تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي

السلام عليكم تكفوووون ابي حل انا متزوجه من سنتين وماعندي اطفال مشكلتي تزوجت وتغربت والمدينه اللي ساكنه فيها عندي خوات زوجي وحده اكبر من زوجي عمرها 34

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-04-2019, 02:47 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 31,798 [+]
بمعدل : 8.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1815
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 365 مرة في 342 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


السلام عليكم
تكفوووون ابي حل انا متزوجه من سنتين وماعندي اطفال
مشكلتي تزوجت وتغربت والمدينه اللي ساكنه فيها عندي خوات زوجي
وحده اكبر من زوجي عمرها 34 والثانيه صغيره تقريبا عمرها 19
بس ياناس مشاكلهم م تخلص ينقلون كلام عني وعن سلفتي الثانيه
حتى عند عمات زوجي يتكلمون فيني زهقت وحتى زوجي عارف حركاتهم يقولي طنشي
واذا زاروني في البيت مثلا اكون نايمه يدقون ع زوجي الا غصب نجي طيب زوجتي تعبانه ونايمه
اصحى من النوم الاقيهم في الصاله مافيهم ذرة ذوووووق ومواقف كثير وكلااااام
قبل اتزوج كنت مبسوطه فيهم بس بعدين اكتشفت انهم بمليون وجه وربي انصدمة
وفوق ذا غربه وملل وزوجي دوامه طووووووويل واهلي م اشوفهم الا بالمناسبات


حتى السواق ممنوع واذا بطلع مولات ولا كوفيهات يرفض بخليني بروحي تعرفت ع بنت عم زوجي حرمه بالاربعين بس عسسسسل وزوجي يرفض اطلع معاها يقول ياتطلعين معاي ولا مافيه طلعه زهقققت وهو دايم بدوامه حتى لو اطلع مع زوجي م انبسط لان طلعاتي معاه م تتعدا الساعتين
وينزلني البيت ويداوم والله جاني اكتئاااااااااب من هالحاله تكفووووون انصحوني شسوى


j.,[j ,s;kj fud] uk higd











آخر مواضيعي

مشكلة العلاقة بيني و بين زوجتي

 
عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 26-04-2019, 12:30 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253412
العمر: 32
المشاركات: 7,953 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر - لبنان
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 101267767
نقاط التقييم: 1012675048
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 479 مرة في 412 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


تمت الموافقة
يفيدك الاعضاء











آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

 
عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 26-04-2019, 03:20 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,587 [+]
بمعدل : 38.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 551
نقاط التقييم: 3930
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 530
تلقي آعجاب 784 مرة في 677 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


يا عزيزتى
اهم شىء بالنسبة لك
حب زوجك ليكى ومعاملته معاكى
لو بيحبك وبيعاملك كويس
يبقى اى شىء يهون علشان خاطره
اما لو كان فيه فتور فى العلاقة ومعاملته موش مريحاكى
يبقى اطلبى منه انه يرجعك لأهلك
ولما يقدر يخلى اهله يحترموكى ويصونوا حرمة بيتك
يبقى يرجع ياخدك ويصونك ويحفظ لك كرامتك
ولو موش هتقدرى ترجعى بيت اهلك
يبقى عليكى بالصبر والدعاء الى الله تبارك وتعالى
انه يريحك منهم
والمثل بيقول
اصبر على اهل السوء يا يرحلوا يا داهية تاخدهم
وربنا معاكى
ولله الامر من قبل ومن بعد
والله المستعان











آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 26-04-2019, 03:57 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فلس

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349439
العمر: 40
المشاركات: 2,739 [+]
بمعدل : 14.34 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Kuwait
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 338
نقاط التقييم: 2770
فلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 477
تلقي آعجاب 552 مرة في 391 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فلس غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


اولا اختي
نقل الكلام هذا من عوايد النسوان وهذا امر طبيعي،،، فاذا جوك البيت سكري فمك شوي
واذا بتكلمين تكلمي عالامور العاديه لا تدخلين باي شخص بتاتا

ثانيا
على جيتهم للبيت
اقعدي مع زوجك وقوليله هم جايين لي انا ولا لك انت ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا هم جايين لي انا،،، فمو معقول يتصلون فيك وياخذون الاذن منك ويدخلون بيتي وانا نايمه ؟

واذا جايين لك انت يا اخي انا مرة راعيه بيت واحيانا نسهر انا معاك ونقعد او اجلس ارتب بيتي واغراضه ومنهم ملابسك وشغلك واسهر
فمو معقول ثاني يوم الصباح داخلين علي بدون لا يبلغوني وبدون لا ارتب نفسي


اذا قال هم جايين بيت اخوهم
قوليله عالراس والعين
الناس تسير على بعضها العصر والليل
الصبح مافي بشر الا ومشغول في روتينه الشخصي

هذا بيتي ومملكتي انا
انت راعي البيت وعالراس من فوق ولكنه مملكتي انا

ومحد يدخل فيه بدون علمي،،، انا ماني خدامه يبو فلان انا زوجتك وكرامتي من كرامتك

خواتك عالراس والعين لكن تراني ام عيالك وشريكه دربك ولا ترضالي الاهانه او الكلام او الخروج لضيوفي بملابس نومي


مساله صديقتك ام ٤٠
الله يجمع بينكم على طاعته وهذا شي زين
الاكبر منك عمر تستفيد منه

لكن
انا مع زوجك مافي طلعات الا معاه
لا خواته
ولا خواتك
ولا امك
ولا امه

الرجال عادل بهالناحيه وصاحب مبدأ
ولا لك اي حق عليه


شرعا بالدين
لك حق السكن
لك حق المأكل
لك حق الفراش
هذي كلها غصبا عنه مو برضاه

ومازاد عن ذلك طلعات هدايا و و و و هذا يرجع لوضعه المادي لثقافته
وايضا يرجع لتعاملك معاه شخصيا


ولا تقولين عندي وقت فراغ ملل
هل انتي حافظه القران ؟
ولا حافظه سناب ؟

وقت فراغك اشغليه في طاعة الله وبالتثقف بالدين


الحياة مو طلعني ابي اطلع
الحياة مو ظحكني ابي اظحك
الحياة مو تعال سولف معاي اشغلني ومابي اقعد صامته

وترى
ترى الى الان عقلك صغير نسبيا



بالتوفيق











آخر مواضيعي

◄ قانونـي، فلسفتـي، شخصيتـي، كلماتـي

 
عرض البوم صور فلس   رد مع اقتباس

قديم 27-04-2019, 10:07 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجـد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336872
العمر: 28
المشاركات: 26,696 [+]
بمعدل : 15.69 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 20015488
نقاط التقييم: 200148988
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 509
تلقي آعجاب 3,513 مرة في 2,718 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وجـد متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


تعايشي مع الوضع اللي انتي فيه الان وراح يتغير بعد مده كل حاجه تتغير المهم بلاش تركيز ع السلبيات وبلاش رفض
مافي وحده متزوجه مرتاحه ميه بالميه لازم في اختلاف بينها وبين زوجها بس خلاص الوحده تتقبل انو هذا الموجود حالياً فااتعايش معاه وبعد فتره بيتغير الحال للاحسن مع التعود وتقبل الامر بدون رفض ومقاومه لسلامة الصدر وبيكون في تغير كبير بعدها بطريقة تفكيرك وحسبتك للمواضيع الان المشغلتك وحاستها مهمه وضروريه لحياه افضل بعد مده بتكون اشياء عاديه لمن تحصل وبيكون عندك اشياء فيها لذه اكبر بالحياه تسعين للحصول عليها من طلعات المول وزيارات النسوان











آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

 
عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 28-04-2019, 01:27 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2019
العضوية: 350028
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Mashary a will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Mashary a غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


الله يكون في عونك











عرض البوم صور Mashary a   رد مع اقتباس

قديم 28-04-2019, 02:55 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 347760
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 45
شـوقـه is a name known to all
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شـوقـه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


كبيرها تكبر وصغيرها تصغر

مافي مشكلة ابدا ،، كل مافي الموضوع انك ماتعودتي على وضع اهل زوجك وعلى البعد عن اهلك
مجرد وقت وتتعودين ويصير الوضع جدا عادي ،، بس حكمي عقلك مع اهل زوجك ولا تاخذي منهم كلمه ابدا ولا تعطيهم كلمة ،، خلي سواليفك معهم عامه وحذره

ودام زوجك عارف خواته سوي زي مايقولك طنشي ولا تشتكي لزوجك منهم كثير وتطفشيه منك وحاولي انك تكسبيهم لصالحك وتجذبيهم لك

والوضع جدا عادي بس مسألة وقت لا أكثر تطمني











عرض البوم صور شـوقـه   رد مع اقتباس

قديم 28-04-2019, 07:51 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 347524
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
المحترف 11 is a splendid one to behold
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المحترف 11 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


أملكي زوجكي
حافظي عليه
حاولي ما تسبينهم كثير قدامه
حسسيه إنك تتحملين أي شي من شانه

عزيزتي هذولي خواته ، في رأيك يأخذ مسدس ويرميهم
او يتبرأ منهم
لا يمكن
مجتمعه ما يرحمه
ودينه ما يجيز له

انتبهي تزيدين همه هم ، فيختار الطريق الاسهل وهو الانفصال بينكم

المرأة العاقلة يكفيها قبول زوجها لها ، وما عليها من الاخرين
اعرف زوجين متفاهمين اذا الزوجة مالها رغبة تقول لغيرها : زوجي رافض حتى لو كان ما هو رافض ولكن على شان تسلم ، وهو يقول ايه ماني موافق لها ، قلت لا يعني لا
هذا هو التفاهم والسياسة الزوجية
نعم الزواج يحتاج سياسة
وبالذات في هذا الزماااااان











آخر مواضيعي

تزوج علي زوجي أو يبي يتزوج ، وبعدييييييين

 
عرض البوم صور المحترف 11   رد مع اقتباس

قديم 28-04-2019, 11:29 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق حريمي.

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 245954
المشاركات: 605 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 141
نقاط التقييم: 215
عاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 50
تلقي آعجاب 41 مرة في 35 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق حريمي. غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


انصحك بالتسجيل في دار تحفيظ قران تتعرفي على الصالحات ويصير وقتك مشغول في الخير











عرض البوم صور عاشق حريمي.   رد مع اقتباس

قديم 30-04-2019, 09:23 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آلآنثى آلمخمليه

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 300529
المشاركات: 1,104 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: http://ask.fm/sokkara99
الجنس : انثى
معدل التقييم: 24098741
نقاط التقييم: 240986289
آلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond reputeآلآنثى آلمخمليه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 26
تلقي آعجاب 27 مرة في 19 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آلآنثى آلمخمليه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي


لاتحتكين فيهم .. وتوظفي











آخر مواضيعي

بخصووص الأبحااث .. أتمنى احد يفيدني لآهنتوآ !

 
عرض البوم صور آلآنثى آلمخمليه   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يحتفل العالم بعيد الأم في تواريخ مختلفة فتاااة خجووله العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 2 31-03-2019 04:03 AM
خطبني واحد وانا موافقة بس اهلي رافضين مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 9 05-01-2017 01:58 PM
يعايروني لأني ما تزوجت وأهلي سبب عقدتي ! مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18 29-02-2016 05:30 PM
تزوجت ثالث يوم العيد وزوجي طردني لبيت اهلي .. مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 56 19-08-2013 05:40 AM
زوجي تاركني ف بيت اهلي شو اسوي ساعدوني مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 19 19-01-2012 10:15 PM



الساعة الآن 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات