عدم الصرف و الاسلوب السيء - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

عدم الصرف و الاسلوب السيء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني واخواتي انا في السابق (منذ 6 شهور او اكثر) كتبت مشكلتي معاكم وللكن للان انا اعاني مع ان طبقت بعض الحلول راح

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-11-2018, 11:07 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1810
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 364 مرة في 341 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
عدم الصرف و الاسلوب السيء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي انا في السابق (منذ 6 شهور او اكثر) كتبت مشكلتي معاكم وللكن للان انا اعاني مع ان
طبقت بعض الحلول راح احاول اختصر

- زواج تقليدي من قريبي .... مواصفاته مش زي ماكنت اتمنى لكن قبلت فيه لان عمري في ال30 و اول خطيب كان و الكل يمدح اخلاقه

- للاسف ما قدرت احبه مع اني حاولت بكل ما اوتيت من قوه وحطيت في بالي الحب بعد العشره وقريت كثير عن الحياة الزوجيه واطبق اكثرها وتعلقت فيه فتره ولكن بسبب النقاط اللي راح اذكرها قل تعلقي فيه وصرت احس بالنقص وحاسه زواجي فاشل وراح ينتهي بالطلاق

- زوجي ما يحب يصرف علي ابدا (انا موظفه ولكن راتبي يعتبر قليل حتى لما عرف راتبي قال لي استقيلي ما احد يداوم عشان راتب قليل مثل راتبك) مند الخطوبة لليوم عمره ما اهداني شي .... المشكله مش ماديه من ناحيته راتبه كويس ونحن نسكن في ملحق مع اهله ووضعهم افضل منه فما ياخذو من راتبه شيء وايضا سيارته قديمه (لكن تعمل الحمدلله) فما في اقساط .... يحس الكماليات تضضيع مال حتى لو ورده مايعترف بالموضوع ابدا ... مع انه يحب الالكترونيات و يشتري لنفسه اشياء مالها داعي وبس تجمع غبار في البيت
مثلا كان ودي اشترك في نادي ولكن الاشتراك غالي ... كلمته وافق اشترك ... قلت له سعرهم غالي ... قالي اعملي رياضه في البيت ... صرت واشترك بمالي ... مرت مناسبات واعياد ولا عمره اعطاني ولا حتى ريال
ولدت وكنت راح اموت من النزف الشديد احتجت نقل دم ولا فكر يجيبلي ورده ابدا .... قلت ممكن غشيم ... صرت افرجيه صوره اسواره او خاتم واقوله نفسي زيه يقول عندك اسواره او عندك خاتم ... مره كان نفسي في شنطه جديده شنطتي قدمت ومع العباه تغير لونها ... فتره اقول له ودي بشنطه جديده يطننشي
واخيرا لما خرجنا اشتري وقف برع المحل وانا دفعت بمالي .... دايما محاظرات الصرف و لازم الواحد يجمع للمستقبل و و و ... قلت له هل انا اضغط عليك بالمصاريف؟ يقول لا .... فقط لما نروح السوبرماركت يدفع الباقي صرفي كله بمالي ... مثلا عرس اخوه لازم فستان/صالون... الخ .... يعطيني حل مش مناسب ويستهزء مثلا يقول عندك فستان (جسمي تغير بعد الحمل) يقول طيب خذيه الخياط وسعيه ... طيب ما تقول راح اخذها تاخذ شي فخاطرها فيه؟ اقول له راح اروح الصالون ولا يمد لي مبلغ ولا شي ... مع انه مناسبه تخصهم المفروض يساعدني استعد لها

انا اخر وحده من صديقاتي تزوجت وعندي خبره من كلامهم عن الحياه الزوجيه .. الصراحه اشعر بحرج لان انا الوحيده ما يصرف علي
لدرجه كذبت وقلت الشنطه هديه منه

- اسلوبه معاي ... دايما اسمعه لما يتكلم وما اقاطعه وحتى لو كرر الكلام ... اما انا دايما يقاطعني ولا يسمعني
مع اني قليله الكلام معه (بسبب هذي المشكله صار كل ما اتكلم احس راح يقاطعني) وصرت اقوله لا او اسمت ويعتدز ولكن يرحع يعمل الحركه

- يكرر الاشياء بشكل يجعلني بصعوبه امسك اعصابي .. مثلا والدته قالت اعطي طفلي (لم يتحاوز ال6 اشهر) عسل ... طبعا احترم والدته كبيره بالسن مادخلت معاهاربنقاش وغيرت الموضوع .. صار لما طفلي يبكي لغازات او سبب اخر يكرر"طيب اعطيه عسل امي قالت اعطيه عسل" تناقشنا مليون مره ليش ما ينفع للاطفال اقل من سنه ... كلمنا الطبيب وقال ما يصير يقتنع ... بعدين بعد فتره "طيب ليش ما تعطيه عسل اخذنا ونخن صغار ما ضرنا" صرت اطنش لاني تعبت اوضح له اشرح له ماشي فايذه ... بالتربيه شكلنا راح يكون خلافات كثيره لان تفكيره جدا مختلف عني ... مثلا يقول راح اتركه يلعب بالشارع زينا ونخن صغار ماتجلسي تقولي لا ماتخرج وسواس ... قلت له الزمن تغير وصار اخطر ما ينفع ... يقول الا ينفع ... مثلا يقول ماخب الاولاد اللي مدللين راح اضربه لو صار زيهم ... "ولدي ما راح يلبس الا اشياء رخيصه ما احب يصير يفكر تفسه افضل من غيره " قلت له واذا انا اخذت له اشياء غاليه رد علي "راح احرقهم"

في اشياء اخرى كان ودي اكتب عنها بس ممكن اضيفها بعدين كتعقيب حتى ما يكثر الكلام

u]l hgwvt , hghsg,f hgsdx

آخر مواضيعي

قليلة حياء عجوزة غير خجولة

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2018, 02:14 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
العضوية: 237862
المدينه:
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,395
تلقي آعجاب 10,875 مرة في 6,934 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: عدم الصرف و الاسلوب السيء

تمت المواافقه

الكلمه الطيبه صدقه

آخر مواضيعي

أول صورة لمكة المكرّمة تُباع في مزاد مَن التقطها رمضان2019

عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2018, 05:42 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 17522743
نقاط التقييم: 175222194
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 412
تلقي آعجاب 3,179 مرة في 2,455 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

بالبدايه عشان تكوني راضيه ومرتاحه من جواتك اخصرك من كلام صديقاتك واخواتك وكل النسوان اللي تحكيك عن حياتها مع زوجها وكم يصرف عليها لانو كل واحد له طبعه وامكانياته

ثاني شي لازم تعرفين ايش حقوقك بالنفقه يعني اللي زوجك مجبر عليها من فوق خشمو يدفعها عشان في امور ملخبطه عند بعض النسوان تكون تبغا وتبغا وتبغا وزوجها مايعطيها فتتهمه بالبخل وهوا بريء من البخل هوا يأدي حقوقها بالاكل والشرب والنفقه الطبيعيه ع قد اليد مو ع حسب احتياج الزوجه من صبغه ومن فساتين وشنط ماركات وسفريات وهدايا

هذي تيجي من طيب خاطر او كجزء ترفيهي

غير كذا انتي تحاولين تظهرين لزوجك انك فاهمه وعندك معلومات وهذا الشي يزعجه لانو هوا يبغا يفرض شخصيته وانتي بكلامك ونقاشك باامور بدري عليها او تقدرين تسلكين له فيها يعتبر بنظره تكسير كلمه فيقوم يعاند ويزيد في الاشياء اللي تزعجك منه

لمن يقولك الولد لمن يكبر بخليه يلعب ويسوي ويعيش نفس حياتي ابتسمي وقولي الله يحفظه ويبغلنا برو فينا ونفرح فيه ويكون سندنا في كبرتنا لاتجادلين اللي تسوينه مو نقاش الي تسوينه اسمه جدال والجدال معروفه نهايته انو مالو نتائج مرضيه

وحكاية امو ماتتطنش سوي نفسك انك دوبك تعرفين انو مفيد للااطفال اعطيها احساس انها الفاهمه وانك بتسوين اللي قالت عليه ولمن يجي زوجك يقولك اعطيه عسل قولي اعطيته بس جاب له اسهال
تصرفي بااي حيله بريئه تخرجك من المصادمه مع زوجك وتخليه يحسك الزوجه المطيعه

ولمن تطلبين منو شي لاتطلبين بنبرة الحزن اللي انا عارفه ومتاكده اني ماراح اصعب عليك

كذا غلط الوحده تطلب من زوجها بدلال بدلع بغنج وهيا متاكده انها تقدر تاخذ منو الي تبغا وهوا مبتسم وراضي ترى صديقاتك كذا يتصرفون

ومالو داعي تكذبين وتقولين جاب لي شنطه عشان تطلعين زيهم وانتي قلبك مولع نار من القهر

زوجك ماهو من النوع السهل مره بس تقدرين تقردنينه نص نص مره تمشي معاك حساب رضاه منك ومره بيعصلق معاك بس طنشي لاتوفقين ع المعصلقه

امدحيه اعطيه الشعور اللي يبغا يحسو في بيته انو هوا الفاهم اللي شخصيته قويه وله هيبه وانك تتعلمين منو وابشر وحاضر ومن عيوني ماشاء الله عليك كيف انك تفهم وتعرف امور كثيره غايبه عني انت مدرسه ماشاء الله عليك وبالنهايه سوي اللي انتي تشوفينه صح

فكري كيف تعيشين لحظتك لاتعيشين بخوف من المستقبل بسبب كلامه لانو الغيب بيد الله مهما قال وعاد مابيصير غير اللي ربك كاتبه

ولا تعيشين في ندم ع الماضي لانو انتهى خلاص فعيشي ايامك لحظاتك بكل ذكاء

اخرجي من دور الزوجه المظلومه المقهوره

وعيشي دور الزوجه المغريه الجذابه الذكيه المرحه

وترى زوجك يفكر لقدام يبغا يستقل عن اهله يبغا يبني بيت ملك اوسع لك وله ولعيالكم لكذا مرات يكون ماسك عليك بالمصاريف فاانتي سددي وقاربي معاه وشجعيه وكوني صديقه له يقولك عن احلامه واهدافه وخططه ويتخذ برايك لمن تتقربين منو اكثر بدال ماانتي بعيده عنو كذا وتفكيرك سلبي بتنهين زواجك عشان امور ماهي موجوده غير باافكارك وخيالك ونظرتك لزوجك غلط

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:
مولانا (30-11-2018)

قديم 26-11-2018, 09:03 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 17522743
نقاط التقييم: 175222194
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 412
تلقي آعجاب 3,179 مرة في 2,455 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

عفواً منك رجعت مره ثانيه ومافي تعديل

اهم نقطه هيا النيه بالموضوع يعني النيه تكون الاصلاح والتعديل وانو الله راح يوفقك ويسهل لك امرك

اذا اشتغلتي بنية اجرب واشوف حظي ماراح تاخذين نتائج مرضيه

مافي حظ بالحياه في سعي منك وتوفيق من الله ثم نتائج مرضيه

النتيجه بتتأخر وتاخذ وقت عشان كذا بطلي تذمر غيري نظرتك لزوجك في سلوكه فسري تصرفاته بطريقه مختلفه حتى تحصدين افكارك فيه بالخير

بعطيك مثال سريع حتى تقتنعي وتصدقي

فيه زوج متزوج حرمتين بمجتمعك مو ؟

معاملته مع الحرمتين مختلفه وحده معها هين لين طيب كريم مبتسم سعيد ومع الثانيه نكدي بخيل عيوب الدنيا فيه ليش ياحزرك ؟

لانو زوجته اللي طيب معها هيا صورته في ذهنها انو طيب وكريم وسخي وحبوب ومحترم فتعامل معها حسب توقعتها حسب تفكيرها فيه وظنها

ومع الثانيه اللي تشوفه بخيل وغيرو من صفات سيئه لانها هيا شافت فيه فكرتها عنو وظنها وتصورها وتفسيرها هيا فااعطها نتيجة نظرتها

فحسب نظرتك لجميع امور حياتك هيا اللي تصنع واقعك سواء مع زوجك او غيرو

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:
مولانا (30-11-2018)

قديم 27-11-2018, 12:21 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348668
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
افيا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
افيا غير متصل

ب النسبه للمصرف مجبور شرع يصرف عليك وعلى البيت
كلميه من نحية الدين انت مكلف تصرفي علي وعلى البيت
مشكلتك للأسف سكتي من البدايه
زوجك ع متعوديه وطفلك على ماتربيه
نصيحه ابعدي طفلك عن العسل لحين يكبر
وكلام ام زوجتك مو ضروري تطبقي اكتفي ب الاحترام وكلمة ان شاء الله

عرض البوم صور افيا   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2018, 07:15 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية WaelMu

البيانات
العضوية: 348424
المدينه: Jeddah
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 225
WaelMu has a reputation beyond reputeWaelMu has a reputation beyond reputeWaelMu has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 54
تلقي آعجاب 43 مرة في 39 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
WaelMu غير متصل

اختي الكريمة ,, تحياتي

موضوع الهدايا هذا موضوع شوية معقد في نوع من الرجال الذي لم يسبق له علاقات غرامية قبل الزواج لا يفكرون في الهدايا للمرأة فحاولي ان تهديه شيء عسى أنه يردلك الهدية , ولكن هذي نقطة ايجابية فيه انه رجل نظيف لم يسبق له العلاقات النسائية قبلك ,

الشيء الثاني المصروف , يعني ما اعتقد راتبك اقل من 3500 ريال , يعني معقول ما يكفيكي ؟ معقول تبغي تصرفي اكثر من هذا المبلغ بالشهر , احمدي ربك انه زوجك مقتدر ومن النوع اللي يجمع فلوس للأيام , يعني يحسب للمستقبل مو زي شباب هالايام على أول مصيبة يوقعوا وما يقدروا يوقفوا وأنا اول الناس كان مدخولي الشهري يتجاوز 25 الف ريال وكنت اصرف بلا حسيب ولا رقيب وعندما جائتني أزمة أغرقتني ولي ثلاث سنوات غير قادر على الخروج منها ولكن الحمد لله في المراحل الاخيرة منها

اعتقد لو ما عندك راتب اكيد بيعطيك مصروف بس بما انه عندك راتب اكيد مارح يعطيكي فلوس طبيعة

موضوع كلام والدته قوليلها حاضر وما تنفذي كلامها يعني سلكيلها

موضوع سيارته صدقيني زمان كان عندي سيارة موديل 2011 كنت مشتريها كاش كانت البركة تملى حياتي وما أسأل على قسط اخر الشهر ولكن لما سحبت سيارة جديدة كسرت ظهري الاقساط واليوم عندي ايقاف خدمات بسبب ان شركتنا لم تدفع لي رواتب وانا بدوري لم اعد اسدد اقساط واليوم حياتي ملخبطة , بسبب تراكم الاقساط , حاولي تبعدي عن شراء اي شيء بالتقسيط الربوي لأنه يطير البركة من المنزل , طبعاً كل البنوك والشركات تكتب تمويل بالطريقة الاسلامية , لايوجد في الاسلام شيء اسمه ربا وهذا كله تحايل على قوانين رب العالمين .

ونصيحة شوفي المصايب اللي عند غيرك رح تهون عليك مصيبتك

اللي عندها مدمن ولا محشش ولا مدمن بلاي ستيشن ولا كسول ولا ما ينجب اطفال ولا ما عنده انتصاب ولا راعي سهرات ومشروبات ولا راعي نساء ولاما يحب العمل ولا ولا ولا

انا اقول احمدي ربك زوجك انسان عملي ومستقيم يبحث عن مستقبل اطفاله وعائلته وراحتكم في كبركم اذا كان فيه عيوب بسيطة غضي الطرف فليس فينا انسان كامل ,, وانا أرى أنه يوجد فيك عيب كبير انك تنظري إلى ما يوجد عند غيرك

آخر مواضيعي

كرهت الجنس بسبب الإفرازات المهبلية

عرض البوم صور WaelMu   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2018, 01:49 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات العامة والأسرية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
العضوية: 327639
المدينه: لبنان
معدل التقييم: 50
نور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6,905
تلقي آعجاب 8,223 مرة في 4,291 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نور فضه متصل الآن

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عزيزتي صاحبة المشكلة

قبل ما اتكلم عن زوجك , رح خبرك شي كتير ضروري

اكبر غلط انك تفرجي زوجك في سوبر ماركت

" اذا انت ما جبت لي هي الشغلة بفلوسك اجيبها انا بفلوسي "

رح يخدها مسئلة عناد و كرامة ويصير يتقصد يطنش ادفعي انتي

فلوسك ما بقول خليها على جنب بس احسني التصرف

نرجع له " زوجك " بخيل مادي و معنوي صح ؟!!!

و ماعنده نية لحتى يتغير , طنشي خلي يحس ان مكانته عم تقل

وان نفسك و طفلك وشغلك اهم . طنشي بس لا طفشي

يعني اهتمي بــ نفسك جمالك نظافتك ونظافة بيتك اعتني في طفلك

وفي الحفلات و ان كانت لعائلته هو اعتذري . بدو يروح هو يروح

واذا سألك ليش .. قولي له عشانك !! مابدي اهلك يقولوا انك بخيل

رح يعصب و يمكن يعطي حجج , حاولي ما تعصبي وقولي له

خلص المرة الجاي بنروح سوا

حاولي تفهمي غلطه بالعقل .. بالتوفيق

آخر مواضيعي

ماذا يأكل المشاهير في شهر رمضان - اطباق النجوم المفضلة

عرض البوم صور نور فضه   رد مع اقتباس

قديم 29-11-2018, 09:12 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عاشق حريمي.

البيانات
العضوية: 245954
المدينه: غامد
معدل التقييم: 127
نقاط التقييم: 130
عاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 15
تلقي آعجاب 24 مرة في 21 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عاشق حريمي. غير متصل

الله عليك يا وجد كفيتي ووفيتي

عرض البوم صور عاشق حريمي.   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2018, 05:50 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بلاش زعل

البيانات
العضوية: 246675
المدينه: الرياض
معدل التقييم: 214748524
بلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,804
تلقي آعجاب 1,136 مرة في 374 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
بلاش زعل غير متصل

بسم الله

كتبتِ مشكلتك قبل ستة أشهر هنا لعلك تصلي لحل
ثم كتبتي الان موضوع اخر للبحث عن حلول اخرى ثم ذكرتي انك ستعقيبن بموضوع اخر كل هذا للحصول على حل لمشكلتك

للاسف مشكلتك المكتوبه اشرتي بالعنوان لمشكلتين وفي الموضوع اشرتي لاكثر من مشكلة وكل مشكلة تحتاج لعدة حلول الاولى

الحب

أختي للاسف ان النساء لو ربطن حياتهن بحب ازواجهن لضاعت وتشتت بيوتهن ؟
فليس كل البيوت تبنى على الحب
الحياة الزوجية ليس كما تصورها المسلسلات حب فقط
حب الزوجة لزوجها وتقبلها لشخصيته واخلاقه واسلوبه وصفاته الايجابية هو المطلوب منك
اما إذا بحثتي عن صفة دون اخرى فلن ترضي به ولو اعطاك عيونه الثنتين لانك في قرارة نفسك تبحثي عن امر واحد غير موجود فيه

أختي لابد ان تعرفي انه لا يوجد زوج كامل في هذه الدنيا
اسالي امك هل هي راضية عن والدك حفظه الله ؟
اسالي عماتك خالاتك ، اخواتك ، بنات اخوالك ، بنات خالاتك هل هم يحبون ازواجهم وانتظري الاجابة
والله ان سألتي ان يقولوا لك ان في ازواجهن من العيوب ما يكفي

نصيحتي على المرأة ان ترضى بزوجها وتتقبل ما فيه من الصفات سلبية كانت أو يجابية
عليك ان تتماشى مع سلبياته وتشكر الله على ايجابياته

النقطة الثانية موضوع الوردة وتعلقك بها
الوردة بالنسبة للرجال واهدائها للزوجة ارى ويرى غيري من الرجال (ليس الكل) انها من التوافه
انا احد الرجال ارى ان احترام الزوج الزوجته وسماع شكواها وتقدير ظروفها اهم من عشرات الورود اذ الورد ما هو إلا تقليد للمسلسلات

اقتساط زوجك على نفسه من راتبه هل هو إلا لتأمين مستقبلك ومستقبل أولادك
ليس بالضروري يا أختي ان يقول لك الزوج انه يجمع راتبه لشراء او بناء مسكن بالمستقبل او لسفرة سياحية او .... الخ هذا ليس تبرير له ليبخل عليك وعلى طفلكما وعلى بيتكما إذ البخل صفة مذمومة جداً

وفقك ربي واسعدك بزوجك واغناكما الله من فضله واحسانه

آخر مواضيعي

اشعر بألم شديد في اصابعي عند الكتابة مالحل ؟

عرض البوم صور بلاش زعل   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2018, 06:55 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
العضوية: 280441
المدينه:
معدل التقييم: 214748578
! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 915
تلقي آعجاب 2,441 مرة في 974 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

مساء الخير اختي
لي كم سنه مارديت بهذا القسم
بس حسيتك صادقه بمشكلتك
لذا برد عليك وبختصرها لك
من وجهة نظري واتمنى تقنعك

اول شي ما اؤمن بالحب
مافيه شي اسمه حب فيه موده ورحمه واحترام اهم من الحب
والدليل قلتي تعلقت فيه فتره وبسبب نقاط ذكرتيها قل تعلقك فيه
يعني تقدرين تغيرين زوجك للافضل
وتعيشين معه بسلام

بخصوص الصرف ممكن لانك موظفه يشوفك مو محتاجه
اقنعيه انه لك حق وتبين
ولا اقل شي المناسبات والاعياد تعودينه يعطيك هنا مانحط الغلط عليه كل شي بالحياة يصير الغلط مشترك انتي سمحتي له

وبخصوص الهدايا صح حلوه لكن مو مهمه
وانو صديقاتك يحسبون انك خبره
وكذبتي عليهم بشنطه انها هديه منه

والله العظيم اغلب صديقاتي موظفات ومعلمات رواتبهم تروح عليهم وع البيت وازواجهم شايلين ايدهم من المصروف وغصب يساعدون ازواجهم على متطلبات الحياه
بس الي يفرق فيه الي مدبره وحاطه حد في الصرف وفيه الي تقول وش اسوي اصرف علي ولا منة زوجي وقصص كثييير يتباهون بأزواجهم يشترون لهم سواء شنطه ولا ذهب ولا الماس وهو والله من تعبها اشوفه نقص في المراءه
المسئله مسئلة قنااااعه
وانتي اخبر بزوجك اذا بخيل مالك الا الصبر واحمدي ربك انك موظفه

اخيرا محد مرتاح والله
انا شخصيا زوجي كريم علي ومع هذا نفسي بوظيفه استقل بنفسي ماديا
ابي شي مني انا حتى لو كريم معي
يعني حطي ببالك والله ماحد مقتنع بلي عنده ويطمح للافضل هذا ابن ادم
بس اذا صرتي قنوعه راح تكونين سعيده

صدقيني زوجك والله مو سيئ
لو عندي وقت كتبت لك قصص لبنات اعرفهم شخصيا تحمدين ربك على زوجك بس لا تجادلينه وتجاهلي سلبياته بكذا ممكن تقدرين تغيرينه للافضل

وبس اتمنى اكون افدتك

آخر مواضيعي

بنات الرياض وين القاء عدسات سولوتيكا بسرررعه ؟؟؟

عرض البوم صور ! غيمة طُهر !   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ ! غيمة طُهر ! على المشاركة المفيدة:
مولانا (30-11-2018), بلاش زعل (30-11-2018)

قديم 30-11-2018, 09:04 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Bodor_Baidu

البيانات
العضوية: 348699
المدينه:
معدل التقييم: 51540602
نقاط التقييم: 515405309
Bodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond reputeBodor_Baidu has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 224
تلقي آعجاب 1,254 مرة في 758 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Bodor_Baidu غير متصل

الزواج التقليدي مافيه حب في استقرار وهدوء .. من ناحية الصرف مفروض من اول يوم في زواجك علمتيه انك لك طلبات ... لازم تفهمينه انك محتاجه وماعندك .. وابغى وابغى وجيبي صورة الشي واسم المحل وارسليها واتس قولي جيب هذا الشي لولدي .. جيب هذا لي .. ولاتجلسين تقولين عمري ثلاثين ومدري شنو .. يعني اذا وصلت ثلاثين معاد اطلب !

آخر مواضيعي

‏حدثوني عن شيء مات في زماننا هذا⁉

عرض البوم صور Bodor_Baidu   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ Bodor_Baidu على المشاركة المفيدة:
بلاش زعل (30-11-2018)