بطاقته الصراف بيد امه ايش الحل؟! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

بطاقته الصراف بيد امه ايش الحل؟!

السلام عليكم ورحمة الله كتبت مشكلتي بتفاصيلها وتحملوني واقرأوها انا مرأه متزوجه من شخص اكبر مني ب10 سنوات ومده زواجنا 10 سنوات كمان عندنا 4 اطفال الله يحفظهم من

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-07-2018, 12:20 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1565
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 315 مرة في 295 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
بطاقته الصراف بيد امه ايش الحل؟!

السلام عليكم ورحمة الله
كتبت مشكلتي بتفاصيلها وتحملوني واقرأوها
انا مرأه متزوجه من شخص اكبر مني ب10 سنوات ومده زواجنا 10 سنوات كمان عندنا 4 اطفال الله يحفظهم
من بدايه زواجي لاحظت بخل زوجي واهله
وتدخل اهله بكل صغيره وكبيره بحياتنا* رضيت بأقل شي من سكن ومهر تقديرا لظروفه الماديه اللي قالتها امه لاهلي ماعنده احد يساعده وعايش على راتبه و ابوه متوفي وكذا* وفي النهايه ماقدرني زوجي اصغر واحد باخوانه الشباب عنده اثنين اكبر منه متزوجين واخوات اكبر واصغر منه متزوجات
طبعا رضيت فيه وبظروفه مو لنقص فيني بالعكس يمكن ماأدركت وقتها ان البشر معادن ناس تستاهل* الوقفه وناس لا*
تزوجته وانا بنت 16 والأن عمري 26 سنه
*تفكيري تغير والعالم تغيرت واهو واهله على ماهم عليه بخل وتدخل ونميمه*
* بطاقته الصراف مع امه* (عشان تحافظ على فلوسه لليوم الاسود)
* وجيبه* يضل فااضي وياما تعطلنا واحتجنا فلوس وامه ماترد ع الجوال او تلفون البيت
*لما يدق عليها عشان ياخذ منها فلوس
مره ولدي طاح وانشقت جبهته ورحنا اقرب مستشفى كان مستشفى خاص قالي كلمي موظفة الاستقبال تفتح لك ملف بدون فلوس !!!
قولي لها حاله طارئه وبنجيب لك المبلغ
حطني* بمواقف احراج واهانه
وطلع من المستشفى راح بيت امه ومالقاها بالبيت وماترد ع الجوال ( رايحه زواج)
والمستشفى كل شوي يعطوني فاتوره يبوني ادفعها في الريسبشن* وانا مامعاي ولا ريال طبعا مايعطيني مصروف فما عندي ولا هلله
ومره ختان لولدي عطاني 9 ريال قيمة فتح ملف وقالي الختان يغطيه التأمين
قلت له* و المراهم والادوية حق الصيدليه* قالي لا تصرفي الوصفه
ونزلني وراح دوامه بيبصم وبيستأذن وبيرجع لي
والغبنه طلع التأمين مايشمل ودفعت الختان من المبلغ اللي جمعته في ولادتي من ضمن الهدايا* اللي جاتني من اهلي وصديقاتي
ويوم وصل وقلت له جيب 500 ريال قيمة الختان
اتصل لامه وقالي حطيه سبيكر لانه شايل ولدي* وقالها جهزي 500
قالت له ليش قال بعطيها زوجتي* طلع الختان بفلوس ودفعتهم
تخيلوا الرد والبجاحه( ماحد قالها تروح مستشفى بفلوس الحكومه يطهروا ببلاش* )
*وجلس* يردد لي كلام امه لو دريت بفلوس وديته حكومي ليش ماستشرتيني قبل ماتدفعين.
