مشاكلي مع زوجي وقرار الطلاق - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مشاكلي مع زوجي وقرار الطلاق

السلام عليكم اخواني واخواتي احتاج مساعده لأني تعبت من حياتي مع زوجي وحتى هذي اللحظه انا خلاص مقرره الطلاق لكن فكرت أكتب لكم لعل الله يوفقني بنصيحة أحدكم وتكون أفضل

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-06-2018, 07:59 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1565
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 315 مرة في 295 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
A29 مشاكلي مع زوجي وقرار الطلاق

السلام عليكم
اخواني واخواتي احتاج مساعده لأني تعبت من حياتي مع زوجي وحتى هذي اللحظه انا خلاص مقرره الطلاق لكن فكرت أكتب لكم لعل الله يوفقني بنصيحة أحدكم وتكون أفضل من هذا القرار لأني كارهه هذا الشي

اولاً انا متزوجه من ثمان سنوات عمري 35 ومارزقني الله بالذريه
زوجي يحبني ومو مقصر معاي لكن بالفتره الأخيره لاحظت على زوجي سلوكيات مقرفه وبعض المشاكل اللي قلبت حياتي فوق تحت

زوجي بيسافر اليوم وقالي اذا رجعت بسافر انا وياج بس خليني اروح مع ربعي طبعاً انا وافقت لأنه كم مره يسافر غصب عني ولو أسوي كل شي كلامه يمشي بالنهايه انا لاني مابي المشاكل كبرت رأسي وسكت لكن اليوم فتحت موبايله حصلته يبحث عن فنادق تسمح بدخول البنات بشرم الشيخ هو بالاساس كان يبحث عن فنادق بمصر ومن ضمن خيارات البحث كان فيه موضوع فنادق تسمح بدخول البنات ودش عليه صحيح هو مابحث لكن مادش هالموضوع الا براسه هالشي
وانا اصلاً قبل سنه لقيته يبحث عن اعراض الايدز بعد سفرته لتركيا يعني انا متوقعه ان زوجي يدور الحرام وربعه نفس الشي مع انهم بالاربعين ومتزوجين ومناصبهم محترمه وحساسه لكن اللي مو مانعه الخوف من الله مو مانعه شي ثاني

انا لحد الآن ساكته ومتمالكه أعصابي بس خلاص مو قادره أسكت أكثر من جذي تعبت نفسياً وخايفه على نفسي من الأمراض ولا أقدر افاتح احد من أهلي بهالموضوع واشوه صورته بعينهم حتى لو كنت مفكره بالطلاق

الشي الثاني زوجي مهووس بالمقاطع الأباحيه حتى الشواذ يتابعهم مو بس حريم خاصه قبل الفراش الاحظ انه يتابع وهذا الشي يقهرني ويحز بنفسي لكن وقف تفكيري ولا اعرف اتصرف ولا أقدر كيف اواجهه لأني أتجسس على تلفونه وبنفس الوقت مابيه يستحقر نفسه قدامي لأنه حساس حيل وعصبي

قبل فتره زوجي تزوج برغبة اهله مرتين المره الاولى طلقها وهو مادخل عليها بعد ماعرفت خميت عفشي كله ورحت بيت أبوي وقلت له طلقني قال ابوي اللي غصبني على الزواج عشان موضوع العيال وانا مابي الزواج وطلقها ورجعت له أهله بعد هالموضوع قامت قيامتهم وصاروا يسوون لي مشاكل لدرجة ابوه جاء البيت وطردني وقالي ماتوقفين بطريق ولدي وتقطعين ذريته
وخطب له خطبه ثانيه بعد ثلاث اسابيع من طلاق الاولى تميت عند اهلي شهر بعدين زوجي طلق الثانيه ورجع لي هنا أهله جاهم انهيار عصبي خلاص الأم حلفت عليه يطلقني وجاء عندي قال انا بتزوج زواج مصلحه وعشان اهلي وأبي أحط لج بيت قريب من اهلج واقول لأهلي اني طلقتج بس ما اقدر انام عندج اجيج كل شوي لفتره مؤقته
طبعاً أنا رفضت وقلت له خلاص طلقني لأني تعبت من مشاكل أهلك وضعفك جدامهم انا فعلاً تعبت نفسياً وكرهت حياتي من اهله لا ادش ولا اطلع وحتى اهلي صارت امه وابوه يحاسبوني عليها واذا شافوه عندي دقوا عليه تعال عندنا حتى الأكل مايخلونه ياكل عندي يعني امه صارت ضره لي تراقبه ليل نهار وتقط علي حجي بجمعات الحريم وجذي لدرجة ماصرت اروح لحد كلش

زوجي عنده ضعف بالانتصاب والحركه ضعيفه وتشوهات عاليه اكتشفناها بالصدفه بعد ست سنين زواج لما فكرنا نسوي انابيب وانا طول هالفتره كنت احسب المشكله مني المشكله ان زوجي رافض العلاج بحجة ان عنده ولد من طليقته الأولى اللي قبلي وكل مافتحت معه موضوع العلاج ينهار ويعصب ويسب فيني ويقط علي كل شي جدامه صرت اخاف اتكلم معه قلت له العمر يروح وانا قاعده اعاني معاك من كل الجهات زواجاتك اللي دمرتني نفسياً وانت عارف المشكله منك مو مني والزواج اللي بالطريج وبتقطني بشقه بالسر جنه زواج مسيار ومشاكل امك وابوك قالي مو عاجبج بيت اهلج ينطرج وورقتج تجيج قلت اوكي لما شافني حطيت اغراضي قام يهادي فيني ويتأسف وانا اصلاً احبه ومااستغني عنه لكن خلاص نفسيتي مو قادره اتحمل شي ودايم حزينه وابجي واتمنى لو اروح طبيب نفسي

lah;gd lu .,[d ,rvhv hg'ghr

آخر مواضيعي

ممكن ترجع علاقتنا بعد القذف

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 24-06-2018, 09:48 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 79792753
نقاط التقييم: 797925166
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 303 مرة في 243 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى الفيلسوف الصغير

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: مشاكلي مع زوجي وقرار الطلاق

تمت الموافقة
اختى
حل المشكلة بالاقتناع بان هناك مشكلة ويريد ان يحلها اءا كان مقرر السفر معك افعلى المءتحيل ان يقوم لالكشف والفحوصات وهو مسافر معك حتى يطمن وهو بذلك خارج البلاد
اما باقى المشاكل اعتقد انها من عدم الخلفه وكلام اهله له بستمرار
اانتى متزوجه من 8سنوات اصبحتى تعرفى مايحب ويكرة فى كل الاشياء فاحرصى عليها واغنى زوجك عن من سواكى بالحلال حتى لا يبحث عن الحرام
بالتوفيق

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير  

قديم 24-06-2018, 11:17 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نوتيـلآا

البيانات
العضوية: 340511
المدينه:
معدل التقييم: 341
نقاط التقييم: 2530
نوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 674
تلقي آعجاب 504 مرة في 275 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نوتيـلآا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دام الموضوع مصيري بحت أفضّل نسمع
من الطرفين ونحكم ، من الصح ومن الغلطان

ندخل في صلب المشكلة وراح أتكلم عن
الجزئية الأخيرة خاصة ،

انتي حآرمه زوجك انو يتزوج بالحلال كل
ماجاء يتزوج سويتي مشكلة ودور المظلومة
ورحتي بيت أهلك عشان تشوفين معزتك عنده
وأسلوبك ذا غلط أول شي حرمتيه من الذرية
وانا اتكلم هنا قبل تكتشفين انو البلى منه مو منك

وهو هنا لجأ للحرام وبالدس عشان ماتدخلون
بنفس دوامة المشاكل من جديد

انا ماني واقفة في صفه ولا في صفك
بس نرجع لكلامك في بداية المشكلة
انك تعبتي وراح يجيك أمراض
ومن هالكلام وإذا فعلا ماعاد تبينه
والله راحمكم ماعندكم عيال أطلبي الطلاق
بس قبل تطلبينه فكري ايش راح يصير لك
بعد الطلاق فعلاً راح ترتاحين أو لا؟

وإذا ماتبين الطلاق ، صآرحي زوجك بكل شي
وخيريه بين السفر وجلوسك عنده
يا إنه يسافر ويدور الحرام او جلوسك عنده

بس حطيها في بالك مو من حقك
تحرمينه من الزواج والذرية
يمكن فعلا البلى منه بس ربي كاتب له
الذرية مع وحدة ثانية

وإذا منعتيه من الزواج راح يدور للحرام

قبل تتخذين اي قرار أستخيري
والله يكتب لك اللي فيه الخير

آخر مواضيعي

وأهـوى أن أُحلق كالغيـوم 💭

عرض البوم صور نوتيـلآا  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نوتيـلآا على المشاركة المفيدة:
الحزن سكنني (02-07-2018)

قديم 24-06-2018, 02:20 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 290217
المدينه:
معدل التقييم: 3169446
نقاط التقييم: 31693357
رنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 360 مرة في 273 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رنا900 غير متصل

انتي مخبطه ولاتدرين وش تبين بالضبط

فيه نقطه شدتتي كيف اكتشفتي ان البلى منك وجالسه هالسنين كلها ومفكره بالشي هذا عشان جاه ولد خلاص هو سليم

ثاني شي ليش مابديتي بالعلاج والانجاب من زمااان

الحين لايربطك فيه لاعيال ولاغيره وتقولين انا احبه ومااستغني عنه واهله شايلين شيل عليك

بقولها لك زوجك بيتزوج بيتزوج حتى لو طلق زطورجع مسيره بيزوجونه والخسران انتي سنين عمرك تروح وانتي كذا معه

حددي انتي وش تبين بالضبط عندك استعداد تتحملين حياتك معه ونزواته وزواجاته ولا عندك استعداد تتطلقين وتشوفين حياتك ويرزقك الله

وواضح ان شخصيته متخبطه وبينك وبين اهله

الخيار خيارك يا الاستمرار او الانفصال وتشترين راحة نفسك

آخر مواضيعي

ممكن طلب لو سمحتو !!

عرض البوم صور رنا900  

قديم 24-06-2018, 02:56 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 15478547
نقاط التقييم: 154782348
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 225
تلقي آعجاب 1,863 مرة في 1,439 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

انتي تظنين انو لو جاك طفل راح يشغلك عن زوجك وبيملي لك حياتك وبترتاح نفسك وطوال مازوجك رافض العلاج انتي في دوامه معاه بين ضعفه وخيانته لك

هوا ماسكك مو حباً فيك ترى ماسكك عشانك عارفه بكل عيوبه وساكته وكل حوارتك معاه هيا نقاش عن مواضيع مختلفه عن اللي بصدرك فهوا مسوي فيها وانتي تعبانه من كل مايدور حولك

الحل صارحيه برغبتك في الانجاب واصري على كلامك يزعل ينفجر بكيفه انتي مو مجبره تتحملين احد الحياه معاه صعبه

لمن يشوفك جديه بالكلام ومصره ومستقويه بالحق راح يخاف بس طوال ماانتي تحايلينه وتخافين من عصبيته وتتراجعين ماراح تنحل مشكلتك

علاقاته هيا اثبات انو مازال فحل ونظره للافلام لانو مو حاس معاك بمتعه بالعلاقه فيروح لاافلام تثير شهوته وتساعده على الانتصاب وهنا المشكله العيب مو فيك

زوجك اناني يفكر بالانتصاب اكثر مايفكر برغبتك واثارتك وانو يستلذ بااثارة زوجته

زوجك ماخذك ستاره قدام الناس اني قوي ورجال وعندي ولد من حرمتي الاولى وهذي ماتجيب عيال وانا اللي فيني خير وصابر عليها

انتي طيبه وخوافه وماتحبين الضرر لااحد وحابه تعيشين استقرار مع زوجك بس الوضع مايشجع

هل شايفه مستقبل لعلاقتك معاه ولو جا الولد هل بيكون اب كفو ؟

ترى قدام اهله والناس انتي التعبانه اللي ماتخلفين وهوا النشمي البطل

القرار لك وترى مو تخبيب لا واقسم بالله مااحرضك عليه بس وضحت لك الصوره كامله وحرام حياتك تضيع هدر ترى محاسبه عليها يوم الدين فليش نتحاسب على امور حنا مااخترناها الناس هيا تختار لنا !!

آخر مواضيعي

تغير

عرض البوم صور وجـد  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:
فرح ! (24-06-2018)

قديم 24-06-2018, 03:01 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 345719
المدينه:
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 195
الصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 8
تلقي آعجاب 37 مرة في 20 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الصاّفية~ غير متصل

.
،

يعني لما كان بيتزوج بالحلال زعلتي ورحتي بيت أهلك ،
بس عنده علاقات بالحرام صابرة وساكتة !

بعض الحريم تفكيرها عجيب غريب،

إذا اضطرني الزمن وزوجي بيعرف علي وحدة أتمنى تكون بنت رجال وخلوقة ومحترمة عيالها يشرفون وكفو يكونوا أخوان عيالي،
أما يعرف علي رخيصة من بنات الليل والشوارع .. !
معرف .. ما استسغتها نهائيا ، يمكن لانه ما خاف من ربه..

الله يعينك .. استخيري ووازني بين الربح والخسارة،

موفقة

عرض البوم صور الصاّفية~  

قديم 24-06-2018, 04:31 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347448
المدينه:
نقاط التقييم: 10
فرح ! will become famous soon enough
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فرح ! غير متصل

الفيلسوف الصغير
حاولت انه نسافر بره ويسوي فحوصات لكنه رافض العلاج كلش ويقول انا مافيني
مو مقصره معاه بشي من جميع النواحي وكل ما اتكلم معاه يقولي انا تعبان نفسياً مو باجي الا اخذ علاج نفسي :(

عرض البوم صور فرح !  

قديم 24-06-2018, 04:37 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
فرح ! غير متصل

اختي نوتيلا ممكن تشرحين لي هالجزء

انتي حآرمه زوجك انو يتزوج بالحلال كل
ماجاء يتزوج سويتي مشكلة ودور المظلومة
ورحتي بيت أهلك عشان تشوفين معزتك عنده
وأسلوبك ذا غلط أول شي حرمتيه من الذرية
وانا اتكلم هنا قبل تكتشفين انو البلى منه مو منك

وهو هنا لجأ للحرام وبالدس عشان ماتدخلون
بنفس دوامة المشاكل من جديد

.
.
شلون لجأ للحرام بالدس لأني مانعته من الزواج؟
ابي توضحين لي اذا اهو نفسه مايبي يتزوج
وعارف وضعه وعارف انه عنده ضعف حتى انا وقت العلاقه اعاني معاه
وانه عادي يكون البلاء منه ويجيها عيال من وحده ثانيه
الدكتور اللي رحنا له دكتور معروف ومشهور حيل وقالي اذا زوجج ماتعالج ماراح يصير حمل طبيعي ولو صار راح يموت بالشهور الاولى ويصير اجهاض وفعلاً هذا اللي صار معاي حملت كذا مره ويموت والاخير سقطته على طول من اول شهر

عرض البوم صور فرح !  

قديم 24-06-2018, 04:42 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
فرح ! غير متصل

رنا من زمان اتعالج وماحملت الا بعد زواجات زوجي يعني كل السنين اللي طافوا ماحملت ابد مره هرمونات مره تكيس وجذي

عرض البوم صور فرح !  

قديم 24-06-2018, 04:53 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
فرح ! غير متصل

انتي تظنين انو لو جاك طفل راح يشغلك عن زوجك وبيملي لك حياتك وبترتاح نفسك وطوال مازوجك رافض العلاج انتي في دوامه معاه بين ضعفه وخيانته لك

مادري حسيت لو جانا طفل ممكن تتغير حياتنا لان زوجي نفسه يقول لو عندنا طفل ننبسط عليه ويشتكي لي انه اذا شاف عيال اخوانه يزعل وجذي

هوا ماسكك مو حباً فيك ترى ماسكك عشانك عارفه بكل عيوبه وساكته وكل حوارتك معاه هيا نقاش عن مواضيع مختلفه عن اللي بصدرك فهوا مسوي فيها وانتي تعبانه من كل مايدور حولك

لا اهو فعلاً يحبني يعني شنو مانعه لايطلقني حتى لو تكلمت بعيوبه او اسراره مايهمه بيقول جذابه مع ان اهله مايدرون انه مريض

الحل صارحيه برغبتك في الانجاب واصري على كلامك يزعل ينفجر بكيفه انتي مو مجبره تتحملين احد الحياه معاه صعبه اليوم تكلمت معاه وقلت له كل شي بخاطري ان شاء الله يتغير وبحثت عن الايدز وحصلت مصر نسبة الايدز فيها عاليه ودزيت له الكلام وحسيته خاف وقلت له ماراح ارجع معاك الا بتحليل الايدز اذا ماحللت انا راح احلل وحسيته خاف حيل وتم يفكر وقالي انا رايح اتعالج قلت له عن ايش قال جذيدبسوي فحوصات

لمن يشوفك جديه بالكلام ومصره ومستقويه بالحق راح يخاف بس طوال ماانتي تحايلينه وتخافين من عصبيته وتتراجعين ماراح تنحل مشكلتك

علاقاته هيا اثبات انو مازال فحل ونظره للافلام لانو مو حاس معاك بمتعه بالعلاقه فيروح لاافلام تثير شهوته وتساعده على الانتصاب وهنا المشكله العيب مو فيك
قصدج بمو حاس بالمتعه عشان الضعف اللي عنده انا بعد عارفه الشي وكل شي اسوي له من لبس واهتمام وقت الفراش يعني هذول اللي يتابعهم مو احسن مني بس زوجي الله يهديه

زوجك اناني يفكر بالانتصاب اكثر مايفكر برغبتك واثارتك وانو يستلذ بااثارة زوجته

زوجك ماخذك ستاره قدام الناس اني قوي ورجال وعندي ولد من حرمتي الاولى وهذي ماتجيب عيال وانا اللي فيني خير وصابر عليها

انتي طيبه وخوافه وماتحبين الضرر لااحد وحابه تعيشين استقرار مع زوجك بس الوضع مايشجع

هل شايفه مستقبل لعلاقتك معاه ولو جا الولد هل بيكون اب كفو ؟

ترى قدام اهله والناس انتي التعبانه اللي ماتخلفين وهوا النشمي البطل

القرار لك وترى مو تخبيب لا واقسم بالله مااحرضك عليه بس وضحت لك الصوره كامله وحرام حياتك تضيع هدر ترى محاسبه عليها يوم الدين فليش نتحاسب على امور حنا مااخترناها الناس هيا تختار لنا !!

عرض البوم صور فرح !  

قديم 24-06-2018, 04:56 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
فرح ! غير متصل

الصافيه من قالج اني راضيه بالحرام عيل ليش كاتبه الموضوع !!
انا مسويه له سالفه طويله عريضه على موضوع السفر ومن زمان واهوا عارف وجهة نظري زين ولو كنت شايفه بعيني شي ماتميت معاه اقعد اخرب بيتي عشان بحث بتلفونه !!!!
عجيب امرج والله ليش مشتطه هالكثر

عرض البوم صور فرح !  

قديم 24-06-2018, 04:57 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
فرح ! غير متصل

المنتدى متعب بالردود اعذروني على الخط الصغير والاخطاء داخله من موبايلي

عرض البوم صور فرح !  

قديم 24-06-2018, 05:29 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 346502
المدينه:
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 110
إيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 54
تلقي آعجاب 20 مرة في 17 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
إيجاد غير متصل

انت اصلا ليه قابلة تعيشي مع واحد زي هذا ، روحي شوفي غيره تجيبي ذرية تنفعط بحياتك ، لا راضي يتعالج ولاهو محترمك ومقدرك ايش تبغي فيه

آخر مواضيعي

توقف سناب شات أحد يساعدني ايش الحل؟؟

عرض البوم صور إيجاد  

قديم 24-06-2018, 06:22 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 15478547
نقاط التقييم: 154782348
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 225
تلقي آعجاب 1,863 مرة في 1,439 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

سيبك من الايدز لانهم مايسون علاقه نفس البنات الا بواقي حتى لو كانت ممارسه خارجيه عن طريق مساج او غيرو هما حريصات على سلامتهم اكثر من الزبون نفسو

اما الاطفال فزوجك يعيشك في العشم يالله لو عندنا طفل يملي البيت حركه وشقاوه ومرح ياليت عندنا كنت سوينا له كذا وكذا

بس كلمة ياليت ماتفتح بيت ع قولتهم فين جديتك بالموضوع ليش مايتعالج ليش مايقبل بالعروض اللي تقولينها من طفل انابيب

اللي يحب ترى مايتكلم مايقولك انا احبك ويسوي افعال ترفع ضغطك وتتعبك نفسياً اللي يحب شريكه يقدم له اشياء يحبها يحسسه انه غالي وانو له مكانه كلهم يقولون احبك ومااتخيل حياتي بدونك ولا يفرق بينا الا الموت شبعنا كلام نبغا افعال

الرجال عندهم فكره انو النساء تذوب بكلمتين حلوه واسحب عليها وعيشها في العشم اعطيها جوها وبتلاقيها كل ما طالبت بحقوقها رجعت تهجد بس بشوية حنيه واللي في راسك كذكر سويه

وانتي عارفه ومتأكده انو ماراح يتغير بس جالسه تهدين الوضع انتي نفسك مو عارفه ايش الهدف من حياتك معاه هل انتي مبسوطه وراضيه ومقتنعه فيه وحاسه انو حياتك معاه فيها كرامه لك وعزه ورافعك عن الحاجه لاهلك ومكفيك بس هوا موضوع الاطفال شغالك

ولا هوا سيء العشره واناني وحق بنات وضعيف ومالو شخصيه وخايفه من غدره او انه ماهو الظهر اللي يحميك

او انتي فاضيه وجالسه تنبشين مشاكل في حياتك

حددي ايش مشكلتك وقتها بتلاقين حلول كثيره

آخر مواضيعي

تغير

عرض البوم صور وجـد  

قديم 02-07-2018, 10:54 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347490
المدينه:
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
دكتور محتاج علاج is a splendid one to behold
تلقي آعجاب 8 مرة في 7 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
دكتور محتاج علاج غير متصل

زوجك لايعاني من ضعف الانتصاب
هو متشبع من الافلام الاباحيه
وقد يستخدم العادة السريه .
فعند معاشرتك لايؤدي مفعوله بشكل جيد
ومن ناحية الخلفه لابد من الانتصاب ولابد من
طريقه لتتحكمي بمشاعره اثناء القذف

آخر مواضيعي

تعرف على شخصيتك ؟

عرض البوم صور دكتور محتاج علاج  
موضوع مغلق