اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكلمكم من بعد وفاة ابي بسنه تقريباً ، انا أصغر الأبناء سناً ، ابي تزوج 4 مرات ، وخلّف 12 ولد وبنت 3 منهم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-10-2018, 04:03 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 31,296 [+]
بمعدل : 8.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1685
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 339 مرة في 318 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكلمكم من بعد وفاة ابي بسنه تقريباً ، انا أصغر الأبناء سناً ، ابي تزوج 4 مرات ، وخلّف 12 ولد وبنت
3 منهم انا واخواني ، ونصير من الزوجه الاخيره ، و9 منهم من الزوجه الأولى

المشكله هي انه الوالد قبل 7 سنين ، عرض على الوالده انها تشتري منه ارض بمقابل سعر يصل لنصف سعرها لحكمه لا اعلمها

لكن ما اعلمه ان هاذي الارض سوت لنا مشاكل

ما رايكم في شخص تصرف بحلاله بالطريقه التي رآها مناسبه ؟

لانه الحين اخواني من الاب معارضين على كون ابي سوى هالشي
مع انه ما لهم حق يطالبوا بالارض
لانه الموضوع بين البائع والمشتري

انا نظرتي للموضوع انه مالهم شغل ف تصرف ابوي فالارض
وكأنهم يحاسبوه على حلاله !


لكن ودي اعرف وجهات نظر مختلفه
اتمنى اسمع منكم


hf djwvt fpghgi ,hfkhzi dphsf,i fu] ,thji











آخر مواضيعي

مو واثقه ان خطيبي راح يتمم الزواج

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 18-10-2018, 06:35 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253412
العمر: 32
المشاركات: 7,692 [+]
بمعدل : 2.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر - لبنان
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 101267691
نقاط التقييم: 1012674418
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 353 مرة في 290 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


تمت الموافقة
اخى
اولا قانونا ليس لهم حق فهى بيع وسرا بكامل قواه العقلية وقبل وفاته بمدة طويله
ثانيا شرعا لو هذة الارض كل املاكه وهو قصد بها حرامن اخوتك فعليه وزر هذا الامر فهو منع حق الله ومنع ورثه من حقهم فى ميراثهم
ونصيحتى لك
حاول ان تقرب وجهات النظر لانكم من اب واحد ودمكم واحد
بالتوفيق











آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

 
عرض البوم صور الفيلسوف الصغير  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ الفيلسوف الصغير على المشاركة المفيدة:
ترايستاآر (18-10-2018), hameed_ (03-11-2018)

قديم 18-10-2018, 06:40 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري المنتديات الزوجية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ترايستاآر

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 333048
المشاركات: 12,816 [+]
بمعدل : 6.70 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: تحت الشمس وفوق هام السحاب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748684
نقاط التقييم: 2147483647
ترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 33,575
تلقي آعجاب 7,381 مرة في 4,242 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ترايستاآر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


حلها الوحيد بالقانون وعن طريق المحكمة فقط لا غير

☆ ☆ ☆











آخر مواضيعي

............

 
عرض البوم صور ترايستاآر  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ ترايستاآر على المشاركة المفيدة:
مثيـر (18-10-2018)

قديم 18-10-2018, 09:16 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Sep 2018
العضوية: 347986
المشاركات: 834 [+]
بمعدل : 5.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 580
عامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 57
تلقي آعجاب 115 مرة في 94 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عامر الحسيني متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف الصغير مشاهدة المشاركة
تمت الموافقة
اخى
اولا قانونا ليس لهم حق فهى بيع وسرا بكامل قواه العقلية وقبل وفاته بمدة طويله
ثانيا شرعا لو هذة الارض كل املاكه وهو قصد بها حرامن اخوتك فعليه وزر هذا الامر فهو منع حق الله ومنع ورثه من حقهم فى ميراثهم
ونصيحتى لك
حاول ان تقرب وجهات النظر لانكم من اب واحد ودمكم واحد
بالتوفيق
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











آخر مواضيعي

تحت شعار ..... لا للتحرش ...

 
عرض البوم صور عامر الحسيني  

قديم 18-10-2018, 09:18 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Sep 2018
العضوية: 347986
المشاركات: 834 [+]
بمعدل : 5.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 580
عامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 57
تلقي آعجاب 115 مرة في 94 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عامر الحسيني متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكلمكم من بعد وفاة ابي بسنه تقريباً ، انا أصغر الأبناء سناً ، ابي تزوج 4 مرات ، وخلّف 12 ولد وبنت
3 منهم انا واخواني ، ونصير من الزوجه الاخيره ، و9 منهم من الزوجه الأولى

المشكله هي انه الوالد قبل 7 سنين ، عرض على الوالده انها تشتري منه ارض بمقابل سعر يصل لنصف سعرها لحكمه لا اعلمها

لكن ما اعلمه ان هاذي الارض سوت لنا مشاكل

ما رايكم في شخص تصرف بحلاله بالطريقه التي رآها مناسبه ؟

لانه الحين اخواني من الاب معارضين على كون ابي سوى هالشي
مع انه ما لهم حق يطالبوا بالارض
لانه الموضوع بين البائع والمشتري

انا نظرتي للموضوع انه مالهم شغل ف تصرف ابوي فالارض
وكأنهم يحاسبوه على حلاله !


لكن ودي اعرف وجهات نظر مختلفه
اتمنى اسمع منكم

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياسلام عليك اكيد نظرتك مضبوطة وماعليها أي شائبة











آخر مواضيعي

تحت شعار ..... لا للتحرش ...

 
عرض البوم صور عامر الحسيني  

قديم 18-10-2018, 08:11 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 347362
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 70
شجن! has a brilliant future
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 12 مرة في 11 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شجن! غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


الوالدة معها اثبات بملكية هالأرض ؟
اذا نعم الموضوع منتهي ولاعليكم فيهم الحق معها وهذا كان شي خاص بينهم مابين رضى وقبول .











عرض البوم صور شجن!  

قديم 19-10-2018, 08:10 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجـد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336872
العمر: 28
المشاركات: 20,919 [+]
بمعدل : 14.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 17522526
نقاط التقييم: 175220584
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 350
تلقي آعجاب 2,867 مرة في 2,198 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


لا لهم حق في الارض ولهم حق يحاسبونكم ترى فيه شي اسمو دين وشرع وفيه ورثه واذا تحبين ابوك خلي امك تصلح الوضع رحمة بحال ابوك في قبره لو باع لها بسعر السوق نقول ماشي بس هوا اعطها بنص القيمه يعني باعها بخساره رضا لاامك وترك وراه ورثه هوا متاكد انو هذا الشي ظلم لهم


راجعي اي مفتي يخاف الله مو واحد يفتي من كيسو











آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

 
عرض البوم صور وجـد  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:
إيجاد (09-11-2018)

قديم 20-10-2018, 03:49 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348241
المشاركات: 1,749 [+]
بمعدل : 16.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين ذكريات الماضي وغيب المستقبل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 49392960
نقاط التقييم: 493929222
سحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond reputeسحاب. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 858
تلقي آعجاب 1,054 مرة في 542 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سحاب. غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


الله يرحم ابوك
وجهة نظري اذا كبرت المشكلة حلها بالقانون فقط











آخر مواضيعي

طمأنـيـنــــــة

 
عرض البوم صور سحاب.  

قديم 20-10-2018, 03:52 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 347924
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 7.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ربي لك الحمد والشكر في السراء وفي الضراء
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475211
نقاط التقييم: 214751850
الحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 536
تلقي آعجاب 558 مرة في 358 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحياةوالأمل غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


قانونيا تم البيع وخلص صارت الارض ملككم .
لكن دينا وشرعا الاب حرام الي سوا وهالشي غير مسموح لان اكو ورثة وابناءة لازم يتقسم الورث بالتساوي بينتاكم
الاب الي سووا حرام وأسألوا اي عالم دين حرررررراااااام حرمان الابناء من الورث بهالطريقة .
نصيحة تكلمي مع الوالدة وصححوا خطأ الاب حتى الله يباركلكم بالرزق الحلال
وميسوة ميراث يفرق بين صلة الرحم . لان حتتحول من رزق الى نار تحرقكم وغضب من الله
اصلحي الموضوع ولك الاجر وتذكري مهما الدنيا فيها من مغريات أن الله يسمع ويرى
وتكدرين تتاكدين من كلامي واسألي اي شيخ وعالم دين
تحياتي











عرض البوم صور الحياةوالأمل  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الحياةوالأمل على المشاركة المفيدة:
إيجاد (09-11-2018)

قديم 21-10-2018, 06:31 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337851
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 74
نقاط التقييم: 250
أبو الأولاد has a reputation beyond reputeأبو الأولاد has a reputation beyond reputeأبو الأولاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 63
تلقي آعجاب 48 مرة في 32 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أبو الأولاد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


اذا ابوك ماعدل بين زوجاته فهو آثم آثم آثم

واذا ماعدل بين أبنائه فهو آثم آثم آثم

هذا شرعا

اما قانونيا فلا يحق للورثه الشكوى فهذا بيع وشراء

الا كان الوالده ماعندها صك بالأرض فالله يعينكم على المحاكم











عرض البوم صور أبو الأولاد  

قديم 29-10-2018, 04:37 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348418
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 10
بالحلال will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بالحلال غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


قاضي شرعي يحكم بينكم











عرض البوم صور بالحلال  

قديم 29-10-2018, 05:26 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348392
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 30
راجيه الفردوس is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
راجيه الفردوس غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


الموضوع واضح مايحتاج تفسير هو كان يبغا الارض لا أمكم ولكم فقط دون الورثه الله يعينه ع الحساب والفتنه الي سواها بين عياله ولو الموضوع سليم كان الكل كان عنده علم من قبل مايتفأجأون بعد الموت والله واعلم هل الزوجه الي هي أمكم دفعت نص القيمه او لا المهم الموضوع كله حرام في حرام رغم وجود الاثباتات الشرعيه لكن النيه مو سليمه بتاتا ولا راح تتفقون طول العمر والأرض ذي للناس وناس لا لانها من حق الجميع هاذا أتوقع والله واعلم زي الي يطلق زوجته وهو ع فراش الموت عشان ماترث باطل في باطل











عرض البوم صور راجيه الفردوس  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ راجيه الفردوس على المشاركة المفيدة:
إيجاد (09-11-2018)

قديم 30-10-2018, 02:55 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339483
المشاركات: 1,401 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 24925109
نقاط التقييم: 249250407
Um yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 239
تلقي آعجاب 282 مرة في 234 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Um yousef 22 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


عادي حتى لو باعها الارض بريال واحد
هو على قيد الحياة وعاقل وحر بتصرفاته

اذا عندها صك واثباتات خلهم يرحون المحاكم











آخر مواضيعي

رايكم بالشغالات الا من مدغشقر

 
عرض البوم صور Um yousef 22  

قديم 30-10-2018, 03:11 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348278
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 15
زائر بسيط has a spectacular aura about
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
زائر بسيط غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


من حق والدك يفعل ما يشاء في حلاله
ولا يهمونك من يريدون التحكم في والدك مع احترامي لكم جميعآ











عرض البوم صور زائر بسيط  

قديم 05-11-2018, 04:45 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 348474
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 20
محمد عبد الحميد is a jewel in the rough
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
محمد عبد الحميد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته


يا أخي اذا صار يكتبلها أملاكه كلها وهو في حياته فلا غبار عليه, هي نقوده وهو حر ينفقها كيف يشاء وليس لهم من ذلك في شيء, يا أخي اذا كتب أملاكه كلها لرجل مر من تحت بيته لا يعرفه فلا غبار عليه, هؤلاء ينطبق عليهم المثل "عايزين يورثوه بالحياة"











عرض البوم صور محمد عبد الحميد  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 08:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات