تعقيب للمره الاولى حزينة بسبب كذب و افتراء في صك الطلاق - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

حزينة بسبب كذب و افتراء في صك الطلاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ردي لبعض الأشخاص اللي طلبو تعقيب واني اتكلم عن مشكلتي بالتفصيل قد يكونو يتمنو لو اتصالح مع طليقي اللي خلعته أولاً انا فتاة تزوجت في

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-05-2020, 09:08 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1835
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 369 مرة في 346 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
Tq حزينة بسبب كذب و افتراء في صك الطلاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://forum.z4ar.com/f116/t532727.html

ردي لبعض الأشخاص اللي طلبو تعقيب واني اتكلم عن مشكلتي بالتفصيل قد يكونو يتمنو لو اتصالح مع طليقي اللي خلعته
أولاً انا فتاة تزوجت في ١٦ من زوج عمره ٢٣ سنة دام زواجنا لمدة ٧ سنوات
انا من عائلة محافظة ومتدينة و حالتنا المادية كوويسة تزوجت من شخص عائلته لها صيت وسمعة كبيرة فمدينتي المهم والدي ما سأل عنه شاف انه من عائلة محترمة واهله كلهم ناس ينحطو عالجرح ينطاب توجه والدي للشاب في مكتبه ليعرف خلقه ودينه عندها ظل الولد يتفشخر هذا مكتبي وانا املك شركة وانا و انا سأله عن دينه فقال انا اصلي قاله هل تدخن قال نعم قله والدي انا ما ازوج بناتي من مدخن حينها قال الشاب انا ما اترك الحلال عشان الحرام ورمى سجايره وقال من هذا اليوم اعتبرني ما ادخن موقف الشاب اعجب والدي وظن انه الشخص المناسب للزواج واالدي لايملك خبرة فأنا اول بنت تتزوج من بناته المهم قله انا موافق بس اسأل البنت انا بنت مالي في الزواج كل همي دراستي وكتبي وتفوقي كنت اطمح لأن اصبح شيء في المستقبل والداي طرحا علي الموضوق و قالو لي انه ذا اهله ذا صيت وسمعة وان الشاب مثابر ومسؤول وعنده طموح فقلت لهم اللي تشوفوه طبعاً في زمني لا فيه جوالات و لا فيه شي مااعرف غير الكتب بعدها جات ام الشاب وطيرته في السما قالت من يوم تدخلي بيتك انا اجبلك خدامة و اطبخلك وانتي زي الاميرة احطك في عيوني اهم شي تدرسي و تتفوقي فوافقت وتم الزواج سافرت لشهر العسل وفي شهر العسل بدأت المصايب كان يتركني في الفندقق بالساعات و انا ماعمري فحياتي بعد لحالي كل مرة يصرفني انو بيشتري شي او يودي الغسيل كنت ابكي لحالي في الفندق طلعني كم مرة وسحب عليه كثيرر رجعت لمديني لاجد شخص خالي من المشاعر ٤٢ ساعة برا البيت و لو رجع القاه في الحوش عالجوال يتكلم مرة خرجت الحوش اناديه ياكل قام سحبني من ملابسي ورماني جوا البيت بحجة ان الرجال يشوفوكي بالرعم من اني في منطقة مهجورة مافي حولي بيوت ولا شي كلها اراضي امه رسلت الاكل اول كم يوم بعدين قالتلي ان ولدها منعها و قال مرتي تطبخ بعدها جا وجاب مقاضي وقلي ارجع البيت والاقيكي طابخة عند اهلي كان في خادمة وامي تطبخ وانا مافكرت اتعلم لان قالو اكلك يججيكي فتحت كتاب الطبخ جابته لية اختة لما قلتلها كيف اطبخ وانا مااعرف المهم رجع البيت وقعد يصرخ لاني كنت اقلب في كتاب الطبخ وقلي هذي نهاية الكذب قالو انك سناعة وطباخة وكل شي لكن طلعتي ولا شي قعدت ابكي لاني كتومة ومااعرف اعبر مرت الايام و صار يدخل غرفة لحاله ويقفل الباب عشان يكلم حبيباته ذاك الوقت عرفت اني حامل وجلست ابكي قام صار طيب ليوم واحد وسوى انه فرحان بعدها فكيت جواله لانه ماصار يكلمني و لايطيقني قلت اشوف ايش شاغله قام شافني وجا سحبني وقلي انقلعي لاهلك بعدها قلت لاخواني ردوني وما قلت لاحد ايش صار اتعذرت انه مشغول ورجعوني بعدها كل شوي يطردني وارجع بعد كم يوم مع اخواني واستمر يطردني وصلت لشهري الثامن قمت فتحت جواله و الا يفز من نومه لما شافني طلعت من الغرفة وجا سحبني وانا حامل ورماني قدام الباب ومشي من فوقي بعدين سحبني ورماني قدام الباب وقفل الباب ولاني غبية وماعندي خبرة كنت اترجاه قام رمى عبايتي عليه وقال البسيها وطلع السيارة ورجعني عند اهلي قمت رجعت بعد كم يوم وطنشته وكملت فترة حملي وهوا مرات يجي غرفتي مرات ينام برا براحته بس يجي البيت يصرخ عالتنظيف على الطبخ ويطلع تخيلو ولدت و سوا نفسه متأثر قدام اهله بعدها طلعت لاهلي وهو كل يوم يتصل ويسبسب وانا اصبر و يقولي ارجعي وانا ما كنت قادرة حتى امشي قلتله مااقدر قام جا عند اهلي وقال ببات عندكم وترك جواله مفتوح واسمع اتصالات الحريم ورسايلهم لما صحي الصبح قلتله انت ما تخاف الله وعصبت لين اتشنجت واغمى عليه ولما فبت جاني زي الشلل النصفي تقريباً عشرة دقايق ربع ساعة ونادى امي وامي مفجوعة اييشبك وتقومني قلتلها ما ادري يمكن من نقص الحديد لاني عانيت طول فترة حملي منه ومن هبوط الضغط بعدها بفترة يتصل عليه ويهزأني مافي اكل مافي؛ ي وانتي قاعدة عند اهلك كان صايرلي؛شهر من الولادة بس كانت صحتي سيئة جدا لاني اهملت نفسي الحمل و ما راجعت طول الحمل الا كم مرتين يمكن واتعسرت ولادتي وكنت ما اقدر امشي امسك الجدران عشان اقوم بس رجعت بيتي وكنت كل مااطل في بنتي يروح الوجع بعدها ولا كأني رجعت البيت من سفرة لسفرة والاقيه متصور مع حريم لدرجة لقيت وحدة ملبسها ملابسه قمت قلتله قال انتي شكاكة وماقصر طردني واخذ بنتي وعلى هالمنوال يطردني و يشيل البنت ويرميها عند اهله لما اروح اخذها امه ماترضى تعطيني هية وعشت في عذاب انا وبنتي ٧ سنين معاناة وارجع البيت عشان يعطوني هية وكل ماتجي الاقيها الله يكرمكم متصلخة ونفسيتها في التراب تخيلو اوقات يعصب ويدخل غرفة و يشيلها معاه بدون حليب و لا تغيير حفاظة الله يكرمكم واجلس اترجاه يطلعها و هية تبكي و يصرخ عليها تقعد معاه ١٢ ساعة او اكثر ما رضعت ولا شريت حتى موية لين بعد ما كملت بنتي سنتين قمت رحت لاهلي وقعدت شهرين كاملة اقول لابوية خليه يرةع البنت قلي خليه لين يجي بنفسه شهرين ما شفت بنتي وابكي كل يوم لين جا ابوه وصالحنا وجاب ولده قال بيسفرنا برا رضوة و يودينا عمرة و نفتح صفحة جديدة جلسنا شهر متصافين طول السفرة لانو هادي ونايم وانا وبنتي نطلع نتمشى في الفندق ونرجع طبعاً هوا فعالم واحنا فعالم مو داري عننا ما غير يطقطق في جواله واذا طلعنا اشوية ونرجع لكنها كانت اسعد لحظات عشتها بسلام عشت معاه ٧ سنوات تخيلو ماعمره نطق اسمعي ولا ناداني بدلع و لا كلمة حلو بس يقول هيه يا بنت ولا يا حرمة غير انو لما تكون عندي خرجة حلوة مع اهلي يسويلي مشكلة يخبي اغراضه و يقول انها ضاعت ويجلس يصرخ علينا طلعوها بعدين اكتشفت انو يخبيها ولما قلتله ادري انك تخبيها ضربني يستخسر عليه اي شي حلو بحياتي وكانت تجسه حالات يصير طيب تقريباً كم يوم يصير طبيعي و يودينا مطعم ولا مكة و لا الطايف من فين لفين تجيه كم يوم طبيعي بعدين يقلب ما كان يخلي ولا ريال فيدي يشيل فلوسي حتى لو كانت عيديات حتى لو صارفة المكافأة ولقها يشيلها ولو في الصراف يصرفها صرت اخبيها عند اهلي لسانه متبري منه ما عمري شفت لا حب ولا شي صرت كني مكينة من مرض لمرض اخر شي احد اقاربي لما شافني انفجع و الله العظيم ان وزني صار من ٣٤ ل٣٦ جلد على عظم قال لاهلي مايصير تقعد معاه قلي امشي نروح المحكمة قامو اهلي قالو روحي كنت خايفة على بنتي بس قالولي مايقدر يشيلها لو جا بيتكم قوليله روح اطلب بنتك من المحكمة طبعاً جلست معاه ٧ سنين رحت المحكمة سولنا جلسات اصلاح بعدين عند الشيخ بعدين عند اصلاح ذات البين قالولهم يفصلو بيننا مشكلتي ماعندي اي دليل و لا اثبات بس ربي نصرني عليه كان اخذ كل ذهبي فتم الخلع مقابل انه ما يرجعلي الذهب وباقي المهر ما دفعته لان الشيخ عرفله و الحمد لله وطبعاً كل فلوسه و الفشرة اللي قالها طلعت ولا شي طلع انسان عليه قضايا كثير و اخذ فلوس ناس ومن ضمن الرسايل اللي كانت تجي لجواله من الناس اللي شغلهم بدون راتب و اللي قلهم اشغل فلوسكماردها فكانو يدعو عليه الله يخرب بيتك الله ياخذ اهلك......... والله ان ما عمرها جهاز عاش عندنا في البيت لا غسالة ولا لمبات ولا ثلاجة كل ما نشتري شي يخرب ويجي يسبنا و الله العظيم من دعاوي الناس دحين انا عند اهلي من كم سنة ماعمره خرب عليه و لا شي و الوالد اعطاني شقة اسكن فيها من عمارته ومرتاحين انا و بنتي و نفسيتها اتحسنت ويجينا مصروف وقلبنا شقتنا جنه هية غرفتين بس نعمة وراحة نفسية الله لا يحرمنا منها وانا حاليا ما افكر اتزوج ولو اتزوجت مستحيل قبل ما يصير عمر بنتي ١٠ سنين بس تجيني هواجس وخوف وشكر خاص لكل اللي طمنوني
تنويه الفترة الأخيرة اللي ما صرت افتش جواله زعل صار يسمي حبيباته بدلع عشان لو دق جواله اشوف اسمهم و يشغل مقاطع حريم وصخة قدامي لانه انقهر اني كرهته ولا اغار عليه
اهلي ماعرفو عن موضوعي الا بعد ما شافوني اجيهم من دون بنتي

اعتذر لو طولت لان التعليقات طلبو مني التفاصيل واللي تعدى عليه في التعليقات الله يسامحه لا تنسوني من دعائكم

p.dkm fsff ;`f , htjvhx td w; hg'ghr

آخر مواضيعي

امي القاسية وأخي الخائن

التعديل الأخير تم بواسطة الفيلسوف الصغير ; 21-05-2020 الساعة 12:08 PM سبب آخر: اضافه رابط
عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2020, 12:09 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101268055
نقاط التقييم: 1012677680
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 8
تلقي آعجاب 1,003 مرة في 903 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: حزينة بسبب كذب و افتراء في صك الطلاق

تمت الموافقة
اختى
هذا تحمدى ربك انك تطلقى منه
اكثرى من الدعاء بان يعوضك الله خيرا عن هذا
بالتوفيق

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2020, 12:50 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 348711
المدينه:
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 559
المحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 15
تلقي آعجاب 108 مرة في 96 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
المحب 2015 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

أنا اسف

1-
اعلمي يا اختي اني لا اعلم الغيب وانتي طريقة سردك تجعل الانسان ياخذ بالسائد ومن المؤكد ما كتب في صك الخلع كان بسبب قوة شخصيته وضعف شخصيتك فغاب الحق امام القاضي وحكم له بما ليس من حقه لذلك لا تحزني بشي ليس بيدك وهذا هو الي اسمه النصيب والقضاء والقدر والابتلاء

2-
لا ترفعي عليه اي قضية لتعديل الكلام الي مكتوب بالخلع كويس انك نجوتي بجلدك انتي وبنتك

4-
لا تحاولي بالمستقبل القريب ولا البعيد التواصل معه مباشرة ..... وحتي ان حاول يدخل ناس يصلحون فهو انسان لا يصلح ولا تقبلي الان علي الاقل

5-
خلصي الجامعة وربي بنتك

7-
لا تحرمي الطفلة من ابوها ولا تخربي بعلاقتهم .......

8-
في جميع الاجوال وجود الطفل يجعل الحياة قاهره فحرمانه من احد ابوية شي لا نحبه ولا نرغبه ولذلك امشي علي خطتك اذا تقدم لكي اكثر من ثلاث مرات علي مدار السنين
وانتي اعتذري منه بشكل مؤدب وقولي له الله يسامحك ممكن يندم واذا ندم الانسان علي الخسارة رجع الي الله واذا رجع الي الله حسن خلقه وتعامله فعندها ممكن تعطينه فرصه اخيرة ولكن ليس اقل من بعد يدم الي ان تنتهي الجامعه خاصة انه هو راح يجرب بخطب ويشوف انه مافي وجده قبلت فيه من شره ومشاكله ..... عندها سيعرف قيمتك ..... ولكن ارتاحي ولا تفكري

9-
اهم شي عيشي سعيدة واول ما تسمعي انه تزوج احمدي الله انه الله خلصك منه للابد ومن بعدها فكري بزواجك وبنتك ما راح يقدر ياخذها لانها لامك بعد زواجك ولانه زوجته هذا ان تزوج ستكون من المستحيل ان تقبل بها

10-
الله يوفقك وسامحني بس بنات اليوم طالعات بموظة الطلاق علي اتفه الاسباب والمقارنة وانتي ما وضحتي السبب ولكني اؤمن وبشدة بالفرصة الاخيره بعد انتهاء الجامعة وانتي بكيفك بس بشرط لازم يفحط عندك وكيف يفحط بتركه يفكر ويشوف نتيجة فراراته ويعيش الوحدة ويحس بالخسارة واياك ثم اياك ان تقولي لاي احد انك في احتمال واحد بالمية ترجعي اذا اي احد فتح الموضوع قولي الزواج قسمة ونصيب والحمد لله علي الحال وقفلي .... وركزي بالمستقبل لكي ولطفلك

اسال الله ان لم يصلح حاله لكي ولبنته ان يرزقكي خيرا منه

عرض البوم صور المحب 2015   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2020, 03:39 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سمارتك

البيانات
العضوية: 299127
المدينه:
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 50
سمارتك is a splendid one to behold
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سمارتك غير متصل

الله يعوضك خيراً عن ما حدث لك ، وسبحان الله لو فيه شخص واعي كان أنتبه من البداية خاصة يوم جلس يمثل أنه يرمي الدخان الذي في يده لو عنده شويه عقل وتفكير ما صدق هذا الكلام أعرف ناس طيبين يريدون التخلص منه لم يقدروا إلا من وفقه الله وهداه وبعد معاناه وتعب وليس بهذا الغباء الساذج ( بختصار أنتي وقعتي في ضحية ناس فيهم جهل ومرض الهياط ) كذلك واضح أنه يمثل يوم يدعي أنه شخص مهم وصاحب مال أغلب من فيهم هذي الصفة أما كذاب أو مريض يتكلم بدون وعي .
ما حدث لك هو تجربة تعلمي منها ولا تتضايقين وما حدث لك أهون من الذي حدث لغيرك ، وأهم شيء لا تكررين نفس الخطأ ويضحك عليك من فيه جهل وتخلف ومرض الهياط . كذلك تذكري أن الرزق بيد الله وليس بيد البشر أدعي الله أن الله يعوضك وأن يفرج همك وبإذن الله عما قريب تأتيك بشائر الخير وأعتذر أذا فيه شيء في كلامي يضايقك لكن الصراحة حتى لو كانت مرة أجمل من تعيشي الوهم فترة ثم تكتشفين أنك ضيعتي عمرك كله تصحين في أول الطريق أفضل من أن تصحين بعد فوات الاوان . وفقك الله لما يحب ويرضى عليك بالتقرب من الله والدعاء والاكثار من ذكر الله وقراءة القرآن بشكل يومي وأذكرك بنصيحة لأحد السلف يقول أذا ضاع عليك أمر من أمور الدنيا فلا تضيع أمور دينك

آخر مواضيعي

أتمُّ الاستقبال لشهر رمضان

عرض البوم صور سمارتك   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ سمارتك على المشاركة المفيدة:
راجي وفا (22-05-2020)

قديم 21-05-2020, 03:39 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سمارتك

البيانات
العضوية: 299127
المدينه:
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 50
سمارتك is a splendid one to behold
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سمارتك غير متصل

دُعَاءُ مَنْ أُصِيبَ بِمُصِيبَةٍ
- ((إنَّا للـهِ وإنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونَ، اللَّهُمَّ أجُرْنِي فِي مُصِيْبَتي، وأخْلِفْ لِي خَيْراً مِنْهَا))([1]).
- صحابية الحديث هي أم سلمة رضى الله عنها .
جاء في الحديث قوله : ((ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: ...، إلا أجَرَهُ الله في مصيبته، وأخلف له خيراً منها)).
قالت أم سلمة ’: فلما توفي أبو سلمة، قلت كما أمرني رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فأخلف الله لي خيراً منه؛ رسول الله صلى الله عليه وسلم .
قوله: ((وأخلف لي)) أي: عوض لي ((خيراً منه))؛ أي: من تلك المصيبة؛ والمصيبة عام، سواء كانت في النفوس أو في الأموال.
قوله: ((فلما توفي أبو سلمة)) وهو: عبدالله بن عبد الأسد، وكانت أم سلمة تحته، فلما توفي زوجها عبدالله، قالت كما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم ((اللهم أجرني في مصيبتي، وأخلف لي خيراً منها))؛ فأخلف الله لها خيراً منه، وهو رسول الله صلى الله عليه وسلم

آخر مواضيعي

أتمُّ الاستقبال لشهر رمضان

عرض البوم صور سمارتك   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2020, 03:54 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 349062
المدينه:
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 25
Corazón Alegre is just really nice
آعجبنيً: 20
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Corazón Alegre غير متصل

عند الطلاق ممكن تتوقعي اسواء التصرفات والاتهامات اللامعقولة.
مادامك نفذت بجلدك هذه نعمة. لو يمكن تعديل الصك خير و بركة، بس اللي اتوقعه انه بيكون صعب و تعقيدات وممكن يعطى فرصة اخرى له ان يفكر بخطة انتقام جديدة.

الحمدلله تحررتي، و نصيحتي لك لا تتزوجي مرة ثانية ولا تفكري فيه. الحرية لاتقدر بثمن والآن الحمدلله في فرص اكثر لاستقلالية النساء. و ايش للنساء بالزواج في زمن أشباه الرجال؟

آخر مواضيعي

الحكمة من الزواج

عرض البوم صور Corazón Alegre   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2020, 05:37 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 347861
المدينه:
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 133
Mo7ammed has a reputation beyond reputeMo7ammed has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 16 مرة في 14 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Mo7ammed غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب 2015 مشاهدة المشاركة
أنا اسف

1-
اعلمي يا اختي اني لا اعلم الغيب وانتي طريقة سردك تجعل الانسان ياخذ بالسائد ومن المؤكد ما كتب في صك الخلع كان بسبب قوة شخصيته وضعف شخصيتك فغاب الحق امام القاضي وحكم له بما ليس من حقه لذلك لا تحزني بشي ليس بيدك وهذا هو الي اسمه النصيب والقضاء والقدر والابتلاء

2-
لا ترفعي عليه اي قضية لتعديل الكلام الي مكتوب بالخلع كويس انك نجوتي بجلدك انتي وبنتك

4-
لا تحاولي بالمستقبل القريب ولا البعيد التواصل معه مباشرة ..... وحتي ان حاول يدخل ناس يصلحون فهو انسان لا يصلح ولا تقبلي الان علي الاقل

5-
خلصي الجامعة وربي بنتك

7-
لا تحرمي الطفلة من ابوها ولا تخربي بعلاقتهم .......

8-
في جميع الاجوال وجود الطفل يجعل الحياة قاهره فحرمانه من احد ابوية شي لا نحبه ولا نرغبه ولذلك امشي علي خطتك اذا تقدم لكي اكثر من ثلاث مرات علي مدار السنين
وانتي اعتذري منه بشكل مؤدب وقولي له الله يسامحك ممكن يندم واذا ندم الانسان علي الخسارة رجع الي الله واذا رجع الي الله حسن خلقه وتعامله فعندها ممكن تعطينه فرصه اخيرة ولكن ليس اقل من بعد يدم الي ان تنتهي الجامعه خاصة انه هو راح يجرب بخطب ويشوف انه مافي وجده قبلت فيه من شره ومشاكله ..... عندها سيعرف قيمتك ..... ولكن ارتاحي ولا تفكري

9-
اهم شي عيشي سعيدة واول ما تسمعي انه تزوج احمدي الله انه الله خلصك منه للابد ومن بعدها فكري بزواجك وبنتك ما راح يقدر ياخذها لانها لامك بعد زواجك ولانه زوجته هذا ان تزوج ستكون من المستحيل ان تقبل بها

10-
الله يوفقك وسامحني بس بنات اليوم طالعات بموظة الطلاق علي اتفه الاسباب والمقارنة وانتي ما وضحتي السبب ولكني اؤمن وبشدة بالفرصة الاخيره بعد انتهاء الجامعة وانتي بكيفك بس بشرط لازم يفحط عندك وكيف يفحط بتركه يفكر ويشوف نتيجة فراراته ويعيش الوحدة ويحس بالخسارة واياك ثم اياك ان تقولي لاي احد انك في احتمال واحد بالمية ترجعي اذا اي احد فتح الموضوع قولي الزواج قسمة ونصيب والحمد لله علي الحال وقفلي .... وركزي بالمستقبل لكي ولطفلك

اسال الله ان لم يصلح حاله لكي ولبنته ان يرزقكي خيرا منه

زين اعترفت بخطاك يامريض يامرض يامرضووووووووووووو لا اوصيك اقرب طبيب نفسي

عرض البوم صور Mo7ammed   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ Mo7ammed على المشاركة المفيدة:
Corazón Alegre (22-05-2020)

قديم 21-05-2020, 05:52 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فيتامين B

البيانات
العضوية: 299776
المدينه: ...
معدل التقييم: 35160866
نقاط التقييم: 351606506
فيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond reputeفيتامين B has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,435
تلقي آعجاب 2,825 مرة في 1,824 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
فيتامين B غير متصل

طيب ليه حزينه
خلاص الحمد لله افتكيتي و خلعت منه
في غيرك لا تقدر تطلق ولا تطلب خلع وتعيش طول عمرها هيا وعيالها معنفين
وصك الطلاق ما راح احد يطلبه منك
مافي مطلقه او خالعه احد قالها بالله وريني صك الخلع او الطلاق حتي اشوف الاسباب
خلاص انسيه ماضي مؤلم وانتهي الحمد لله
قولى دايما
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
ولا تستعجلي بالزواج مره ثانيه تحت اي ضغط من المجتمع بسبب السن وخلافه
خليخيارك الثاني اكثر عقلانيه وحكمه
وربي يوفقك و يهدي بالك

آخر مواضيعي

مذكرات أم طموحه

عرض البوم صور فيتامين B   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ فيتامين B على المشاركة المفيدة:

قديم 21-05-2020, 07:57 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية TRITON

البيانات
العضوية: 346167
المدينه: جدة السعودية
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 90
TRITON has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 20
تلقي آعجاب 16 مرة في 13 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
TRITON متصل الآن

اختي العزيزة
المفروض اتكونين سعيدة وفرحانة جدااا
لعدة اسباب بس قبل ما اذكر الاسباب اقري موضوع شبيه الك قريته اليوم بس الفرق انه الزوجة هذي اقل حظ منك وما عندها اهل يسندوها عنوان الموضوع: مشكلة من أشهر

http://forum.z4ar.com/f116/t532992.html

اما ليش لازم اتكونين سعيدة:

1- اتخلصتي من انسان قذر كان ممكن يتلذذ حتى يبقيكي تحت رحمته بكل الوسائل وكان ممكن يسبب لك اذى جسدي ونفسي اكبر.
2- عندك اهل وابو الله يحفظه كانو احسن سند وحسب كلامك وفرلك شقة الك ولبنتك اتعيشون بيها بخصوصية وسعادة. هذا الابو درة.
3- عندك طفلة اتحبك وراح اتكون سند الك بالمستقبل واتقدر تضحياتك.
4- عندك فرصة تبدين حياة جديدة بعد ما اخذتي الدروس والعبر انتي مو 16 سنة وصرتي ناضجة والمفروض تنظرين نظرة ايجابية لهذي التجارب انها قوتك وعلمتك.

اعتقد هذي الاسباب اكثر من كافية

آخر مواضيعي

ماهو المعدل الطبيعي لممارسة الجماع بين الزوجين؟

عرض البوم صور TRITON   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2020, 11:38 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 346502
المدينه: السعودية
معدل التقييم: 176
نقاط التقييم: 1277
إيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 356
تلقي آعجاب 222 مرة في 185 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
إيجاد غير متصل

يا اختي

لا تبرري لأحد ليش خلعتي

كوني واثقة من نفسك

معروف الحرمة دايما تتمسك بزوجها حتى لو كان سيئ

لذلك ما تخلعه إلا إذا كان الله يستر عليه !!!

فإنت معاك حق ولا احد يعارضك، وكل اللي عارضوك وقالوا انت فيك شي هذول عقولهم مريضة يا اختي واكيد ذكور سيئين عافانا الله من أمثالهم

المهم حياتك حاليا، واعتبري نفسك تحررتي من سجن كنت تتعذبي فيه ،

قولي الحمدلله وخلاص لا تفكري بصك الطلاق ، أو زي ما رديت عليك هناك

افرحي

وحابة أقولك ألف مبروووك على خلاصك من زوجك المريض السيئ

وعقبالك بالزوج الطيب المناسب اللي يسعدك ويحبك ويفديك بعمره

دعواتك لنفسك ربك قريب ومجيب

الله يوفقك

آخر مواضيعي

عيد السعودية 😍

عرض البوم صور إيجاد   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ إيجاد على المشاركة المفيدة:

قديم 22-05-2020, 12:53 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
المدينه:
المحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond reputeالمحب 2015 has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
المحب 2015 غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammed مشاهدة المشاركة
زين اعترفت بخطاك يامريض يامرض يامرضووووووووووووو لا اوصيك اقرب طبيب نفسي
طيب عطني رقم الطبيب حقك الي تزوره

قديم 22-05-2020, 05:44 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 339483
المدينه:
معدل التقييم: 25946840
نقاط التقييم: 259467445
Um yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond reputeUm yousef 22 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 342
تلقي آعجاب 357 مرة في 299 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Um yousef 22 غير متصل

الله يعوضك العوض الجميل

آخر مواضيعي

مشرووووع

عرض البوم صور Um yousef 22   رد مع اقتباس

قديم 22-05-2020, 12:09 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 18718664
نقاط التقييم: 187179750
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 745
تلقي آعجاب 4,337 مرة في 3,373 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

وتشرحين ليش مانتي مجبره تبررين لااحد او تفصلين حياتك له عشان يفهم اصل وجعك بطلي هذي العاده حتى تعيشي مبسوطه

آخر مواضيعي

مرحبا

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ وجـد على المشاركة المفيدة:

قديم 23-05-2020, 02:51 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
المحب 2015 غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـد مشاهدة المشاركة
وتشرحين ليش مانتي مجبره تبررين لااحد او تفصلين حياتك له عشان يفهم اصل وجعك بطلي هذي العاده حتى تعيشي مبسوطه
هي قاعدة تبي احد يسمعها ويناقشها وهذا هو الهدف وهدف نبيل ان يجد الانسان عن الشخص يستمع له وثم ينتقده

.... واي زواج او قصة فشل يتحمل الطرفين المسؤولية فمن المسؤولية والغلط عليها انهم لم يسالو جيدا وعللت هذا بسبب قلة الخبرة بان عمرها وابوها وكذا .... برضه ليس مقنع بالنسبة لاي احد لانه قرار له نتايج كارثية ....

القصة كلها كان سبب الطلاق الرئيسي هو سؤ العشرة من الزوج ....... هل ممكن يتعدل نعم متي لا اعلم كيف اذا عرف نتيجة اخطاءه وندم ما هو مدي التعديل لن يتغير بشكل كامل ولكن سيتحسن ما مصلحة العودة الطفل هل يفيد العودة للطفل نعم متي العودة علي الاقل بعد الجامعة ويبلغ الطفل عمر النضوج والاستقلال

الان طليقها سيبقي معها طول العمر ولو استمر التعامل كذا من سيتضرر الذي ليس له بهذه الحرب لا ناقة ولا جمل طفلها وطفله

الكل يتجمل مسؤولية وكلنا محاسب والضحية دائما الاطفال مع الاسف الشديد ونحن اذا وجد الاطفال تعقدت المشكلة واصبحت متشابكة ولا نستطيع حلها ونقدم مصلحة الطفل دون ما سواه لو لم يكن الطفل موجودا لكن راي اختلف وقلت الهروب سعادة وراحة عظيمة وسكينة وطمئنينة للجميع

ولكن الله قال (ولقد خلقنا الانسان في كبد) في قهر الواحد يرضي ينقهر ولا يشوف عياله مقهورين وبكره لما طفلك تدخل المدرسة يا اختي وتجي تسالك عن ابوها راح تفهمي الي اقوله

انتي خلك علي الصامت كملي جامعتك واسمعي اخبارة وادعي انه الله يصلح حاله هذا كل الي عندنا واذا تزوج حطي عليه اكس وابدي خططي لحياتك بشكل اوسع

اما المطلقات الي تقول لكي ماله داعي لا تسمعي لهم

الله يسهل امرك