مشكلتي أخت زوجي وعقلها الصغير - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مشكلتي أخت زوجي وعقلها الصغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بنت عمري الآن في اواخر العشرين متزوجه من ٣ سنوات و الحمد لله ماشيه أحوالنا ربي اعاطاني أهل زوج ماشاء الله عليهم ادب

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-08-2019, 03:44 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
مشكلتي أخت زوجي وعقلها الصغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بنت عمري الآن في اواخر العشرين متزوجه من ٣ سنوات و الحمد لله ماشيه أحوالنا

ربي اعاطاني أهل زوج ماشاء الله عليهم ادب واحترام وتقدير رغم أنهم مو من قبيلتي

الا انهم احتضنوني ورحبوا فيني كلهم بدون استثناء( اقصد مجتمع الحريم ) سواء بنات عمه او خاله

او عماته او خالاته( ذكرت هذا الشيء لانه اللي تدخل غريبه تنوبها بعض التعليقات الغريبه)

المهم ام زوجي متوفيه وعوده اختين وابوه ماشاء الله إنسان جدا محترم ويحب زوجات أولاده

وسلفاتي( زوجات اخوانه ) جدا طيبات والحمد لله محترمات و علاقتي فيهم طيبه .

اول ما تزوجت كأي بنت كنت داخله وحاطه في قلبي المحبه لهم ولا من البنات اللي في راسها حروب ومخاصمات و و و ، المهم انصدم انو وحده من اخواته عليها تعليقات جارحه، وهمز ولمز وكل شوي والله اخواني اغبياء ما اخذوا فلانه(وحده من بنات عمها ) وما يشوفوا ماعندهم عيون رغم انو بعض من اخوانها يعتبروا اخوان بنت عمها من الرضاعه وتقريبا تقصد زوجي لانو هو الوحيد اللي يقدر يتزوجها لانه مو اخته من الرضاعه، وانا والله عرفت قصدها بس رغم هذا لا كرهت البنت ولا غرت لانو عندي قناعه انو لو يبغاها كان اخذها، وبالعكس مدحت البنت وقلت انتي اللي مقصره كان سعيتي في الموضوع قالت سعيت بس هم ذوقهم خايس، ههههه هذا وانا عروس .

مشيت الموضوع فتحت لي موضوع ثاني انو الناس يوم الزواج يقولوا انو العريس احلى من العروس قصدها انو زوجي احلى مني ، قلت ما يخالف حظي زين ترك الزين و تزوج الشين، وبعدها قلت يمكن تعلقات عفويه من بنت ما تثمن كلامها وتحسب انها تقولي سوالف وخليني احسن الظن، جات أيام وايام واكتشفت انها تتعمد تهميشي وتحاول قد ما تقدر انها تضحك الحاضرين علي ، ولمن تشوف علاقتي تتوطد مع سلفاتي تقول ايوه لمن تجتمعوا تحشون فينا ايش تقولوا؟ ، انا استعجب منها وتحاول تدق اختها بالكلام تقول صارت صحبه مع فلانه ، تقصد سلفتي اللي هي تكرها في الاساس، قلت لها مو حكاية صحبه بس الادميه ماسوت لي شيء وفهمت من كلامها انو ليش رحتي لها وسهرتي عندها وجلست طول اليوم ساحبه علي كأنها تعاقبني ههههه، المهم طنشت وانخطبت ووقفت معها في خطوبتها، وكتبت الكتاب وانا رايحه جايه معاها، وخلال هذا كله كانت تستغلني وكانت بس تناديني من بين حريم اخوانها عشان تتخدم فيني ، وانا اقول في نفسي يتيمه وامها مو موجوده خليني اساعدها في فرحتها ورمت كل هذا وفي يوم زواجها سوت لي مشكله وقالت انتي اصلا ما تبغي تساعدي وما تبغي تسوي و و أو خلاص بشوف حريم اخواني الثانيين وانتي شكرا ما ابغا منك شيء وكل هذا وانا مبققه عيوني ماني مصدقه أصلا هي ليش تسوي كذا ، تزوجت وبدت الحزازيات وبدت حركات ماني جايه عندك وشوفيني اجي حارتكم وعند ناس هي تعرفت عليهم ودقت صحبه معاهم وكل شوي وهي عندهم ولا فكرت تجي بيت اخوها حتى بالاعياد وانا مطنشه قلت براحتها ما تبغا عندي بسلامتها ، ولمن تشوفني تصدقي جيت الساعه مدري كم عند فلانه ، رحت اليوم الفلاني عند فلانه ، تبغاني اعرف انها تجي حولي ولا تجيني ، تحسب انو هذا الشيء يأثر فيني بس والله عادي اختيار شخصي ، بس اللي استغربه ليش يعني؟ ايش بتستفيد طيب ايش سويت لها؟ صرت انا زي كذا اذا بعزم ما اعزمها لانو كذا مره اعزمها تقول والله اذا امداني جيتك المشكله انها تجي بس ردها لي بذا الاسلوب يعني اني مو مهتمه لدعوتك، ايش رايكم بالله لانو الموضوع بدأ يأزم بيني وبين زوجي رغم انه يشوف قدام عينه عدم احترامها لي تخيلوا تدخل المجلس اللي انا فيه ولا تسلم ولا شيء كأني طفله عندها واذا سلمت تخليني آخر الناس حتى بعد الأطفال، وكذا موقف يصير قدامه وهو يقول لي اللي مجنني انو ليش سويتي لها وانا اقول والله ولا شيء بس هي كذا تتصرف مدري لييييييييييش ابغا افهم ليش يعني لدرجه حتى مرة اخوها اللي كانت تكرها صارت تمدحها قدامي انو هي سنعه وماشاء الله عليها اذا شافتني مصوره لها اكله في سنابي حتى عوافي ما تقول ، سؤال ايش اتصرف معاها كيف اعاملها حزت علي نفسي والله ابغا أعلمها حجمها وما ابغا اسمح لها تعاملني، وكانت قبل ما تتزوج تهين قبيلتي وتتريق قلك يعني انها تمزح بعدين زوجت من نفس القبيله ، كل هدفها انو تخليني احس بالاهانه هي كذا تعتقد، غير تعلقاتها على جسمي وانا النحاف جسمهم مو حلو و و و ولمن احد يمدح يقلب وجهها على طول وتصير صامت طول الجلسه؟؟ طيب ليش متعبه نفسك .

