هل حياتي تستاهل اكمل فيها والالا - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

هل حياتي تستاهل اكمل فيها والالا

بِسْم الله الرحمن الرحيم بداية انا عمري 29 وزوجي 35 وعندي بنت ولنا ثلاث سنين ونص متزوجين من بداية زواجي والايام الاولى كنت احس زوجي دفش ومايستحي ومايراعي مشاعر

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-12-2017, 01:55 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1610
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 324 مرة في 304 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
هل حياتي تستاهل اكمل فيها والالا

بِسْم الله الرحمن الرحيم
بداية انا عمري 29 وزوجي 35 وعندي بنت ولنا ثلاث سنين ونص متزوجين
من بداية زواجي والايام الاولى كنت احس زوجي دفش ومايستحي ومايراعي مشاعر احد بس قلت يمكن انا فاهمه غلط لانه هو من بيئة وانا من بيئة لسى ماتعودت عليه وكان خطئي انه يجرحني بكلامه كثير وانا اخذتها انها اختلاف تفكير مو هو دفش ووقح بأسلوبه
كان موظف بمنطقه وانا عند اهلي ورافض تماما يأخذني فقط يجي نهاية الاسبوع يومين ويرجع
طول وقته هناك ساحب علي وين ووين يرد وانا توي مالي كم شهر كنت واحيان يفتح ولايرد ويجي اخر اليوم بس كيفك وشوي يقول بنام سهرت مع العيال وتعبت صرت احس بفراغ كبييير
حملت وانشغلت بالحمل والمواعيد رغم اني وقتها مكسور خاطري مو معبرني ولاشي وإذا جاء نهاية الاسبوع جاني منفس اغلب شي ولا يعبرني
جبت بنتي واستمر الوضع صار بس كيفك وكيف البنت ويختفي لليل احيان يكلمني قبل ينام وكثير لا طبعا كله واتس
بعدها نقل عندنا وفرحت قلت نقرب من بعض ونستقر ولما نقل اكتشفت اشياء كثير فيه ماكنت اعرفها شخص سلبي جدا وضعيف شخصية مع اهله واصحابه لكن علي يتشطر ضربني لأسباب تافهه جدا تكلم علي وعلى اهلي كذا مرا ولأسباب تافهه يكون زعلان ان فريقه خسر وانا بالأساس وقتها مااكلمه لانه متنرفز بس هو يتعمد يتكلم ويسب او يكون زعلان من اهله متكلمين عليه
طبعا عاطفيا جدا مقصر لدرجة حتى يدي يرفض يمسكها يقول ماابغى احد يشوفني كذا!!!
ماينام عندي نجلس نتغدى ونتعشى سوا ووقت النوم كل واحد بغرفه كلمته بكل الأساليب يرجع يوم واللي بعده يروح غرفته وطنشته
انا تزوجت عشان اعف نفسي عن الحرام ابغى شخص يحبني يحترمني اقل شي يقدر اللي اسويه معاه وعلى اساسه يعاملني
زوجي محطمني جدا احس اني قاعده أضيع سنين بس على الفاضي مو مشبعني تصدقون قبل الزواج كنت مااحب اطالع للرجال وبعد الزواج صرت بس اطالع واشوف الفرق واتحسر
زوجي حتى الغيره مايغار ولا هميته احس اني متزوجة اتعاقب حياه تجيب الضيقه
الهدايا مو معترف فيها نهائي كنت اجيب قللولي راح يتعود منك وجبت لين طفشت لدرجة ياخذها بتغليفها يحطها بالدولاب شهور
لاتقولون احمدي ربك زوجك مو مدمن والا مايكلم بنات انا حامده ربي وشاكرته ع كل شي بس انا مو عايشه والله
كلمني/كلميني ع أساس اني اختك هل حياتي تستاهل اكمل فيها والالا بدون تجريح الله يخليكم
ترى انا ماقصرت بالحفلات واللبس والعزايم لحد ماتبلدت لما تجيني ردات الفعل السيئه منه بعدها .. يجرح فيني بالكلام لحد ماابكي من القهر
انتظركم في امان الله

ig pdhjd jsjhig h;lg tdih ,hghgh

آخر مواضيعي

زوجي صنم في الشقة

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 04-12-2017, 09:50 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101267663
نقاط التقييم: 1012674223
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 314 مرة في 254 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل حياتي تستاهل اكمل فيها والالا

تمت الموافقة
يفيدك الاعضاء

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير  

قديم 04-12-2017, 09:59 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
العضوية: 343188
المدينه:
معدل التقييم: 21821063
نقاط التقييم: 218207875
جرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,052
تلقي آعجاب 1,765 مرة في 1,333 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
جرح الزمن M غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

لاحول ولاقوه الا بالله
كل شي يهون بس كل واحد ينام بغرفه خيييير ؟
والله لو انه اعماركم 70 سنه
الرجل يتهرب منك وواضح هالشي بس شو سبب الله اعلم
مو معقوله اللي بيعمله الا لما يكون سبب سواء منك او منه هو نفسه
مثلا
ضعف جنسي يخليه يهرب منك
اممم ممكن في شي مضايقنه منك ومو قادر يصارحك
انا من رايي اما تجلسي معه بكل صراحه وتعرفي سبب اللي بيعمله او تكلمي احد يمون عليه
اما شغله الطلاق مانصحك وانا خوك يعني ابعديها عن بالك وسبححان الله ممكن يتصلح بنصيحه او كلمه من احد
ربي يوفقك ويسخره لك ويوفقكم جميعا

آخر مواضيعي

طلب دعاء لشفاء مريض

عرض البوم صور جرح الزمن M  

قديم 04-12-2017, 10:03 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 341607
المدينه:
معدل التقييم: 5865727
نقاط التقييم: 58656762
سند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 195
تلقي آعجاب 339 مرة في 239 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سند1 غير متصل

المعامله سيئه هذي مشكلتك عليكي بالصبر

عرض البوم صور سند1  

قديم 04-12-2017, 10:15 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 17522039
نقاط التقييم: 175216899
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 256
تلقي آعجاب 2,130 مرة في 1,640 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

وش هوا الزواج ؟؟

هدايا وحفلات ولبس وسيكو سيكو وخلاص ؟؟

انتي مو عارفه ظروف زوجك من قبل لايتم الامر ؟

اسبابك اللي ذكرتيها مااحسها مقنعه لاانهاء علاقة زوجيه فيها بنت

كل الحكايه يبغالكم جلسة حلوه مرتبه وفيها حوار هادي يقرب بينكم وينهي الخلاف اللي بينكم والبعد والجفا

ترى زوجك جاهل هذي حركات واحد جاهل مو فاهم الزواج وش معنى زوجه ومسؤليه

ودورك كزوجه تفهمينه بالحسنى مو بالهدايا والسهرات الحمرا هذي الشغلات ماتحل مشكله هوا على باله انك مبسوطه منه وراضيه عشان كذا قاعده تكافئينه بهذي الشغلات

خليه يعرف انو مقصر بس الاسلوب اهم شي لعلاج اي مشكله

وان هوا مامسك يدك انتي امسكي يده في السياره في البيت وحدكم ماله داعي حركات انا اهو شوفوني رومنسيه مع زوجي وان قصر بحقك بالفراش انتي روحي له عشان انتي المحتاجه مو هوا هوا لمن يحتاجك ماراح يوفرك ولاتكتفين بالبس والزينه لازم تتحركين وفهمك كفايه

انتي كمان مو فاهمه حقوقك فكيف تطالبينه بشي تجهلينه اصلاً ؟

ماخذه من الزواج لبس وعطر وحفلات وهدايا وحركات ماهي اساسيات بالزواج هذي اسمها تسليه نقنقه اللي تسوينه

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:
ترايستاآر (04-12-2017), شــويّة حگي (05-12-2017)

قديم 04-12-2017, 11:38 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 346044
المدينه:
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 950
وفاق has a reputation beyond reputeوفاق has a reputation beyond reputeوفاق has a reputation beyond reputeوفاق has a reputation beyond reputeوفاق has a reputation beyond reputeوفاق has a reputation beyond reputeوفاق has a reputation beyond reputeوفاق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 294
تلقي آعجاب 188 مرة في 126 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وفاق غير متصل

هناك اسباب واحتمالات تعكر مزاجه وتخليه يحب يجلس بغرفه لوحده .؛

المشاكل سوا بمحيط عمله ولا مع أهله ومو محصل لها حل.

الديون والقروض خصوصاً ان أغلب الشباب يأخذو قروض لتكاليف زواجهم ويضلو يسددو فيها فتره طويله.

أزمه نفسيه تسمى أزمة منتصف العمر يمر بها بعض الرجال.

آخر مواضيعي

السلام عليكم ..

عرض البوم صور وفاق  

قديم 04-12-2017, 02:51 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 116136
المدينه:
معدل التقييم: 151
نقاط التقييم: 110
اسير الخطايا has a reputation beyond reputeاسير الخطايا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 11
تلقي آعجاب 20 مرة في 13 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
اسير الخطايا غير متصل

اختي

برجعلك ان شاء الله

لكن،، اريدك تفكري في بنتك بالأول

هل بتقدري تخلي بنتك تعيش بدون أب او لا؟

وهل زوجك يحب بنته و يلاعبها و مو مقصر معها بشي او لا؟

اقعدي مع نفسك بالاول و شوفي على بنتك،، العيال اهم بكثير من مشاكلنا ولازم نضحي كل التضحية عشانهم

و اعملي مقارنة : البقاء مع زوج و حالته على هذي الشاكلة،، او ،، الطلاق،، أو ،، قضاء العمر في التضحية عشان بنتك ؟؟

القرار بيدك أختي

ما انصحك بالطلاق ولا البقاء،، انتي صاحبة القرار

عرض البوم صور اسير الخطايا  

قديم 05-12-2017, 04:42 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 339656
المدينه: 0530409585
نقاط التقييم: 10
رومانس ليالي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رومانس ليالي غير متصل

امممممممممم
المشكله انك صبرتي عليه من بدايه وجاكم اولاد

آخر مواضيعي

لكل زوجة تحب تفاجئ حبيبها باجمل حفلة رومنسية

عرض البوم صور رومانس ليالي  

قديم 05-12-2017, 04:55 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 338689
المدينه:
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 85
عاشق بلا هويه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 5
تلقي آعجاب 15 مرة في 15 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عاشق بلا هويه غير متصل

انا اختصر كلامي احتمال انه شايف له طريق اخر او مجبور عليك او يكلم غيرك وملتهي وشاف عند الناس اللي ما شافه عندك لانه بعض الرجال عيونه زايغه ما يكفيه الزين ---ولكن لابد من جلسة مصارحه وياه ومكاشفه وضع النقاط على الحروف واذا كانه يتقبل الوجه والوجه الاخر ممكن تكلمين احدا اخوته يكون عاقل رشيد مو مهبول ومطيوش او احد اخوتك ليقوم بالواجب واذا كان ما به فايده او عديم التفاهم وعصبي قولي عليه السلام

عرض البوم صور عاشق بلا هويه  

قديم 05-12-2017, 09:46 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 344600
المدينه:
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 45
لا للرجوع للماضي is a name known to all
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
لا للرجوع للماضي غير متصل

لا انصحك بالطلاق مطلقا لو كان يصبحك بكف ويمسيك بكف ما يوزم انك تطلقين منه اصبري عليه ظل راجل ولا ظل حيطه زوجك ما يلام لا تتاثرين بالمسلسلات ترى اغلب البدو الرومنسية والامور هذي مايعرفها ومافيه بيت يخلو من المشاكل لكن طنشي حاولي انك تخفين دمك شوي معه يعني خلك فلاوية معه جربي كم اسبوع امزحي ونكتي وكذا هذا طبعا غير انك تهتمين باناقتك وراح تشوفين الفرق باذن الله
ولا تضيعين بنت وتدمرين مستقبلها بالطلاق تراك ام وهذي امانة .

آخر مواضيعي

تكفون تكفون وش الحل تعلقت

عرض البوم صور لا للرجوع للماضي  

قديم 07-12-2017, 02:50 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 346081
المدينه:
Hemaaa will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
Hemaaa غير متصل

ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا

عرض البوم صور Hemaaa  

قديم 09-12-2017, 12:05 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 346091
المدينه:
عذب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عذب1 غير متصل

الله يصلح بينكم صدقيني حاولي تملي عينه بالي هو يبيه

عرض البوم صور عذب1  

قديم 09-12-2017, 02:08 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية amani hanane

البيانات
العضوية: 340332
المدينه: وطني المملكة المغربية
معدل التقييم: 53793494
نقاط التقييم: 537933272
amani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,979
تلقي آعجاب 1,940 مرة في 1,432 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
amani hanane غير متصل

مشكلة الانسان انه لما يكون متزوج تبان الدنيا بعينه ظلمة من المشاكل ..وممكن مشاكل بسيطة يكبرها الشيطان بعينه
بعد الطلاق ..يجلس نفس الشيطان يلعب بضميرك و نفسيتك و ليش ما عملت و ليش ما صبرت و يبدا يظهر لك بس المحاسن و المساوئ يقزمها!!

اجلسي معه و خبريه بكل الي قلتي لنا ..حتى سؤالك هل يستحق..ردت فعله هو الرد على تساؤلك!

آخر مواضيعي

فكرة الفشل ...تسبب الفشل

عرض البوم صور amani hanane  

قديم 09-12-2017, 04:50 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حبيبة2015

البيانات
العضوية: 157182
المدينه:
معدل التقييم: 21601438
نقاط التقييم: 216012760
حبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond reputeحبيبة2015 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 11
تلقي آعجاب 80 مرة في 66 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حبيبة2015 غير متصل

]بصراحه العيشه اتضيق الصدر مانختلف بس انت الوحيده من يستطيع القرار
هالشي مختلف من شخص لأخر على حسب الاولويات مثلا انا لو كنت بمكانك انا بنتي من اولوياتي ممكن اتحمل بس عشان لاتشعر بالنقص او تسمع كلمة تغثها او حتى لاتعيش محرومه من نعمة الأسره شخص اخر يقول لا ... انا ابي اعيش حياتي انبسط وبنتي مابتضيع واخر يقولك ان الجنس والعاطفه مش من اولوياته واهم شي الأحترام والتقدير وانه مايضربني وعايشه محترمه بين الناس فهمتيني لهذا ولان عمرك لازال صغير اقولك فكري بعقلك وليس بقلبك
وشوفي حسناته وشوفي سيئاته وهل بالأمكان علاج جفافه ترى الرجال يتغيير لكن ببطء لاتفقدي الامل وانا رايي الشخصي ان الحياة الزوجيه لابد فيها منغصات وماهي كامله وحتى لو ارتبطي بشخص غير ماتدري بالسيئات الي بتلاقيها

آخر مواضيعي

جهاز الليزر المنزلي

عرض البوم صور حبيبة2015  
موضوع مغلق