أختي وتصرفاتها المحرجة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

أختي وتصرفاتها المحرجة

السلام عليكم انا اسفة لو كان كلامي مش مترتب أو ملخبط بس انا اول مرة اكتب حاجة هنا على المنتدى انا ليا أخت صغيرة عندها 22 سنة وانا أختها

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-04-2019, 09:46 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1815
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 365 مرة في 342 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
أختي وتصرفاتها المحرجة

السلام عليكم
انا اسفة لو كان كلامي مش مترتب أو ملخبط بس انا اول مرة اكتب حاجة هنا على المنتدى
انا ليا أخت صغيرة عندها 22 سنة وانا أختها الكبيرة وعندنا أخ اصغر مننا
مشكلة أختي إنها عينيها زايغة جداااا هي مش متجوزة ولا مرتبطة، يعني مثلا كل اما نروح مكان حتى مع أمنا وأبونا بتبقى مش مركزة معانا وعمالة تبص ع الرجالة اللي رايحة واللي جاية واوقات تفضل باصة لواحد معين كتييير متشيلش عينيها من عليه وهو ياخد باله ويبصلها هو كمان حتى لو روحنا محل بقالة مثلا تفضل باصة لكل الرجالة اللي جوا المحل ودايما واحنا ماشيين مع بعض تفضل باصة ع الرجالة وتقولي بصي اللي ماشي هناك ده شوفي الشاب اللي قاعد في المحل حلو وكمان وهي سايقة السيارة تسيب الطريق وتفضل تبص على اي راجل معدي في الطريق حتى كدة من زمااان اوي حتى وهي طفلة كانت تفضل عينيها على الرجالة مع إنها بتصلي ودايما بتقرا في الدين و بتديني أنا نصايح في الدين والحياة وبستفاد منها هي دماغها وتفكيرها حلو بس مش عارفة ليه بتعمل كدة كلمتها كتييير في الموضوع ده وقالتلي مش هتكرره ومش هتبص على حد بس مفيش فايدة كأن الموضوع في دمها وهي بنفسها أوقات بتيجي تكلمني عن غض البصر بقول كويس مش هتبص على حد مع ذلك بلاقيها زي ماهي تبص نظرات طويلة على الرجالة ومتشيلش عينيها من عليهم
مش عارفة اعمل معاها إيه قولت احكي مشكلتي هنا يمكن ألاقي حل عندكم بس ياريت بدون تجريح في أختي هي غلطانة بس محدش يغلط فيها بعد اذنكم ولو هتقولولي جوزوها هي اتقدملها عرسان بس مش بتوافق وبتقولنا إنها مش بتفكر تتجوز دلوقتي

Hojd ,jwvthjih hglpv[m

آخر مواضيعي

اخوي،امي،الناسات وتفكيري

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2019, 05:04 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101267742
نقاط التقييم: 1012674823
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 434 مرة في 367 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: أختي وتصرفاتها المحرجة

تمت الموافقة
اختى
مشكلة اختك انها تظن ان هذة التصرفات تصرفات الرجال غهى تقلد الرجال فى النظر للنساء
هتلاحظى انها بتحاول تقلد اخوكى الاصغر فى حركات مختلفه ودى ممكن على نظرية تمييز الولد عن البنت حجات كتير ممنوعه عن البنت او مينفعش تتعمل بس نفسها للولد عادى هى مجرد عند مع نفسها بسؤ
انصحك طالما هى عندها بعض الالتزام بارسال محاضرات دينية عن النظرة وغيرها من الامور المختلفه وسوف تتحسن باذن الله
بالتوفيق

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2019, 06:36 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 20015376
نقاط التقييم: 200148123
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 467
تلقي آعجاب 3,340 مرة في 2,585 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

سيبيها بلاش تكلميها بالموضوع هيا في يوم راح يصير لها موقف محرج يخليها تبطل ذي العاده من وحدها كثرة تكرارك للنصيحه وربطها بالدين يخليها لاارادياً تسويها لكذا بلاش تعقيب ع فعلها هذا نهائي وكانو امر عادي وكانك مو شايفتها من الاساس
ومازالت اختك صغيره هيا ماتقلد احد هيا كذا تتنح بالرجال بدون وعي احيان

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2019, 09:58 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فلس

البيانات
العضوية: 349439
المدينه: Kuwait
معدل التقييم: 337
نقاط التقييم: 2770
فلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 477
تلقي آعجاب 552 مرة في 391 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فلس غير متصل

اذا علاقتك مع اختك جدا قوية
يعني فارق العمر بينكم بسيط،،، وما تطلع ولا تستانس الا معاك

اي طلعه مستقبليه،،، قوليلها مابي اطلع معاك
واذا سالت ليه
قوليلها استحي،،، انتي تفشلين ماغير تتلفتين كاني طالعه مع طفله مو بنت بعمرك

احرجيها وان مافاد الله يعينكم عليها
هالنوع تحتاج تنقرص

آخر مواضيعي

◄ قانونـي، فلسفتـي، شخصيتـي، كلماتـي

عرض البوم صور فلس   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2019, 10:15 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عاشق حريمي.

البيانات
العضوية: 245954
المدينه:
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 175
عاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 31
تلقي آعجاب 33 مرة في 29 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عاشق حريمي. غير متصل

هتفضل تبصبص لين ماتخبط براسها في الحيط ربنا يهديها والمسلمين

البصبصه متعبة

عرض البوم صور عاشق حريمي.   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2019, 06:55 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
العضوية: 349398
المدينه: مصر
معدل التقييم: 462
نقاط التقييم: 3340
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 476
تلقي آعجاب 666 مرة في 572 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد متصل الآن

يا عزيزتى
اختك غريزتها تشتهى الرجال بقوة
وهذا خطر كبير عليها
ولا بد من ان تتخذوا معها الاجراء المناسب
فى مثل هذه الحالات
وهو
ان تعرضوها على طبيبة نساء
لتوقيع الكشف عليها
فغالبا ما تكون فى حاجة لعملية الختان
وهذا ما تقر به او تنفيه الطبيبة
فان كانت فى حاجة لذلك
فلا بد من اجراء عملية الختان لها فورا
فهذا سيهدأ من غريزتها القوية ناحية الرجال
ولله الامر من قبل ومن بعد
والله المستعان

آخر مواضيعي

وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ ..

عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2019, 08:40 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 225271
المدينه:
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 30
عبود وبس is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عبود وبس غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـد مشاهدة المشاركة
سيبيها بلاش تكلميها بالموضوع هيا في يوم راح يصير لها موقف محرج يخليها تبطل ذي العاده من وحدها كثرة تكرارك للنصيحه وربطها بالدين يخليها لاارادياً تسويها لكذا بلاش تعقيب ع فعلها هذا نهائي وكانو امر عادي وكانك مو شايفتها من الاساس
ومازالت اختك صغيره هيا ماتقلد احد هيا كذا تتنح بالرجال بدون وعي احيان

اتفق مع وجد

عرض البوم صور عبود وبس   رد مع اقتباس

قديم 23-04-2019, 01:30 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مولانا

البيانات
العضوية: 343039
المدينه:
معدل التقييم: 128850757
نقاط التقييم: 1288506351
مولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond reputeمولانا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,058
تلقي آعجاب 2,875 مرة في 1,799 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مولانا غير متصل

القاعدة في هذا الباب وأبواب كثيرة مثله تقوم على "صناعة العادة"

إذا تعود الإنسان غض البصر يكون غض البصر عنده شيء آلي لا تكاد تقع عينه على شيء مهما كان جميلا إلا شعر بعضلات رقبته كما لو كانت تخفض عنقه وعينه قسرًا.

حالتها الآن عادة وانتقالها عنها عادة وعودها أيضا عادة والعادات تُكتسب بالمران والصبر والتكرار وسقطة مرة يليها تفادي سقطة عشرة وهكذا حتى يستقيم القلب ويكون السقوط شذوذًا لا تلبث بعده أن تعود.
اصبري عليها..
ثم اصبري عليها .. إلى ما شاء الله!
والأمر ليس له علاقة بشهوةٍ ولا بغيرها ؛ هي فقط مجرد عادة !
بالتوفيق

آخر مواضيعي

بنْكَام

عرض البوم صور مولانا   رد مع اقتباس

قديم 23-04-2019, 01:59 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الغامدي2018

البيانات
العضوية: 346325
المدينه: جمب بالجرشي ..
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 235
الغامدي2018 has a reputation beyond reputeالغامدي2018 has a reputation beyond reputeالغامدي2018 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 5
تلقي آعجاب 45 مرة في 37 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الغامدي2018 غير متصل

ياشين الانثي اذا صارت كالحة وجة، لا تستحي ولا تمزا.

آخر مواضيعي

فقة الزواج في العادات والسلوم.

عرض البوم صور الغامدي2018   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الغامدي2018 على المشاركة المفيدة:
عاشق حريمي. (24-04-2019)

قديم 25-04-2019, 04:09 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية haroune90

البيانات
العضوية: 346442
المدينه: الجزائر
معدل التقييم: 860
نقاط التقييم: 6720
haroune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,231
تلقي آعجاب 1,342 مرة في 1,112 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
haroune90 غير متصل

ربما هو نوع من التطفل او اعجاب بشكل رجل
هي لما تنظر للرجال تحاول ان تختار بعينيها الافضل بينهم وتتمنى في قرارة نفسها لو تتزوجه
ربما نظرات اختك لا تتعدى احلام يقضة تعيشها في لحظات فقط ثم تعود الى رشدها

آخر مواضيعي

2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط الأطلسي

عرض البوم صور haroune90   رد مع اقتباس