زوجي و أصحابه يخططون للسفر - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

زوجي و أصحابه يخططون للسفر

السلام عليكم ورحمة الله متزوجين دخلنا 6 سنوات حصلت مشكله متعلقة بسفر زوجي مع أصحابه يخططون لها اولاً اعطيكم معلومات انا من النوع الغيور جدا و احاول امسك

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-02-2020, 10:57 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1850
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 372 مرة في 349 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
Icon013 زوجي و أصحابه يخططون للسفر

السلام عليكم ورحمة الله
متزوجين دخلنا 6 سنوات
حصلت مشكله متعلقة بسفر زوجي مع أصحابه يخططون لها
اولاً اعطيكم معلومات
انا من النوع الغيور جدا و احاول امسك أعصابي قد ما اقدر لكن داخليًا احترق و بسبب غيرتي اتجهت لتفتيش جوال زوجي برغم كرهي لهذا الطبع لدرجه ادعي الله في سجودي ان ينتزع غيرتي و تعلقي بزوجي عشان أعيش براحه نفسيه ،
طبعًا على مر السنوات تحصل مني حركات غيره تزعج زوجي جداً و يعتبرها عدم ثقه برغم اني من النوع لو كنت ما اثق فيه و اعرف انه يفعل الحرام لا يمكن اقعد في بيته ما اقدر بحرق نفسي بالهموم
انا قلت هالنقطه عشان تعرفون اني اثق فيه حتى لو شفت بعض حركات الطيش الخفيفه عارفه انه ما هو راعي زنا او خمر
اصحاب زوجي بعضهم ماهم مضبوطين حسب ما شفت في قروباتهم فيدوهات لسفراتهم وضحك مع الأوروبيات
البعض و ليس الكل يعني فهمت انهم بعضهم محترم
الشله اللي ناويين على السفر من اول سنه زواج يخططون و تفشل ما يروح زوجي بسبب ظروف
وهالشله نصفهم عزوبيين واحد منهم متأكده وعارفه انه راعي سفرات لمصر و عادي يصور الرقاصات في سناب يرسلها لزوجي و عرفت صارت قدامي فتحها صدفه وطبعا حصلت مشكله عليها
اما زوجي شخص عادي وسط بالتدين و لا حصلت خيانه مكالمات و علاقات لكن موجوده بعض الدردشات بسناب
و اعرف انه توصله مقاطع سكس من بعض الشباب
انا من ناحيتي ما قد واجهته بكل ما اعرفه عنه ما ابغا تكبر الفجوه و الكل ينصحني انه هذا حال كل الشعب الا من رحم الله و اني اركز على إيجابياته طالما أخطاءه بسيطه

من ناحية موضوع السفر مع أصحابه ماكنت اوضح انزعاجي كثير الا هالمره و صار فيه نقاش بايخ و قفل الموضوع
انا ارسلت له رساله بكل احترام و أدب عشان ما يصير نقاشات وسوء تفاهم
وضحت له اني أغار و انه شعور طبيعي و اني اتمنى تكون واضح معي لأنه زعل مني يوم سألته عن السفره وين يروحون و ايش فعالياتهم و سوالف زي كذا و طلبته يوريني فعاليات هاذي الدولة من باب انه يحكي لي و يطمني عن رحلتهم لكنه تضايق جدا و قالي لا تحققين معي و تطعنين شرفي والله لا اصبر كتوم وأسافر فجأه و اخليك تلفين حول نفسك انا انهيت النقاش و ارسلت رساله اليوم الثاني
بعدها جاء يتفاهم معي و قلت له بكل صراحه انا أغار و ترا اذا سافرنا أغار لكني اكتم و تراه مايرضيني اننا نجلس عند المسابح في الفنادق و الحريم لابسين بكيني و عاريين لكني اسكت عشان اعطيك الثقه و عشان ما اخرب الرحله بالنكد و عشان هذا دينك بينك وبين ربي و كلها تقدمها لنفسك بالآخرة و كنت استشهد بهالمواقف اقصد اني برغم الغيره و برغم الأماكن السيئة اخترت أعطيه الثقه و قلت انا تمنيت اننا ماجلسنا بهاذي الأماكن و اني رفضت اجلس او انت رفضت تجلس بين العاريات وقتها زعل مني زعل شديد وبدأ يغلط بالكلام اني اشكك برجولته و انه ديوث و ما يغار
ف سألته بالله هل ترضى اجلس بمكان رجال لابسين كلوت ؟ قالي لأ ماني خنيث و لن ارضاها وأنتي مقارنتك فيها وقاحه معي قلت له مقصدي تعرف وش شعور الغيره اللي احس فيها و اسكت عشان اعطيك الثقه و لا يصير بيننا مشاكل
قالي لا تكذبين وتاخذين بعقلي حلاوه انتي ماتثقين فيني و ساكته لانك متطمنه اني قدامك
و بدأ يتحلف انه رح يضيق عيشتي بالغيرة و اني أغير عبايتي الى عباية رأس و انه يمسح كل القنوات ماعدا الدينيه و تحذفين السناب و كل البرامج و تهديدات كثيره
و انا ندمان اني دلعتك و خليتك وقحه معي و كلام كثير بايخ
قلت له لا تظلم نيتي انا ما اشكك في رجولتك و قلت لك عارفه ماترضاها لنفسك قالي لا ترقعين غلطك واصلا المفروض ما تسافرين للخارج و انا غلطان بالتعامل معك و لا ترادديني و حلف لو ما اسكت انا سكتت و انتهى النقاش ولا أعطاني فرصه لشرح وجهة نظري و كل كلامه اتجه الى اسواء ظن ممكن يفكر فيه الإنسان
اللحين انا مو فاهمه ايش المقصد من كل هاذي التهديدات
كنت اتمنى اننا نتفاهم و يعرف ايش مقصدي و كنت اتوقع انه رح ينبسط انني برغم قهر الغيره لكنني اسكت و امشي الحياه بسلام وكنت ناويه أقوله عادي تسافرون لكن اعطني شعور الأمان بأنك تكون واضح معي و تشاركني رحلتك و تفاصيلها و انت انبسط و استأنس و خلني استأنس معك
لكن للاسف طلعنا ب شرخ كبير بعلاقتنا
و للمعلوميه دايما مشاكلنا اذا جيت أتفاهم معه و كان معي الحق ما يعترف و يروح الى أسواء الاحتمالات و المقاصد بعدين يصير اعتذار من احد الطرفين و تقفل السالفه برغم انها باقي موجوده في عقولنا و تسبب تراكمات
ايش تنصحوني محتاره فيه

.,[d , Hwphfi do'',k ggstv

آخر مواضيعي

هل هذا طبيعي ؟

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 13-02-2020, 09:25 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الشرف المروم

البيانات
العضوية: 268078
المدينه: بين ذكريات الأمس واليوم
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483642
الشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,499
تلقي آعجاب 5,783 مرة في 2,692 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الشرف المروم غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: زوجي و أصحابه يخططون للسفر

تمت الموافقة

الكلمة الطيبة صــــــــــــدقة

آخر مواضيعي

فعاليات منتدى الحياة الزوجية .. رمضان يجمعنا 2020

عرض البوم صور الشرف المروم  

قديم 13-02-2020, 10:03 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات العامة والأسرية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
العضوية: 327639
المدينه: لبنان
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
نور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,250
تلقي آعجاب 8,959 مرة في 4,840 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نور فضه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي صاحبة المشكلة .. صباح الخير

سفر زوجك يومين مع اصحابه

مافي شي حسب كامك عنه وعن ثقتك فيه

لا تخنقي وتعملي مشاكل , عشان ما يصير الموضوع عناد

واتفقي معو تخططوا سفرة بالصيف يا اما لحالكم

او مع اصحابه المتزوجين و تكون سفرة كابل

وقتها لما يشعر بالملل رح يلاقي صحابه معه يكسروا الروتين بأي سهرة

شبابية , وانتي كمان تطلعي طلعة بنات تتسوقي , تتغدوا برا

تخلوا الرحلة اكثر متعة . بالتوفيق

*

آخر مواضيعي

عودة كرسي الاعتراف ضيفة الاسبوع الاول الغالية هيراا

عرض البوم صور نور فضه  

قديم 13-02-2020, 11:13 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 351429
المدينه:
معدل التقييم: 542
نقاط التقييم: 4873
alie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond reputealie33 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 544
تلقي آعجاب 972 مرة في 789 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
alie33 غير متصل

الغيرة الزائدة قاتله . ودمرت بيوت كانت عامره .
مشكلتك انتي تعلمين كل افعالك معه بلا نتيجة وسوف يفعل ما يفكر به . فلماذا تفتحي معه مواضيع لا داعي لها
حاولي ان تسيطري على الغيره التي تسيطر عليكي . وتركي زوجك وشئنه
دورك دائما تذكيره في الحلال والحرام . وتعمير البيوت تاتي من مخافة الله سبحانه وتعالى . طبعا بطرق غير مباشره وليسى وقت سفره فقط

آخر مواضيعي

زوج يقتل زوجته

عرض البوم صور alie33  

قديم 13-02-2020, 11:15 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 18718779
نقاط التقييم: 187180581
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 776
تلقي آعجاب 4,487 مرة في 3,502 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

عفواً منك انتي لك قناعتك ورأيك الخاص وشايفه انو هوا الصواب وزوجك كمان له وجهة نظر ورأي خاص وشايف انو ع حق
وانتو الاثنين داخلين بدوامه مالها علاقه بالثقه
ايش معنى اثق فيك اولاً >> انو لك مطلق الحريه والله هوا حسيبك بالنهايه اما انا اغار وانا اكتم في صدري كذا يجيك امراض هذي مو غيره هذي مقارنات داخليه بدماغك هوا راح يتأثر راح يشاهد راح يعجبه شكل وجسم يمكن يضعف كيف بيشوفها ويشوفني وبيقارن بينا الزوج ماتخطر ببالو هذي الافكار وترى بيشاهد وبيشوف وبيتأثر طبيعي كااي رجال بالكون ان سافر او ماسافر
افهم شعورك والله بس اذا انتي عارفه انو زوجك نظيف ويتوثق فيه وانو يخاف من الله ليش توقفين بوجهه

وهوا يهددك باانو مقابل ماتحرمني من امور احبها واشوفها عاديه بحياتي راح احرمك انا كمان من امور تحبينها وتشوفينها عاديه حتى تجربين ايش يعني شعور التسلط والتحكم وتدخيل العاطفه والامثله حقتك وتقولين لي انها عقلانيه وهيا مافيها اي منطق من وجهة نظرو

لكذا ياحلوه اتركيه هوا اللي بيخسر فلوس واستودعيه الله واستودعي فرجو عن الحرم ولاتدخلين بنقاشات معاه تعلمني وتوريني لانو ماراح يوريك بياخذها عناد = دفاع عن حريته وخصوصيته كردة فعل طبيعيه من اي شخص يحس انو احد حابب يتسلط عليه لكن ممكن تكوني هينه لينه معاه وتوصينه يجيب لك هدايا وانو راح تشتاقين له وتفقدينه ومن ذي الحركات
وراح يجرب مره مرتين وبعدها يبطل لانو خلاص اخذ الشعور اللي حابب يوصله واستمتع بالرحله وجرب فخلاص اكتفى وبعدها يمكن يقترح عليك انتي تروحين معاه يوريك فين راح وجا وصور ومطاعم وغيرها في ذيك البلد خليه هوا بحكي لاتحاصرينه واسمعي وشيلي شعور الغيره انتي انزعيه الدعاء وحدو مايعطيك نتيجه لازم تدربين نفسك والتدريب يبدا بالحوارات الداخليه بين العقل والنفس

آخر مواضيعي

مرحبا

عرض البوم صور وجـد  

قديم 13-02-2020, 11:21 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية HusamIV

البيانات
العضوية: 135113
المدينه: فلسطين
معدل التقييم: 393
نقاط التقييم: 1620
HusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond reputeHusamIV has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
HusamIV غير متصل

اختي مع انك ذكرتي عشرين مرة الثقة لكن للاسف انتي ما تثقي فيه
حقك تغاري طبعا بس ما تضغطي عليه وتفتشي اغراضه اكيد بمل وبيعملك مشاكل
نصيحتي اتركيه هالمره يسافر بأمان ومدامك متأكده من اخلاق الرجل ليش تضغطي عليه
طنشي وسوسة الشيطان حتى ما يخرب بيتك
لو هو خاين هيخونك من دون ما يسافر مش محتاج سفر
اختي لا تخربي بيتك الله يوفقك

آخر مواضيعي

ممكن اغير الاسم

عرض البوم صور HusamIV  

قديم 13-02-2020, 02:21 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 338669
المدينه: بلاد الإسلام
معدل التقييم: 24644355
نقاط التقييم: 246442710
قطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond reputeقطرات ماء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 757
تلقي آعجاب 299 مرة في 235 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
قطرات ماء غير متصل

الغيره مرض ماعليك منه هو مسؤل عن نفسه َصدقيني بعضهم مايسافر ابد ومجرب انواع الفجور داخل البلد ومع محارمه ف انصحك استودعيه الله. واتركيه بعدين زوجك مو ولدك حتى لو ولدك ملتقدرين تفرضين عليه شي انتي كوني شريكه حياه متفائله وراضيه وقولي رح انبسط وأفرح وتمشي كني انا اللي رايحه الله يسعدك ويحفظك تروح َوترجع بالسلامه أستودعك الله

عرض البوم صور قطرات ماء  

قديم 13-02-2020, 02:21 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 307564
المدينه:
معدل التقييم: 28510689
نقاط التقييم: 285105522
عروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 317
تلقي آعجاب 405 مرة في 303 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عروب1 غير متصل

هو مسافر مسافر فخليه لا تحاسبينه
ودعيه بابتسامة واستقبليه بمثلها
وانا لو مكانك اعتذر له واقول روح رافقتك السلامة والوناسة : )
احمدي ربك انه يسفرك هذي نقطة تحسب في صالحه
أجل لو انك متزوجة واحد ما يفكر الا بنفسه وكل فترة يسافر مع اصدقاه
ويعتبر سفر المرأة ممنوع وش كان سويتي :) ؟؟

آخر مواضيعي

سؤال تجاري

عرض البوم صور عروب1  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ عروب1 على المشاركة المفيدة:
زهوراء (14-02-2020)

قديم 13-02-2020, 02:36 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فيتامين B

البيانات
العضوية: 299776
المدينه: ...
معدل التقييم: 35160895
نقاط التقييم: 351606756
فيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,461
تلقي آعجاب 2,875 مرة في 1,853 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فيتامين B غير متصل

ايش فايدة النكد الى انت عايشه فيه
حبيبتي
ان كان زوجك له في العلاقات و الخرابيط
ممكن يسويها في بلده مو مضطر يسافر
واذا الغيره ذابحتك لها الدرجه لا تخرجو من البيت نهائي بتتا البته

آخر مواضيعي

مذكرات أم طموحه

عرض البوم صور فيتامين B  

قديم 13-02-2020, 11:38 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رومنسي صريح

البيانات
العضوية: 219267
المدينه: السعوديه
معدل التقييم: 31348434
نقاط التقييم: 313482246
رومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond reputeرومنسي صريح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 82
تلقي آعجاب 139 مرة في 108 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رومنسي صريح غير متصل

ويسافر ايش المشكلة

آخر مواضيعي

قصة حب

عرض البوم صور رومنسي صريح  

قديم 14-02-2020, 08:58 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 348695
المدينه:
معدل التقييم: 5865551
نقاط التقييم: 58655238
برق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond reputeبرق الحياء & has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 32 مرة في 25 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
برق الحياء & غير متصل

اقتباس:
اصحاب زوجي بعضهم ماهم مضبوطين حسب ما شفت في قروباتهم فيدوهات لسفراتهم وضحك مع الأوروبيات
حسستنيني ان الأوروبيات ميتين على زوجك وأصحابه!

تراهم يشوفوننا زي البنقاليين والهنود

وصراحة أنتي نكدية مرررررة

حاولي تراجعين وتعدلين من نفسك حتى لو
احتجتي تزورين طبيبة نفسية

بالتوفيق يا أختي

عرض البوم صور برق الحياء &  

قديم 14-02-2020, 11:32 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Dr.lama

البيانات
العضوية: 330595
المدينه:
معدل التقييم: 9015448
نقاط التقييم: 90153560
Dr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond reputeDr.lama has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 27
تلقي آعجاب 37 مرة في 30 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Dr.lama غير متصل

الغيره اللي مثل كذا تخنق
انا أنثى لو احد يغار عليه بالشكل اللي توصفينه بنخنق كيف لو رجال يحب الاستقلالية
خليه يسافر عطيه مساحه حريه
اعرف ان الزواج شراكة بين اثنين لكن لازم كل واحد فيكم يعطي الثاني مساحة من الحريه
اما انك تحشرين نفسك كذا وعطني تفاصيل ولازم موافقتك
طريقتك خطأ
عمره الحب الحقيقي ما كان كذا
برأيي الشخصي ان الغيره الزائدة لا تمت للحب بصله
اللي فيك حب تملك وضعف ثقه بالنفس انت خايفه يشوف اجمل منك وعارفه انه بيشوف اجمل منك عشان كذا تغارين
ترى طبيعي انه فيه اجمل منك وترى شاف الحين النساء صورهم في كل مكان
احمدي ربك انك في مجتمع محافظ اجل لو زواجاتنا واجتماعاتنا مختلطه ايش بتسوين

هو الان رايح ومسافر فترة محدده
باقي حياته معك
وتأكدي انه شاف اجمل منك وبيشوف اجمل منك
طيب كيف تكسبينه وتخلينه ما يشوف هؤلاء البنات شىء وانت تكونين في نظره اجمل بنت ويتمنى ويشتاق يرجع لك

1-أخلاقك وتعاملك معه
زيني أخلاقك وكلامك وخلي صوتك رقيق ومنخفض (راح توحشني والبيت بدونك ما يسوى وانت حياتي وراح افتقدك ....ومن الكلام اللي بين انك مهتمه به انتبه على نفسك وخذ معك كذا أكيد بتحتاجه وتدفى زين وكذا من هذا الكلام ..الكلام سهل وببلاش ما يحتاج مجهود منك وهو بشوفك كائن لطيف ..ممكن انك ما تصدقين ان هذا الأسلوب والكلام مفيد بس بضرب لك مثال افرضي ان احد يعاملك بلطف ويهتم فيك ويدعي لك وحريص عليك ولا ينكد عليك طبيعي وتلقائي بتحبينه وتهمتين فيه لانه إنسان إيجابي في حياتك ويحقق لك السعاده
2-احترامك قراراته بيني له انك تثقين فيه وانه رجال عاقل ويخاف الله يعني مثلا وانت جالسه معه قولي الحمد لله اني ارتبطت بإنسان مثلك محافظ ويخاف الله ..او ربي يحبني انه رزقني بإنسان مثالي مثلك ..امدحي فيه الرجال يحبون المدح والتعزيز
3-شغل النكد والتحقيق اتركيه لانه بيضرك انت بتكوني متوتره على طول وتعجزين بدري ويخرب علاقتك مع شريكك
4-ثقتك في نفسك زوديها اهتمي بنفسك وجمالك الحين اللي جمالها عادي تقدر تقلب اجمل الجميلات واسلوبك اهتمي فيه
شفتي الثقه والجمال والأسلوب تخليه هو اللي يجري وراك ويغار عليك مو انت
5-اخر لقاء بينكم سواء مسافر او رايح عمله خليه يكون سعيد وما فيه خصام

وأخيرا اذكرك الكلام والأسلوب سحر سحر

سبحانك اللهم وبحمدك لا اله انت استغفرك واتوب إليك

آخر مواضيعي

فيزا الشنغن لدول اوروبا؟؟

عرض البوم صور Dr.lama  

قديم 14-02-2020, 01:38 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 322179
المدينه:
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 40
شموخ الرواسي is a name known to all
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شموخ الرواسي غير متصل

بصراحة ما ألوم زوجك في تهديده لك..
من حقه يسافر مع أصحابه ومادام إنك واثقه فيه ليش هالخنقة والنكد!!
بس انت معاك حق في حكاية جلوسكم بين العريانات هذي صح لو أنا ماراح أرضى إنه يجلس في هالمكان ويشوف قذارة زي كذا وأنا جالسة وساكتة

عرض البوم صور شموخ الرواسي  

قديم 14-02-2020, 02:34 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 351544
المدينه:
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
وهج المصباح is a jewel in the rough
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وهج المصباح غير متصل

الخلاصه زوجك بيسافر كذا ولا كذا بس وش الحلو
الحلو لما يسافر برضاك بيشتاق لك وللبيت ويرجع بنفسيه حلوه
لكن لما يسافر زعلان وده مايرجع لبيته
لكن اعطيه تنبيهات انك ماتحبي يطلع لاماكن ..،،،
واطلبيه يعوضك المره الجايه وتسافرون سوا يعني مره له ومره لك

عرض البوم صور وهج المصباح  

قديم 16-02-2020, 10:52 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 233254
المدينه:
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 55
الفآهمه is a splendid one to behold
تلقي آعجاب 9 مرة في 9 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفآهمه غير متصل

انا حاسه فيك والله
بس اذا استمرتي كذا بينفر منك ويصير يهرب ولا يبي شوفه وجهك
عشان كذا نصيحه اشغلي نفسك وانسيه ولا ترسلين له ولا رساله
واذا رجع بيكون مشتاق لك وانتي مشتاقه له بس ابعدي الوساوس عن راسك

آخر مواضيعي

جديد الاآآن قلم التايد والكلوركس ومحفظه الفوط الصحيه وجهاز تكبير الخدود وتزيين الحلا

عرض البوم صور الفآهمه  
موضوع مغلق