تخيلتوا وضعي معاهم
ومواقف كثير غيرها مرت علي في منها يبكي والله
جلست معاه جلسة* من زمان وكلمته بهدوء وقلت له ياولد الناس انا و عيالك مسؤولين منك وواجبك تجاهنا المصرف باللي تقدر عليه
مو تعيشنا عيشه الفقراء وانت الله ناعم عليك قالي مالك دخل بالراتب وانا ماعندي فلوس (راتبه زين والله ويقدر يعيشنا ومايقصرنا شي)
*اقوله اجل كيف تطلع يوميا وتداوم اذا مايعطونك راتب قالي مالك دخل
*وصوته صار يعلى ويصرخ مثل المجنون* انتي ماكله شاربه نايمه وماتدرين عن شي
قلت له هذي سنه الحياه الرجال يوفر الاكل والشرب والسكن والمرأه تقوم بدور التربيه وتنظيم الاسره ووو
قالي لا** مو واجبي اسكنك بمكان واسع انتي طلبتي تتوسعين بسكن خاص وطلعتك (طلعت بفلوسي عطيته* قيمة ايجار 6 اشهر من مبلغ بقى لي من مكافأه الجامعه لما كنت طالبه)
(كنت عايشه 7 سنوات* ونص بضيق بغرفه وحمام ومخزن عند اهله و راتبه يخبيه )
ومو ملزوم اوسع عليك وانتي مايملي عينك الا التراب وانتي ماديه وانتي خبيثه وتدورين المصلحه والفلوس وفلوس ماعندي
وسكت لاني تعبت من الكلام اللي بدون نتيجه انا عارفه ان تصرفاته غلط وامه حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماترضى بهالشي على بناتها لكن ترضاه على بنات الناس
اخته نفس الحكايه من تشوفنا تقول لنا ترى انا ماآخذ فلوس من زوجي كافي عليه الاكل والشرب الحين كل شي غالي الجبن صار بكذا والرز صار بكذا ووو
وبنتها (بنت اخت زوجي) دايم مسافره مع زوجها* من بلد لبلد وتقول بنتي* زوجها مايصرف عليها فقط اكل وشرب* بنتها بعمري* وماتشتغل ودايما تقول بنتي* ابوها يعطيها مصروف شهري لها ولعيالها ( تبي ابوي* رجال كبير في السن يتكفل فيني وفي عيالي حسبي الله )كلامها المقصد منه اسمعي ياجاره
وزوجي يتعلم من قصصها الكذبيه ويطبق علي
قبل اسبوعين صار زواج اختي ونفس الشي يستثقل يطلب فلوسه من امه وكل ماقلت له زواج اختي قرب وماعندي شي البسه وبنتك ماعندها فستان* قالي بعدين لين قبل زواج اختي بيوم راح بيت امه ونزل من السياره واهو يسب ويلعن بالساعه واليوم اللي تزوجني فيها ويقول* اختك تتزوج وانا انفقر وش دخلني بزواج اختك
وراح وتأخر نزلت وراه شفت امه تحسب معاه تقوله هالاسبوع اخذت 500* وتبي فلوس بعد وين وديتها وهو يقولها الله يلعنهم* اليهود المسرفين !
طيروها !يلعني انا واولاده* وال500* ماعلم امه ان شرينا فيها اكل ثلاجتنا فاضيه* والله كنت بقولها وبحرجها بس سكت خفت* من ردة فعله يسبني ولايجرحني بكلام ويفشلني
والحين صار يصرف علينا من حساب المواطن يدفع الفواتير واللي يبقى 300 او اكثر شوي يشتري فيها اكل للبيت وخلاص
* علموني وشلون اتصرف
هل اللي يصير شي عادي وانا مكبره الموضوع!!!
واذا لا شلون اتصرف تصرف بدون لا ادخل اهلي لان دخلتهم بموضوع السكن وماحترم ابوي فما ابي* اسوي حزازيات* بينه وبين اهلي من جديد..

f'hrji hgwvht fd] hli hda hgpg?!

آخر مواضيعي

ممكن ترجع علاقتنا بعد القذف

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2018, 04:04 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 79792753
نقاط التقييم: 797925166
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 303 مرة في 243 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى الفيلسوف الصغير

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: بطاقته الصراف بيد امه ايش الحل؟!

تمت الموافقة
يفيدك الاعضاء

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2018, 05:33 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 346863
المدينه:
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 125
رمال الشط has a reputation beyond reputeرمال الشط has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 15
تلقي آعجاب 23 مرة في 16 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رمال الشط غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

لا والله مو شي طبيعي ابداً ابدا. ابداً

عرض البوم صور رمال الشط   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2018, 05:36 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:
رمال الشط has a reputation beyond reputeرمال الشط has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
رمال الشط غير متصل

يبي له وقفه حازمه هو وامه
بس من مين ؟ انتي ادرى بوضعك
مابي اخببك بس هذا ماينسكت عليه

قديم 12-07-2018, 05:44 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
رمال الشط غير متصل

قولي له فكره
واستخدمي كيد النساء
هو يمكن مو راضي كذا بس شخصيته ضعيفه عند امه
قولي له طلع حساب ثاني وشل نص راتبك فيه دون ماتعلم امك بحسابك الثاني ورح لامك واشتكي لها انهم نقلو شغلك لقسم اقل راتب لسبب ما اما يقول لها انا اغيب كثير او احد كاد لي المهم يبين لها انه مسكين وراح نص راتبه والبطاقه اللي فيها نص راتبه يصرف عليكم منها ويستمر يطلب من امه عشان ماتحس بالتغيير

2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ رمال الشط على المشاركة المفيدة:
راجية الرحمة (12-07-2018), قطرات ماء (12-07-2018)

قديم 12-07-2018, 06:05 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347524
المدينه:
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 30
المحترف 11 is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
المحترف 11 غير متصل

الله يعينك ، إن كان كما ذكرتي :
زوجك ضعيف جدا جدا ، إن لم يكن مسكين ، ووظيفته على قده
لا يحسن التصرف بنفسه ، ولذلك أمه هي المسؤوله عنه
حاولي أن تكون علاقتك بأمه ، اجلسي معها لعل وعسى

أما زوجك فلا تؤملي عليه ، لأنه لو كان قادر على التصرف ما سلّم بطاقته لأحد

اتمنى أن يكون زوجك خيرا مما ظننت ، وفرج الله همك ، وأغناك من فضله

عرض البوم صور المحترف 11   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2018, 06:12 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 15478547
نقاط التقييم: 154782348
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 225
تلقي آعجاب 1,863 مرة في 1,439 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

اعوذ بالله والله كرهت زوجك وامه وانا مالي دخل بالحكايه

ياريتك مااعطيتيه فلوسك ع بالك هذي النوعيه يثمر فيهم المعروف فيه ناس ماتجي الا بالضرب والصرامي ترى مو كل البشر تقدر وتعرف حق غيرها زوجك لئيم وامعه وسامحيني في وصفه بكذا ادرى مافي وحده ترضى ع زوجها بس رفع ضغطي
امو توفر قبل يتزوج عشان يجمع مهر وتكاليف الزواج لكن بعد الزواج ايش دخلها بالصرافه وتجمع له خلاص صار مسؤل

الحل انك تشدين حيلك كذا وتكوني قويه وتأدبينه هوا وامو لاتخافين من زفارة لسانه او هرج امو الحق معاك قولي اللي بصدرك وخليك جريئه وماعليك منهم عجبهم عجبهم ماعجبهم ياكلون هوا

والكلمه بكلمتين حق تدق بالعظم واللي تقولك بنتي ابوها يصرف عليها قولي اجل ليش زوجتوها كان خليتي بنتك عندك مازال انتو اللي بتصرفو عليها

ردي لا تسكتين لازم تكوني قويه وجريئه عند حقوقك لاتدارين خاطر ناس ظالمه لانهم مايحسون بظلمهم وقهرهم عشان هوا مو وجعهم فمن حقك الدفاع وهذا الحل الوحيد ان مشي الحال الحمدلله مامشي الحال ولا تحسن مع السلامه خلينا نشوف مين بترضا تعيش مع دلدول امو

آخر مواضيعي

تغير

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2018, 06:51 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347524
المدينه:
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 30
المحترف 11 is a glorious beacon of light
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
المحترف 11 غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـد مشاهدة المشاركة
اعوذ بالله والله كرهت زوجك وامه وانا مالي دخل بالحكايه

ياريتك مااعطيتيه فلوسك ع بالك هذي النوعيه يثمر فيهم المعروف فيه ناس ماتجي الا بالضرب والصرامي ترى مو كل البشر تقدر وتعرف حق غيرها زوجك لئيم وامعه وسامحيني في وصفه بكذا ادرى مافي وحده ترضى ع زوجها بس رفع ضغطي
امو توفر قبل يتزوج عشان يجمع مهر وتكاليف الزواج لكن بعد الزواج ايش دخلها بالصرافه وتجمع له خلاص صار مسؤل

الحل انك تشدين حيلك كذا وتكوني قويه وتأدبينه هوا وامو لاتخافين من زفارة لسانه او هرج امو الحق معاك قولي اللي بصدرك وخليك جريئه وماعليك منهم عجبهم عجبهم ماعجبهم ياكلون هوا

والكلمه بكلمتين حق تدق بالعظم واللي تقولك بنتي ابوها يصرف عليها قولي اجل ليش زوجتوها كان خليتي بنتك عندك مازال انتو اللي بتصرفو عليها

ردي لا تسكتين لازم تكوني قويه وجريئه عند حقوقك لاتدارين خاطر ناس ظالمه لانهم مايحسون بظلمهم وقهرهم عشان هوا مو وجعهم فمن حقك الدفاع وهذا الحل الوحيد ان مشي الحال الحمدلله مامشي الحال ولا تحسن مع السلامه خلينا نشوف مين بترضا تعيش مع دلدول امو

هوني عليك
القصة فعلا ترفع الضغط 💣
ولا تلامين
لكن واضح من الرد أنه بعد القراءة مباشرة
لو كان بعد القراءة بفترة يمكن كان الرد أخف حدةً
(( لا يقضي القاضي حين يقضي وهو غضبان ))

عرض البوم صور المحترف 11   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2018, 08:25 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية معلمة مرموقة

البيانات
العضوية: 338509
المدينه: Buraidah
معدل التقييم: 214748574
نقاط التقييم: 2147483647
معلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond reputeمعلمة مرموقة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,135
تلقي آعجاب 1,931 مرة في 1,586 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
معلمة مرموقة غير متصل

اهلين خيتي
اولا: انت السبب من البداية تعرفي ليش لانتس رضيتي بالحال المايل ذا وكمان انت الي عودتية انتس تدفعي وتسكتي له والرجال طمع فيك المفروض من البداية ماسكتي له كان وقفتية عند حده او خليتي ابوتس او اخوتس يتدخلون مش حياة ذي البخل افه وقد تعوذ الرسول عليه الصلاة والسلام من البخل ثانيا: مدامتس جامعية وش مجلسك طوال 10 سنوات بدون وظيفة المفروض بحثتي سعيتي للوظيفة مو جالستن تطلبي البخيل واميته ماراح يتغير هذا حبيب الماما بيخاف منها ماراح يعطيك ريال واحد الا يستاذن منها وش هالعيشة ذي ربي يصبرك عليهم وقصة تدفعي له من مكافاتك وتتنازلي له لاجل ظروفة حبيبتي اصحي الرجال مابوه جميل لو تفرشي له الارض ورد كان عندي زميلة ضحة بكل شي لاجل تسعد زوجها وقدمة له بيت ملك بسمة عارف شو كافأها بوه تزوج عليها وسكنها بالبيت الي اهتده اياه الزوجه لازم تكون ذكية مش غبية عشان هيك لاتسكي عن حقوقك السكن والمصروف وكل شي والحل اخيتي توظفي ابرك لتس من منة اميته عليكم وربي يفرج همك ويرزقك

عرض البوم صور معلمة مرموقة   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2018, 02:50 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 339483
المدينه:
معدل التقييم: 24925094
نقاط التقييم: 249250357
Um yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 227
تلقي آعجاب 272 مرة في 225 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Um yousef 22 متصل الآن

عشر سنين متزوجة تو تتزلي الموضوع
انتي مو مكبرة الموضوع الموضوع كبير فعلا ويحتاج حل
طيب هو عاطيها البطاقة وهو راضي او مجبور
لازم لازم تشوفي حل حتى لو تقوم الدنيا وما تقعد
كلمي اخوه الكبير اذا كان عاقل وحكيم اذا لا لا تكلميه
المفروض من البدايه تصرفتي ورفضتي هالهرجة الغبيه
خلك قوية جربي كل الطرق مره هدوء وعتاب وحب واذا ما فاد العكس

كم عمرها امه عسى الله لا يطول بعمرها

آخر مواضيعي

رايكم بالشغالات الا من مدغشقر

عرض البوم صور Um yousef 22   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2018, 04:18 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347121
المدينه:
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 20
محتار جداا is a jewel in the rough
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
محتار جداا غير متصل

كل شي بالتفاهم حلو

آخر مواضيعي

مشكلتي مع زوجتي قبل الطلاق وبعده ارجو المشورة ي

عرض البوم صور محتار جداا   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2018, 04:58 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347574
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Noha21 will become famous soon enough
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Noha21 غير متصل

السلام عليكم بحكم انها اول مشاركه لي بالمنتدى م ابي اخرب عليك�� بس أبدا مو طبيعي ويبيله يوقف عند حده انا اقول روحي لأهلك ولاترضين ترجعين لين يرجع صرافته بجيبه ويصير رجال ذيك الساعة ارجعي والله يسخره لك ولعياله✋��

عرض البوم صور Noha21   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2018, 06:05 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 290217
المدينه:
معدل التقييم: 3169446
نقاط التقييم: 31693357
رنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 360 مرة في 273 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رنا900 غير متصل

الصراحه انتي زي اللي نايم وتوه يصحى

ساكته وجايبه ٤ اطفال وتوك تتكلمين !!

انتي وش تنتظرين مااخذتي موقف حازم معه

امه وش له تجمع فلوسه !! وليش تجمع

لهدرجه زوجك مافي شخصيه بتاتا

اب ومسؤول من اربعه وزوجه صرافته مع امه

اكبر غلط سويتيه انك صرفتي فلوس منك له

كذا توفرين عليه زياده

كلميه مره مرتين عشر زني عليه الين تاخذين اللي تبين

واضح انه صفر قدام امه

واذا قالتله بكرا تزوج عليها بالفلوس االي راصتها له وش موقفك

خوذي حقك منه

كلمي ابوك يجي يتفاهم معه خلي لك موقف جرئ وقوي معه

اقل شي يعطيك مصروف لك ولعيالك

واذا ماتهنيتي بحلال زوجك من يتهنى فيه

الله يصلح حالك

آخر مواضيعي

ممكن طلب لو سمحتو !!

عرض البوم صور رنا900   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2018, 06:15 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347228
المدينه:
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 80
الحزن سكنني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 14 مرة في 13 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الحزن سكنني غير متصل

الحل....ارفعي يدك لربك وادعي.... لأنك مو متزوجه من يومين... انتي لك 10 سنين... والمواقف هذي تبني حاجز نفسي بينكم.... ليتك تقللين زياراتك عنهم... ولا تتسمعين عليهم...لا تنكدين ع نفسك زود... وترا الفلوس مب كل شي...وحاولي تقنعين زوجك باساليب اخرى وعن طريق أبناءه... الله يفرجها لك يارب

عرض البوم صور الحزن سكنني   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2018, 07:39 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Tobacco perfume
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية perfume.

البيانات
العضوية: 345627
المدينه:
معدل التقييم: 6442958
نقاط التقييم: 64429417
perfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond reputeperfume. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,053
تلقي آعجاب 745 مرة في 253 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
perfume. غير متصل

يا أختي الفاضلة أحب الفت نظرك القضية ليست قضية أم مسيطرة ومتحكمة في أبنها فقط ..القضية أنهم عائلة بخلاء
بخلاااااااااااء .. والبخل ليس له دواء
فشلت كل محاولات التاريخ في ترويض شخص بخيل وتحويله لـ كريم .. وهذه تغسلين يدك منها بديتول وكلوركس وفلاش

ونصيحتي لك لها حالتين
إن كنتي مقتنعة بـ هؤلاء البشر وترغبين بمواصلة الحياة معهم فأنصحك بالصبر عشان ما تداهمك الأمراض النفسية ضروري اعصابك ثلاجة .. والبحث عن عمل عشان تاكلين أنتي وصغارك لقمة هنية وتلبسون لبسة مرتبة.. وتتعالجون بلا مذلة

الشق الثاني من نصحيتي إن حبيتي النجاة بنفسك فلا تخافي والشرع معك في هذا وفيك تسألين مفتي عن حكم الإنفصال عن زوج بخيل يضيق النفقة والرزق وسيئ الخلق والمعشر

{يجوز للزوجة التي تتضرر من زوجها ، جراء سوء أخلاقه ، أو بسبب امتناعه عن النفقة عليها ، أو التقصير في حق الزوجية : أن تطلب الطلاق منه ، ولها أن تستوفي كامل حقوقها منه ، ومن طلبت الطلاق من بأس ، وشدة ، وأسباب تبيح لها طلب الطلاق : لم تدخل في الوعيد الوارد في هذه المسألة}

والجديد أن المحاكم تمنحك الحضانة فورا وتجبره على نفقة شهرية وحساب المواطن بيكون لك غير الضمان الشهري
وخليه مع بطاقته لأمه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي مشاهدة المشاركة
بطاقته الصراف مع امه(عشان تحافظ على فلوسه لليوم الاسود)
اعتقد أن كل أيامهم سوداء فما يحتاج ينتظرون يوم أسود

آخر مواضيعي

شرطة القصيم تكشف غموض مقتل الدكتور "الغصن": القاتل زوجته ووافد سوري

عرض البوم صور perfume.   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ perfume. على المشاركة المفيدة: