ضيق علي الحياه - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

ضيق علي الحياه

السلام عليكم زوجي ضيق علي الحياه كنت انسانه فرفوشه بس منه صرت كئيبه بس ودي انام وتمشي الحياة بسرعه اول شي زوجي عصبي جداً ويظن من حقوقه يرفع صوته علي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-09-2019, 09:28 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
ضيق علي الحياه

السلام عليكم
زوجي ضيق علي الحياه كنت انسانه فرفوشه بس منه صرت كئيبه بس ودي انام وتمشي الحياة بسرعه
اول شي زوجي عصبي جداً ويظن من حقوقه يرفع صوته علي ولا يبيني احتج
طبعا هوا يقولي بكره نفسي اذا عصبت وما اقدر امسك حالي
وكمان اسلوبه جاف ومش رومنسي
والله بيذبحني كمالها بالحررررررررص حريص بشكل مزعج
راتبه بعد البحث والتقصي يعتبر مناسب بس ماخذ قرض
حتى مع القرض نقدر نعيش بوضع كويس
هوا لا راسم لي صورة ان وضعه زفت م نقدر نطلع ولا نتمشى واغراضك البيت لازم انقص منها عشان م يتشكى وحليب ولدي صار يتثاقله 💔
طبعا زوجة اخو عايشه معهم 20 سنه وهيا اللي تقول ان العائله فيهم حرص فضيع
انا من كثر مايتشكى صرت اصدقه
انا طفشت تخيلو م اطلع م اطلع م اطلع والله اكتئبت لو اطلب منه طلعة للمول يجلس صرفنا كذا وو ويكرهني بالطلعه
اهلي وضعهم المادي اقل منه بكثير مع ذالك كنت عايشه ب افضل من عيشتي معه
ماعرفت كلمة توفير الا منه صرت امشى واسكر بالمبات 😢
تعبت والله العظيم صرت اتمنى انه مادري ايش مابي الطلاق ولا ابي يموت بس كثير اتمنى انو هوا مو نصيبي
مع اني كنت احبه كثثثثير بس هوا كرهني فيه
كيف اتعامل مع حرصه
اللي خلاني ادري انه حرص واشكي لكم اخوه اللي اكبر منه راتبه 7 الالاف ويسافر مع زوجته سفرتين برا
حسيت اني غرت اقول هذا يقدر وهوا مايقدر حزنت ع نفسي صرت اغار من الناس بس اذكر ربي لان مابي مسلم يتأذى مني

qdr ugd hgpdhi

آخر مواضيعي

امي سببت لي مشكله كبيره

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2019, 10:19 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
العضوية: 237862
المدينه:
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,518
تلقي آعجاب 11,182 مرة في 7,152 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ضيق علي الحياه

تمت المواافقه..

اقلمي نفسك على وضع زوجك ولا فيها شئ اذا طفيتي اللمبات الكهربه طايره اسعارها على الجميع
حاولي بالحسنى تكسبي قلبه وبالكلمه الطيبه
موفقه..

آخر مواضيعي

هل يدخل في النهي عن الإسبال النساء أيضاً

عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2019, 11:04 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 350995
المدينه:
نقاط التقييم: 10
هد انا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
هد انا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

طيب فيه فكره ليش ما تعرضي عليه فكره انه يعطيك مصروف شهري بس شي معقول يعني من 600 الى 1000 تكون بس لك مو لك وللولد والحليب والاكل ههه ، اذا وافق اشوف انه يمديك على الاقل تشتري شي احسن من لا شيء،
غير كذا احسبيها اذا انتي تطلعين للسوق مره كل شهر وتصرفي 1000 لا تطلبين منه مصروف اذا طلعتك كل 3 شهور ويدفع اقل من 1000 ويهاوش اطلبي مصروف احسن.
وقولي له ابي مصروف علشان ترتاح من طلباتي، زيني له الموضوع.

عرض البوم صور هد انا   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2019, 12:21 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 350958
المدينه: الرياض موطن الجمال المسكون بكل الحسن
The White Knight will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
The White Knight غير متصل

بصراحة الحرص مو عيب بالعكس يعتبر من الحكمة في انفاق المال لكن لايصل الى البخل وبما انك ماذكرتي كم راتبه عشان نقدر نحدد فافضل حل تجلسون جلسة هادئة على شموع وروائح عطرية بعد عناق حميمي واجواء رومانسية :) وتحددون مصاريفكم الشهرية بدقة فالفواتير الدورية معروفة وكذلك اغراض البيت وكل المصاريف بعد كذا بتعرفون كم تكون ميزانيتكم السنوية ..... امنياتي لكم بحياة سعيدة

عرض البوم صور The White Knight   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2019, 02:38 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 174127
المدينه:
معدل التقييم: 12830580
نقاط التقييم: 128303993
// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute// اشعاع النجوم // has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 15
تلقي آعجاب 148 مرة في 127 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
// اشعاع النجوم // غير متصل

يبدو لي ان عقلك صغييير

آخر مواضيعي

طلب لو تكرمتكم ..

عرض البوم صور // اشعاع النجوم //   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2019, 08:50 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 18718269
نقاط التقييم: 187176540
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 526
تلقي آعجاب 3,703 مرة في 2,866 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد متصل الآن

طفي الكهرباء بالمكان اللي ماتستخدمينه عادي هذا الطبيعي

واخو زوجك يسافر مرتين او اكثر انتي مالك دخل حياتهم وهما حرين فيها لاتقارنين حياتك بحياة غيرك

ولاتاخذين بكلام سلفتك عن العيله وتكيفي مع زوجك ووضعه والحياه الزوجيه ماتقوم على الحب

عندك ملل لانك معتمده على زوجك بتغير نظامك

انتي غيري نظام حياتك وبيتعدل مزاجك

واما الامور الماديه فااغلب البيوت تعاني حتى لو حالتهم فوق الممتازه لانو مافي ترتيب الاولويات الاغلب يصرف فلوسه بااشياء تافهه ولمن يجي يشتري المهم تكون فلوسه مخلصه او ماعاد يقدر يصرف لانو يادوب تكفيه لااخر الشهر سوء الصرف يخليك تعيش بحالة شح وتعيش بديون او فقر حتى لو دخلك كبير

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2019, 10:33 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 348783
المدينه:
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 217
الغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 50
تلقي آعجاب 40 مرة في 36 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الغامدي 12673 غير متصل

مشكلتك في طريقة تفكيرك
تقبّلي زوجك بكل عيوبه أولاً
ثانياً حاولي البحث و الاطلاع في أسلوب التعامل مع الزوج العصبي
ثالثاً لا تقارنين حياتك بحياة أحد
فأنتي تقارنين أسوء ما عندك بأفضل ما عند غيرك و هذه مقارنة غير عادلة

عرض البوم صور الغامدي 12673   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2019, 11:59 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 350995
المدينه:
هد انا will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
هد انا غير متصل

اسمحو لي ما يشعر بالمعناه الا اللي فيها. البخل صفه ذميمه كيف تتحمل البخل..!!> اقرأو عن البخل في القرأن والسنه..
الرجل مقصر كيف تكون عقليتها صغيره..؟ (ليش الهجوم - تعرفين زوجها انتي؟)
المسأله مو مقارنه المسأله هو محسسها انها عبئ.. هي جات بمثال او مقارنه بوضعه الماده مع غيره مع ان غيره غير مقصر..> تقدرين تقولين لها لا تطلبين شي فوق طاقه زوجك ولا تقارنين بناس احسن منه حاله ماديه.
غير كذا حل المشكله مو بقمع البنت المسكينه تحملي اصبري، لانه حتى الشي هذا له تأثير على الزوجه تكون مقصره ماله خلق رجله تكره ولده تكون غير نضيفه يجيه مرض نفسي بس قمع قمع تحملي اصبري بعدين..؟ تناقش معه،وان شاء الله تنحل المشكله.
طيب هو ليش ما يحمد ربه انه رزقه وحده تتحمله وتقوم بواجبها معه بالمقابل الرجال يكرمها مثل ما اخذها من ابوها.
اللي ابغى اوصله المشكله تحل بالتفاهم وليس بقطع المشكله من اصله مثل الطلاق، لانه مو حل.
انتي معك حق، انك تطالبين بالنفقه، اللي يقدر عليها
طيب وش بيسوي بكرا لو طلقك وطلبت منه المحكمه النفقه لك ولولدك غصب عنه..! بيقول راتبي مايكفي...! بيجيبه غصب.!

بعدين ممكن البنت تفضفض او تبي راي فكره اسلوب معين مو بس هجوم..!

عرض البوم صور هد انا   رد مع اقتباس