تزوجت والضيقة والحسرة ملئت قلبي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

تزوجت والضيقة والحسرة ملئت قلبي

السلام عليكمورحمة الله وبركاته اتمنى تتفهمو وضعي لأني تعبت تعبت جدا على قدر ما حاولت نسعد نريح بعض لكن الأن لم تعد تفرق معي نبقى أو ننفصل تزوجنا شهر الحجة

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 29-12-2018, 09:28 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
تزوجت والضيقة والحسرة ملئت قلبي

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
اتمنى تتفهمو وضعي لأني تعبت تعبت جدا على قدر ما حاولت نسعد نريح بعض لكن الأن لم تعد تفرق معي نبقى أو ننفصل
تزوجنا شهر الحجة اعمارنا ٣٦ موظفين كان هناك فترة ملكة شبكة كم شهر قبل الزواج تقريبا عرفنا اطباع بعض شوي اتفقنا على خطوط عريضة بحياتنا بعد الزواج
منها على سبيل المثال .. الخصوصية التامة .. عدم رفع الصوت .. عدم النوم بعيد عن بعض وقت الزعل..و حل مشاكلنا بهدوء وعدم ادخال احد بيننا وغيرها من الأمور
البنت كانت على احسن ما يكون تفهم .. وخطاب ولباقة.. وحتى مساعدة قالت محتاج شيء بساعدك سواء مادي أو معنوي قبل الزواج بيومين حسيت تغير جينا وقت الزواج اخوانها ولا أحد اهتم أو يتواصل معها بس جايين يتصورو ويجلسو انا اضطريت أترك الرجال وقت الزواج وقت كبير لأجل أصلح مشاكل وأمور بقاعة النساء هي منسقتهاوكان المفروض أحد من اهلها يكون واقف معها فاضطريت وقلت خلها تفرح وتكتمل فرحتها وأنها حسرة علي لحد الأن لما ستعرفونه لاحقا
انتهت الليلة انبسطت قدام أهلها صحباتها رحنا فندق وحاجز جناح شهر عسل لكم يوم على بالي بيكون عسل .. اول ماجلسنا على السرير وهي بفستان الفرح قاعده تحكين عن فلان وعلان ما ضبطو هذا تمام وكويس انك كلمتهم ومدري ايه ولا كأننا عروسين جدد مع بعض حمحمت أحاول افهمها بعدين شفتها مطنشه قلتلها نبغى نستمتع بلحظتنا والله أشياء كثير سويتها لها لأجل تنبسط هاللليلة واشياء فكرت فيها ولأجل نسويها اخرتها تهرج ففلان وفلتان..
إلا بكل برود لما جيت أمسك فستانها تقولي معي ذيك الدورة.. أنا هنا جاتني صدمة كبيررة وقلت لا خلك عاقل احسن منها .. قلتلها نعم كيف وليش قالت جاتني قبل الزواج بيومين... حسبي الله بس قلتها طيب وين اتفاقنا وين اللي قلتلك لأن لا اخذت حبوب ولا اي شيء ولا اهتمت.. يعني احسن ليلة دمرتها من البداية بعد كل هالخسائر
طيب مشيت الوضع سافرنا من بداية السفره لنهايتها قلبتها نكد وزعل.. البنت اتغيرت ٣٦٠ درجة
المتفهمة الواعية الناضجة صاحبت الفكر السليم كله راح وانتهى
من يم رجعنا بيتنا راحت ونامت لوحدها وقفلت الباب بس كذا مزاج ..
صار على بالها تسبق الأحداث يعني تخاف انا ازعل اروح لوحدي هي تحاول تسبق رغم مالي نية لأي شيء زي كذا
حاولت اطنش اداري المواضيع ما ازعل مشيت اول ليلة وما حسستها بشيء .. لكن ما بعدها أمر وأمر

اتمنى تركزو بهالكلام وتنصحوني وتفيدوني بحاول أختصر المشاكل الحالية وبعضها ممكن بسبب التراكمات السابقة

معقوله وحده بهالعمر ما تعرف دورتها متى تجي ومتى تروح انا ما صار لي أي رغبة اقرب منها أو اجامعها أحس نفسي مغصوب عليها انا ما تزوجتها عشان جمال لأن شكلها عادي بس تزوجتها لأجل ما سمعت عنها وشفت من رزانه وهدوء وتفهم وتقدير قبل الزواج واخرتها أغلبه عكس لأن كان كلامها خلقها طباعهاتخليني اشوفها احلى وحده الآن جد جد ودي وحده تكون جميلة على الأقل جمال حتى لو في طبع سيء.. لأن زوجتي الآن اي شي تقلب بوزها على طول منظرها يكون سيء سيء جدا ..

اي موضوع يخصنا سفر ريحه جيه طلعه أهلها لازم يكون عندهم خير وامها متابعه معنا على طول الطريق أهلها طيبين لكن مو معقوله لصقه لحد هالدرجة
طبعا الآن سبب عدم قربي منها أحيانا ما تدري متى جاتها وتجي تقلي بتجي ذيك وتبغاني اقربها أو مره قالت لي خلص العذر واخرتها طلع لسه باقي انا صرت اتقزز بصراحة كثيييرة عادي دورة وكذا معك انا واوقف معك وكل شيء ولا اقول فيها شيء هالعادة.. لكن تجي تبغيني نمارس وهي فيك !!!! ولا انتي متأكدة باقي ولا راحت فهمتها بالتلميح بالكلام الحلوة اخرتها اعطيتها كاش ..
صارت عنيدة مره تفتعل المشاكل لأبسط الأمور
متسلطة شكاكة .. ظنها سيء أغلب الوقت
ما هي قايمه بالبيت انا اضطريت اجيب خدامه
ماني حاسس بأي حنان اي احتواء سلبية مره
قبل الزواج راحت وعملت أشياء تجميلية بسيطة وانا من ذاك الوقت أحس وجهها غريب كنت متقبله ومرتاح له قبل.. الأن مره قبولي له ضعيف جدا جدا ... وفعلا اتمنى أحيانا وحده غيرها.. لما انظر لها اشعر بسعادة وراحة .. على الأقل لو تعرفي ما فيك مقومات جمال كبيرة على الأقل عوضيني بكلامك باحتوائك بحنانك مو افتعال مشاكل بورود تصرف ..
وبصراحة فيه موضوع كلمتها عليه كثيير ولا أدري وش الحل ليت تفيدونا فيه لما اقرب منها ابغى اقبلها بخدها بشفتها اتقززز وابعد أحيانا احاول انسى واتناسى بسبب وجود شعر بانفها ظاهر مره وكلمتها عليه أو هي ممكن كلمتني بالأصح بالاول عليه وقلتلها عادي ليزر ممكن أو أي شيء.. راحت كمان تسوي شيء فوجهها بدون اذني وقالت انت قلتلي وتركت الشعر!!! تتبلى علي استغفر الله اني قلت لها غير من خلقتك وانا ما سمحت لها ... بالله فهموني كيف تفهم هذه..

أنا ما حولت ادخل أحد أو اكلم أحد من اهلها رغم كثير افكر اكلم ابوها انا اقدرهم ويقدروني ونحترم بعض وما يدرو يمكن عن المعاناة اللي معيشتني بنتهم من مشاكل وشك لأبسط الأمور
وصارت ديدنها على طول طلقني طلقني ما ننفع لبعض لازم ننفصل .. وتجلس تعقل يوم يومين ثم تقلب والله العظيم فجأة فجأة

اريحها أبسطها بالليل الصباح اجي اودعها بروح دوامي تقلب فجأة وتعمل مشاكل لا حول ولا قوة إلا بالله

طبعا هذا زواجي الثاني وما كنت اتوقع كل الأمور تصير لأن اتفقنا وحطينا خطوط عريضة من قبل الزواج وقلت كبيرة وشهادة ومتوظفة اكيد فاهمه خاصة بناءا على ما شفت ...
وبعد الزواج شائت الأقدار أن ننفصل أنا والأولى .. ولم اكتب هذا بالاول لأجل لا أحد يخرج عن الموضوع ويتكلم بعاطفية وتقلك خليك هذا اللي يتزوج.. الناس ظروف وأحوال لا تعلمها انت ولا انا وليس لنا إلا الدعاء بالطيب لبعض ..
أنا الأن اشوف نفسي بين أمرين إما أمشي الأمور لحد ما ينهيه الله والمكتوب تتعدل أو لا الله اعلم وبسببها صرت اكره الزواج الحريم اعرف ما أحد له ذنب بس صابتني عقده ولا ودي أحد أحيانا يقلك طلق مرتين لأن الأولى مالي ذنب لكن الناس متعاطفين مع الأنثى.. وحالي الآن كما اخربتكم

أو اصبر شوي واخلي اهلي يشوفو لي وحده بمواصفات احددها لحد ما الله ييسرها أو أتزوج من بره
لأن والله والله تعبت حالتي النفسية سأت مره وأحس ضيقه وكتمه داخليه مو طبيعيه كل ما زانت قلبت.. سفر بيت مشاكل وقلبت بوز على ايه اجل زواج .. صرت اتنرفز اعصب.. وهذا كله ما ابغى بس خلاص صرت مضطر على الأقل أحس أني أنفس عن نفسي شوي

j.,[j ,hgqdrm ,hgpsvm lgzj rgfd

آخر مواضيعي

علاقة قديمة، عادت بنيرانها ..

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2018, 02:21 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101267810
نقاط التقييم: 1012675429
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7
تلقي آعجاب 553 مرة في 481 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت والضيقة والحسرة ملئت قلبي

تمت الموافقة
اخى
لست اتفق معك ابدا فى تفكيرك الزواج راحه واستقرار فاذا ام تجد ماتحتاجه فى الزواج فالاقضل بدون زوج
اخى
لا عيب ابدا فيك ولو طلقت مليون مرة حتى تجد السعادة التى تبحث عنها
نصيحتك لك بان تجلس مع البنت وامها فى وجودها وتتحدث معها صراحه وتخب هم من طلق مرة عادى يطلق اثنين وثلاث وعشرة فاذا لم ينصلح حالها فى مدة زمنية كما ترؤد وتطمح فلالفضل الاتفصال
بالتوفيق

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2018, 02:42 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348993
المدينه:
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 15
الغريب الأول has a spectacular aura about
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
الغريب الأول غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

الله يعينك ويعينا هاذي ياخوي فصله تجي للمرأة من صدمة العرس وهي اوردي عدها مشاكل في التربيه انا موضوعي مشابه لموضوعك وابي اطرحه بس مشاركاتي ماوصلت ٢٠ والله زواجي قريب وجايني الهم والتعب والضعف ولانا عارف ايش اسوي

عرض البوم صور الغريب الأول   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2018, 03:31 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نوتيـلآا

البيانات
العضوية: 340511
المدينه:
معدل التقييم: 21475458
نقاط التقييم: 214753255
نوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond reputeنوتيـلآا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 911
تلقي آعجاب 837 مرة في 468 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نوتيـلآا غير متصل

،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكلتك كاتبها سريع ، واتوقع وقت زعل حتى !
المهم راح اتكلم معك حبة حبة ،"ودامني بنت
راح اتفهم نفسية زوجتك ان شاء الله.

اول حاجة كانت علاقتكم قبل الزواج سمن ع عسل
كذا تمام ، وبعد الزواج كل واحد انصدم في الثاني
وهذي كثير تحصل مع الأزواج ببداية حياتهم
حتى ولو كان الزواج الثاني ( نقطة)

اوك ، نجي أول ليلة لما البنت قامت تقولك
" كويس انك كلمتهم " ومن هالكلام ، هي قاعدة
تشكرك بس بطريقتها ع بالها انك راح تفهم ع الطاير
وقاعدة تعاملك نفس الشخص اللي يتكلم معاها ع الجوال
قبل الزواج ع بالها صارت تمون عليك، بس للأسف
ردة فعلك معاها تختلف!

ثانياً لما جاها العذر الشرعي ، مو بيدها
للمعلومية في كثير بنات تتلخبط دورتها لما يقرّب
الزواج بسبب الخوف والتوتر والتفكير ، وفي بنات
الدورة عندهم ملخبطة خلقة حتى قبل الزواج ،
واكيد هي بعد ماكانت عارفة هالشيء!

بعدين من كلامك واضح انك انسان يبي كل شي بسرعة
الزواج يبي له حبة حبة حتى تفهموا بعض ، مو ع طول
البنت في ليلة زواجها تكون مرتبكة حتى ولو مابينت لك
تبي تعطف عليها مع شوية رومانسية ، وانت الله يصلحك
تبي تاخذ اللي في بالك وبس ، ولا اهتميت في مشاعرها.

وليش مصدوم ؟ ، خلاص هي تبقى معك العمر كله
ان شاء الله ، يمديك تاخذ اللي تبيه بس سايسها
وحن عليها ، ما ألومها مسكينة لو انصدمت فيك!

بعدين ايش اللي تتقزز منها ! ، بس عشان كم شعرة!!
طيب كلمها بالطيب والهدواة !!

ولما غيرت شي بوجهها ع قولتك ، هي ع بالها راح
تنبسط بالتغيير ، وانت صدمتها بردة فعلك!

صارت ، عنيدة وشكاكة ومن هالكلام ، بسبب أسلوبك
معاها ، لأنك قبل الزواج شخص وبعده شخص ثاني
أسلوبك مررة ناشف معاها ، ولما تقرب منك تتقزز!!
ونفسك مسدودة ، ما ألومها صراحة لو شكت!

حاول قد ماتقدر تغير من أسلوبك شوي
قلها كلمتين حلوة ، واهتم فيها ، ودلعها

وبلاش مقارنات بينها وبين الأولى ، وانا ماتوفقت
وتندب حظك ، انا متأكدة انو السبب منك

حاول تعدل من نفسك شوي ، وتتثقف
وراح تتعدل معاك ان شاء الله

الحياة الزوجية يبي لها تفاهم ، وصبر
موب والله ، ليش وكيف ، ومو نفس اللي تمنيت!

المفروض تتعلم من اخطاءك مع الأولى وتعدلها
مع الثانية ، حاول تعدل اسلوبك شوي معاها
وبين لها ايش تحب وايش تكره ، بس بأسلوب

الله يسخركم لبعض ، ويهدي سركم

آخر مواضيعي

وأهـوى أن أُحلق كالغيـوم 💭

عرض البوم صور نوتيـلآا   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نوتيـلآا على المشاركة المفيدة:
سحابهـ (03-01-2019), وجـد (29-12-2018)

قديم 29-12-2018, 04:42 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 18718277
نقاط التقييم: 187176605
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 536
تلقي آعجاب 3,716 مرة في 2,878 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

تزوجة مرتين ومع هذا انت من يركز ع الاخطاء وكانك تبغا وحده كامله ترى مااحد يمشي ع كيف احد لاانت بتكون بكيفها ولا هيا بكيفك فيه التقاء بالنص ببعض الافكار فقط مو بكل شي

غير كذا انت دقيق جداً وهذا سبب تعبك ولو تزوجة ملكة جمال برضو بتطلع فيها عيوب

ترى متزوج ادميه طبيعيه لها مزاج يتغير حسب تغير الجو حولها او افكارها في مؤثرات خارجه عن ارادتها وحكاية الدوره تصير لخبطه عند كثير نسوان يعني عادي

ياريت انت تغير من تفكيرك بالنسوان ونصيحه مني لك لاتعجبك انثى لانها ناضجه لانو بالاساس مفهوم النضوج عند البعض مرتبط بدراسه وظيفه تجارب قراءه اسلوب جميل بالحوار

بس الحقيقه النضوج مو مرتبط بشهاده ولا وظيفه ولا تجارب ولا عمر مرتبط بالوعي والادراك والحس العالي والفهم عند الانسان اللي يقدر فيه يستنتج كل ماهو حوله بدون مايمر بتجاربهم ويعرف وين الصح وفين الغلط ويعرف يتكيف ويتعايش مع كافة الظروف بااحسن حال واعلى روقان
بس من خلال طريقة تفكيرو الي توصله انو يرتقي بذاته وباللي حولينه ويتفهم رغباتهم وقدراتهم ويتعامل مع الجميع باانسجام

وعشان ترتاح لاتفكر تتزوج حتى انت تغير نظرتك للزواج وتفهم كيف يكون

حابب تعيش حياه مفصله تفصيل على هواك وتمشيها بنظامك وكانك ترسم خطة حياتك لله لكذا انت مو مبسوط بااختصار

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:
سحابهـ (03-01-2019)

قديم 29-12-2018, 07:00 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 347986
المدينه: العراق
معدل التقييم: 93
نقاط التقييم: 620
عامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 63
تلقي آعجاب 123 مرة في 101 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عامر الحسيني غير متصل

الزواج راحه واستقرار

وانتم من يتحكم بهما

آخر مواضيعي

تحذيــــــر لمستخدمي الايفون والايباد

عرض البوم صور عامر الحسيني   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2018, 09:21 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348545
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
jwry will become famous soon enough
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
jwry غير متصل

الله اامستعان
الله يصلح حالكم

عرض البوم صور jwry   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2018, 06:19 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 193109
المدينه:
معدل التقييم: 146
نقاط التقييم: 65
حنـ جرحتني ـين السنين has much to be proud of
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 11 مرة في 11 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حنـ جرحتني ـين السنين غير متصل

دامها تروح مراكز تجميل وتزين نفسها دليل انها تعرف احسن منك بالاهتمام بالنفس
رحت تركز على كم شعره فيها؟
رحت تركز على الدوره اللي مو بيد الأنثى خاصه وقت الزواج والتفكير والقلق بتتغير الهرمونات عندها وبتقدم او تتأخر
.
ودامها كانت كويسه قبل الزواج اجل هي كويسه بالأصل. ولكن انت غيرت نفسيتها
بكلامها وأفعالك معاها اللي تخليها تتغير نفسيتها للاسوا
.
فكر في إصلاح نفسك قبل إصلاحها
اذا أصلحت نفسك بتشوفها مثل ماشفتها قبل الزواج
،
صدقني راجع نفسك أولا ويتنصلح حياتك
.
الله يصلح حالكم ويكتب لكم التوفيق والسعاده والفرح

آخر مواضيعي

الساعه 2 و36 ليلا

عرض البوم صور حنـ جرحتني ـين السنين   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2018, 09:32 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عاشق حريمي.

البيانات
العضوية: 245954
المدينه:
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 255
عاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 66
تلقي آعجاب 49 مرة في 43 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عاشق حريمي. غير متصل

سمعنا من طرف واحد فقط اذا كانت كما قلت فلماذا تعيش هذي المعاناه خصوصا وانه لايوجد عيال
ثانياً اتفقتو على خطوط عريضه ممتاز لكن فهمك انت لليلة الزواج خاطيء واكيد من قبل الزواج وانت تتحدث عن الجنس في تلك الليله وهذا الأمر ترفضه كثير من النساء ومن أول ليله اجبرتها انت على الكذب بأن تتم الزواج وعليها العذر الشرعي حتى تتهرب من تلك الليله فصار عندك رد فعل عكسي وغضبت وانزعجت واوقعتها في حرج معك
انت تطلب منها الحب والإحتواء وانت ما اعطيتها الأمان لذلك هي بعد تلك الليلة وانزعاجك مما حصل صار عندها رد فعل عكسي وبدأت تخلف الوعود في الخطوط المتفق عليها وانت اصبحت تظهر لها الإنزعاج والتذمر فأفقدتها ثقتها بنفسها واصبحت تنتقدها على أمل ان تتعدل ولكن صار العكس كلما انتقدتها زياده كلما نقص معدل ثقتها بنفسها

المطلوب الآن ان تجلسو في جلسة اتفاق هادئة ومن جديد وتعيدو ترتيب حياتكم للأفضل وان تحتويها انت قبل ان تطلب منها الإحتواء وان تشعرها بالأمان او تتفقو على الإنفصال هذي وجهةنظري

عرض البوم صور عاشق حريمي.   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2018, 03:40 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 343522
المدينه:
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 505
منار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 221
تلقي آعجاب 99 مرة في 80 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
منار جلال غير متصل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

هذا كله من تبعات ليلة الدخلة ، لأنك حسستها إنك متزوجها عشان الفراش وبس ...

كان تقدر تحضنها وتقضوا الليلة بكلام رومانسي جميل يخليها تحس انك تحبها ومارح تنسى لك هالشي طول عمرها ...

لكن انت الله يهديك قلبت وجهك وحسستها انها خربت زواجكم وانك دافع مصاريف ومدري ايش ، خير ترى هذا زواج !!!

الزواج معناه انك تحتويها وتحتويك بكل المقاييس وفي كل الأمور مو بس في الجنس ، مشكلتك فاهم الزواج غلط ...

ومن كلامك حسيت انك شايف نفسك عليها وتنتقد في شكلها طول الوقت سواءً قدامها أو بينك وبين نفسك ...

كلامك مره يقهر لمن قلت طالما هي عارفه ماعندها جمال المفروض تعوضني بالأشياء الثانية ؛ ترى يوصلها الشعور حتى لو ماقلت بصريح العبارة !!! ...

و ابغاك تقول لي انت ايش أخبار جمالك وجاذبيتك طيب ؟ ... هل انت كامل مكمل ؟ .. مفتول العضلات ووسيم يطيح الطير من السماء ؟! ....

مافي بني آدم كامل .. طول بالك .. وشيل من بالك فكرة انه تحمد ربها تزوجتها وهي ماهي ملكة جمال .. ووقتها صدقني بتسعد ...

موفق ...

عرض البوم صور منار جلال   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ منار جلال على المشاركة المفيدة:
آنفاسك اشتياقي (30-12-2018), Um yousef 22 (31-12-2018)

قديم 30-12-2018, 06:39 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 348695
المدينه:
معدل التقييم: 5865531
نقاط التقييم: 58655183
برق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 21 مرة في 16 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
برق الحياء & غير متصل

أسلوبك في الكتابة ضعيف جدا
كيف هذا أسلوب واحد عمره ٣٦ !!
ويتضح لنا أنك سلبي وجالس تبرز العيوب اللي فيها

أنا ما أبرء زوجتك ولا أدينها

لكن أنت برضو فيك مشكلة صراحة
ويبدو لي أن النضج ومستوى التفكير عندك متواضع جدا جدا

عرض البوم صور برق الحياء &   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ برق الحياء & على المشاركة المفيدة:
Um yousef 22 (31-12-2018)

قديم 30-12-2018, 06:55 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 347924
المدينه: ربي لك الحمد والشكر في السراء وفي الضراء
معدل التقييم: 21475231
نقاط التقييم: 214751950
الحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond reputeالحياةوالأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 565
تلقي آعجاب 578 مرة في 368 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الحياةوالأمل غير متصل

والله مشكلتك نرفزتني يعني حسستني انت الكامل والملاك المنزل من السماء!!!!
يااخي والله حسيت من طريقة كلامك انك مليان عيوب ويمكن اكثر منهة بس مشكلتك مش شايف ولاعيب!!!
مركز على الطرف الاخر ومشكلتك التدقيق ترة الحياة تصبح سهلة اذا انت سهلتها!!!
استرخ شوية وعلى كيفك!!!ترة الامور ابد متم ولاتنحل بهالطرق والله حسستني انت مو زوجها وانما مراقب عام لها سوت كذا !!! فعلت كذا!!! قالت كذا!!!
وانت ماذا فعلت !!!وعن ماذا اخليت !!والوعد الي انطتهة الك قبل الزواج هل التزمت انت بها!!!!؟
اخي راقب نفسك اولا واعرف شو مشكلتك ساعتها حتنحل كثير من الامور.
اكثر شى ينرفزني كلمة انه اطلقها وادور غيرها كأن البنت تفصيل ملابس مرهمت نرميها ونجرب غيرها!!!
وهكذا شكلك حتظل تفصل وتلبس ملابس ومترهم وتغيرها .عارف ليش! لان المشكلة فيك مو فيهم.
تحياتي

عرض البوم صور الحياةوالأمل   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الحياةوالأمل على المشاركة المفيدة:
Um yousef 22 (31-12-2018)

قديم 30-12-2018, 07:36 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 296176
المدينه:
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
larsa77 is a splendid one to behold
آعجبنيً: 11
تلقي آعجاب 8 مرة في 7 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
larsa77 غير متصل

اولا هي ماتغيرت لكن ظهر طبعها النكدي الحقيقي الي شفته سابقا كان تمثيل او تظاهر فقط. الان ظهرت الاطباع الاصليه. مامرتاح معها. اجلش معها وصارحها بكل المواضيع المضايقتك اذا قي قليك حب اتجاها اعطيها فرصه اخرى. لكن اذا شعرت انك نافر منها حتى لو تغيرت. انفصل على طول. ولاتضيع عمرك وعمرها اكبر خطا مانتقبل بعض لكن نجبر نفسنا نتعايش لاااااا تخطا هالخطاءه. الحب او الانفصال ما لها خيار ثالث ماعندكم اطفال حتى تضحون لخاطرهم ولاتنتظر لما يجوا اطفال وحتى الاطفال لو كانوا موجودين يكبروا ويتركوك متحسر على عمرك لفات بدون حب وتفاهم. في مثل عراقي يگول. اكل مررر واشرررب مرر ولااااتعاشرر المرررر

عرض البوم صور larsa77   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2018, 11:43 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 339483
المدينه:
معدل التقييم: 25946797
نقاط التقييم: 259467158
Um yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 295
تلقي آعجاب 308 مرة في 257 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Um yousef 22 متصل الآن

مدري ليه احس انك انت الا تفتعل المشاكل وان انت الغلطان اصلا وما تعرف تتصرف
اذا ما غيرت نفسك هذا مصيرك لو تتزوج عشر
ترى عادي كثير يتزوجون ومعهم الدورة مو مشكله ولا بتطير الدنيا
الله يعينها عليك
وزوجتك الاولى اذا معك عيال رجعها وعدل حياتك والثانيه كلمها بالا تبيه وشوف النتيجة
رأيي بالأخير تحتاج لزيارة مستشار اسري

آخر مواضيعي

مشرووووع

عرض البوم صور Um yousef 22   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2019, 01:13 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 337851
المدينه:
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 255
أبو الأولاد has a reputation beyond reputeأبو الأولاد has a reputation beyond reputeأبو الأولاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 66
تلقي آعجاب 49 مرة في 33 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
أبو الأولاد غير متصل

وانت طالع من الدوام

وقف عند محل الهدايا وخذ لها بوكيه ورد كبير من ابو 150 ريال واكتب رساله لها تفيض بالشوق والحنان وانسى انتي غلطانه او انا غلطان الان

واخبرنا كيف تغيرت نفسيتها بعدها ان تغيرت فاعلم ان هذا التعبير هو ماكانت تحتاجه

اجمل مايكون بين الزوجين التفاهم - تفهم وش تقول بدون ما تتكلم بس بالنظرات - تمزح معك وتضحك معك بكل مكان وكل وقت - تحس انها قريبه منك ولما تغيب عنها او هي تغيب عنك تحس انك طفشان بدونها علشان توصل لهالمرحله من الانسجام تحتاج مالا يقل عن 3 او 4 سنوات من العيشه مع بعض

ابدأ انت يا اخي بالهدايا والتقرب ثم مو عاجبك الشعر اللي على الانف احجز لها انت موعد وقولها بحجز موعد يوم كذا وكذا يناسبك ؟؟
انا عندي شعر في قفاي بين الاكتاف وتحت الرقبة ماتحبه زوجتي شلته ليزر ابو هالشعرتين اللي بتخليك تتضايقين اصلا مو عاجبني شكلها

كبر عقلك ياصاحبي والانثى كل مادللتها كل ماصارت خاتم في اصبعك بس مو كل الحريم فك شفرات زوجتك بهدوء واجلس معاها بعد ماتهديها الورد وقولها تبيني ولا لا قالت ايه خلاص نص المشكله انحلت حلوا باقي المشاكل حبة حبة وقولها كلمة طلقني مابي اسمعها منك ابد لنها تجرحني وتحسسني اني جدا سيء معك

عرض البوم صور أبو الأولاد   رد مع اقتباس