نفسي استقيل من وظيفتي بس مااقدر - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

نفسي استقيل من وظيفتي بس مااقدر

السلام عليكم انا موظفه عمري 26 عندي ولد عمره سنتين احس بتأنيب ضمير عليه لما اروح الدوام واخليه ودي اجلس معه 24 ساعه ودوامي طوييييل 9 ساعات من الصباح

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-10-2019, 11:15 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
نفسي استقيل من وظيفتي بس مااقدر

السلام عليكم
انا موظفه عمري 26 عندي ولد عمره سنتين احس بتأنيب ضمير عليه لما اروح الدوام واخليه ودي اجلس معه 24 ساعه ودوامي طوييييل 9 ساعات من الصباح لين الساعه 5 العصر قاعده افكر اذا كبر ولدي كيف ادرسه ومين بيستقبله اذا رجع من المدرسه الشغاله ! ☹ والحين جالسه افكر اترك وظيفتي و احمل بطفلين زياده واقفل بعمر 30 واجلس اربيهم لين يكبرو شوي وبعدها افكر ارجع اتوظف بعمر 35 أو 40 وبوظيفه تكون ساعات اقل والله اعلم ايش بيصير مستقبلا انا سمعت ان رح يتوفر وظائف بدوام جزئي للامهات ولذوي الاحتياجات الخاصه ، زوجي راتبه زين الحمدلله واذا جلست بالبيت بيعطيني مصروف شهري ومارح يقصر بس اكيد فرق راتب وظيفتي اكثر واحس نفسي صرت اقوى ومااشحذه وجالسه افكر بشي ثاني اني اخذ قرض وابني بيت احط فيه شقتين و أجرهم واسكن انا بالبيت واذا سددت القرض استقيل يعني ممكن بعد 7 إلى 10 سنوات ويصير اجار الشقق دخل لي بس القرض رح يتعبني وانا بتروح فلوسي و زوجي يجمع فلوسه لين يتزوج علي ، المهم انا ماابي اشتغل لأني تعبت كل يوم اكرف وارجع البيت مالي خلق لولدي ولا لأحد والشغاله اكرهها تقهرني مااحبها تجلس مع ولدي بس مضطره بإختصار انا اشتغل ممرضه واشوف اللي معاي صارو يعرجو من كثر المشي بالمستشفى يمكن شفت 4 للحين وانا صارت رجولي تعورني وانا ماكملت الا سنه ، ابغى بس ارتاح بالبيت واذا كبرو عيالي هم يروحو المدرسه وانا اروح اتمرن بالنادي واهتم بنفسي واتفرغ للطاعات للآخره ، متى الواحد يتهني بحياته ماغير كرف كرف بعدين مفروض زوجي عنده بيت صار له 10 سنوات او اكثر وهو موظف بس الصراحه انا اخاف يطلقني او يصير شي واتورط عشان كذا مو معتمده عليه و زياده على كذا بديت اخاف من الشغاله فلبينيه هي لها عندي 6 شهور واخلي ولدي عندها صارت تتدلع وماتبي تشتغل وتتمنن علي لانها تهتم بولدي انا علمته انا اكلته عشنا وشفنا ، انا اكره الوظيفه بس زوجي اجبرني اتوظف لأنه يشوف الانسانه العاطله فاشله وماعندها هدف ولاطموح و انا قلت له كان تزوجت موظفه وفكيتني لأنه يوم جا يخطبني قال لي و لأبوي لها الرغبه اذا تبي تتوظف او تجلس على راحتها وبعد الزواج صار يحطمني انتي فاشله وانتي وانتي ويتمنن علي بالمصروف و على فكره انا مااعطيه و لا ريال من راتبي ، ابغى اترك الوظيفه بس خايفه بعدين انا بنت فيه اولاد عاطلين وبعضهم زوجاتهم يصرفو عليهم بعد ؟! وامي عندها بيت اذا تطلقت والا زوجي مات بروح اعيش عندها ،وفيه شي بعد الوظيفه قاعده تحرمني من احلى سنوات بعمر طفلي ، اهلي و زوجي مايبغوني استقيل ايش رايكم ساعدوني بأفكاركم و شاكره لكم

ktsd hsjrdg lk ,/dtjd fs lhhr]v

آخر مواضيعي

هل هذا صحيح

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2019, 07:26 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النـائبة العـــامة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ( اميرة الذوق )

البيانات
العضوية: 327803
المدينه: في بلاد الله
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,088
تلقي آعجاب 14,317 مرة في 6,140 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
( اميرة الذوق ) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: نفسي استقيل من وظيفتي بس مااقدر

تمت الموافقة ..
وعليكم السلام ..
تفكيرك مادي وسلبي جدا .. تفكري بزوجك لو مات او طلقك وفي البيت والفلوس و ماتفكري بطفلك اللي تاركته عند الشغالة وتتدلع على قولك وبعدين تلف على زوجك واجلسي وقتها فكري كيف تحلي مشاكلك و يكون عندك بيت تطلقي من زوجك وتروحين تسكنين فيه ..
بعض العقول لا تعليق على تفكيرها ..

آخر مواضيعي

مشكلة في الانستقرام

عرض البوم صور ( اميرة الذوق )   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2019, 09:22 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 348783
المدينه:
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 222
الغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 51
تلقي آعجاب 41 مرة في 37 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الغامدي 12673 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

تناقض عجيب و خلط للأمور و عدم التركيز على مشكلة معيّنة و طرح أبعادها
القرار لك في النهاية

عرض البوم صور الغامدي 12673   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2019, 11:05 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 339483
المدينه:
معدل التقييم: 25946797
نقاط التقييم: 259467158
Um yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 296
تلقي آعجاب 308 مرة في 257 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Um yousef 22 متصل الآن

اشوي اشوي هههههه
وش فيك تحتاجي دكتور اسري
تفكري لعشرين سنه قدام !!!! زوجكيجمع فلوس عشان يتزوج عليك!!!
لو طلقك !!!! لو مات !!! وش فيك !!!!
تفكير كله غلط في غلط
وبعدين تقولي لو تركت الوظيفة ما بيقصر بيعطيني مصروف بعدين تقولي يتمنن علي
وكيف تخلي الولد مع الشغاله ودي ولدك مع الشغاله عند امك افضل
ههههه راحت عليك ما فكرتي زوجك يخونك مع الشغاله !!
اقولك دوام التمريض صعب اتركي الوظيفة وربي ولدك افضل

آخر مواضيعي

مشرووووع

عرض البوم صور Um yousef 22   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ Um yousef 22 على المشاركة المفيدة:
منار جلال (06-10-2019)

قديم 07-10-2019, 11:01 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
العضوية: 343188
المدينه:
معدل التقييم: 21821107
نقاط التقييم: 218208090
جرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,063
تلقي آعجاب 1,808 مرة في 1,367 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
جرح الزمن M غير متصل

اختي سامحيني تفكيرك مرررره محدود وسلبي

وبعدين سيبك من احلام اليقضه

تقولي 10 سنوات يشتغل وماصار عنده بيت ؟؟ ليه البيت سياره بهالسهوله ينوله ؟؟؟؟

10 يسنوات يعني 120 شهر صح

طب كم راتب زوجك ؟؟

كم تبي يقتصد خلال شهر مثلا

نفرض راتبه 10 الف وقلتي يقتصد 3000كحد اعلى مع انه مستحيل بس بمشي مع حلمك خلال 10 سنوات بيكون رصيده

360 الف اذا انتي سعوديه وتبي بيت هنا بالسعوديه

ذي ماتجيب لك ولا حتى دبلكس صح ؟؟

خلي حلمك واضح وهدفك واضح عشان توصلي له

كلنا نتمنى بيوت واملاك وووو بس لازم نفكر بعقل

تقولي بيصير معه فلوس بيتزوج

اعطيني ضمان واحد لو كان فقير تتوقعي مايقدر يتزوج وبعدها يفكر كيف يرقع حاله؟؟

عموما مشكلتك فقط تحتاجي ثقه بنفسك وتعيدي هيكله افكارك

وربي يرزقكم بيت ان شالله وتعيشي ملكه فيه

آخر مواضيعي

طلب دعاء لشفاء مريض

عرض البوم صور جرح الزمن M   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 04:56 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 350040
المدينه:
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 150
Ltoof has a reputation beyond reputeLtoof has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 28 مرة في 23 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Ltoof غير متصل

مشكلتك ملخبطه
بس مشكلتك الاساسيه ماتبين الوظيفه ؟
لكل شي بالحياة سلبيات وايجابيات
جيبي ورقه اكتبي سلبيات الوظيفه وايجابياتها وشوفي اللي يرجح ؟
تفصلين الحين وترجعين تتوظفين بعمر اكبر وانتي توك صغيره وتتذمرين من الدوام مو حل هذا
وبالنسبه لطفلك دخليه حضانه احسن من جلسته مع الخادمه
او اخذيه هو وياها ووديه ل اهلك او اهل زوجك وبس
وتراك بنعمه مو حاسه فيها حاولي تحسنين تفكيرك وتحبين وظيفتك عشان ترتاحين فيها
واتركي التفكير المفرط بالمستقبل لو زوجي مات وووالخ

عرض البوم صور Ltoof   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ Ltoof على المشاركة المفيدة:
Um yousef 22 (07-10-2019)

قديم 07-10-2019, 11:20 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 346502
المدينه: السعودية
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 675
إيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 221
تلقي آعجاب 133 مرة في 113 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
إيجاد غير متصل

هوا زوجك قالك يبغى يطلقك أو يتزوج عليك؟؟؟؟

هذا الكلام قاله لك ولا تخمين وتشاؤم منك ؟؟

الله يهديك بس

قولي لزوجك يجيب شغالة طالما هو أشار لك على الوظيفة

آخر مواضيعي

كيف الغي رمز الدخول لجوال لينوڤو؟

عرض البوم صور إيجاد   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 12:35 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 18718287
نقاط التقييم: 187176695
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 3,734 مرة في 2,891 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

فاهمتك انتي مجبره ع الوظيفه مو حابتها وعندك خوف من المستقبل وزوجك لانو بينكم خلافات يمكن ماتخليك واثقه فيه وعندك افكار مشوشه بين انا ام مهمله وزوجي واهلي يقولون الوظيفه ضمان اكثر من الزوج وودك تستقلين وتكونين مرتاحه فتلاقين مية فكرة تنط براسك بين هذا وذاك

عشان ترتاحين ركزي ع هدفك انتي تبغين تكوني مرتاحه يعني محتاحه بيت لانو هوا الضمان من وجهة نظرك منو سكن ومنو ايجار ويكون لك دخل ونتي مرتاحه ببيتك بدون دوام ومسؤليه

طيب وفري مبلغ طيب او قدمي ع قرض وابدي بمشروعك اما ارض وتبنين وهذي مشاورها طويل او دوري ع عقار مناسب وسعره حلو حتى لو بمنطقه بعيده شوي عادي بكرى تنتعش

ولو حابه تحبين وظيفتك شوفي الايجابيه فيها انك انسانه تقدم خدمات للمرضى وتساعدهم وقد ايش لك اجر في تيسر امورهم

نظمي افكارك وحطي اساسيات وخطوات امشي عليها شان لو فضلتي كذا ترى ماراح تسوين شي كلها حلول بالهوا والواقع مايتغير

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس