ما الحل - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

ما الحل

انا عايشه مع زوجي في منطقه غير المنطقه الي عايشين فيها اهلي قبل فتره استاذنت اجلس اسبوع عند ماما بالبدايه ناقشني وليش و كيف بعدها اعطاني الاذن و

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-10-2019, 09:28 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 32,131 [+]
بمعدل : 7.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
ما الحل


انا عايشه مع زوجي في منطقه غير المنطقه الي عايشين فيها اهلي
قبل فتره استاذنت اجلس اسبوع عند ماما بالبدايه ناقشني
وليش و كيف بعدها اعطاني الاذن و سكتنا و بعد زيارتي لاهلي
و جاء على اساس بجلس وهو يمشي للمنطقه الي فيها داومو
قال كيف تجلسي لا قلت انت عطيتني الاذن قال على اساس فهمتي
انو مالي خاطر في نومك عند اهلك قلت كيف انت بنفسك قلت نامي قال براحتك
قالت له لحظه خلاص بروح معاك اذا زعلان قال لا اجلسي خليهم ينفعوك ومشي
اتصلت فيه قال لا تتصلي وسكر و اتصل في ماما وصار يسب فيني
و مافي شي كويس فيني وما اسمع كلامو ماما قالت كيف تعطيها الاذن بعدين
تزعل قال هي لو ارفض تنكد عيشتي وانا مو مبسوط معاها وخلاص
تجلس الاسبوع هذا و بعدها اجي اخذها بس راح يتغير كل شي
انا مصدمه كيف كذا و ليش ارسلت له رساله كيفك
رد علي لا ترسلي اي شي ، حتى قال لماما هي ماتبغاني و تكرهني قالت ماما
هي بنفسها جات لي مفجوعه من تصرفك معاها و تقول خلاص بمشي بيتي
رد عليها لا ما ابغاها خليها عندك
جالسه افكر ارجع بيتي لكن كرامتي ماتسمح لي بعد كلامو و الاسلوب الزفت الي
تعامل فيه معاي ومع امي بابا متوفي و انا وحيده امي يعني مافي احد يتكلم معاه
كيف اتصرف



lh hgpg











آخر مواضيعي

الى الفيلسوف الصغير و كل من اهتم

 
عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 01:04 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253412
العمر: 32
المشاركات: 8,211 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر - لبنان
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 101267844
نقاط التقييم: 1012675734
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7
تلقي آعجاب 614 مرة في 536 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


تمت الموافقة
اختى
قبل الرجوع او التفكير فيه اصلا
كيف وصل هذا الامر وهذا الكلام وكل هذا الذى قاله
وهو متراكم جوة قلب زوجك تجاهك

اتذكر موقف ساخر فى احد الافلام القديمه زوج دخل على زوجته
وقال صباح الخير قالت صباح النور قال لها وكمان بتقولى صباح النور روحى وانتى طالق
هذا الكلام لا يعقل ابدا

انصحك بالبقاء فى بيت اهلك وعندما ينتهى الاذن انتظرى زوجك وقلل خروجك من بيت اهلك

افهمى منه كل هذا الكلام ماسببه وما اصله حتى تعودى الى بيتك وتصلحى تقصيرك

او تضلى ببيت اهلك معززة مكرمه
بالتوفيق











آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

 
عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 01:16 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 290217
المشاركات: 1,905 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 5493718
نقاط التقييم: 54935836
رنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 443 مرة في 347 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رنا900 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


الواضح توكم متزوجين

وزوجك غلط بتصرفه الاول ممكن كان يناقشك انه مايبيك تجلسين وتتفاهمون وخلاص

ثاني خطأ كلامه مع امك عمر المشاكل ماتنحل بالشكل هذا اللي بينكم يظل بينكم امك راح تاخذ موقف منه
. ثالث شي اثقلي ولاتروحين زوجك عقلية بزر طنشيه وراح يجيك لاعاد ترسلين ولاتروحين لبيتك لو رجال راكد قلتلك روحي الواضح ان عقل لس مانضج ولاهو عارف وش معنى زواج. وتفاهم.

اتركيه ولاترسلين ولا تقولين شي خلص الاسبوع انتظري يجي ماجا اسكتي. الين يجي بعدها خلي امك تجلس معه. بهدووووء وتقوله تصرفك مايصلح. شي بينكم ينحل بينكم. مو تتصل علي تتشكا. اذا غلطت بنتي الغلط الكبير ساعتها انا اتدخل وانتي اجلسي وتفاهمي معه

ترا شخصيته طنشيه يرجعلك











آخر مواضيعي

ممكن طلب لو سمحتو !!

 
عرض البوم صور رنا900   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 02:38 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Jan 2017
العضوية: 343188
المشاركات: 13,221 [+]
بمعدل : 12.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21821110
نقاط التقييم: 218208115
جرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,067
تلقي آعجاب 1,813 مرة في 1,371 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جرح الزمن M غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


الواضح انه في شي ناقص بالموضوع

مو معقوله كذا فجاه يقلب

ابحثي عنه وشوفي شنو السالفه

الله يريح قلوبكم ويهديكم











آخر مواضيعي

طلب دعاء لشفاء مريض

 
عرض البوم صور جرح الزمن M   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 02:55 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 297694
المشاركات: 165 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 1135166
نقاط التقييم: 11350685
الراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 11 مرة في 11 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الراس عالي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


ارجعي لزوجك











آخر مواضيعي

عزيزي آدم عزيزتي حواء ،، ايهما الافضل

 
عرض البوم صور الراس عالي   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 03:00 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 348783
المشاركات: 509 [+]
بمعدل : 1.47 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 272
الغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond reputeالغامدي 12673 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 51 مرة في 45 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الغامدي 12673 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


يعتقد أنك تقرأين أفكاره ؟!!
هذا إما شخص غير طبيعي أو يبحث عن عذر ليختلق المشاكل
أو ربما لديه خطّة و هذه أول خطوة فيها
اتركيه سيعود في الوقت المناسب











عرض البوم صور الغامدي 12673   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 03:27 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jan 2019
العضوية: 349279
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 135
راعي الخـيل has a reputation beyond reputeراعي الخـيل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 25 مرة في 23 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
راعي الخـيل غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


شكلكم توكم متزوجين.

زوجك رفض انك تجلسي ليس عناد بل لانه مل منك لعدم اطاعتك له. ولا لو كنتوا متفاهمين مع بعض لكان هو اللي اشار عليك البقاء عند اهلك فترة اسبوع الدوام. لكن هذه ماتحصل كل مره. يعني مره بالسنه تبقي اسبوع. لان زوجك بحاجة لك اثناء وبعد الدوام. وهو قال روحي ليس بمعنى الموافقه والرضى. بل لانك تزعجينه في حال رفض لك اي طلب او تكرري عليه الطلب مع انه رد عليك. بنعم او لا.

افهمي زوجك وايش باقي محتاج منك. صدقيني راح يكون معاك افضل. وهالشي انا كنت واقع فيه مع زوجتي حتى فهمتني وصرت انا اللي اشور عليها بعد ماكنت انا اللي ارفض.

زوجك بحاجة لتكوني زوجة تغطي نواقصها بالبيت. مو اي فرصه تحصل تتهرب ويادوب تكمل مسؤلياتها.











آخر مواضيعي

زوجتي تاكل ولاتسمن بل يقل وزنها ... ابغى حل

 
عرض البوم صور راعي الخـيل   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 03:42 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339483
المشاركات: 1,667 [+]
بمعدل : 1.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 25946801
نقاط التقييم: 259467178
Um yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 299
تلقي آعجاب 312 مرة في 261 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Um yousef 22 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


فعلا اسلوبه زفت ارجعي بس امك تتكلمه وتقول له انت غلطان وبنتي امانه عندك لازم تحافظ عليها ومن هالكلام
والله يهديه











آخر مواضيعي

مشرووووع

 
عرض البوم صور Um yousef 22   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 04:27 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 279452
المشاركات: 698 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 3628266
نقاط التقييم: 36281529
أجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond reputeأجرح وداوي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 93 مرة في 69 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أجرح وداوي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


فيه شي غامض في السالفه
لكن الي اشوفه رغم الغموض
انه زوجك متسلط
الله يعينك عليه
اكره الرجال الي يتحكم في زوجته
خاصه روحاتها بيت اهلهاا
لاتنامي لاتطولي. ليش خرجتي معاهم بدون ماتتصلي تستأذني مني
كريييه معقد لابعد حد
وهذا زوجك كمل الناقص
استأذنتي قال طيب
ويوم وصلتي غير رايه
وكمان مكلم امك يهدد ويسب
والله مايستحي على وجهه
وامك غريبة الاطوار اسمحي لي
لو انا مكانها بقوله لاتهدد بنتي معزز مكرمه عندي قبل لاتشوف
وجهك مانت مرتاح معاها. اتركها بلا هم











آخر مواضيعي

ولدي حيموت بين يديني وانا اتفرج ساعدوني

 
عرض البوم صور أجرح وداوي   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2019, 04:42 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 346502
المشاركات: 610 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 720
إيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 232
تلقي آعجاب 142 مرة في 122 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
إيجاد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


هذا بايعك ومنتظر الزلة ولمن ما لقى زلة عمل مشكلة من لا شيئ

أو أنه فيه مشاكل قديمة بينكم وهذا الموقف اول موقف يستغله لصالحه عشان يعيد كل المشاكل القديمة ويحاسبك عليها لو كنت أخطأتي في حقه











آخر مواضيعي

كيف الغي رمز الدخول لجوال لينوڤو؟

 
عرض البوم صور إيجاد   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 11:57 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق حريمي.

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 245954
المشاركات: 727 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 150
نقاط التقييم: 255
عاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond reputeعاشق حريمي. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 76
تلقي آعجاب 49 مرة في 43 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق حريمي. غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


عادي الي حصل ارجعي ومشي حياتك وبكره تتأقلمون على بعض لازم بداية الزواج يصير اختلاف لأنكم باقي ماتعوتو على بعض











عرض البوم صور عاشق حريمي.   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 12:14 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فلس

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349439
العمر: 40
المشاركات: 2,783 [+]
بمعدل : 9.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Kuwait
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21475210
نقاط التقييم: 214751452
فلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 482
تلقي آعجاب 561 مرة في 398 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فلس غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


زوجك باين عليه صغير
وعنده عزه نفس

وفعلا كلامه صحيح بعض البنات ان قال لها الرجال لاااا
تصير نفسها بطرف خشمهاااا

لو كانت شخصيتك محترمه
بحيث انو حتى لو قال لا
في اي شي من امور الحياه ما تقلب تفسيتك
لما كان اعطاك الاذن تروحين

-----

الحق حق ما يزعل
ما يجوز شرعا تتركينه اسبوع

الرسول اوصى بان الرجل حتى لو كان يبي يعاقب زوجته ويهجرها بالفراش
ان لا يطول الهجر عن ثلاث ليالي وهذا شي فيه حكمه

فما بالك انتي تاركته اسبوع ؟؟؟؟

طيب بتروحين وماما محتاجتك
نسقي وقت روحتك مع الوقت الشهري مال ....... عشان لا يتحجج بفراشه


من ناحيه ثانيه
انتي ماكانت مقابلتك معاه في بيت اهلك جميله،،، كان المفروض تزينين له شاي قهوة بعض الحلويات

الملقى الطيب يخليه يخجل حتى يتكلم


اخيرا اقولج
زوجك يحبك ويغار عليك
لهالسبب هو جدا مهتم ويفكر فيك وانتي بره بيته

معليش اصبري هو لحد الان صغير وماخذ الموضوع بالشجاعه

بس يكبر شويه وينضج اكثر وانتي كذلك
راح يقطك عند امك شهر كامل
وترجعين تكتبين زوجي رماني شهر وش اسوي يبنات


ارجعي بيتك ع وعدك معاه ولا كإن فيه شي وتكلمي واضحكي
واول ما يدخل يهلا وغلا بالغالي بابو عيالي،،، يهلا بذخري بسندي ب ب ب


تذكري المثل الي يقول
**من حلا لسانه،،، وجبت محبته**


وتذكري لا تخلين امك تكلمه عشانك بتاتا او تطلب منه شي
في حال هو اتصل عليها وكلمها اوكي
خليها له امه الثانيه
وخلي امك محايده،،، وامك ما يحتاج اكيد ذو خبره


بالتوفيق











آخر مواضيعي

◄ قانونـي، فلسفتـي، شخصيتـي، كلماتـي

 
عرض البوم صور فلس   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 01:21 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجـد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336872
العمر: 29
المشاركات: 28,966 [+]
بمعدل : 16.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 18718393
نقاط التقييم: 187177546
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 621
تلقي آعجاب 3,903 مرة في 3,027 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


ارجعي عادي زوجك يبغا يأدبك بس ترى اهبل يبغا يمشي كلمته عليك ويعرفك انك لمن تطلبين شي بعد كذا بتكون هذي ردة فعله وانتي بعدها تسحبين ع طلبك وتخضعين له لانو ماوراك رجال يهاب زوجك منو شايفك انتي وامك وقال نسوان ضعيفات ويخافون فمسوي هليله مو اكثر

امك اذا تحبك وعرفت زوجك هذا طبعه توقفه عنده حده صح ابوك ميت رحمة الله عليه بس امك كمان تقدر تدافع عنك وتاخذ لك حقكك وتأدبه وتعرفه انو صح حنا نسوان بس عن عشر رجال ونعرف اللي لنا واللي علينا











آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

 
عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 07:01 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322179
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 25
شموخ الرواسي is just really nice
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الرواسي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: ما الحل


كثير مواقف تصير مع الأهل مثلا بين الام وبنتها
الأم توافق على شي هي ماهي راضية عنه بس عشان لا تزعل بنتها أو تفتك من زنها وفي نفس اللحظة الام تتمنى أن البنت تتراجع عن رأيها وتقول خلاص هونت لأنك مانت راضية رغم أن الأم وافقت بس واضح انها غصبا عنها



زوجك نفس الشي
مو راضي إنك تنامين عند أهلك حتى لو قال لك روحي
قال لها مغصوب بس عشان لاتزعلين وتنكدين عليه..
وهو يتمنى انك ماتروحين وحط في باله انك فهمتي انه مو راضي..
المفروض انك أكثر وحدة فاهمه زوجك وعارفه إذا وافق على مضض والا بقناعة











عرض البوم صور شموخ الرواسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعراض انخفاض ضغط الدم 2019 latifa Naf1 الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 1 05-03-2019 04:53 PM
تعرف على ابرز اعراض فقر الدم وطرق العلاج 2019 عهد السلام الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 1 07-11-2018 11:39 AM
اعراض و علاج سرطان الدم النخاعي الحاد فتاة الجزائر الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 1 02-01-2017 08:07 PM
تعرفي على فوائد حمية داش الصحية فتاة الجزائر الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet 1 08-03-2016 06:28 PM
أهم المخاطر الصحية للجنين والأم الحامل ereny1 الحمل والولاده Pregnancy & Delivery 1 03-01-2015 05:47 PM



الساعة الآن 04:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات