كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى القى ردود ترشدني بكيفيه التصرف في حالتي لاني احترت وانا من النوع اشيل هم الناس وما اقدر اعيش بشكل طبيعي اذا عندي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-06-2018, 09:35 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 31,129 [+]
بمعدل : 8.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1665
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 335 مرة في 315 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اتمنى القى ردود ترشدني بكيفيه التصرف في حالتي لاني احترت وانا من النوع اشيل هم الناس وما اقدر اعيش بشكل طبيعي اذا عندي مشكله مع احد اتجنب المشاكل على حساب كرامتي وصحتي و كل شي


ابنه خالتي و صديقاتي (2) ... انا اعرف صديقاتي منذ ايام الكليه وحاليا نعمل بنفس المكان
انضمت لنا ابنه خالتي وعرفتها عليهم وصرنا شله ... دايما نلتقي بعد الدوام و ويوميا بينا اتصالات ومسجات

دامت العلاقه اجمل ما يكون لمده 3 سنوات ... وقفو معاي كثير وفي المقابل انا كمان وقفت معاهم وكنت اتوقع واخيرا عرفت معنى الصحبه الصالحه

لكن بدت العلاقه تتغير منذ سنه ... مررت بظروف اضطريت اترك العمل مده ورجعت
بعد رجوعي تغيرو معاي
في سلام وسوالف بينا ولكن مش زي قبل ابدااااا .... ولا القى اي اتصال منهم
ودايما معبعض ... ياخذو فطور معبعض وويجلسو .... اذا صدف كنت متواجده ممكن ينادوني ... تمر فترات ما يكلموني ولا يسئلو عني ... وفجاه يجلسو معاي ويكلموني كان علاقتنا زي قبل ... افرح واقول لنفسي ظلمتهم ماتغيرو علي ثاني يوم القاهم معبعض جالسين ولا ينادوني واذا جلست معاهم يتكلمو برسميه
مافهمت عليهم ومافهمت وش اللي صار ... تجرات وصارحتهم وحده نقول لي مافي شي والثانيه تقول لي نحبك ونعزك كثيير بس صرنا نحن ال3 صرنا اقرب لبعض مادري وش القصد !!!


والله احترت كا اعرف اتعامل معاهم ... منذ يومين فاجوني جو المكتب و يضحكو كان الايام القديمه وبعد يوم رجعو يتجمعو لحالهم !!! والله ما اعرف شو اعمل ... ووقت ما يجو ويكلموني زي الايام القديمه كيف اتعامل معهم؟؟؟ احس كاني بس جالست انتظر اهتمام منهم ... انتظرهم يعبروني


حتى تنومت بالمستشفى ولا احد منهم سئل فقط لما ارسلت اني ماراح اداوم علقو سلامات
والله اني احترت وودي احد حكيم يقول لي افضل طريقه للتعامل


;dt h;lg hgughri tdlh fdkh ?











آخر مواضيعي

احب خطيبي واخاف المستقبل معه

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 22-06-2018, 11:06 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253412
العمر: 31
المشاركات: 7,567 [+]
بمعدل : 2.68 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر - لبنان
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 101267682
نقاط التقييم: 1012674363
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 342 مرة في 280 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


تمت الموافقة
يفيدك الاعضاء











آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

 
عرض البوم صور الفيلسوف الصغير  

قديم 22-06-2018, 11:41 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجـد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336872
العمر: 28
المشاركات: 17,288 [+]
بمعدل : 12.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 17522262
نقاط التقييم: 175218699
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 297
تلقي آعجاب 2,490 مرة في 1,907 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


مافي علاقات تدوم ع حالها طوال العمر بذات لو كان فيه بعد لفتره خلاص انسي صداقة زمان وتعاملي معاهم على الوضع الحالي الموضوع بسيط











آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

 
عرض البوم صور وجـد  

قديم 23-06-2018, 01:20 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ּد؏ــٰٱ̍ء

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 280909
المشاركات: 1,728 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 103735561
نقاط التقييم: 1037354397
ּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,527
تلقي آعجاب 4,535 مرة في 2,181 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ּد؏ــٰٱ̍ء غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

.
.

تبين نصيحتي الناس يحتاجون منك ثلاث فرص
بعدها لازم انتى تضعي لهم الحدود اللى ما تزعجك
واهم شئ تعرفين حقوقهم عليك مثلا ما تخذلينهم اذا طلبوا منك المساعدة وكان في استطاعتك وقدرتك وما يضرك
ولا تجين على نفسك كشخص يهمك امره
وهو امر ينحسب لك وينضاف لرصيدك ولا تنتظرين منهم الاهتمام وماهو شرط تعطيهم الاهتمام لكن ضرورى تكونين معهم لطيفة
وودي من خلال موضوعك الجميل انى اقول
الصداقة جميلة
لكن ايضا لها حدود واطار يجب المحافظة عليه لاجل ما نخسر هذى الصداقة
واولها الاسرار ان الاسرار تخصني انا وصديقتي ما تمس اشخاص اخرين
مثلا اجي احكى لصديقتي مشكلة يعاني منها زوجي او اخوي او اختي
كذا الموضوع يقلب فضائح وممكن نخسر هذى الصداقة



اتمنى تستفيدين من ردي

موفقة يارب











آخر مواضيعي

هـــدوء الحيــــاة ....}~

 
عرض البوم صور ּد؏ــٰٱ̍ء  

قديم 23-06-2018, 09:07 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية من ايامي تعلمت

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 337981
المشاركات: 7,078 [+]
بمعدل : 5.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مكان ما ... حيث أنا والتفاؤل.
الجنس : انثى
معدل التقييم: 185421581
نقاط التقييم: 1854213972
من ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond reputeمن ايامي تعلمت has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,560
تلقي آعجاب 4,624 مرة في 2,288 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
من ايامي تعلمت غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


قدري الناس مقاديرهم .. لا تعطينهم أكثر من حجمهم ..

ممكن فعلا بعدك عنهم خلاهم يكونوا قروب مرتاحين له أكثر ووجودك مرة أخرى أو ظهورك من جديد ما كان راح يضيف لمستوى الانسجام اللي وصلوا له مع بعض شيء ..

بنظري ووجهة نظر شخصية بحته .. خليك عادية ولا تقحمين نفسك معاهم إلا بالمناسبات الكبيرة إللي تلزم وجودك معاهم .. إذا يبونك مع الأيام بيبان وانتي كوني نفسك نفسك لا تستفعلين مواقف ولا تحاولين الاندماج ماهم عارفينك من قبل فما يحتاج ..

وبإذن الله راح تلاقين الأفضل ... موفقة يالغلا.











آخر مواضيعي

ساحرة زوجها

 
عرض البوم صور من ايامي تعلمت  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ من ايامي تعلمت على المشاركة المفيدة:
هدينام , ✿ (03-07-2018)

قديم 03-07-2018, 11:21 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 347489
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
سيفورا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سيفورا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


الله يكون في العون











عرض البوم صور سيفورا  

قديم 03-07-2018, 12:37 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 347362
المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 65
شجن! has much to be proud of
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 11 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شجن! غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


كوني صداقات جديدة مع بنات اخريات وبكذا راح تنسينهن.











عرض البوم صور شجن!  

قديم 03-07-2018, 04:56 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هدينام , ✿

البيانات
التسجيل: Mar 2017
العضوية: 343816
المشاركات: 639 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 446
نقاط التقييم: 4130
هدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 949
تلقي آعجاب 828 مرة في 348 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هدينام , ✿ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


الحياة ماتوقف على أحد ..

سؤالهم عنك
بينقص ولا يكبر من عمرك يوم ؟
لا طبعًا

براحتهم اللي تتكلم معك وتقرب منك أهلاً وسهلاً
واللي ماتبغى برضوا بكيفها

لا ترفعي سقف توقعاتك في أحد
تعاملي معاهم عادي مو بعاطفة وأحلام

كوني صداقات جديدة والعمل مكان للعمل ..
وحاليًا الجوال أصبح أفضل الأصدقاء بعد الكتاب












آخر مواضيعي

أَوردة الذاكرة !!

 
عرض البوم صور هدينام , ✿  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ هدينام , ✿ على المشاركة المفيدة:
اتعبني السهر (12-07-2018), قلبي عليه (03-07-2018)

قديم 05-07-2018, 01:45 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2017
العضوية: 345959
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 20
ورد وسكر is a jewel in the rough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ورد وسكر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


الحمدالله انه كانو ف يوم من الايام صديقاتك لكن تغيرو هما مو انتي خلاص إذن براحتهم كل شي حظ ف هالدنيا انا اعتبر الصديقات حظ بعد
بعض ناس مالها نصيب بصداقات واكيد هذا خير والحمدالله ع كل حال











عرض البوم صور ورد وسكر  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ ورد وسكر على المشاركة المفيدة:

قديم 12-07-2018, 05:43 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 347564
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Rneem_& will become famous soon enough
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Rneem_& غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


اختي الإهتمام لا يطلب من أحد مهما كانت مكانتهم في قلبك كرامتك اغلى من انك تنتظري اهتمام اشخاص لا يسئلون عنك عليك بمعاملتهم بالمثل كوني رسمية معاهم مثلهم وتجاهلي وانسي والله يرزقك بصديقات صالحات خيرا منهم











عرض البوم صور Rneem_&  

قديم 12-07-2018, 08:41 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خجل..~

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 330163
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 599186
نقاط التقييم: 5991157
خجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 83 مرة في 59 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
خجل..~ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


لا تعتمدين على صحبة

اخواتك فقط هما الباقين لك

وان جاك صديق بمعنى الكلمة مع الزمن فهذا رزق ساقه الله لك

زبدة الكلام لا تحاولين ترجعين لهم واكتفي انك تكونين علاقات ثانية وتعتبرينهم زميلات فقط


الله يسعدك











عرض البوم صور خجل..~  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ خجل..~ على المشاركة المفيدة:

قديم 12-07-2018, 06:17 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اتعبني السهر

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 214945
المشاركات: 5,830 [+]
بمعدل : 1.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلوب تقدر الحب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 5275373
نقاط التقييم: 52751441
اتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond reputeاتعبني السهر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,964
تلقي آعجاب 2,489 مرة في 1,540 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اتعبني السهر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


اتفق مع كلام الأخوات ،،

الصداقة في هذا الزمن عملة نادرة ،،

وهي رزق اذا الله كتب لك صداقة أو صحبة طيبة مع بنات حبوبات هذا خير ونعمة،، والا انصحك التحقي بمدارس تحفيظ القرآن هناك تجدين الصحبة الطيبة ان شاءالله ،،
في زمننا الناس صاروا اعوذ بالله نفوسهم في خشومهم ونفسيات وغرور وتكبر وكلن يقول الزود عندي..

والسنابات اكبر دليل ..مظاهر وفشخرة..

انصحك انتبهي لنفسك ولاتشيلين هم وادعي الله يرزقك الصحبة الطيبة ..

الله يوفقك ..

وحاولي ماتتعمقين مع أحد الى ان تتأكدي من معدنه ،،

مش الكل يستاهل نعطيه محبه واحترام ..

طوري من شخصيتك ..واسمتعي بحياتك ..وكوني قريبة من أهلك..











آخر مواضيعي

الوحدة والغربة هل هما متلازمان أم مختلفان

 
عرض البوم صور اتعبني السهر  

قديم 19-07-2018, 10:03 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 347615
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 35
خيط أزرق is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
خيط أزرق غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف اكمل العلاقه فيما بينا ؟


إمشي على المثل اللي يقول

اللي مايبانا مانبيه ههههه

وأقطعيهم إذا تحسين نفسك ثقيله عليهم

الاشكال ذي ماينفع معهم إلا القطيعه...
تري الدينا ماوقفت عليهم.

ودوري على صديقات غيرهم ولا تزيدين عن ثنتين
كثرتهم مو زين لانها تولد المشاكل..

..











عرض البوم صور خيط أزرق  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر سيتي يتخطى عقبة أستون فيلا برباعية في كأس الاتحاد غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 03-02-2016 11:09 PM
أستون فيلا يعادل ليستر ويمنح أرسنال فرصة الانفراد بصدارة البريميرليج غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 23-01-2016 04:03 PM
آرسنال ينجز مهمة أستون فيلا ويصعد لصدارة البريميرليج مؤقتا غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 16-12-2015 01:20 PM
أستون فيلا يزعزع صدارة تشيلسي غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 4 25-03-2014 02:02 PM
بالفيديو.. هزيمة تشيلسي من أستون فيلا في غياب "صلاح" عرآقية رآقيية منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 17-03-2014 05:51 AM



الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات