والدي عقدني و امي تريد الطلاق (تعديل العنوان ) - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

والدي عقدني و امي تريد الطلاق (تعديل العنوان )

موضوع امي انا بنتها الكبيره ومتزوجه والحمدلله وامي دحين جالسه عندي انا قلت لامي احنا معاك سوى تبغي تتطلقي ولا تجلسي معاه دا الشي راجع لك وامي قالت

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-12-2018, 03:45 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1815
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 365 مرة في 342 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
والدي عقدني و امي تريد الطلاق (تعديل العنوان )

موضوع امي انا بنتها الكبيره ومتزوجه والحمدلله وامي دحين جالسه عندي
انا قلت لامي احنا معاك سوى تبغي تتطلقي ولا تجلسي معاه دا الشي راجع لك
وامي قالت ماعاد فيا صبر الواحد يصبر على شي ممكن يتصلح او يتعدل
مو يصبر طول عمره

ويجيب المرض لنفسه ، بصراحه انا مع امي ممكن تقولو
انا عاقه في ابوي او شي بس يعلم الله ان مافي قلبي حقد عليه او كرهه
مع انه عقدني في اشياء بحياتي بس اكرهه لمن اشوفه مايحب امي
ولايقدرها ويقلل من قدرها قدام جدتي واخته الي هي عمتي امي طيبه
وماتستاهل لو كانت تررد وتاخذ حقها ما كان تجراء يسوي لها شي

فانا خليت امي تجلس عندي لانو كانت حتستاجر شقه مفروشه وهيا ماديا ما تقدر
اخذت لها شقه والحين بدانا نأثثها الحمدلله وعقد يتجدد كل سنه وابوي اتصل يحاول يرجعها
مو حبا في امي لا لانه صار يصرف ع اخواني اكل وكذا فيبي امي ترجع وتروح المسوؤليه عنه

قلت له تبغى امي ترجع لك اكتب لها فيلا بإسمها تضمن نفسها معاك لانها ماعاد تضمن الجلسه معاك كل يوم تهددها بالزواج وترمي شنطتها وتقول لها روحي عند امك وتقول لها ماعندك اهل انا قلت لك قبل لو م عندها اهل عندها عيال يشيلوها لاتفكر حسيب امي ولا حتركها وجلس بقول انتي مع امك ولامعي قلت له انا مع الحق وامي تعببت معاك كثثير اكتر من 25 سننه ما صرففت علينا شي

وانت بخيير كنت تقول اجمع عشان عيالي لمن يحتاجو اعطيههم ويننك ما صرفت ولاعطيت امي كانت تشتغل وتصررف هي الحرمه والرجاال في نفس الوقت لو كنت تصرف قبل وماكنت مقصر ولاكنت تقول اجمع عشان عيالي كان تذكرنا لك حسنات او شي حلو ماابالغ ابوي والله مااتذكر له شي حلو ولاقد قال لنا كلمه حلوه كلةماشافنا يايسفل فينا يايكلمنا عشان فلوس !!

لايجلس معانا لايسولف معانا همه نفسه والناس احنا ديكوور اسم انو عندنا ابو ويفكر امي الي تعبي في راسنا قلت له احنا كبااار مو صغار متزوجين ومخلفين وامي دايم والله كانت تمدح فيه وماترضى عليه بشي احنا كنا نقول لها انتي لين متى حتدافعي عنه !! لانو ابونا ماتبي تهز صورته بس مع الاسف ما يقدر قلت له مانبغى فلوسسك ولانبغى شي منك امي تبغاها ذا شرطنا صار يماطل

ويقول ماعندي ومدري وش قلت له مو مشكله ببلعها واصدق وافرض ان ماعندك شي احنا اخذنا شقه لمدة سنه كل سنه نجدد العقدد وانت حوش وجممع لمن يصير عندك سو فيلا لامي باسمها وترحع لك وقتها بس مارضي ودخل خالي وقلك اختك همها الفلوس وتبغى فلوس ومدري وش !!

واتصل تاني فيا وقال انا عارف ان اولها ونهايتها عندك خلي امك ترججع لي ولا والله مايصير لك خير ويدعي ويسب !! قلت له ليش انا الي قلت لها تسيبك شوف ليه هجت وتركتك وصار يحلف انو مو مقصر ومن ذا الكلام وهو يكذب استغفرالله ياربي انا من لمن حلف مرا كذب براس جدي الله يرحمه معاد اصدقه

ابوي احسه زيه زي باقي الناس معاد يعني لي شي بس ابي يفكنا من شره ودعاويه صرت مهمومه افكر بزواج اخوي ولا في امي ولا في اخواني ولا بحملي وولادتي الي قربت ولاتفاسي ولا اييش قلت له لاتدخلني ولاتدخل احد بينككم ليش ماتجي تكلمها وتشوف كيف تراضيها امي بالكلام الحلو تنسى
صار يقول كله منك انتي ومدري ايش دا كلو لاني اتا الي واقفه مع امي اخواني واحد مايقصر الله يخليه ويسعده والتاني مامنه رجاء ولافايده الله يهديه
هل الي انا اسويه صح !!

يعني انا يوجعني قلبي ع امي والله ابوي مفضح فيها يرسل مقاطع صوت لاخوي دايم ويقول له الزوجه التانيه وبتزوج والخ لدرجة ام مرت اخوي واقاربها يدقو امي بالكلام كلاتم جاررح وامي م تررد انو الحرمه التانيه تنظف الرجال ووحدهومن اقاربنا قالت لامي لو متي وتزوجت زوجك تزعللي!!!

يعنني النااس صارت تددق بالكلام وتتشممت انا لو يقولو قدامي ارد مااسكت عشان كذا يستفردو باامي لحالها !! واقول لابوي لاتفضح فينا وتقول للناس بتزوج ومن ذا الكلام ويحلف يمين معظظم انه ماقال لاحد !! وانا مااقدر اقول له سمعنا مقاطعك عشان مايزعل من اخوي !!

وغير انو ابوي يسمع الناس كلام لاززم كل يوم يسسم بدن امي بالكلام او يعصب عليها كذاةعلط بس لتنو تعود !!
ادري بعد انو لازم تسمعو المشكله من الطرفين لاكن اقسسم بالله وحلفاني ذا اتحاسب عليه ان الحق مع امي وابوي ماله حسناات مانتذكر له شي وااحد يخفف عنا حتى مااقدر اقولةلامي ارجعي له كذا لانه حيرجع لنففس طبعه ابي يسجلىشي بااسمهاة

لان وقتها غصب عنه بيتعدل يخاف تتركه وهو معطيها شي
واحنا مانبغى امي تتطلق حتى هيا قالت انا ابي يتعدل ويفكني من شره لو يخليني معلقه
بس محيتركها يبغى ترجع تصرف على اخواني مايبغى يكون مع امي شي تسند ظهرها عليه
ودي اكتتب وافضففض لان احس كل شي على راسي انا بس طولت وياليت الي يرد يرد على بحكمه
بس قبل م تردو كل واححد يحط نفسه امه اخته بنته مكان اممي ووقتها يررد بصدق من غير مثاليه

ترضى احد يضربك يدففك يتفل عليك يهينك في الطالعه والنازله يتحككم فيك مايخليك تزور اختك ولا بنات اختك يسب اهلك يقول عرقهم اسوود يقل من قدرك قظام عيالك وامه واخته والنااس مقصر مايصرف ولايحششم كل شي مخليه عليك كانك مو متزوجج !!

يتحكم فيك في كل شي مالك شخصيه مالك راي حتى ابشر حقك ماتعرفي رقمه كلىشي يخصك معاه هويه وغيرره !! وغير كذا يقول لعيالهوامكم مقصره حقوقي الزوجييه (بس للعام ابوي ريحته وسخه مايتروش وتكون فايحه لدرجة كبيرة اسفه بس لازم اقول عشان تفهمو ليش التقصير )

,hg]d ur]kd , hld jvd] hg'ghr (ju]dg hguk,hk )

آخر مواضيعي

ما قدرت أسامح اهلي

التعديل الأخير تم بواسطة Supporting ; 03-12-2018 الساعة 10:39 AM سبب آخر: حذف رابط - يمنع كتابة عنوان قصير مبهم
عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2018, 09:38 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101267712
نقاط التقييم: 1012674543
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 378 مرة في 313 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: امى (تعديل العنوان )

تمت الموافقة
اختى
اولا تم حذف رابط الموضوع وتغير اسم المشكلة لان المشكله منفصله كليا عن مشكلتلك السابقه
ثانيا
اتفق معك كليا بضرورة تامين حياة امك طالما لا تامن طباع وتعامل ابوكى ولكنن انصحك بان لا تكونى انتى دائما المتحدث اين اخوتك واخوكى لابد ان يكون له موقف
ومساله زواجه من اخرى ليس ل احد علاقه بها فهو حقة ولكن شرط العدل فيتحمل كل طرف مسؤلياته ويكون على قدرها
بالتوفيق

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2018, 11:19 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 20015291
نقاط التقييم: 200147558
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 431
تلقي آعجاب 3,227 مرة في 2,497 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: والدي عقدني و امي تريد الطلاق (تعديل العنوان )

الله يكتب لـ امك الجنه بلا حساب ولا سابقة عذاب ع صبرها

ابوك ماراح يتزوج ابوك قحروطي
ابوك يبغا امك تحت طوعه وسلطته
ابوك لمن يهدد بالزواج هوا بس تهويش وهوا عارف عيوبه وعارف مااحد بيقبل فيه وبااخلاقه هذي وبخله وطولت لسانو وقلة نظافته وهوا عارف قدر امك وعارف انها كفو وزرجه مالها زي بين النسوان

بس هوا عيبو طبع نفسو بصفات سيئه لفرض شخصيته وهيبته في البيت عليكم وع امكم وماكان احد يرده او يخوفه حتى يحشم امك ويحترمها خوف مو ادباً

تصرفك مع امك تشكرين عليه ويعطيك العافيه بس خلي امك ترجع لاابوك
الان ابوك عرف انو لزوجته عزوه وفيه من يدافع عنها واذا لها طلبات تقولها كنفقه شهريه كزيارة اقارب الامور المعقوله

اما فيلا صعبه مستحيل حتى شقه كمان ماراح يشتري لها فخليكم معقولين بطالباتكم يعني ردو لها حقوقها

امك متمسك باامك لانو يحبها لانو يقدرها لانها شريكة حياته وام عياله مو لانها كانت تصرف بس هيا كانت شايله عنو حمل ثقيل فالان حس بقيمتها اكثر فلا تحرمونه منها صعبه جداً ع ابوك يعترف بغلطه او يلطع امك الصح وهوا الغلط مايقدر كبريائه وكرامته وكبره وطباعه وتربيته وسكوت امك عنو كل ذي السنوات تمنعه يعترف بغلطه

بس اضمنو لها حقوقها كتعيش بكرامه بعد ذا العمر

واللي تدق بالكلام وتعاير ذول تافهات وامك المفروض ماتعطي احد فرصه يتطاول عليها من النسوان فيه فرق بين الطيبه والدروشه

اذا جيتي للحق ماقوى ابوك بزياده كذا غير امك هيا اعطته قوه وسلطه مايستحقها

صح ابوك تفكيرو صعب بس مالقي مين يوقفه عند حده فتمادى وهذي النتيجه

يعني الحل تتغير بعض الامور المقدور عليها من جهة الطرفين

ولا تردين بوجه ابوك فياخذك عدو

الاثنين كبرو وبحاجة بعض اكيد ابوك عمرو مو اقل من ٥٠ سنه

فهوا محتاج لها الان اكثر من ايام قبل

ولو كان بيتزوج مان سواها من زمان بس هيا فيه ناس كذا لسانها متبري منها

قد ايش باقي بالعمر

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2018, 12:32 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 348711
المدينه:
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 125
المحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 23 مرة في 21 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
المحب 2015 غير متصل

انا ما قرات كامل موضوعك لانه كلامك كثير ..... وباين عليك الحقد علي ابوك .....

والان كاتبه امك ما تقدر تصرف علي نفسها وتبين تطلقينها من ابوك و تشتي اخوانك ما شاء الله عليك وعلي تفكيرك

هل انتي ترضي انه لا قدر الله اصبحت شخص متسلط وقدرتي تتحكمي بزوجك بكره اذا كبر ترضي يطلقك بتحريض من وحده من بناتك لانها شافت انه ابوها مظلوم معاكي

احذري من دعوة الوالد علي ولده فهي مستجابه واحذري من التخبيب بين الزوج والزوجه

وفي حالة حصل الطلاق احتمال هذا الشي يرتد عليك انتي بنتايج عكسيه اكبر من السلبيات تعامل ابوك القاسي وغير الرحيم مع ام عياله وعياله

النتايج السلبيه
1- عدم قدرتك علي الاستمرار علي دعم امك ماديا
2- مشاكل في تشتيت اخوانك واهمالهم
3- شعور امك بالفراغ العاطفي والجنسي
4- نفورك الشخصي من تحمل مشاكل والدتك بعد الطلاق مع العلم انه كان لك يد في طلاقها مما سيؤثر سلبا بينك وبينها وبالتالي خسرتي امك وايوك
5-احتماليه رفض والدك عوده امك له بعد الطلاق حتي وان رغبت لانه لن تفرق معه تلك الساعه
6-السلبيات لا حصر لها

صدقني بعد فتره مهما كانت العلاقهمتوتره بين هذه الام وذاك الاب راح يحنوا علي بعض وراح يرجعوا لبعض بس تهدا النفوس وترتاح نفسة امك هي بنفسها راح تكلمه

واذا كلمته وهو يبي ترجع ذيك الساعه حكم من اهلها وحكم من اهله يجسلوا ويتفاهموا بالعقل وكل السلبيات راح تتغير لانه الغلط من الطرفين

عرض البوم صور المحب 2015   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2018, 02:09 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية خجل..~

البيانات
العضوية: 330163
المدينه:
معدل التقييم: 599194
نقاط التقييم: 5991162
خجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 84 مرة في 60 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
خجل..~ غير متصل

شوفي اذا الكلام الي قلتيه صحيح

لاا ترجع امك كثر الله خيرها ربتكم وكبرتكم وتحملت كل هالوقت

انتوا عيالها سندها بعد الله

خلاص ماشاءالله دام انتي معاها واخوك الثاني كفاية

اذا كان صغير راح يكبر ويعيش مع امه بالشقة

وان كان كبير ينتقل معاها واذا متزوج ياخذ لها شقة جنبه

ليش ترجع الادمية للغثى والنكد

يبغى يفتك من المسؤولية يجيب اخوانك لامك ترعاهم

هوا كذا كذا كانت تصرف عنده مافرقت

زبدة الموضوع اذا شايفة كمية الالم والظلم ع امك

لا تتراجعين ..

اذا فعلا الرجال ماعنده الا الكلام عن الزواج ودق بالكلام وغيره