنبي انه زميلي
وانا معجب مرتضي فيك وعلمتك كل شىء
انا بديت اتعب منك ومن شكوكك

بعدين الحياه فيها الطيب والسىء
أحيانا زوجي يقولي قصص اتقزز منها
ولا اعمم عليه
هي تبي تطمينات

عرض البوم صور قطرات ماء  

قديم 05-03-2017, 01:48 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 343638
المدينه:
معدل التقييم: 38661777
نقاط التقييم: 386617085
لحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond reputeلحن الصفا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 655
تلقي آعجاب 1,111 مرة في 619 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
لحن الصفا غير متصل

الغلط غلطك والله ولا واحد زاني محصن وتروح تصلح بينهم ليشششش وش دخلك ان شاء الله لو يتذابحون مالك خص النخوة العربية ماتتدخل بالامور هذي و زوجته و زوجتك معهم حق بذمتك حط نفسك مكان زوجتك بس تخيل والله لاتقلب الدنيا ع راسها الحل حسسها بالامان وخلك عاطفي معها مرة وفاجئها كل شوي برسالة رومانسية من غير ماتقول خلك كذا شهر شهرين اذا مافاد خلاص خلك حازم لين تنسى وان شاء الله فترررة وتعدي بس بالاول اقطع علاقتك مع صاحبك بالمرة اذا تبي ترد حياتك مع زوجتك زي اول

آخر مواضيعي

نجم سهيل

عرض البوم صور لحن الصفا  

قديم 05-03-2017, 04:26 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 343651
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
رنيم. will become famous soon enough
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رنيم. غير متصل

قل لي من تصاحب أقول لك من انت

جبتهاعالجرح وكنك مادريت:clapping:

تهذيب زوجتك وإلتزامها بحدود العلاقات البشريه

وإحترامهالنفسها وتكريمها لكيانها وابتعادها عن
المستويات المتدنيه من الأشخاص وأخلاقهم

تسبب في هذه الصدمه تجاهك

ماتعانيه زوجتك (صدمه)

واااااااخ من (الصدمه)

لاُتعالج وربما تعالجها الأيام وأقول ربما:lkdh:

عرض البوم صور رنيم.  

قديم 05-03-2017, 06:36 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مولانا

البيانات
العضوية: 343039
المدينه:
معدل التقييم: 128850820
نقاط التقييم: 1288506955
مولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,081
تلقي آعجاب 2,994 مرة في 1,844 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مولانا غير متصل

الحمد لله..
يا أخي أنت لم تخطئ في شيءٍ (في الأول)، وتصرف زوجك زيادة عن الحد، .. نعم طبيعي أن يكون هناك غيرة .. وتتساوي في ذلك جميع النساء..
لكن بهذا الشكل ؟!
طبعًا ، لأ .
وللأسف أنت السبب وأنت من سمح لها للوصول لهذه المساحة:
الآن ؛
غيّر الرقم السري لكل شيء كان لك- ليس خوفًا منها - ولكن محاولة لإصلاح المشكلة، وعندما تسألك: أخبرها بوضوح : أنتِ تجاوزت حدّكِ، ولن أسمح لكِ فوق ذلك..
وخليكِ شديد..مع أدب واحتواء.
طيّب خاطرها، وأشعرها بالأمان بكلمات جميلة أو أي شيء.
لكن لا تتنازل عن حقك، ولا تسمح باستمرار الخطأ، بالمناسبة المشكلة دي بداية ، لو مش قدرت تحلها بشكل صحيح..
القادم سيكون طوفان :)
====

آخر مواضيعي

بنْكَام

عرض البوم صور مولانا  

قديم 05-03-2017, 06:47 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية المستشار مؤتمن

البيانات
العضوية: 342934
المدينه:
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 680
المستشار مؤتمن has a reputation beyond reputeالمستشار مؤتمن has a reputation beyond reputeالمستشار مؤتمن has a reputation beyond reputeالمستشار مؤتمن has a reputation beyond reputeالمستشار مؤتمن has a reputation beyond reputeالمستشار مؤتمن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 134 مرة في 102 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
المستشار مؤتمن غير متصل

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله :

يا أخي أعانك الله .. الذي تعاني منه أنت الآن من تسلط زوجتك وتحكمها سببه أنك لم تعمل حساب لهذا الأمر عندما أخترت أن تأخذ من غير بلدنا ومن جنسية تتسلط فيها النساء على الرجال غالباً وتكون للمرأة السلطة والتحكم وهذا أمر متواتر يذكره أهل السير ويذكرون معه سببه ولعلي أحتفظ بهذا السبب الآن .
نعم للزوجة أن تعرف كل شيء عن زوجها أو على الأقل ما تحتاج أن تعرفه فهي شريكته في كل شيء ولكن ليس بطريقة التجسس والتلصص والمراقبة الدقيقة والشك والريبة والاتهام والقذف !!
أنت الآن مخير بين أن تواجه زوجتك بقوة وحزم وترفض هذا التسلط وتوقفه وتضع لزوجتك حدوداً تقف عندها .. فتقول نعم أنتي زوجتي وشريكة حياتي لكن هذا التسلط والتدخل الصارخ في حياتي وحتى عملي أرفضه ولن أقبل بأي تدخل جديد ولي الحق أن أراقبك وأتابعك كما تفعلين أنتي فالثقة إن لم تكن مبادلة بيننا فسأعاملك بالمثل .
والحل الثاني أن تستسلم لها وتسلم لها الخيط والمخيط إذا كنت لا تستطيع المواجهة والوقوف في وجهها .
بالتوفيق

عرض البوم صور المستشار مؤتمن  

قديم 05-03-2017, 06:53 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
العضوية: 343188
المدينه:
معدل التقييم: 21821077
نقاط التقييم: 218207905
جرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,052
تلقي آعجاب 1,771 مرة في 1,334 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
جرح الزمن M غير متصل

اسمح لي اقولك انتي مو غلطان انت حياتك كلها انبنت على غلط أولا كيف غيرتك تسمح لزوجتك تكلم رجل غرييييييييب وتصارخ وتناقش ووووو وين الرجوله؟؟؟

ثانيا مشكله بين رجل وزوجته وانت ضربت ع صدرك وبتحلها كان رحت بروحك ومو تجيب لك بلوه فوق راسك وبدل ماتكحلها عميتها
والاهم ماعطيت زوجتك موجز لمشكله صاحبك من قبل ..جبتهم وحطيتهم عند الامر الواقع
والاهم من كل ذا زوجتك تقول مصاحب واحد بريطاني وخاين هههه ع أساس محسستني الخيانه مو موجوده وشي جديد...فهمها الوضع غير ببريطاني وبعدين صاحبك خاين مو انت ...وبعدين خلي موقفك صارم وبلاش تراقبك وغير كللللللل ارقامك واذا مو واثقه طلاقها وانت مو واقف عشانها وقول كلمه وحده لها
اما توثقي فيني ولا بلاشي هالعيشه معك ..

آخر مواضيعي

طلب دعاء لشفاء مريض

عرض البوم صور جرح الزمن M  

قديم 05-03-2017, 07:32 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 343522
المدينه:
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 395
منار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 193
تلقي آعجاب 77 مرة في 60 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
منار جلال غير متصل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

تحتاج موقف حاسم و جلسة تفاهم عميقة مع زوجتك ...

في البداية أخبرها بمحبتك ، و أوضح لها نظرتك الجميلة لها ...

امدحها كما مدحتها هنا بأنها في نظرك سيدة رائعة و حبيبة نادرة و أم مثالية ...

ثم إبدأ عتابك بكونك تمنيت لو أنها تستمر بروعتها وأسلوبها السابق معك ...

وأنك كنت تتوقع بأن حياتكم كلها ستستمر كما بدأت عليه وبكامل الإحترام والمحبة ...

بعد ذلك إلقي اللوم عليها لأنها تحاسبك على ذنب لم ترتكبه ، و تعاقبك بدل أن تحتويك ...

تحدث معها بكل مافي قلبك و صارحها و عاتبها ، وكون صارم في الكلام ولكن بدون عصبية ...

واحرص على عدم إنتهاء الجلسة إلا بعد وصولك إلى مبتغاك ، و أوصيك بالصبر عليها فهي خائفة من خسارتك فقط ...

بالتوفيق ...

عرض البوم صور منار جلال  

قديم 05-03-2017, 07:58 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 301386
المدينه: بالبيت طبعا
معدل التقييم: 108940726
نقاط التقييم: 1089406145
ماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond reputeماي نيم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12
تلقي آعجاب 230 مرة في 147 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ماي نيم غير متصل

اجل تقولي البريطاني خروف
اهب ياهو
وانت ماشاء الله أسد
خلاص خلك بالبيت لاتطلع عشان ست الحسن والجمال ماتقلق وتتطمن انك ماتخنبق

ماعاد به رجال ماعاد به عوال
تزوج وحدة اصغر منك واطلع من وضعك المزري

آخر مواضيعي

كوني مستقلة

عرض البوم صور ماي نيم  

قديم 05-03-2017, 09:01 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ليه كذا ؟؟؟

البيانات
العضوية: 324731
المدينه:
معدل التقييم: 158844544
نقاط التقييم: 1588443675
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 166
تلقي آعجاب 637 مرة في 494 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

اقعد معها او ارسل لها قل لها يا فلانه اسلوبك الجديد في التعامل مو عاجبني نهائيا انا تزوجتك وانا راضي فيك وانتي فيك وفيك وفيك اكتب كل مواصفاتها الكويسه الي ذكرتها في البدايه لكن بديتي تتغيرين علي وانتي بكذا راح تكرهيني فيك وتحولين حياتي معك لجحيم لو انا ابي غيرك كان تزوجت غيرك من زمان البنات مالين البلد لكن انتي حبيبتي الي ما اقدر استغني عنها لكن اتمنى انه تبطلين تعاملك السيء عشان يظل تفكيري فيك مثل ما كان ببالي قبل كل هذا

آخر مواضيعي

الطلاق العاطفي (أرجو من جميع الرجال أن يدخلوا الموضوع)

عرض البوم صور ليه كذا ؟؟؟  
موضوع مغلق