تعقيب للمره الاولى ساعدوني مشكلتي علاقتي مع زوجتي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

ساعدوني مشكلتي علاقتي مع زوجتي

انا طرحت موضوع سابق و ما زالت المشكله مستمره اطلب زوجتي للفراش ترفض و انا اذا ابغى اجامع اقولها نسوي شي اليوم هل الأسلوب هذا فيه شي ؟ اذا

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-02-2019, 03:49 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1730
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 348 مرة في 325 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
ساعدوني مشكلتي علاقتي مع زوجتي

انا طرحت موضوع سابق و ما زالت المشكله مستمره اطلب زوجتي للفراش ترفض و انا اذا ابغى اجامع اقولها نسوي شي اليوم هل الأسلوب هذا فيه شي ؟
http://forum.z4ar.com/f116/t499188.html

اذا فيه أسلوب حلو تكفون ساعدوني لأني جاهل في المواضيع هذي
ثانيا/ معنى احتواء الزوجه و شعورها بالأمان مع زوجها ؟
ايش الأشياء اللي تحبها الزوجه يسويها الزوج لها ؟

شكرًا لكم

shu],kd la;gjd ughrjd lu .,[jd

آخر مواضيعي

مغتربه عن زوجي

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2019, 12:31 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الشرف المروم

البيانات
العضوية: 268078
المدينه: بين ذكريات الأمس واليوم
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
الشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,472
تلقي آعجاب 5,691 مرة في 2,636 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الشرف المروم غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ساعدوني مشكلتي علاقتي مع زوجتي

تمت الموافقة

خذ لك لفة بالاقسام الزوجية بالموقع وتثقف

بعدين هذه زوجتك صارحها ايش تحب ؟؟ من باب انك تسعى لارضائها وسعادتها

الموضوع مسألة وقت فقط

آخر مواضيعي

مرحلة العمر الأخضر ... المرحلة الأجمل في حياتنا

عرض البوم صور الشرف المروم   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الشرف المروم على المشاركة المفيدة:
عبدالعزيـز (12-02-2019)

قديم 11-02-2019, 01:12 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ترايستاآر

البيانات
العضوية: 333048
المدينه: تحت الشمس وفوق هام السحاب
معدل التقييم: 214748688
نقاط التقييم: 2147483647
ترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 34,284
تلقي آعجاب 7,539 مرة في 4,345 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ترايستاآر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بالحياه مشاهدة المشاركة
انا صاحب الموضوع حاولت ارد بنفس اليوزر مو راضي

طلبتها للفراش قبل كم يوم بكلام حلو و رفضت و قلت لها انو هذا من حقوقي و زعلت لأني قلت كذا اليوم الثاني دخلت البيت و معي باقة ورد و عطيتها و اعتذرت لها على اللي حصل امس و قبلت اعتذاري و قالت ابغى اقولك شي
قلت افتحلك قلبي قبل أذني
( انت شخص كويس و طيب و انا ما ابغى اخرب هذا الزواج بس في حاجه لازم تغيرها وهي انك دايم ساكت ماتتكلم انا متعوده في بيت اهلي اصحى من النوم احصل ناس يتكلمون معي و انا الصراحه صرت اخاف اذا استمريت معك و انت على هذا الحال تجيني حاله نفسيه او توحد اذا كنت تبغى اعطيك حقوقك غير من طبعك و أسلوبك معي و انا بعطيك فتره تغير من نفسك اذا ما شفتك تغيرت شفلك وحده ثانيه بنفس طبعك ساكته منغلقه
و الله يسعدكم مع بعض قلت لها طيب ابدي انت في السواليف و انا أتجاوب معك و سالفه تجر سالفه ردت علي تقول انت الرجال ولازم تبادر قلت طيب )
المشكله يا اخواني و اخواتي عن ايش اسولف معها هل اتكلم عن دوامي او اتكلم عن نفسي في الماضي او عن ايش ساعدوني
ساعدوني يا متزوجين

هذا جوابك عن السبب
يعني حضرتك عرفت السبب حال العمل على حله
رغم انني لا اراه سبب للذي بينكم افرض بأنك تعمل بالسلك العسكري وترجع لبيتك كل نهاية أسبوع أو كل نهاية شهر أو تعمل خارج البلاد ماذا كانت سوف تفعل

يا اخي اترك عملك وأشغالك واحكي وتكلم واشتغل حكواتي عند ست الحسن حتى ترضى
في بيت أهلها تصحى من النوم وتحصل ناس يكلمها ؟
طيب من اين أنت تحصل لها ناس يكلمونها يعني تترك عملك وأشغالك وتشتغل عندها حكواتي ومؤلف قصص ؟
فعلا مثل ما قال لك بعض الأعضاء دلع بايخ وانت غايب فيله
يا اخي في بيت اهلها غير الوضع هي الأن في بيت زوجها في بيتها تقوم تقضي اشغالها تستغل وقتها بشيء مفيد الوقت قاتل أن لم يستغل
اذا في أمكانيه تكملة دراستها فهذه فرصة ثمينة لك ولها او ع الأقل تجد شيء مفيد تقضي وقتها به
غدا بأذن الله يرزقكم الله بالذرية سوف تجد ما يشغلها ويفك وحدتها خلال غيابك
وأنت حاول تجالسها وتوانسها بعد عودتك من العمل بعد ما ترتح من عناء العمل أجلس معها دعها تفتح موضوع واصغي لها او العكس انت افتح اي موضوع او اي نقاش يعني قليل من التفاعل وتنتهي الحجة والمشكلة
جلسة قهوة جلسة شاي اي جلسة مهما كانت تكون جميلة بغض النظر عن محتوها
خلال الأسبوع اخرج وياها مرة او مرتين غير جو البيت
يعني امامك حلول كثيرة على أن لا يكون الأمر على حساب صحتك وترهق نفسك وتنسى أن تعطي جسدك حق الراحة خاصة أذا عملك يتطلب الجهد البدني والأنتباه خاصة أذا كنت تتعامل مع الآت وأجهزة تحتاج الى قدرة كبيرة من الأنتباه

ملاحظة
سوف ينتهي هذا اﻻمر مع أول أنجاب وتلتهي بطفلها وسوف تنحل المشكلة *

وبعدين يا أخي الجماع لا يطلب بشكل مباشر لا من قبل الزوج ولا من قبل الزوجة يعني أمور الفراش تمهد قبل فترة من النهار وذلك من خلال كلمة حلوة كلمة غزل مزاح معها يعني الأمور تكون بالتلميح وليس بالتصريح
ممكن برسالة من الجوال ممكن بكلمة تلميح قبل ذهابك للعمل او بعد عودتك يعني هناك الف طريقة وطريقة لتوصيل مبتغاها او مبتغاك مع مرعاة الظروف والتعب والحالة النفسية لكلا الطرفين

الله يرزقك الذرية الصالحة ويهدي بالك
☆ ☆ ☆

آخر مواضيعي

ﺍﻟﻔﻴﻠﺴﻮﻑ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ/ﺩﻋﻮﺍﺗﻜﻢ ﻝ ﺍﺑﻨﺘﻰ بالشفاء

عرض البوم صور ترايستاآر   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2019, 03:08 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 349279
المدينه:
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 65
راعي الخـيل has much to be proud of
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 11 مرة في 9 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
راعي الخـيل غير متصل

اخوي اول شي كيف انت متاكد ان السالفة سالفة فراش بس ؟؟ يمكن هي حاطته عذر او ممكن هي تبي شي انت ماتفكر فيه وهي مستحيه
لكن بقولك شي مهم جدا جدا .. اولا لابد ان تعرف ان ماتطلبه منك شي بحدود العقل والمنطق والطبيعي بين الزوجين، اذا تاكدت ان امورها سليمة
فباقي عليك شي واحد ،، انك تكون قوام عليها ،، يعني انك انت اللي تغير بوصلة الحياة وتوديها وتجيبها وتتحكم بكل شي، يعني بالعكس زوجتك شخصيتها كويسه
وهي من الشخصيات اللي تحب تكون تحت ظل رجل ماتحب انها تكون هي المبادرة بامور تخص الرجل،، انا هذا اللي فهمته او شعرت به من حالتك ..

بنفس الوقت اتوقع زوجتك تبي تلمها اكثر يعني تبي تشعر بانك ضامها من جميع النواحي،، بالمختصر تكون الملك ببيتك لكي تشعر هي بانها ملكة .

قبل لا اتحدث عن الحل بس سوالي هل زوجتك تمنعك باسلوب العناد او اسلوب المجاملة او اسلوب المحاسبة لان هالشي ممكن يكشف لك اشياء اخرى ، وعموما زوجتك تبيك تكون بالبيت مثل الشمعة لاتطفى من اول ماتصحى تفتح سوالف او طلبات وغيرها يعني تعمل حركة بالبيت لاتصير رسمي بس تتكلم لاجل شي وخلاص المهم تحدث يمين وشمال ولكن حاول انك لاتبين لها انك تتحدث لاجل ترضيها او عشانها طلبت منك،، خلها تشعر ان هالطبع فيك ومو مصطنع ولاتبين انك جالس تسولف معاها لاجل ترضيها بل لاجل انك ترغب وتحب السوالف معها ..

آخر مواضيعي

زوجتي تاكل ولاتسمن بل يقل وزنها ... ابغى حل

عرض البوم صور راعي الخـيل   رد مع اقتباس