نصيحتكم بالله لاني مو من النوع اللي يمشي دايما وطفشت من حركاتها وكرهها لي بدون سبب وابغا حل

la;gjd Hoj .,[d ,urgih hgwydv

آخر مواضيعي

مشكلتي اني انسى نفسي عند الغضب

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 20-08-2019, 09:49 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101267794
نقاط التقييم: 1012675299
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7
تلقي آعجاب 527 مرة في 457 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: مشكلتي أخت زوجي وعقلها الصغير

تمت الموافقة
اختى
انتى قولتى عقلها صغير علاجها الوحيد طنشيها ولا تستمعى لكلامها
وعامليها بتربيتك لا باخلاقها وكاحسن معلملة عنظما تكون فى بيتك كرامه لزوجك غير ذلك فانتى مثلك مثل زواجت اخوانها
بالتوفيق

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الفيلسوف الصغير على المشاركة المفيدة:
زهوراء (24-08-2019)

قديم 20-08-2019, 10:12 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عاشق حريمي.

البيانات
العضوية: 245954
المدينه:
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 230
عاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 56
تلقي آعجاب 44 مرة في 38 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عاشق حريمي. غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

انتي قولتيه عقلها صغير
الشي الثاني من سردك للقصه اهي منغاره منك والغيره بتبط كبدها
الشي الثالث انتي الصح واهي الخطأ وتجنبيها وريحي دماغك منها بس حطي زوجك في الصورة وعلميه بهدوء كل الي حصل منها علشان مستقبلاً ما تسوي لك مشكله مع زوجك

عرض البوم صور عاشق حريمي.  

قديم 20-08-2019, 11:18 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 307564
المدينه:
معدل التقييم: 28510634
نقاط التقييم: 285105162
عروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 288
تلقي آعجاب 355 مرة في 257 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عروب1 متصل الآن

ركزي ع الناس الحلوة بحياتك
وهي ولا كأنها موجودة
وتغابي عن حركاتها ولا تحتكين فيها

آخر مواضيعي

سؤال تجاري

عرض البوم صور عروب1  

قديم 20-08-2019, 12:35 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 348783
المدينه:
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 212
الغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 44
تلقي آعجاب 39 مرة في 35 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الغامدي 12673 غير متصل

واضح انك تملكين شخصية جذابة و مرحة
لا تسمحي لها بالتسبب في مشاكل بينك و بين زوجك
ابتعدي عنها قدر الامكان
أحياناً لازم نتخذ خطوات جريئة مع بعض الأشخاص البذيئين المتسلطين
حتى لا نقع في مشاكل و قضايا نحن في غنى عنها !!
تجاهلي وجودها في حياتك و غيّري تعاملك معها
العمر مرة و لن تعيشين مرة أخرى استغلي حياتك في عش الزوجية و عيش حياة سعيدة هانئة بعيدة عن المهاترات و الهمز و اللمز و قلة الدين و الأدب و الحياء !!

عرض البوم صور الغامدي 12673  

قديم 20-08-2019, 02:20 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رجل من عالم اخر

البيانات
العضوية: 350409
المدينه: السعودية
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 20
رجل من عالم اخر is a jewel in the rough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رجل من عالم اخر غير متصل

اعوذ بالله انتوا ليش كذا يالحريم بين بعضكم ؟ احس فيه كمية من الحقد و الكره و الغيرة فيكم بشكل مو طبيعي الحمدالله اني انخلقت رجل

آخر مواضيعي

اخوي المطلق

عرض البوم صور رجل من عالم اخر  

قديم 20-08-2019, 08:17 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 20015524
نقاط التقييم: 200149288
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 511
تلقي آعجاب 3,573 مرة في 2,763 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

عندنا وعندك خير طنشي وخلي علاقتك سطحيه مع ناس زي كذا ولاتعطينها اي اعتبار سلمت سلمي ماسلمت طز مابينقص منك شي واذا زوجك تكلم قولي انت ادرى بااختك واخصريها لاتخلين احد يشغل تفكيرك من هذي النوعيه اللي يكايدون ومسوين نفسهم بيحشرونك ويبغون يسون لنفسهم قيمه على حسابك

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد  

قديم 20-08-2019, 11:46 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الوان الحياه

البيانات
العضوية: 184932
المدينه:
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 170
الوان الحياه has a reputation beyond reputeالوان الحياه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 45
تلقي آعجاب 33 مرة في 25 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الوان الحياه غير متصل

طنش تعش تنتعش
الحقران يقطع المصران
اهم شي نفسك وبيتك وزوجك الباقي طشي زباله ههههههه

آخر مواضيعي

ماني مصدقه اللي صار لي ادخلووو وشوفو

عرض البوم صور الوان الحياه  

قديم 21-08-2019, 01:15 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 339483
المدينه:
معدل التقييم: 25946793
نقاط التقييم: 259467138
Um yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 282
تلقي آعجاب 304 مرة في 253 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Um yousef 22 غير متصل

ههههه ما ضحكتني الا انها ما تقول عوافي في السناب
يا بنت الحلال عادي عمرها ما قالت
انتي قلتي الكل يحبك ركزي حياتك معهم واتركيها عنك
طنشيها ولا كأنها موجودة
وقولي الله يشغلها بالخير عنك
وبس

آخر مواضيعي

مشرووووع

عرض البوم صور Um yousef 22  

قديم 21-08-2019, 02:57 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية خجل..~

البيانات
العضوية: 330163
المدينه:
معدل التقييم: 599197
نقاط التقييم: 5991162
خجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond reputeخجل..~ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 84 مرة في 60 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
خجل..~ غير متصل

دام متضايقة هالقد خلاص انتي كمان همشيها عادي

هيا واضح غيرانة منك

مثلا لو رحتي بيت اهل زوجك ودخلت انتي لا تلتفتي كاأنه تنتظرينها لين تسلم عليك

تكلمي مع الي جنبك كأنك مو شايفتها او العبي بجوالك

يعني لا تعطينها اهتمام لين تجي لحدك تكلمك وقتها اعطيها وجه

والباقي خلاص مايحتاج دام انكم بعاد عن بعض

وحاولي ماتتناقشين معاها كثير لانه اينفع الاخذ والعطا خليك رسمية معاها

الله يعينك كويس جات ع قد كذا

عرض البوم صور خجل..~  

قديم 21-08-2019, 08:54 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 343522
المدينه:
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 475
منار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond reputeمنار جلال has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 207
تلقي آعجاب 93 مرة في 75 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
منار جلال متصل الآن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

وانتي ليش مهتمة لأمرها بزيادة ؟! ...

اعتبري وجودها وعدم وجودها واحد ...

تجاهليها بالكامل ، ولا تضحكي معاها لما تستهزئ فيك ...

هي تحاول تهز ثقتك في نفسك وانتي أحس سايرتيها ...

عمومًا أهم نقطة تصرفي بنفسك حسب الموقف ولا تدخلي زوجك بالموضوع أبدًا ...

موفقة ...

عرض البوم صور منار جلال  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ منار جلال على المشاركة المفيدة:

قديم 22-08-2019, 04:50 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 346863
المدينه:
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 255
رمال الشط has a reputation beyond reputeرمال الشط has a reputation beyond reputeرمال الشط has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 32
تلقي آعجاب 49 مرة في 36 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رمال الشط غير متصل

انا مستغربه من شي واحد وهو كيف انتي بعد اهاناتها المتكرره لك قبل زواجها تقربين منها بعد ملكتها وتروحين وتجين معها اعتبر هذا لقافه واهانه لنفسك من نفسك
الحل تبتعدين عنها نهائياً والباب اللي يجي منه ريح سده واستريح
واذا قالت كلمه ردي وسكتيها وبتختف وتنصدم وماراح تتعودها

عرض البوم صور رمال الشط  

قديم 23-08-2019, 05:25 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 350881
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
أمير فلسطين will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
أمير فلسطين غير متصل

اللهم اصلح الحال

عرض البوم صور أمير فلسطين  
موضوع مغلق