كيف أتزوج؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

كيف أتزوج؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من إدارة المنتدى تنزيل مشكلتي ، وجزاكم الله خير انا فتاة على مشارف الثلاثين يئست من موضوع الزواج وأصبحت اشوف ان الموضوع

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-03-2019, 01:49 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
Email كيف أتزوج؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من إدارة المنتدى تنزيل مشكلتي ، وجزاكم الله خير
انا فتاة على مشارف الثلاثين يئست من موضوع الزواج وأصبحت اشوف
ان الموضوع صعب جدا او اني خلاص مستحيل اتزوج ، وهذا مو من قلة الخطاب
لكن احس فيه شي مو طبيعي بيصير بحياتي ، ناس كثييير يجوا يخطبوني
لكن للاسف إما تصبر مشاكل من عندنا أو من عندهم أو يجي خاطب مو مناسب
وطول عمري على هذا الحال إلى أن وصل التفكير فيني اني استصعبت الزواج واشوفه شي مستحيل عليا
مستحيل اكون مثل البنات واتزوج، يعني اتذكر اول خاطب جاني وانا بعمر ١٨ اهلي قالوا صغيرة وما عندنا بنات للزواج
وبعدها جا خاطب ونفس السبب وفي كل مرة قلبي ينكسر ، وبعده جا خاطب وقبلنا فيه لكن اهلي اختلفوا مشكلة من لا شئ وراح ، ثم جا خاطب عشان امي ما تحب امه رفضته ، وبعدها جا خاطب مليان عيوب واهلي وافقوا وانا طبعا رفضت لاني ما ابي اضيع عمري مع واحد مثل ذا ، وجا غيره واحد مثله ووافقوا اهلي وكمان رفضت لانه سيئ وبدأت استغرب كيف اهلي يوافقون على خطاب مثل كذا كأني مو بنتهم أو يبغون يتخلصون مني !!!
وبعده جا واحد مناسب وصارت مشكلة ، وانا ضائعة بينهم ، اذا اخترت واحد ووافقت عليه يقوموا اهلي يرفضوه واذا هم اختاروا واحد انا أرفضه لأنه سيى وعيلة ما تشرف ولا نسب ولا اخلاق استغرب ليش يصير معي كذا ليش انا من بين البنات
بالمختصر اذا جاني خاطب زين رفضوه واذا شين قبلوه ولا يعطوني حرية الاختيار
ما اعرف هي عين ولا حسد صايبتني ليش يا ربي يصير كذا معي ليش اذا قبلت واحد اهلي يرفضوه رغم أن ما يعيبه شي واصل وفصل وعرق وتناسب وكل شي تمام ، واذا جا شخص سيئ وقليلات اللي يقبلن فيه اهلي يقبلوه علي ليش ، انا ما اقدر اتزوج اللي ابيه صحيح لكن اقدر أرفض اللي ما ابيه انا تعبت والله تعبت ما اعرف ليش حظي كذا خطاب كثير لكن مافي نصيب ، احد يدلني أو أحد يدعي لي بظهر الغيب حياتي فيها نكد وهموم ومشاكل وبيئة مافيها اي نوع من التفاهم وابي ارتاح ابني بيتي واشوف ذريتي بعيد عن المشاكل ارجوكم ساعدوني انا ضايعة ماني عارفة إيش فيني هو حسد هو عين ولا ايش السبب يصير كذا ، فيه أهل يقبلوا واحد فيه كل السيئات لبنتهم؟ مو قادرة استوعب اللي قاعد يصير وعمري بيمشي وانا انتظر افرح مثل غيري واكون راضية عن اللي اتزوجه ويكون مناسب ، مع العلم أنا ما عندي شروط لا بالمهر ولا بشي ، اهم شي اتزوج واحد مافيه عيوب وسمعته زينة

عشان ما احد يقول انت يمكن شروطك صعبة انا ما يهمني غير أخلاقه وسمعته وانسان محترم
ما عندي شروط ابد غير اني اختار اللي ابي اعيش معه بس

ساعدوني بحل أمانة عليكم دوروا لي عن حل انا طفشت ومليت من عيشتي

ارجوكم نزلوا مشكلتي يالادارة loudly-crying-face_1f62.png

;dt Hj.,[?

آخر مواضيعي

خطبني طبيب معدد

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 04:04 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النـائبة العـــامة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ( اميرة الذوق )

البيانات
العضوية: 327803
المدينه: في بلاد الله
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,090
تلقي آعجاب 14,321 مرة في 6,143 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
( اميرة الذوق ) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: كيف أتزوج؟

تمت الموافقة ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مشكلتك موجودة عند فتيات كثير غيرك لكن يكفيك ان قرار الزواج بيدك ومحد يجبرك على شي ماتبينه ..
اكثري من الدعاء و الاستغفار والحوقلة والصلاة على النبي و ستفرج امورك باذن الله .. واحسني الظن بالله .. وتأكدي ان نصيبك راح تاخذينه .. توكلي على ربك ولا تفكري كثير في شي الله كاتبه لك من قبل ولادتك ..

آخر مواضيعي

مشكلة في الانستقرام

عرض البوم صور ( اميرة الذوق )   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 06:13 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 290217
المدينه:
معدل التقييم: 5493715
نقاط التقييم: 54935826
رنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 441 مرة في 345 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رنا900 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

صدقيني ماكتب الله نصيبك للحين

وعليك بالدعاء ثم الدعاء. وايقني بداخلك انك ماراح تاهذين الا رزقك اللي كاتبه ربي لك

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم

خلي ثقتك بربك كبيره ولايدخلك ااشيطان ليش انا ليش وليش.
. افرشي سجادتك وادعي ربك والله كريم بيرزقك

آخر مواضيعي

ممكن طلب لو سمحتو !!

عرض البوم صور رنا900   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 10:28 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 349062
المدينه:
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 10
Corazón Alegre will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Corazón Alegre غير متصل

اختي،،،،،، والله الواحد ما يدري وين الخير فيه، ممكن ابتلا يظهر لنا ان هي عقوبة، ولكن احنا بخير. و في النهائية كل الأمور بيد الله.

أنا ما اعرف قد ايش المشاكل في البيئة اللي أنتي فيه، لكن ترى ممكن ما تدرين لو تزوجتي، تشوفي مشاكل اعظم بكثير. المشاكل الزوجية اعظم بكثير من المشاكل الأسرية.

احيانا احنا نبحث عن الأشياء اللي تنقصنا و نغفل عن النعم الصغيرة اللي بحياتنا، نعمة الأسرة ، الأمان ، الصحة ، والله حتى نعمة شرب كاس ماي. عندنا نعم كثيرة والزواج مش كل شي والله العظيم. حياتك ممكن تتحول الى جحيم وممكن تكون شي جميل، ما ادري،،،، بس المشاكل المعروضة في المنتدى ممكن تعطيك فكرة عامة عن الحياة الزوجية.

أنتي بنعمة اختي، اشغلي نفسك بوظيفتك، بصديقاتك أو لانترنت اَي شي. وإذا أنتي فعلا حابة تتزوجي خليه على الله ادعيه من قلب وثقة و بعدين اتركي الأمر له.

الله يحفظك من كل شر و يسعدك

آخر مواضيعي

الحكمة من الزواج

عرض البوم صور Corazón Alegre   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 11:26 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
العضوية: 349398
المدينه: مصر
معدل التقييم: 556
نقاط التقييم: 3965
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 548
تلقي آعجاب 791 مرة في 684 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

يا عزيزتى
اعلمى اولا واخيرا
ان الزواج قسمة ونصيب
وكل انسان لا بد من ان ينال ما قسمه الله له
ونصيبه لن يذهب لغيره ابدا
ولكن علينا بالاخذ بالاسباب وهذا مهم جدا
ومنها
كثرة الاستغفار ففيها فك لكل كرب وفيها الخير الكثير
وبدلا من الولولة والنحيب والتشاؤم
لا بد من التقرب الى الله بالصلاة والدعاء فى كل الاوقات
وربنا امرنا وقال واستعينوا بالصبر والصلاة
وان شاء الله سييسر الله لكى هذا الامر قريبا جدا
وادعو الله ان يكرمك بالزوج الذى يملا حياتك
حب وسعادة وغرام
والله المستعان

آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 12:00 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 18718289
نقاط التقييم: 187176710
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 3,737 مرة في 2,894 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

نصيحه لوجه الله بطلي تفكرين بالزواج بهذي الطريقه وبهذي النفسيه
اولاً كل يوم قبل النوم من اعماقك من صمصومك من داخلك فكري بشريك حياتك بطريقه ايجابيه ابغى غني وكريم ووسيم وذكي ويقدرني ويحبني ويكتفي فيني واسعد معاه وافكار فقط ايجابيه بدون رفض الصفات السيئه يعني لاتقولين انا ماابغا واحد مالو اصل او مدخن او يشبه تفكير اهلي او متحجر باافكاره

انتي تجذبين اللي ترفضينه بحياتك بقوة اكبر من اللي نفسك فيه بسبب اللخبطه اللي داخلك ابتعدي عن الرفض والمقاومه والخوف وتفسير الامور على حسب هوا شيطانك اللي بيكرهك بااهلك ويحسسك انو فيه شي يمنع وصول نصيبك لك

ركزي ع الصفات الي تبغينها فقط وتخيليها وعيشيها بااحساسك ومشاعرك وانوي والنيه لله انك تكوني زوجه طيبه وام كفو وهذي الامور كيف تأسسين عيله مليانه حب وتفاهم واحترام

انتي تجذبين لنفسك زوج بنفس صفات اهلك اللي ترفضينها او صفات ماتعجبك بااي احد بسبب شدة رفضك

وادعي الله وتوكلي عليه واحسني الظن فيه واكيد ربي راح يوفقك ويرزقك باللي نويتي يكون زوجك حسب تفكيرك الايجابي

وبطلي تمني لانو كل مشاعر التمني تبعدك عن العدف لانو التمني يعني امر مستحيل امر صعب اشتغلي ع النيه والله اعلم بالنوايا لكذا يكون شكل رزقك وحسب ظنونك

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 07:40 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 349473
المدينه: امريكا
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 10
Pretty$blonde will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Pretty$blonde غير متصل

الله يرزقك حبيبتي

عرض البوم صور Pretty$blonde   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 08:23 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية MAJID.

البيانات
العضوية: 347936
المدينه:
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 365
MAJID. has a reputation beyond reputeMAJID. has a reputation beyond reputeMAJID. has a reputation beyond reputeMAJID. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 20
تلقي آعجاب 71 مرة في 65 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
MAJID. غير متصل

كل شئ قسمه ونصيب لا انتي اول وحده ولا آخر وحده
اليوم لما صليت العصر شفت شايب ابن حلال عندنا بالحارة مريض بالقلب يكلم أمام المسجد وبعدها سئلت الأمام عن الشايب لا يكون ناقصه شئ ولا محتاج شئ قال لي عنده خمس بنات يبي يزوجهم اكبرهم 45 وأصغرهم 28 ولم يسبق لهم الزواج وسمعتهم زي العسل بس الله ما وفقهم بزوج صالح

ارضي بنصيبكِ وحاولي تشتغلين على نفسك خذي دورات تعلمية توظفي وامر الزواج اتركيه لـــ الله ربنا يسخر لكِ الزوج المناسب

عرض البوم صور MAJID.   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 09:27 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية زهوراء

البيانات
العضوية: 346915
المدينه: العراق /بغداد
معدل التقييم: 27918783
نقاط التقييم: 279184323
زهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,249
تلقي آعجاب 1,854 مرة في 1,464 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
زهوراء غير متصل

Icon29 رد: كيف أتزوج؟

انا كنت مثلك تماما فاقدة الامل باني يتقدم لي رجل للزواج وفي يوم وليلة انخطبنا وتزوجنا انا واختي سوى بيوم واحد من اثنين اخوة من اقارب والدي ,,, لا تيأس من رحمة الله بكرة تتزوجي وتملي من مسوليات الزواج كلها بتوفيق لكي اختي الكريمة ’,

آخر مواضيعي

اجمل كلمات عن الصباح

عرض البوم صور زهوراء   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2019, 10:13 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الزمان استدار

البيانات
العضوية: 330404
المدينه: جدة
معدل التقييم: 214748537
نقاط التقييم: 2147483647
الزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond reputeالزمان استدار has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,291
تلقي آعجاب 5,768 مرة في 1,090 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الزمان استدار غير متصل

مو شرط إللي إنت تشوفيه مناسب يكون عند حسن ظنك
اعرف وحدة تزوجت دكتور قبيلي
لأنه شافها وهي تراجع العيادة مع أمها المريضة
وتقدم لها وتم الزواج
وبعدها عاشت هي وطفلتها في جحيم مايعلمه الا الله
طلع زوجها شكاك
وكان حارمها من الجوال
وكان يقفل عليها باب الشقة وماتشوف عتبة الشارع نهائيا
جحيم لاايطااااااااااااااااااق
يمكن لو تم زواجك بأول واحد دق بابك كان زمانك مطلقة ومعاك طفل وتصير مأساتك مضاعفة
أحيانا ربنا يقدملنا الخير على هيئة أشياء مزعجة
عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
كل شئ مكتوب
ومافي شيء اسمه فلان راح مني
لأنه هو أصلا ليس من نصيبك ولم يكتب لك
المطلوب منك انك تؤمني بأن الله سيتولى أمرك
انت ماتقدري تسوي شئ
انت مالك الا الدعاء
وأجمل دعاء هو الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
أكثري من الصلاة عليه وصدقيني حتصابي بالدهشة من هول المفاجأة الجميلة إللي لن يستوعبها قلبك
كل يوم أستودعي الله نفسك ولن يضيع الله وديعته

آخر مواضيعي

ياهلالي أدخل وقلنا إيش صار فيك لمن سجل الجحفلي الهدف القاتل ..هيا تعااااااال !!

عرض البوم صور الزمان استدار   رد مع اقتباس

قديم 02-03-2019, 12:31 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 338669
المدينه: بلاد الإسلام
معدل التقييم: 24644340
نقاط التقييم: 246442670
قطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 719
تلقي آعجاب 291 مرة في 227 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
قطرات ماء غير متصل

توكلي على الله
واطلبيه الخير والخيره
والمؤمن لا يدخل قلبه اليأس
الزواج رزق من الله
ورزقك لن يتعادك

عرض البوم صور قطرات ماء   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2019, 12:24 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية WaelMu

البيانات
العضوية: 348424
المدينه: Jeddah
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 230
WaelMu has a reputation beyond reputeWaelMu has a reputation beyond reputeWaelMu has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 54
تلقي آعجاب 44 مرة في 40 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
WaelMu غير متصل

مادام تقولي اصل وفصل ونسب وما بعرف شو اكيد بعمرك مارح تتزوجي , لما يجيك انسان ابن حلال شو ماكان اصله ولا فصله اقبلي فيه طبعاً لازم اخلاقه ودينه واتكلي على الله اما نستنى العنب ولما يجي العنب نقول هذا حامض وهذا حلو بعمرك مارح تتزوجي

آخر مواضيعي

كرهت الجنس بسبب الإفرازات المهبلية

عرض البوم صور WaelMu   رد مع اقتباس