صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما اعرف كيف ابدا الموضوع انا جدا متضايقه وودي اختصر ونفس الوقت راح انفجر ودي احد يسمعني انا فتاه عمري 30 سنه

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-08-2018, 11:19 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 31,176 [+]
بمعدل : 8.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1670
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 336 مرة في 316 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما اعرف كيف ابدا الموضوع انا جدا متضايقه وودي اختصر ونفس الوقت راح انفجر ودي احد يسمعني

انا فتاه عمري 30 سنه صار لي شهرين والده مازلت عند اهلي لطروف عمل زوجي

والدتي تلومني على اشياء في شخصيتي ولكنها السبب في هذا الشي
انا نشئت في بيئه جافه مافي حب ولا اهتمام ولا هدايا سواء تخرج او نجاحات ... حتى في لما ولدت (اول مولود) كنت لحالي في المستشفى والدتي زارتني وقت حضور الضيوف وبعد ما راحو راحت البيت ... ما كنت اعرف اتصرف مع المولود ولكن الحمدلله الممرضات ساعدوني و شرحو لي كيف احممه و كيف اغير له
لكني احب اشوف المواضيع من ناحيه ايجابيه ... صرت اتأقلم وصبوره وابدا ماعندي دلع مثل باقي البنات
ما اتوقع اي شي من اي احد ... اقدم اللي اقدر عليه لصديقاتي وعمري ما اطلب من اي احد اي شغله
جدا كتومه ما احد يعرف باي شي امر فيه

منذ زواجي ووالدتي ماسكه مهمه تقديم نصايح زوجيه لي ... ولكنها كلها بنقد هدام
في بنات من الاقارب من نفس جيلي متزوجات وماشاءالله الله لا يغير عليهم منذ الطفوله و جوهم مختلف عني
سفريات و دلع وحتى اسمائهم اهاليهم يقولونها بدلع .... زواجاتهم كانت افخم ما يكون ... باختصار طول اعمارهم كانو عايشين بدلع و رفاهيه الله يهنيهم وحاليا ازواجهم خاتم في اصبعهم
وهذا سبب مشكلتي دايما والدتي تقارن بي و بزوجي وازواجهم وتحسسني بالنقص


زوحي قريبي ... زواج تقليدي ... زوجي زيي نشأ في بيئه جافه و مايعرف للكلام الحلو ولا حتى المجالمه
لا يعترف بالهدايا ابداا حتى لو ورده .... لا يعترف بالخرجات والمطاعم ودايما ينتقد الناس اللي يخرجو كثير ... تفكيره زي زمن اول يقول المراه مكانها البيت

كل ما والدتي تسمع ازواج قريباتي عملو شي تجي وتقولي و تقول لي "ضلي زي الهبله ما يعمل لك شي " "خليكي مضحيه وماتطالبي بشي وبعدين شوفي كيف راح يقلل من شأنك" ... "فلانه تتدلع على زوجها وتقول حاسه بملل واخذ اجازه و سافرو يالله خليني اشوف زوجك يعمل لك كذا" ... "شفتي خاتمها قبل ما تيجي كانت تقول لنا زوجها جابه لها لانها كانت تلمح له عاجبنها وانتي شو حابلك زوجك للحين ضلي قنوعه وماتطالبي بشي وراك يستخسر ياخذلك كل شي"
هذا نقطه من بحر ... ياما بكيت من كلامها حتى قدامها مرات دايما تلف الموضوع و تطلعني انا الغلطانه وتقول لي هذا جزاتي احاول انصحك ...

من كل النواحي تخاول تحسسني بعدم الرضا حتى بشكل مولوددي تقول لي اسمرررر مو زينا على اهل ابوه وبعدين تقول فلانه زوجها جدا وسيم وابيض اكيد اولادهم راح يطلعو زيهم


احيانا احس ودي اهاجر ولا اسمع بازواج الباقيين ولا اخبارهم نفسيتي تعبت
انا ودي زوجي يعمل لي كل هذه الاشياء ولكن صعب اغير شخصيته احاول اركز عالايجابيات و ما اقارن حياتي بالاخرين بس والدتي تخبطني بشده


whvj gd phgi ktsdi >>> ,hg]jd jph,g j;vikd f.,[d











آخر مواضيعي

لأحد يهاجمني أعترف أني خطا أحتاج توجيه@@

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 06-08-2018, 04:37 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 82,329 [+]
بمعدل : 26.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,273
تلقي آعجاب 10,465 مرة في 6,660 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


تمت المواافقه..

احيان بعض الامهات تخرب بيت بنتها وهي قصدها العكس

الله يعينك











آخر مواضيعي

إن اللعانين لا يكونون شهداء ولا شفعاء

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله  

قديم 06-08-2018, 04:59 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339249
المشاركات: 49,949 [+]
بمعدل : 41.77 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: !.. The space
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 150700269
نقاط التقييم: 1506992319
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 11,327
تلقي آعجاب 17,577 مرة في 10,491 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


مع احترامي ل امك
سيبك منها ومن كلامها
انتي و زوجك في نعمة كبيرة والله
مفيش اجمل من حياتكم البسيطة
لا بهرجة ولا تفاخر
ولا حركات اليومين دول
الحب و المشاعر مش فسح وخرجات و كلام معسول
الحب اهتمام متبادل بين الزوجين
حرص دائم من كل طرف على ارضاء الشريك

حطي كرسوف ( قطن ) في ودانك لما تكلمك و تنصحك بنصايحها الهدامة دي
اسوأ شئ هو مقارنة حياتنا بحياة غيرنا
مقل مصري يقولك من شاف بلاوي الناس هات عليه بلوته

وانتي الحمد لله عيشتك كويسة و راضية وقانعة بيها ومتعايشة مع شخصية زوجك
اي شئ تاني بيكون شكليات فارغة سيبك منها
اعملي ودن من طين و ودن من عجين

الله يوفقك يا رب











آخر مواضيعي

رسميًا | صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف عن هدفه في مرمى إيفرتون

 
عرض البوم صور سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! على المشاركة المفيدة:
فيتامين B (06-08-2018), قطرات ماء (06-08-2018)

قديم 06-08-2018, 05:03 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 347760
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 40
شـوقـه is a name known to all
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شـوقـه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


ربي يفرج همك

من جد بعض الامهات تخرب بيت بنتها وهي قصدها تعمره لكن انتي واعيه ماشاء الله عليك وماتسمعي لكلامها

لاتنهاري قدامها ابدا .. خليها تحس انك مومهتمه وهالامور ابدا ماتشغل بالك وقولي لها يايمه هذي حياتي وانا مقتنعه فيها وراضيه
ومن ناحية زوجك بيدك تخليه يتغير لو نسبة بسيطه لانه عاش حياه جافه وماتعود على الاشياء هذي عوديه على حنيتك ودلالك له ودلعك بتشوفي تغيير بإذن الله لكن محتاجه صبر عشان يكون زي ماتحبي











عرض البوم صور شـوقـه  

قديم 06-08-2018, 05:51 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 338669
المشاركات: 926 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بلاد الإسلام
الجنس : انثى
معدل التقييم: 24644320
نقاط التقييم: 246442600
قطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 649
تلقي آعجاب 277 مرة في 214 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
قطرات ماء غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


طنشيها ولا اسمعي كلامها عمر نجاح الزواج والحب بين الزوجين

بيكون بمقياس مادي
امك شخصيه سطحيه وانسانه تهمها المظاهر

اهم شىء انك مرتاحه وولدتي بالعافيه











عرض البوم صور قطرات ماء  

قديم 06-08-2018, 06:42 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 346502
المشاركات: 211 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 205
إيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 103
تلقي آعجاب 39 مرة في 34 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
إيجاد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


والدتك العزيزة تحاول تجعلك في حال افضل مما انت عليه لكن اسلوبها غلط ، وبالعكس والدتك ما اشوف انها تبغى تكرهك في زوجك لكن تتمنى لو تشوف بنتها زوجها مهتم فيها مثل ما تشوف بقية بنات الناس

خذي نصائح امك لكن بطريقة حلوة ، نفذيها بأسلوبك وغنجك الخاص ، ولا تقولي انك ما تقدري تغيري زوجك لان شخصيته كذا ، انت فهذي غلطانة ، انت قادرة تغيري شخصيته وتخليه خاتم بإصبعك

شغلي مخك واعرفي كيف توجهي نصائح امك بطريقة مبدعة ، وغيري من نفسك عشان زوجك يتغير ، خليك فرفوشة وسعيدة عشان تزيلي الملل اللي بالبيت وانا متأكدة انك سبب في تعامل زوجك معاك

لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم











آخر مواضيعي

كم راتب موظف استقبال في سابك؟

 
عرض البوم صور إيجاد  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ إيجاد على المشاركة المفيدة:
ماريا@ (07-08-2018)

قديم 06-08-2018, 07:14 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 174127
المشاركات: 1,512 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 12830557
نقاط التقييم: 128303893
// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14
تلقي آعجاب 128 مرة في 107 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
// اشعاع النجوم // غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


أمك خرابة بيوت انتبهي منها











آخر مواضيعي

طلب لو تكرمتكم ..

 
عرض البوم صور // اشعاع النجوم //  

قديم 06-08-2018, 09:02 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فيتامين B

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 299776
المشاركات: 2,092 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475245
نقاط التقييم: 214751219
فيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,014
تلقي آعجاب 558 مرة في 364 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين B غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


الله يهديها امك زيها زي بقية المجتمع النسائي إلى يجري لاهث ورا السوشيال ميديا وصارت حياتهم سفر ومطاعم وفشخره كذابه

خذي إلى نفسك فيه من زوجك بالرقه واللين والهداوه
اسلوب امك وزنها طنشيه لأنها تبغا تشوفك سعيده من منظورها الخاص للسعاده


روقي وانتبهي لنفسك و ل النونو وأهم شي زوجك قايم بالاساسيات بعدها نشوف الكماليات
وامك قولي لها ببساطه انا كذا مرتاحه مع زوجي
وإذا نفسك بسفر وخروج وزوجك عنده المقدره الماديه اطلبيها منه بأسلوب لبق











آخر مواضيعي

خلطة حنا ممتازه بالذات للشعر الجاف

 
عرض البوم صور فيتامين B  

قديم 06-08-2018, 11:41 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية amani hanane

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 340332
العمر: 25
المشاركات: 6,759 [+]
بمعدل : 6.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: وطني المملكة المغربية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 53793513
نقاط التقييم: 537933427
amani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,984
تلقي آعجاب 1,971 مرة في 1,454 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
amani hanane غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


امك تبرد حرة حرمانها من العاطفة والدلع من ابوكي و ودها تشوفك مدللة و عايشة بفقاعة البلهاء عن الحياة الرومانسية والقلوب والورود
امك شكلها تتابع مسلسلات الترك بعد ما كانت غشيمة على نياتها
والمثل يقول
الله يحفظك من الراقد اذا فاق!
يعني ..الشغلة مو اساسها مقارنات فقط ..بل حرمان معاش

كبري عقلك وعيشي انطلاقا مما تريدينه انتي وما يتلاءم مع نفسيتك و نفسية زوجك
وامك ان زنزنت على راسك بكثرة فيكي تردي عليها وحاولي بلباقة ما امكن

انا باردة و ماني رومانتك وعاجبتني حياتي ...اذا غيرانة من بنات الناس روحي لوالدي يدللك و اتركيني لحالي











آخر مواضيعي

فكرة الفشل ...تسبب الفشل

 
عرض البوم صور amani hanane  

قديم 08-08-2018, 10:13 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجـد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336872
العمر: 28
المشاركات: 18,535 [+]
بمعدل : 12.78 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 17522383
نقاط التقييم: 175219649
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 320
تلقي آعجاب 2,680 مرة في 2,051 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


عفواً منك ترى انتي السبب في اللي تحسينه انتي فاتحه مجال انك تستقبلين مشاعر محبطه وسلبيه وتاركه امك وغيرها يلعب في حسبتك

قفلي باب استقبال هذي المشاعر بقناعه داخليه انو الامر عادي فيه وحده عرفت تقردن زوجها وهوا طبيعته سهل التعامل وفيه زوجات بالهبل الى الان ماعرفت مفتاح زوجها الامر عادي وانتي قدامك الحياه وزوجك مع الايام بيتغير ويدلعك لمن انتي تدلعينه لمن انتي تحسسينه انك اميره وانك غنوجه دلوعه واكثر شي يجيب راس الراجل الصوت نعمي صوتك اسلوبك رقيق حلو ممتع تخليه يسيح بين يدك


امك مالها دخل هيا تبغا لك حياه افضل

لاترمين احباطك وكل مافيك من قهر ع احد انتي وحدك المتحكمه بحياتك اما تعيشينها صح او تسمحين لهذا وذاك يدخل فيها ويمشونك ع كيفهم بكلمه من هنا وكلمه من هناك











آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

 
عرض البوم صور وجـد  

قديم 08-08-2018, 11:50 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 347672
العمر: 29
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
khaled.taj will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
khaled.taj غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


لا تجلعي احد يتدخل في حياتك مع زوجك حتي لو امك
هذه قسمتك فعليك بالرضا بها
دائما الانسان لا ينظر الي الاعلي منه بل انظري لمشاكل من هم دونك مثل زوجها يضربها يشتمها يطلقها يعني انتي في نعمه فحمدي الله عليها











عرض البوم صور khaled.taj  

قديم 09-08-2018, 02:50 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 345019
المشاركات: 153 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 150
Hio has a reputation beyond reputeHio has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12
تلقي آعجاب 28 مرة في 22 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Hio غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


الحمدلله دامك متزوجة وأنجبتي ماشاء الله
دامك عايشة حياتك وياه بدون مشاكل حمدي ربك والسفر والمطاعم كلها رفاهية
لاتقدم ولاتؤخر للأزواج العقال والمتزنيين شنو فايدة السفر والمطاعم للمتزوجين اذا حياتهم
كلها هوشة وخناق ....نصيحة بعدي عن جو أمك وطنشي كلامها والأفضل تلزمين بيتك وتخففي زيارتك لها دام
بتخرب بيتك ولو زرتيها خليها زيارة طياريه خفيفه كيف الحال وفنجان قهوه ورجعي بيتك وأستثمري جهدك ووقتك بضناك وأطردي كل فكرة وهمية من افكارها ...











آخر مواضيعي

طلب تفعيل. صلاحية كتابة. مواضيع

 
عرض البوم صور Hio  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ Hio على المشاركة المفيدة:
شاااهين (09-08-2018)

قديم 10-08-2018, 07:54 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 345075
المشاركات: 79 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 115
كعك وتمر has a reputation beyond reputeكعك وتمر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 32
تلقي آعجاب 21 مرة في 18 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كعك وتمر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


سايسي امك وبنفس الوقت لا تسمعي كلامها











آخر مواضيعي

اتهمني اني مادية

 
عرض البوم صور كعك وتمر  

قديم 10-08-2018, 09:12 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 341607
المشاركات: 1,133 [+]
بمعدل : 1.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 5865729
نقاط التقييم: 58656762
سند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond reputeسند1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 197
تلقي آعجاب 339 مرة في 239 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سند1 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


والله العظيم مشكلتك تنحل في كلمه صغير مختصره لامك قولي لها أنا ابغي رجال وزوجي رجال هذا يكفيني شوفي أمك كيف راح تولول وتغلي من داخلها .


مشكلتك ليست في أمك والله مشكلتك في شخصيتك إنتي ماتعرفوا تردي علي الاخرين برد قاسي لكن محترم يجبر الطرف الاخر انه يبتعد عن الاساله الي ماتخصه لكن لكل شخص رد معين حاولي تتعلمي هذي ألطريقه بترتاحي كتير











عرض البوم صور سند1  

قديم 11-08-2018, 09:01 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية abadi_1985

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 325424
المشاركات: 401 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: jeddah
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 96
نقاط التقييم: 165
abadi_1985 has a reputation beyond reputeabadi_1985 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 31 مرة في 27 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
abadi_1985 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: صارت لي حاله نفسيه ... والدتي تحاول تكرهني بزوجي


فلا شك في أن ما أقدمت عليه أمر خطير، وجرم عظيم، ألا وهو تخبيب الزوجة على زوجها، بمعنى إفسادها عليه، وقد ورد فيه وعيد شديد، ففي سنن أبي داود وغيره، عن أبي هريرة- رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ليس منا من خبب امرأة على زوجها، أو عبدا على سيده. فالواجب عليها المبادرة إلى التوبة النصوح،











آخر مواضيعي

هكذا هم البشر

 
عرض البوم صور abadi_1985  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~~~~****سجينات خلف قضبان القصور****~~~~~ مشتاقه للحب منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 41 11-11-2018 08:44 PM
حب عند المصعد 2017 رمز الصفاء منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 8 21-12-2016 11:25 AM
سارة والدمى الخشبية قصة قصيرة للأطفال سارة والدمى قصة للصغار طموح لاينتهي منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 1 13-04-2016 08:32 PM
حاله غريبه صارت لي مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 25 29-04-2012 04:00 PM



الساعة الآن 04:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات