تعقيب للمره الاولى خطيبتي متبلدة المشاعر - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-11-2018, 04:29 AM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية خجل..~

البيانات
العضوية: 330163
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 599193
نقاط التقييم: 5991162
خجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 84 مرة في 60 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
خجل..~ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: خطيبتي متبلدة المشاعر

انت مكتشف شخصيتها وخالص

وش الي بعد الزواج ومابعد الزواج

روق وصلي ع النبي ... البنت اذا ماتشوفها مناسبة لك اتركها

بيجيها الي يناسبها وانت راح تلقى اللي تناسبك

لكن بتتزوج وانت من البداية عارف مافي توافق مشكلة كبيرة

دامكم ع البر اتخذ قرار حازم يا تتركها وربي يعوضكم اثنينكم

يا تزوجها وغصبا عنك تتقبلها و تدعي لين الله يتقبل وتتغير زوجتك

لأنه هذا قرارك وتتحمل

بس حلوة بعد الزواج بعاملها كخادمة

اخاف وقتها تخلعك وتجي تقول متبلدة وفوقها خلعتني

خليك عاقل وبلاش تصرفات الانتقام هذا زواج مو لعبة

الله يكون بالعون

عرض البوم صور خجل..~  

قديم 22-11-2018, 05:14 AM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348651
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
سبحان ا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سبحان ا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

عطها ورد وبيروح تبلد

عرض البوم صور سبحان ا  

قديم 24-11-2018, 01:45 AM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية انثئ نادره

البيانات
العضوية: 330385
المدينه: رضاء الله -رضا الوالدين - الدين اﻻسﻻمي - القناعه - راحة البال - الصحه والعافيه اهم ا&
معدل التقييم: 64732626
نقاط التقييم: 647325469
انثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond reputeانثئ نادره has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14
تلقي آعجاب 87 مرة في 59 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
انثئ نادره غير متصل

بس انا اعرف كيف باتعاملها معها بعد الزواج....أول شيء بامنعها من أكمال دراستهاً تقعد بالبيت تنظف تكنس تغسل تطبخ ....حاولت أعاملها كملكة بس تابى إلا ان تعامل كخادمة

عفوا استوقفني هذا الكلام... ايش تقصد تمنعها من دراستها وتعاملها كخدامه
هل اذا طبقت هذا النظام بترجع تقولك احبك او بتقول اكرهك كرهتني بعيشتي
ويبدا مسلسل تكرار هذي الكلمه ( طلقني ) ثم العناد وبعدها الضرب وبعدها الفرق
الحب ياعزيزي تضحيه فما بالك اذا اصبحت حلالك
عاملها مثل الملكه عاملها باسلوب لطيف ليس بالاجبار
على سبيل المثال... اذا ماسمعت منك كلمة احبك اليوم بسمعها منك بكره
واذا مو بكره بعده واذا مو بعده بعد بعده واضحك
وهي نفسها بتحبك من اسلوبك
لكن كل شوي عتاب وقولي لي احبك.... الخ
الانثى تحب الزوج الثقيل وهي بتبادر بالاهتمام اتجاهك
مو انك تعاقبها بحرمان واهانه عمر المشاكل ماحلت بيوت
الا كانت بسبب هدمها وفرق زوجين واحداهما ظلم الاخر
نصيحه اجلس مع واحد كبير بالسن وخله يعلمك طريقة التعامل الصحيحه
او ادخل باليتيوب واكتب ( ابن حنبل واسرار السعاده الزوجيه)
مقطع مدته دقيقتين كفيل بان يغير تفكيرك
نسيت كيف الرسول يعامل زوجاته عليه الصلاة والسلام
نسيت انه النساء مخلوقين من ضلع اعوج
نسيت انه الله حذر من انه النساء مايزعلون
نسيت انها راح تكون بذمتك وتجي تكسر قلبها بخرمانها من دراستها وتعاملها كخدامه
اين نحن باي زمن الجاهليه
كيف تقدر تنام وتحط راسك على المخده وانت ظالم اقرب الناس لك
كيف تنام وانت سبب حزن زوجتك كييييييييييييف
عشان بس تطبق نظام الاستعباد حقكك
الي تزعل عليه فعلا.... اذا هجرتك بالفراش
ثاني شي البنت تراجعت من الكلمه يمكن عشان قالت بخاطرها مابي يفهمني غلط
يوم بكره يقولي كيف تعرفين سوالف الغرام
اخي اذا كنت مو قد الزواج لاتتزوج ولا تظلم البنت
وموشرط وضعك يكون نفس وضع اصحابك
ناظر اصابعك اذا كانو بنفس الطول قول هالحكي
كل شخص يختلف عن الثاني

هي ببيت ابوها معززه ومكرمه وانت تجي تحرمها من دراستها عشان احبك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
معليش انت ماتصلح لزواج ابدا تزوج بعمر ال 30 يمكن من عقليتك تكون متفتحه شوي

اوعك تظلم بنت الناس اووووعك لو تشتكيك عند ربها انك ظلمتها بحرمانها من دراستها ومعامله زي الخدم فين بتروح من عقاب ربنا وهو حرم الظلم على نفسه

اتق الله في نفسك وفيها ولاتكسر قلب البنت حرام عليك
صراحه لو تدري انك بتعاملها كيذا صدقني بتطلب ورقة طلاقها

حسبي الله ونعم الوكيل على كل رجال يظلم زوجته

عرض البوم صور انثئ نادره  

قديم 24-11-2018, 01:52 AM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عزوف 96

البيانات
العضوية: 117142
المدينه:
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 120
عزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 19
تلقي آعجاب 22 مرة في 17 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عزوف 96 غير متصل

قالت احبك بلحظة جراءة مو انه مو صادقه او تلعب بمشاعرك

آخر مواضيعي

طلب

عرض البوم صور عزوف 96  

قديم 24-11-2018, 05:13 PM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348672
المدينه:
نقاط التقييم: 10
Beeko will become famous soon enough
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Beeko غير متصل

أخي انا سجلت بالمنتدى عشان ارد عليك بالذات مع شدة انشغالي الا انه مهم عندي حيل مشكلتك ولازم تفهم نقطة بتكلم بعفوية وعليك الفهم وان شاء الله ردي ينفعك..

لأني أمر الان بنفس المشكلة وأعيش بين عذابات الضمير.. انا بنت وانخطبت وخطيبي يكلمني واتس.. بالنسبة لي الكلام ‏قبل العقد مو مسموح وغير مهم وغير ضروري ويوصل لدرجة الحرام .. الا ان كان في حاجة ضرورية واذا كان ‏خالي من كلام الحب.. عشان كذا انا يوم اصير حازمة ورسمية وغير متجاوبة ..وايام من اقرا عن علاقة الزوجين الين ‏شوي واندم بعدها ومو عارفة لنفسي شنو الصح وشنو الغلط! اتعذب نفسيا ‏تفهم كيف اني بين نارين؟ اذا تفهم خطيبي ما بيفهم

أنا بالبداية كنت متبلدة..او بالاصح ماسكة نفسي للآآآآخر .. رسمية جدا عشان الي يكلمني ما اعتبره زوج بل اعتبره ‏اجنبي رجل غريب يحرم علي حتى لو خطبني فهو يبقى غريب..لكن خطيبي تفكيره غير..هو يفكر مثلك يبي اعامله عادي حاله حال أي أحد قريب مني! ..ويبي كلام ‏حب ويقوله لي من البداية قبل لا يعرفني حيل مندفع وانا العكس اتضايق ومع اني اعترضت عليه كذا مرة مسكين جننته عصبته بس هو نظرته ان الكلام هذا ‏مافيه شي غلط هو بس بين لي مشاعره ليش غلط! وانا عندي هالشي غلط ومتأذية ودي ابرد قلبه وابادله الكلام الحلو بس حرام وغلط عندي ‏ومستحيل اني اقبل بهالشي ولو انجرفت يوم له يبقى ضميري شغال..اذا بس اكلمه الحين وانا زعلانة من نفسي كيف بعد اقول له كلام حب! واتعامل بحرية معه!..

بديت بعد فترة اصير لينة اكثر عشانه لأني فهمته ولأنه انجن جنونه فيني لازم اراعيه شوي..ماكنت حابة توصل العلاقة لهالدرجة وبالذات عنده كرجل اذا انجن بالبنت خلاص يتعب..بس هو مو ‏فاهمني وعشان يتطمن صرت لينة معه لكن والله العظيم ماني حاسة براحة..اريح لي ‏اني اصير ملتزمة بالحلال والحرام ورسمية لحد العقد وتالي يعرف من زوجته تكون وكيف راح اعامله بالحلال.. راح اخلي حياته جنة..ندمت اني كلمته..‏بس الله يتمم ع خير.. ‏

أنا اظن خطيبتك عندها نفس فكرتي ومبدأي عشان كذا اسألها هل تحبيني يا خطيبتي انا احبك ومحتار منك ؟ ومع ان ‏خطيبي يسألني هالسؤال واتهرب من الاجابة..احبه بس مابي اقول شي قبل العقد ولو ما كنت احبه كان ما كملت كلام ‏معه.. بس مايفهم .. سألني بطريقة ثانية انتي تبيني؟ يسأل بطرق واسئلة مختلفة وانا احاول ما ابين له مو كرها فيه ‏ولا تبلد بالعكس شاغل بالي طول الوقت وعندي رومانسية طافحة بس عندي مبدأ.. هالمبدأ لو خطيبي التزم فيه كان ‏الحين ما صار فيه الي صار من عذاب الحب والشوق لبنت ما حلت عليه بعد.. والله اعلم عن المكتوب هل بنتوفق او ما نتوفق ونندم من الي جرى بيننا.. اتعامل معه بحذررررر (وهو طفران مني طبعا)

هذا مبدأي عشان كذا ابي رسالتي ‏توصل لك .. افهمها اول ليش هي ما تقول؟؟ قبل لا تحكم عليها يمكنها ماتقدر لحظة بدون ما تفكر فيك اصلا بس ‏ماسكة نفسها ومشاعرها ومهذبة نفسها انها ما تكلم اجنبي ليمن يحل عليها تطلب رضا الله قبل رضاها ورضاك..

‏خطيبتك اذا كانت ماشية ع مبدأ فهي جوهرة لا تفرط فيها .. حاول تتكلم معها بطلف في أي مشكلة تواجهك معها افتح الموضوع معها وكن لطيف وحاول تحط ‏‏70 عذر اكيد هي تحبك وتنتظر اللحظة الي تجمعكم بسقف واحد..بس اكتشف وافهم شخصيتها ونظرتها واصبر عليها ان كان لها مبدأ حلال وحرام..تستاهل تصبر عليها اذا هي كذا اذا هي تعتبرك غريب وتعاملك كغريب عشان العقد ما عقد.... والله يوفقكم يارب ويتمم لكم ع خير ويبارك لكم ويتمم لي ع خير ويفك الحدود بيني وبين نصفي الآخر عشان اقدر اقول كلمة حلوة.. وكل رجائي انك تكتشف خطيبتك وتفهمها وتصبر عليها مو تسوي زي خطيبي يعصب ويجن جنونه

عرض البوم صور Beeko  

قديم 01-12-2018, 08:45 PM   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 348103
المدينه:
نقاط التقييم: 15
أمنياتي has a spectacular aura about
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
أمنياتي غير متصل

الله يوفقك

آخر مواضيعي

عبد الفتاح السيسي ورقصة الكيكي!!!!!!

عرض البوم صور أمنياتي  
موضوع مغلق