زوجي والمادة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

زوجي والمادة

السلام عليكم عندي استفسار انا متزوجة من سنة وفرق بيني وبين زوجي 12 سنة انا بالعشرينات وهو بيدخل الاربعين زوجي يحبني ومتعلق فيني ومايحب يفارقني بس مشكلتي معاه

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-10-2017, 05:40 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
زوجي والمادة

السلام عليكم

عندي استفسار
انا متزوجة من سنة وفرق بيني وبين زوجي 12 سنة انا بالعشرينات وهو بيدخل الاربعين
زوجي يحبني ومتعلق فيني ومايحب يفارقني
بس مشكلتي معاه اناني ياخذ مايعطي بياع كلام دايما يوعدني باشياء ومايسويها غير المادة يتحكم ويقرر وش يشتري لي
على فكرة انا جداااا اقتصادية عشان كذا مااطلب كل شي مره وحده واحاول اراعيه قد مااقدر بحيث مااطلب شغلتين بشهر واحد يعني مثلا هالشهر ابغى اشتري فستان الشهر اللي بعده عطر متخيلين كيف اجزء اغراضي واشياء رخيييصة والله مو غالية يعني فستان 200 العطر 100 وهكذا .. كلللل هذا عشان مايصير له عذر
ومع كذا لما نروح السوق يبدا موال النكد طول الطريق انا تعبان او البنك سحب مني القرض اليوم او يسمعني اي شي يسد النفس ونوصل هناك مسدودة نفسي وادعي على حظي طول الطريق
اساله ليش توديني وانت تعبان نروح يوم ثاني لاني ابغى اطول مو معقولة اروح كاني ملحوقة ابغى اتمشى طيب شوي يقولي ليش تتمشين وتخربطين ماله داعي !!!
كل شهر ااجل طلباتي وكل شهر نفس الموال
احيانا اخذ من اختي اللي راتبها على قدها بشركة خاصة وامي ماتبي المشاكل قد ماتقدر تعطيني من ضمانها 100 او 200
لاحظته اذا بغيت اي شي للبيت ادوات كهربائية ادراج يجيب عادي مطعم عادي يعني شي له فايدة فيه يسوي بس شي لزوجته مستحيل
اشوف وضعي واقول مين يصدق من 7 شهور ماشتريت شي !!

يبغاني اصير بهيمة اكل واشرب وانام واشتغل بالبيت وبس،
دايما افهمه ان عندي مصاريف عندي حياة عندي ناس اهديهم بنت خالتي متخرجة الترم اللي فات وماهديتها وبنت عمي والده وبيتها ورا بيتي بس متفشلة مالي وجه ازورها ويدي فاضية !!
واكشتفت بعدين انه نافخ الصدر ويهدي خواته واخوانه ويسلفهم
اسالكم بالله اللي زي كذا ايش الحل معه

احيانا افكر لما اروح لاهلي ماارجع كنت مرتاحة نفسيا وماديا حولي صديقاتي واهلي والناس اللي احبهم اما الحين اشوف وضعي واقول ماطلعت من بيت اهلي عشان هالعيشة، الناس تتقدم ما ترجع لورا

دايما اشوف الزوج الاكبر من زوجته يدلعها ويسويلها وهذا العككككس تعبت نفسيا وبديت احس بالنقص مااحب اطلع للناس والعزايم غير الاكتئاب من الجلسة
شخصيتي احب اروح واجي واتزاور مع الناس صرت العكس لدرجة الكل ملاحظ ويسال اهلي عني واضح اني مو سعيدة ابدا

الرجل اللي يسوي كذا ايش هدفه ووين يبغى يوصل و ليش الذل
اذا كان اللي يعجبني خرابيط يعطيني مصروفي واخربط فيه زي ماابي ان شاءالله احرقه ياناس من حقي اعيش مرتاحة نفسيا مو معقولة اذا بغيت شغلة بالسنة حسنة افكر كيف اقنعه فيها !؟
والكل يقولي بعد الاطفال يتغير وانا مستحيل احمل وانا اصلا مو مرتاحة وانفصل بعدين وانا عندي اطفال مالهم ذنب

ياليت الحريم اللي بهالوضع بالذات تنصحني ايش اللي جربته ونفع
والرجل اللي يتبع نفس الطريقة ممكن توضيح ليش مايعطيها مصروفها بيدها ليش يجيب لنفسه صداع الراس ايش الهدف من هذا كله

.,[d ,hglh]m

آخر مواضيعي

استفسار للرجال المطلقين

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 08-10-2017, 06:05 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النـائبة العـــامة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ( اميرة الذوق )

البيانات
العضوية: 327803
المدينه: في بلاد الله
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,055
تلقي آعجاب 14,268 مرة في 6,115 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
( اميرة الذوق ) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجي والمادة

تمت الموافقة ..
الكلمة الطيبة صدقه ..

آخر مواضيعي

مشكلة في الانستقرام

عرض البوم صور ( اميرة الذوق )  

قديم 08-10-2017, 09:54 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 342912
المدينه: الجزائر
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 115
أم ٱدم has a reputation beyond reputeأم ٱدم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 27
تلقي آعجاب 21 مرة في 18 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
أم ٱدم غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

انت مفكرة كل الرجال يعطون ازواجهم مصروف و يدلعوهم
.. لا حبيبتي ليس صحيحا ... فيه اللي ياخد من زوجته غصب و فيه اللي ما يشتري مصروف البيت الا بطلوع الروح و البخل درجات .. بس انت فوقي من وهمك و تذكري انك خلااااص تزوجتي مافي رجوع لورا ابدا واذا رجعتي لبيت اهلك ترجعين مطلقة لذا احسني التصرف وكونك عقلانية و فكري في حل مثلا اشتغلي انت او اذا بدا يشتكي طنشيه واعملي برأيك و خليك قوية معه ولا تتنازلين و حرام تقطعين خلفتك لشيء تافه ... والله يعينك

عرض البوم صور أم ٱدم  

قديم 08-10-2017, 10:15 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 20015531
نقاط التقييم: 200149338
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 512
تلقي آعجاب 3,583 مرة في 2,771 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد متصل الآن

زوجك مو بخيل هوا شخص عادي له وجهة نظر بالحياه انومو لازم كل شهر وشهرين تنزلين السوق تشترين حتى لو كانت امور حسب ماتشوفينها انتي ضروريات ورخيصه هوا يشوف مالها داعي عشان انتي عندك منها عندك بدال العطر خمسه مثلاً عندك بدال الفستان ثلاثه مثلاً وخرجاتك قليله فليش اشتري لها لمن تخلص عطورها واحس من جد ماعندها وقتها اعطي او فستانها ضاق او اتمزق زي كذا فيه رجال من هذي النوعيه كثير يحس انو متطلبات زوجته امور تافهه مالهااي لزمه مازالني مقضي طلبات البيت ومغطي كل الاحتياجات الاساسيه كذا دوري انتهى وهيا لهاكسوتين بالسنه او ثلاثه عيد وشتاء وصيف وتحمد ربها هذا اللي قالو لنا عنه زمان هيا بس تبغا تقلد فلانه وعلانه وانا الي اكد واتعب واطلع هذي الفلوس عشان تتحمل قدامهم وحركات نسوان مال امها داعي اعلمها على طريقتي وهيا بتصير تمشي زي ماانا ابغا حتى لو عندك فلوس خاصه راح يطلب منك التوفير لاامور اعظم من الشكليات حسب مايشوف هوا

هذا تفكيره وهذا طبعه يمكن يتحسن شوي مع الايام الجايه ويمكن يستمر

العيال مالهم دخل في تغير الطباع اللي راسخه فيه فلا احد يضحك عليك ولو تطلقتي مافي احسن منه في سوق الرجال

الحل اما تتوظفين عشان تكفين نفسك او تصرين عليه بمصروف شهري ٥ ٪‏من راتبه الان صار هذا الامر دارج بين المتزوجات بكثره

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:
سند1 (08-10-2017)

قديم 08-10-2017, 10:17 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 344650
المدينه:
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 275
مكافح1 has a reputation beyond reputeمكافح1 has a reputation beyond reputeمكافح1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 53 مرة في 48 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مكافح1 غير متصل

يعطيك مصروف شهري ويفتك هو وترتاحين انتي

عرض البوم صور مكافح1  

قديم 08-10-2017, 10:35 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 344646
المدينه:
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 125
الزين الزين has a reputation beyond reputeالزين الزين has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 23 مرة في 18 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الزين الزين غير متصل

انا مع ام ادم،،، واضيف عليه كوني قويه بدل التشكي،،، لم يوديك السوق قولي له انا احب استمتع فالطلعة فلو سمحت ما اريد اسمع موال البنك والديون والذي منه ان شاء الله من نرجع البيت بحطلك دلة القهوة والحلى وساعتها اجلس فضفض واشكيلي وانا اوسيك،،،بس الحين هذا وقتي وشغلي المسجله وابتسمي واضحكي ونكتي لو تمثيل بكذا بيحترم حقوقك،،،، تجلسي تحاتي وتعذري وتجي على نفسك تخسري فهذا الزمن،،، لا تكوني شريره ولا طيبة هبلة خلك وسط،،،عطيه حقوقه ولا تنتظريه هو يعطيك حقوقك انت خذيها لحد ما يتعود

عرض البوم صور الزين الزين  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الزين الزين على المشاركة المفيدة:
أم ٱدم (08-10-2017)

قديم 08-10-2017, 10:49 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 341607
المدينه:
معدل التقييم: 5865739
نقاط التقييم: 58656762
سند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 198
تلقي آعجاب 339 مرة في 239 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سند1 غير متصل

كل شهر في السوق ؟

شوفي يااختي انا حزين علي تفكيرك لاكن لازم الانسان يتفهم عقليتك عشان يوصل معك لحوار مقنع .

زوجك العزيز هل يوم جلستي معاه واتحسستي معاناته بالقروض والدين الي كان بسبب ارتباطه بك ؟

انتي بعد زواج دام سنه تبي ملابس تبي عطورات تبي زياره للحرمه الي ولدت تبي زيارة لي صديقاتك ولازم تكون في إيدك هدايه

بعد هذا كله من فيكم الاناني انتي ولا هو ايش المقابل الي انتي قدمتيه له عشان تحصلي علي كل هذي الطلبات ؟ في سنه عيشه بينكم .

اول حاجه ابيكي تعمليها اجلسي مع زوجك اتفهمي وضعه ساعديه في ديونه ولو بعطفك له بمشاركته الهموم مو بس ابغي وأبغي

قدمي وخذي مو بس تاخذي

رجالك يوم أتقدم لخطبتك كل مين صدره مترين قدام وبيتكلم من خشمه وكل شيء هو دفعه طبعا الان راح تقولي الدين يقول كذا ! طيب ايش مقابل الامور هذي الي قدمها لك زوجك قصدك الاستمتاع بك فقط ؟

ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء

علي فكره من اسوء عقليات النساء عقليتك هذه الله يعينه عليكي بس

عرض البوم صور سند1  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ سند1 على المشاركة المفيدة:
fati-faty (30-11-2017), قطرات ماء (08-10-2017)

قديم 08-10-2017, 12:14 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 307564
المدينه:
معدل التقييم: 28510634
نقاط التقييم: 285105167
عروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 288
تلقي آعجاب 356 مرة في 258 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عروب1 غير متصل

الحي عليه يعطيك مصروف شهري تتصرفين فيه كيف ما تبين .
زني ع راسه بس بأسلوب وبدلع وبدون زعل لما يرفض اسكتي والحي وقت ثاني وهكذا
أما اللي يقول وش سويتي عشان تستاهلين أنه يعطيك!!
تكرف له ومسوية واجباتها وش تبيها تسوي أكثر عشان تستحق مصروف!!

آخر مواضيعي

سؤال تجاري

عرض البوم صور عروب1  

قديم 08-10-2017, 03:53 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية المــلاك

البيانات
العضوية: 270407
المدينه: فلسطين
معدل التقييم: 214748787
نقاط التقييم: 2147483647
المــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,407
تلقي آعجاب 6,537 مرة في 2,638 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
المــلاك غير متصل

الي بقول شو قدمتي لزوجك خلال سنة بكفي انها زوجته
قدمت له زوجة تهتم فيه ، وست بيت تهتم بأكله وبيته
كل هاد خسارة فيها 500 ريال بالشهر
شو ما كانت طلباتها تافهة حقها تشتري الي بدها اياه هي حرة
يعطيها مبلغ مو كبير وهي تجمعه شهرين او تلاتة وبعدين تروح تشتري كل الي بدها اياه فيه ، تافه مو تافه ما دخله

وبعدين انتي لازم تتفاهمي معه ، انا مو مع انك تروحي لبيت اهلك ، ولا انك تطلقي ، زوجك فيه شغلات كتير كتير منيحة ، لكن الأمور المادية خبريه بدك مبلغ شهري لمتطلبات تشتري فيه الي بدك اياه
فهميه انه انتي احيانا بتاخدي من أمك او اختك بسبب بخله عليكي وتقصيره معك

موفقة

آخر مواضيعي

قصص رحلاتنا الرمضانية - رمضان 2017

عرض البوم صور المــلاك  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ المــلاك على المشاركة المفيدة:
سند1 (09-10-2017)

قديم 08-10-2017, 05:36 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 290217
المدينه:
معدل التقييم: 5493713
نقاط التقييم: 54935811
رنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 438 مرة في 342 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رنا900 متصل الآن

اجلسي جلسه صريحه معه

بيني ان اسلوبه يسد نفسك

اذا طلعت للسوق ليش الزن انا من حقي اشتري واشوف واتمشى بااسوق

انا مدري مم لكم سنه متزوجين

لكن الصراحه راح تريحك وتشيل كل شي بنفسك ناقشيه وشوفي هو وش وجهة نظره وش يفكر هل هو بخل او يبي يعودك عل الاقتصاد

انتي تسالينا والجواب عند زوجك

انتي عاشرتيه وانتي ادرى بطبعه

آخر مواضيعي

ممكن طلب لو سمحتو !!

عرض البوم صور رنا900  

قديم 08-10-2017, 07:00 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 345200
المدينه: اجمل مكان
معدل التقييم: 12885309
نقاط التقييم: 128852700
هدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond reputeهدوي11 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 359
تلقي آعجاب 241 مرة في 207 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
هدوي11 غير متصل

للأسف البخيل مايتغير

حاولي تقنعينه يحط كل شهر مبلغ بيدك

ملزوم يصرف على الأشياء الضروريه اللي تحتاجينها ...

أو تعايشي مع عيبه وتوظفي وعزي نفسك

أكره صفه بالرجال البخل .. الله يعينك

عرض البوم صور هدوي11  

قديم 08-10-2017, 07:42 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 338669
المدينه: بلاد الإسلام
معدل التقييم: 24644338
نقاط التقييم: 246442670
قطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 702
تلقي آعجاب 291 مرة في 227 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
قطرات ماء غير متصل

شوفي غالبا الرجل مايتغير بطبعه هو طبعه
انتي تكيفي معه والا تغيري

عرض البوم صور قطرات ماء  

قديم 08-10-2017, 09:22 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 344321
المدينه:
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 540
نبع الخير has a reputation beyond reputeنبع الخير has a reputation beyond reputeنبع الخير has a reputation beyond reputeنبع الخير has a reputation beyond reputeنبع الخير has a reputation beyond reputeنبع الخير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 17
تلقي آعجاب 106 مرة في 84 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نبع الخير غير متصل

الرجال يختلفون مو كلهم زي بعض فيهم الكريم وفيهم البخيل وفيهم الوسط

زوجك واضح من كلامك مو بخيل لانه يساعد اخوانه ويجيب طلبات البيت بالرغم عليه قروض ولكن برضه مو كريم يعني وسط

طيب ايش المشكلة؟

اتوقع المشكلة فيك انتي وطريقة تعاملك مع زوجك ومانتي قادره تقنعينه يسوي لك مبلغ شهري ولا قدرتي تقنعينه يساعدك تشوفي وظيفة اقل شيء تشيلي هم مصروفك و هداياك وغيره

والراجل يوضح لك ويقولك انا تعبان انا عندي قروض يعني افهمي واصبري علي شويا وانتي الا وتبغى حياتك تمشي وتلبسي وتهادي واووووو الخ وصار يحس زوجك انك مو هامك وضعه والدين الي عليه وانك ماوقفتي معاه وقفة الحرمة مع زوجها في الظروف الصعبة

اجلسي معاه جلسه رايقة وكم دمعه حلوه واشرحي حالك زي ماقلتي دحين لنا وشوفي ايش ممكن يطلع معاك يايعطيك مصروف شهري حسب امكانياته يا يسعى لك في وظيفة ويرتاح وترتاحي ودا افضل حل اشوفه ( تتوظفي)

غير كدا لو قلبتيها خناقه مالك الا المشاكل وبيت اهلك وحطي في بالك ممكن تنفصلوا وانتي حره لانه مديون وموناقص فبلاش تقفليها معاه من كل جهه

بعض الرجال المال عندهم عديل الروح

بس كمان صعب نحكم على زوجك دحين وعنده قرض ودين انه بخيل معاكي لانو احتمال لما تتحسن ظروفه الماديه مايقصر معاكي وترجعي تقولي اااخ ظلمت الراجل المسكين

عرض البوم صور نبع الخير  

قديم 25-11-2017, 10:55 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 345971
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Ream90 will become famous soon enough
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Ream90 غير متصل

نفس معاناتج والله وماعرف شلون اصرف وياه..الي يقهرني يوزع الاهله واصدقائه وعليه يبخل ومن اطلب شي يكعد يحقق ويايه ويلعب نفسي من الشغلة واني حساسة انقهر بسرعة ومااحب احد يمن عليه بشغلة عندي عزة نفس اكله ماريد وانهي الحوار بس كلش اضوج

عرض البوم صور Ream90  

قديم 26-11-2017, 10:58 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عزوبي معتق

البيانات
العضوية: 337234
المدينه:
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 15
عزوبي معتق has a spectacular aura about
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
عزوبي معتق غير متصل

الله ييسر امرك

عرض البوم صور عزوبي معتق  
موضوع مغلق