أنا وأخي :) - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

أنا وأخي :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاعضاء الكرام اعتبروني ابنتكم أنا فتاة ابلغ من العمر 18 عاما متزوجة حديثا ، تعرضت لمشكلة لا أعرف كيف أصفها أحيانا أشعر بأنها تافهة

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-09-2018, 07:43 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1670
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 336 مرة في 316 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
أنا وأخي :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعضاء الكرام اعتبروني ابنتكم
أنا فتاة ابلغ من العمر 18 عاما
متزوجة حديثا ، تعرضت لمشكلة لا أعرف كيف أصفها
أحيانا أشعر بأنها تافهة جدا فلا أعيرها أي اهتمام
وأحيانا أخرى أشعر بأنها ثقيلة للغاية على النفس كونها تسببت بقطيعة وجفاء بيني وبين أخي
سألخصها قدر المستطاع

أخي أحبّ فتاة وأراد أن يتزوجها لكن مجتمعنا لا يعترف بالحب قبل الزواج ووالدي في هذه الأمور تقليدي جدا فكان أخي في حيرة كيف يقدم الفتاة لوالدي بطريقة مقنعة ونحن لا نعرفهم نهائيا ، فطلب أخي مساعدتي وسعيت أنا لاتمام الزواج مدعية بأنها زميلة في المدرسة وأشدت بها لدى والدي كذبا وكانت هذه غلطة اعترف لكن لصغر سني آنذاك لم أدرك ذلك ..

زوجة أخي -تم الزواج بالمناسبة- تكبرني بخمسة أعوام تقريبا ، كانت تأتيني لتشكو أخي ولا تخبئ صغيرة ولا كبيرة عنه فهي من النوع الثرثار اللذي لا يحفظ الاسرار ..
من بين شكواها أنه يتعاطى !
بصراحة صدمت جدا وكنت مرعوبة فأسرتنا ذات سمعة راقية ونحن أهل خلق وعلم بالوراثة وهذا ما نعرف به بين الناس ووظيفة أخي حساسة ، قالت بأنها نصحته وحاولت معه مرارا ولم يستمع إليها بل كاد يضربها في غير مرة ، وقالت بأنها حدثت والدي وأنه لم يصدقها وهنا لم استبعد لأن أخي الطفل المدلل لوالدي يحبه جدا جدا ويراه فوق أي شبهة ..

كانت تقابلني عدة مرات وتبكي وتشكو و و و ..
في أحد المرات بطريقتها استطاعت الحصول على قطعة من عند أخي وطلبت مني أن أريها والدي بدون اخباره أنها هي من عثرت عليها متعللة كما أذكر بحرج موقفها وبأنني اخته وسيغفر لي مهما حصل -علاقتنا الاخوية كانت جد ممتازة- ..

تم الأمر وعرف والدي وتفهم الامر وتحدث مع أخي وقتها بعض الامور أثارت ريبتي حقيقة لكنني لم أدقق في التفاصيل .. توترت علاقتي بأخي قم تزوجت أنا لكن المياه عادت إلى مجاريها نوعا ما ..

كنت اتجنب الجلوس مع زوجة أخي لعدة صفات فيها لم تعجبني ولا أرتاح لها كالحديث في الناس ونقل الكلام وافشاء الأسرار عدا ذلك تعاملي جد لطيف وراقي ولا أذكر مطلقا أني أسأت إليها مططلقا ،ومع ذلك لم أسلم فلطالما حاولت تشويه صورة زوجي -أيام الملكة- بنقلها قصصا عن ماضيه لا تهمني -عرفتها من أخي لأنه صديق لزوجي- قائلة بكل صراحة أنها أرادتني زوجة لأخيها وأن صفاتنا متوافقة هههه !
زارتني في بيت الزوجية مرة وبدأت ممارسة هوايتها المفضلة فتحدثت عن بعض أقارب زوجي -أصدقاء لأخي- وكان الحديث يمس أعراضهم مدعية أنهم ذهبوا لدولة مجاورة وهربوا الخمور وارتكبوا أشياء لا تذكر ، إحدى صفاتي السيئة أنني حينما لا تعجبني صفة في شخص اتجنبه لكنني لا أنصحه -من وجهة نظري شخص كبير عاقل بالغ لست مخولة بتقويمه ولست مستعدة للدخول في حساسيات ومشاكل تافهة معه لذلك اتجنبه واضعه في قائمة التطنيش الخاصة بي وحسب - وهذا ما حصل أصبحت اتجنبها تماما ..

أخي أيضا للعلم كثير الثرثرة وينقل الكلام وتسبب بمشاكل بهاته الصفة السيئة فسبحان من جمع ووفّق ههههه

مرت عدة أعوام على هذا الوضع وفي مرة حصلت المشكلة الكبيرة جدا ..
فجأة أتى أخي إلي وبدأ يسب ويشتم بكلام كثير أوله أني ذكرت زوجته بسوء وأن قلبي أسود وأني حقودة وأن لا أحد يحبني من عماتي وخالاتي وصديقاتي وأنني كدت أخرب بيته (لأنني بحسب قوله من أخبرت زوجته بأنه يتعاطى)؟!
اكتشفت هنا أنها لم تنصحه مطلقا ولا يدري بأنها تعرف أنه يتعاطى بل ولم تخبر والدي أصلا .
و و و و كلام كثير مضحك .. كان يصرخ والشرر يتطاير من عينيه والزبد يخرج من فمه ،كنت جالسة اتأمله بين مصدومة ومشفقة فإن حاله كرجل يستخدم هذا الاسلوب مع أخته ويصدق هذه الاكاذيب في إنسانة عاشت معه تخت سقف واحد ازيد من 18 عاما مثير للشفقة حقا ،

حاولت الحديث معه لم يسمح لي دافعوا عني أخواتي ووالدتي فبدأ أيضا بسبهم ،

واجهت زوجة أخي فبادرت بوصفي بالخبيثة و و و ، أتوا أقاربي ليذكروا أنها قالت لهم بأني سعيت أيام خطوبتها لافشال زواجها وبأني لا أسلم عليها في اجتماعاتنا .. صراحة قصص غريبة وتافهة تقتل بالضحك ولم أفهم مغزاها أبدا !

حينها اتخذت قرار بجعلها صفر على الشمال فاصبحت فعلا لا اعطيها أي اعتبار ولا حتى بالسلام ..

فأتى أخي لبيتي يسب ويشتم ، بل وذهب لزوجي ليشتكني قائلا بالحرف (أختي لم تتربى ولم تجد من يلجمها) ..

فانفعل زوجي وأمسك برقبة أخي وهدده بأن لا كلمة له عليّ وأنه إن تطاول مجددا فسيؤدبه..

كبرت المشكلة والمصيبة أن أخي لا زال يحملني الخطأ هههههههه !
ولم يكتفي كنت ارسل له المعايدات ولا يرد لاكتشف أنها حظرني في الموبايل.
يعني والله لم أفهم ..
لماذا يحصل ذلك ؟
ماللذي يجعلها تكذب علي وتؤلف أمورا عني أمام أخي ؟
يا جماعة اقسم بالله العظيم لم اتعرض لها مطلقا ولم أؤذيها مطلقا ..

أخي سقط من عيني السقطة اللتي لن يقوم بعدها ولا أحد يلومني في ذلك .

تدخل والدي محاولا لملمة الامر قائلا أني عاقلة وخوفا على أخي -حتى لا يعود لطيشه بسبب المشاكل- طلب مني المحافظة على ظاهر الود لا أكثر وقد وعدني بأنه لن يتعرض لي أحد بأذى أبدا ..

رأيكم .. كيفية التعامل مع هذه المشاكل الحساسة ، وما هي نوعية الشخصية اللتي تتصف بها زوجة أخي فإني عاجزة عن فهمها ؟

وكيف أميز هذه النوعيات من البداية فأتقي شرها؟
من واقع خبرتكم جزاكم الله خيرا

Hkh ,Hod :)

آخر مواضيعي

مشكله زوجتي النكديه

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 03:13 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101267683
نقاط التقييم: 1012674378
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 345 مرة في 283 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: أنا وأخي :)

تمت الموافقة
اختى
قالو قدبما من اخبر لك اخبر عنك
خطئك انكى لم تتحدثى مع اخوكى مباشر قبل اى شى حتى قبل والدك فعلاقه الاخوة تكون مميزة حتى قبل علاقه الاب وابنه
انصحك بتجاهل زوجه اخوكى فترة ومخاولة التحدث مع اخوكى بعد ان يهدا من هذا الوساس الذى يقلب حياته
واطمئنى لا يصح الا الصحيح تعاملى مع الناس بكل طيبه وحذر
بالتوفيق

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 04:39 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 338183
المدينه:
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 55
واتسبدي is a splendid one to behold
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 5 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
واتسبدي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

ههههههههه

قبل كل شيء اسلوبك ماشاءلله حسيت اني اقراء قصه الف ليله وليله بس اكشن ههههه

جوابي لك بخصوص زوجه اخوك انتي تسالين ليه تتصرف وليه تكذب وتألف القصص وكل شي تلاقينه بالايه هذي حسدا من عند انفسهم

العداوه الكراهيه ماتجي من موقف معين مو شرط لكن حسد حاسدتك على شيء وتنتقم ومهما تسوين فيها بتنتقم وماراح تتأدب وماراح تتوب لان نفسها خبيثه

عرض البوم صور واتسبدي   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 08:03 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 346863
المدينه:
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 200
رمال الشط has a reputation beyond reputeرمال الشط has a reputation beyond reputeرمال الشط has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 22
تلقي آعجاب 38 مرة في 27 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رمال الشط غير متصل

خليك رسميه مع اخوك اما زوجته فلا تعني لكـ. شيء

عرض البوم صور رمال الشط   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 08:04 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية خجل..~

البيانات
العضوية: 330163
المدينه:
معدل التقييم: 599187
نقاط التقييم: 5991157
خجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 83 مرة في 59 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
خجل..~ غير متصل

انا اشوف لو هامك اخوك اسعي للصلح ..

شغلي كيدك بس عشان تكشفين الحقيقة

مو مثل ما استخدمت كيدها هيا بالتفريق والخراب

ممكن بكل بساطة تسحبين منها كلام يدينها ..

وقتها تسمعين اخوك الكلام

اما اذا مايهمك اخوك .. ف اتركيه مصيره الحق راح يبان مهما طال الزمن

لانه ماتدرين قد تكون سوت هذا كله عشان بس توصل لهالنقطة بالذات

واخوك مثل اغلب الرجال ينضحك عليهم بسهولة

ومايفكرون كثير ويصدقون الكلام بدون اي نقاش

الله يعينك

عرض البوم صور خجل..~   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 08:33 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348178
المدينه:
نقاط التقييم: 10
Ss199 will become famous soon enough
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Ss199 غير متصل

للاسف اخوك بحالة من الغضب الي تعميه عن الحقيقه الان .. و واضح من كلامك ان مهما تكلمتي ومهما سويتي للاسف ماراح يفيد لان تأثير زوجته هو الاكبر
وانتي انتظري بيجيك وقتك وبتشرحين كل شي لاخوك لو بعد سنة او اكثر ويمكن لحاله يصحى ان كان عاقل .. الان تجاهلي واقطعي الشر عيشي حياتك وتأكدي ان الحقيقه مهما كانت بنهاية بتنكشف لو طال فيها الزمن

عرض البوم صور Ss199   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 11:03 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 17522363
نقاط التقييم: 175219494
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 2,649 مرة في 2,026 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

ماشاء الله ١٨ سنه وهذا اسلوبك الله يحفظك

والله زوجة اخوك من النساء الخبيثات الحل تواجهينا وتحطين لها حد لو تطاولت بعد كذا عليك التجاهل يكون للناس اللي اذاهم يجي من بعيد اما القريب اللي ممكن يشوه سمعتك والناس ممكن تصدقه هذا يتوقف عند حدو بس عشان تتأدب وتنطم واخوك راح يكتشفها بس استني شويه يرجع لعقله ويكتشف حقيقتها وقتها بيكون ماعاد يقدر يتخلص منها

بس كتأثير داخلي في نفسك انت ادرى الناس بنفسك وعارفه انها كذابه وسيئه ماتحترم زوجها ولسانها وسخ ع الناس كلها يعني مافي اي اثر داخلي انتي بس حابه تخرسينها لانها تعتبر من العيله واللي ممكن صغار العقول يصدقونها لو تكلمت فيك بكلام سيء

ولو وصلت للشرطه ترى حقك وخلي اخوك يتأدب معها

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 11:05 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية انا يعني انا

البيانات
العضوية: 222267
المدينه:
معدل التقييم: 147
نقاط التقييم: 225
انا يعني انا has a reputation beyond reputeانا يعني انا has a reputation beyond reputeانا يعني انا has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 43 مرة في 31 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
انا يعني انا غير متصل

تذكرت انشودة انا واخي واخي

ماشفت مشكلتك

اسمعي معي الاغنيه

https://

آخر مواضيعي

غرفتي .. و ضوء ( اللاب توب ) !

عرض البوم صور انا يعني انا   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 03:52 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 346257
المدينه: سوريا
نقاط التقييم: 185
ملكة سوريا has a reputation beyond reputeملكة سوريا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 21
تلقي آعجاب 35 مرة في 27 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ملكة سوريا غير متصل

اختي الغالية
انتي غلطتي وقت تدخلتي بهالجوازة كان مفروض تقولي مالي علاقة دبر نفسك
لكن الحل للغلطة بسيطة
الحل بسيط
أولا
اقرءي القرآن الكريم باستمرار و خاصة سورة البقرة واستغفري و وزعي شيئ للفقراء بنية الصدقة وبنية تبتعد عنك زوجة اخوكي وشرها
ثانيا
اعملي مستحيل لحتى تجيبي دليل ضدها و ورجيه لأخوكي وساعتها هو رح يكشفها على حقيقتها ويطلقها
مثال حطي كميرا فيديو بصالة بيتك واعزميها لعندك بأي حجة وهي عندك استرتجيها بالكلام خليها تحكي كلام سيئ عن اخوكي بطريقة ذكية دون تحس ان هذا ضدها حسسيها بالأمان وبس تخلص دون تشعر أغلقي كميرا واحتفظي بفيديو
وابعثي مع زوجك لأخوكي ويقوله أمانة شوف هالفيديو وهيك بكشف زوجته ويعتذر منك وترجع المياة لمجاريها بينكم و زوجته بطلقها
ثالثا واخيرا
تقربي من الله أكثر لكي يساعدك على الحل
أتمنى تنفذي الحل وتسمعينا أخبار الحلوة عنك
ننتظر تعقيب
الله يسعدكي ويهنيكي

آخر مواضيعي

هام جدا جدا

عرض البوم صور ملكة سوريا   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 04:16 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الزمان استدار

البيانات
العضوية: 330404
المدينه: جدة
معدل التقييم: 214748526
نقاط التقييم: 2147483647
الزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,284
تلقي آعجاب 5,711 مرة في 1,059 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الزمان استدار غير متصل

أغرب مشكلة واجهتني :(
إللي فهمته من كلامك
إنك تبغي طريقة تتعاملي فيها مع أخوك وزوجته
هذي كانت مشلتك!!
بينما ذكرتي إدمان أخوك ومريتي عليه مرور الكرام
وكأنه شئ عابر أو لايستاهل الذكر
إللي أنا شايفه والمنطقي واللي اتوقعته
إنك تسألي كيف ممكن نعالج أخويا
احتمال المفاهيم اتغيرت واحتمال أكون غلطان

آخر مواضيعي

ياهلالي أدخل وقلنا إيش صار فيك لمن سجل الجحفلي الهدف القاتل ..هيا تعااااااال !!

عرض البوم صور الزمان استدار   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2018, 10:49 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية محمودصافي

البيانات
العضوية: 348209
المدينه:
نقاط التقييم: 10
محمودصافي will become famous soon enough
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
محمودصافي غير متصل

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور محمودصافي   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2018, 03:46 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348009
المدينه:
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 45
إكليلة is a name known to all
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 7 مرة في 4 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
إكليلة غير متصل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. مرحباً بك أختي وذكرتيني زواج أخويا بصديقتي ،مهم جدا إختيار الزوجة من قبل الأهل وأهم شي يكونو يعرفونها صح عشان لاتكون ثعبانة وأكبر غلط إنك سعيتي بهالزواج بس يالله إنتي قلتي كنت صغيرة وماكان ع بالك هالشي ومقدر ومكتوب ، وبالنسبة للموقف اللي بينكم لازم ترسلي لاخوك رسالة توضحي له فيها خبث زوجته وكذبها من أوله لاخره جعلها تطلق إن شاء الله أهم شي اخوك مافي مثل الاخو وصدقيني هو مخدوع وفي غفلة وبيجي اليوم اللي يصحى على نفسه ويندم لكن انتي اخته لاتخسريه ابددددا بسبب إنسانة هذا هدفها ، لو مو أخوك قلتلك عادي تجاهليه لكن أخوك حرام القطيعة. الرحم معلقة بالعرش حديث[عن أبي هريرة:]*خلَق اللهُ الخلْقَ، فلمَّا فرَغ مِنه قامَت الرَّحِمُ، فأخذَتْ بحَقْوِ الرَّحمنِ، فقال له: مَهْ، قالت: هذا مَقامُ العائذِ بك مِن القَطيعَةِ، قال: ألَا ترضَين أن أصِلَ مَن وصَلَكِ، وأقطَعَ مَن*قَطَعكِ؟قالت: بلَى يا ربِّ، قال: فذاك، قال أبو هُريرةَ: اقرؤوا إن شِئتُم:*{فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ}*[محمد: ٢٢]. حدَّثنا إبراهيمُ بنُ حَمزةَ، حدَّثنا حاتِمٌ، عن مُعاويةَ قال: حدَّثني عمِّي أبو الحُبابِ سعيدُ بنُ يَسارٍ، عن أبي هُريرةَ بهذا، ثمَّ قال رسولُ اللهِ ﷺ: اقرَؤوا إن شِئتُم:{فَهَلْ عَسَيْتُمْ}*[محمد: ٢٢]. حدَّثنا بِشرُ بنُ محمَّدٍ، أخبَرَنا عبدُ اللهِ، أخبَرنا مُعاويةُ بنُ أبي المُزَرَّدِ بهذا، قال رسولُ اللهِ ﷺ: واقرَؤوا إن شِئتُم:*{فَهَلْ عَسَيْتُمْ}*[محمد: ٢٢].

البخاري (٢٥٦ هـ)، وف حديث اخر (تُرسَلُ*الأمانةُ*والرَّحمُ، فتقومانِ جَنبتيِ الصِّراطِ يمينًا وشمالًا،،) صحيح مسلم (فتقومانِ جَنَبَتَيِ الصِّراطِ، يمينًا وشِمالًا، أي: إنَّ الأمانةَ والرَّحِمَ، لعِظَمِ شأنِهما وفخامةِ ما يلزَمُ العبادَ مِن رعايةِ حقِّهما، يُوقَفانِ هناك للأمينِ والخائنِ، والمُواصِل والقاطعِ، فيُحاجَّانِ عن المُحقِّ، ويَشهَدانِ على المُبطِل)

أنا صار لي موقف شبيه بموقفك لكن واثقة مهما كان هو أخوي ومضغوط من طرف قوي اللي هو(الزوجة) وتأثيرها قوي والرسول صلى الله عليه وسلم ذكر (ما رأيت من*ناقصات*عقُلْ*ودين، أذهب للب الرجلُ الحازم، من إحداكن،) في رواية(أغْلَبَ*لذي*لُبٍّ منكنَّ) المعنى :قادراتٌ على أنْ يَذْهَبْنَ بـ«لُبِّ»، أي: عَقْلِ الحازمِ، والمُرادُ كمالُ العقلِ*)

ولا قبل الزواج ماكان كذا وانتي قلتي علاقتك فيه قبل جيدة فصدقيني إن شاء الله بيرجع لكن انتي ادعي ووريه حرصك عليه وإنك مابتخربي حياته لكن تبغي إخوتكم تبقى الله يفتح عليك ويدبر لك الأمر يارب وإنتي ماشاء الله عليك إنسانة قمة في الأخلاق من تصرفاتك والله يرد علاقتك يارب .

عرض البوم صور إكليلة   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2018, 03:58 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 346502
المدينه: السعودية
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 205
إيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 103
تلقي آعجاب 39 مرة في 34 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
إيجاد متصل الآن

هذه إنسانة خبيثة ، خافت أن تفضحيها عند زوجها فرمت عليك التّهمة !

هنا انت في السليم ، والحمدلله ان بقية أهلك يقفون بصفك وزوجك حكيم ويدافع عنك ولم يتّهمك بخراب بيت أخيكِ، بعض الأهالي يصدقون كلام أبناءهم الذكور ويصدقون زوجاتهم فيما يقولون ، فأنت بالسليم الحمدلله وأمورك جيدة جدًا

لا تفكري ولا تقلقي ، انت لم تخطئي بحق أحد عيشي حياتك كما لو أن لم يحدث هذا كله ، وكما يقولون" الخصران يقطع المصران"

لا تلومي نفسك ولا تتعبي تفكيرك ، بارك الله فيك

آخر مواضيعي

كم راتب موظف استقبال في سابك؟

عرض البوم صور إيجاد   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2018, 06:09 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 345719
المدينه:
معدل التقييم: 1073811
نقاط التقييم: 10737959
الصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond reputeالصاّفية~ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 18
تلقي آعجاب 74 مرة في 49 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الصاّفية~ غير متصل

أخوان آخر زمن
احذري منها وتجنبيها ت
وانصحك بان تلزمي الاذكار
وبأن تدعي بأن يشغلها الله بنفسها
هي وأمثالها.
أما أخيك فلا تقطعيه يبقى رحم
وله واجب الصلة

موفقة

عرض البوم صور الصاّفية~   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2018, 09:19 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية basma.0770

البيانات
العضوية: 329910
المدينه:
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 153
basma.0770 has a reputation beyond reputebasma.0770 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 21 مرة في 20 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
basma.0770 غير متصل

مشاكل عادي تحصل في كل بيت ماتستاهل قطع الارحام زوجة اخيك طبعها مغاير لطبعكم وفيها صفات موحلوه من النحاسه لكن مافي انسان خالي من العيوب المفروض بعد ماعرفتي طباعها تعرفي كيف تتعاملي معها وماتخسري اخوك بما انه جائك معاتب كان لازم ترضي تهدئي الي فات فات الافضل انك تاخذي زوجك وتروحو لأخوك تطيبو خاطره وتكسرو عينها بعدهه كوني حازمه معها لو اغتابت احد امامك قوليلها هذي غيبه لو كذبت قوليلهه كذب وميخصنا خلي شخصيتك قويه وحافظي على أهلك لاتجرحي والدك بخلافاتكم

آخر مواضيعي

لماذا سؤال محيرني عن تنظيم داعش

عرض البوم صور basma.0770   رد مع اقتباس