هل أنا غلطانه؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

هل أنا غلطانه؟

السلام عليكم انا عمري 23 وزوجي اكبر مني ب6 سنين متزوجين لنا سنتين وبدون اطفال اللي صار ان زوجي له فتره تغير ومر بضغوط وظروف ماديه خلته يتغير ويروح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-04-2021, 10:01 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 33,797 [+]
بمعدل : 7.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1880
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 378 مرة في 355 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
هل أنا غلطانه؟


السلام عليكم انا عمري 23 وزوجي اكبر مني ب6 سنين
متزوجين لنا سنتين وبدون اطفال
اللي صار ان زوجي له فتره تغير ومر بضغوط وظروف ماديه خلته يتغير
ويروح للشراب وانا نفسيتي تعبت وحياتي سارت دمااار بس قعدت ساكته واحاول اكون معاه
لين مره وهو راجع البيت كان معاه سيارة اخوه وزوجي صدم فيها وهو شارب
واخوه ولع الدنيا وزعل ع سيارته وراح فضح زوجي عند اهله
المهم انا ما كنت ادري عالحادث بس اخته جت كلمتني وقالتلي كيف سكتي كل هذي الفتره
وكانت تواسيني وكذا وبعدين حكتني عالحادث وانه راح يكلف 3 الف تصليح السياره
ولما زوجي صحي كان معصب ويقول اخويا جا اخذ السياره ويذلني عشان سياره
قلت له من حقه عدمت له سيارته اختك قالتلي بتتصلح ب3 الف! قام عصببب ويسب ويغلط فيها
ويقول ما يتجاوز تصليحها 400 ريال حاولت اهديه مافي فايده راح يدق لاخته ويقولها يا كذابه
وغلط عليها كثييير! وانا والله اصلا قلتها بحسن نيه وقصدي اني اغلطه ولاا ادري ان اخته ما تبغاني اوصل لزوجي الكلام! يعني شي بديهي اني بعصب واقوله عدمت سيارة اهلك
المهم اخته زعلت مني وما ترد عليا واذا ردت ترد بدون نفس!
واليوم فجاه الجرس يدق ويجوا امه واخته الثانيه بدون ما يعطوني خبر اضطريت اخلي زوجي يفتح لاني بملابس النوم
ورحت بدلت بسرعه وجيت سلمت عليهم وكانت امه تبكي وزعلانه من زوجي عشان تغير
وقبل لا تمشي قالتلي لو تعزيني لا عاد تقولي لو اي شي بينك وبين بناتي! حسيت اني نقالة كلام وانا اللي فيا مكفيني ولا قصدت اسوي مشكله بينه وبين اخته اش رايكم؟؟ واضح ماخذين موقف لان حتى ماخذين موقف لان حتى ما عطوني خبر انهم جايين..هل انا غلطانه وابرر لهم انه مو قصدي ولا اطنش؟


ig Hkh yg'hki?











آخر مواضيعي

قريب بتزوج و جابت طاريي بنت زميلتي

 
عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 02-04-2021, 01:42 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النـائبة العـــامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( اميرة الذوق )

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 327803
المشاركات: 18,694 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في بلاد الله
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute( اميرة الذوق ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,452
تلقي آعجاب 14,623 مرة في 6,288 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( اميرة الذوق ) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


تمت الموافقة ..
الكلمة الطيبة صدقه ..











آخر مواضيعي

تهنئة بعيد الاضحى المبارك

 
عرض البوم صور ( اميرة الذوق )   رد مع اقتباس

قديم 02-04-2021, 02:14 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 345672
المشاركات: 1,710 [+]
بمعدل : 1.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 436
الحلم الـوردي has a reputation beyond reputeالحلم الـوردي has a reputation beyond reputeالحلم الـوردي has a reputation beyond reputeالحلم الـوردي has a reputation beyond reputeالحلم الـوردي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 76
تلقي آعجاب 79 مرة في 75 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحلم الـوردي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


لا موغلطانه الموضوع عادي لكن ردة فعل زوجك واخته مب طبيعيه انتي مافتنتي ولاشي هي قالت معلومه ونتي قلتيها لزوجك ومع ذلك يالغاليه حاولي ماتقولين له اي شي ثاني عن اهله او اقاربه لانه انفعالي ومو طبيعي ويفشل وراح يطلعونك ف النهاية انتي الغلطانه مثل مايقولون اتركي الداب وشجرته .
ونتي فيك من زوجك مايكفيك فكري ف الاشياء الايجابيه الي تنفعك وحافظي على صحتك وخلك هادئه واهتمي في نفسك اكثر هو ماراح ينفعك لو جاك سكر او ظغط بعيد الشر عنك .











عرض البوم صور الحلم الـوردي   رد مع اقتباس

قديم 02-04-2021, 02:19 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزوف 96

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 117142
المشاركات: 1,785 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 312
نقاط التقييم: 1066
عزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond reputeعزوف 96 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 131
تلقي آعجاب 205 مرة في 158 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عزوف 96 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


اذا يهمونك وتعاملهم معك طيب وضحي لامه

وثانيا لاتهاونين بموضوع الشرب
ان اهله يسيئون الظن بك مو اهم من حياتك مع زوج يشرب ؟











آخر مواضيعي

طلب

 
عرض البوم صور عزوف 96   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ عزوف 96 على المشاركة المفيدة:

قديم 02-04-2021, 11:02 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 297694
المشاركات: 448 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 1135202
نقاط التقييم: 11350825
الراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond reputeالراس عالي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 39 مرة في 36 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الراس عالي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الراس عالي إرسال رسالة عبر Skype إلى الراس عالي

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


يعني هم تركو المشكله ولدهم سكران
وراحو لك يقولون نقالت حكي











آخر مواضيعي

عزيزي آدم عزيزتي حواء ،، ايهما الافضل

 
عرض البوم صور الراس عالي   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2021, 06:12 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 290217
المشاركات: 2,294 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 5493787
نقاط التقييم: 54936281
رنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond reputeرنا900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 5
تلقي آعجاب 532 مرة في 427 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رنا900 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


تركو اساس المسكله وحذو حرتهم فيك عل العموم ارسلي رساله لاخته ان اللي صار انه عصب وقلت من حقهم عدمت السياره و و. و. وماتوقعت انه بيدق عليك ويغلط انا اسفه ماكان قصدي والله يصلح حالك مع اخرك ويصلحه لي وخلصنا

امه كلميها ووضحيلها اللي صار

واهم شي خلي لك موقف من الشرب بكرا يصير العدمه فيك انتي











آخر مواضيعي

ممكن طلب لو سمحتو !!

 
عرض البوم صور رنا900   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2021, 07:07 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة فرح

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 351974
المشاركات: 236 [+]
بمعدل : 4.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بقاع الأرض حيث من أحب...
الجنس : انثى
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 945
نجمة فرح has a reputation beyond reputeنجمة فرح has a reputation beyond reputeنجمة فرح has a reputation beyond reputeنجمة فرح has a reputation beyond reputeنجمة فرح has a reputation beyond reputeنجمة فرح has a reputation beyond reputeنجمة فرح has a reputation beyond reputeنجمة فرح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 138
تلقي آعجاب 187 مرة في 109 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نجمة فرح غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


سلام و رحمة... نعم غلطانة و لكن مو لأجل ما ذكرت وإنما كما ما نبهك الأخوان لأنك جالسة
تناقشين مع زوجك تكلفة إصلاح السيارة بدل تكلفة معاقرته أم الكبائر على حياتكم الأسرية !
الله يهديك أختي أحد يهمل وجود سرطان لا قدر الله بجسده و يفكر في علاج ثالول أو كيس دهني….
هذي مسألة ثانوية مثل و أكيد نقل الحكي مو جيد لأنه قد يسبب فتن و لو بدون قصد..
إنما موضوعك أكبر الآن و إذا أهله مو لصالحهم مناقشة مشكلة ولدهم الرئيسية
فأنت أحرص ع نظافة و استقرار بيتك بإمكانك تذكرين لهم لتجنب الشروخ بينكم
أنك من هول الصدمة عليك ما أحسنت التصرف في هالموقف و لا هي عادة عندك
هذي السالفة تخلص في دقيقتين... بس بعدها التركيز يكون ع حل المشكلة الفعلية…
إلا لو أنت تتقبلين الفكرة أساسا و ماعندك مشكلة فيها! الله يهدي سركم….











آخر مواضيعي

الاقتباس لا يعمل معي؟

 
عرض البوم صور نجمة فرح   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2021, 11:06 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية G i v e n c h y

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269302
المشاركات: 1,320 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 89911884
نقاط التقييم: 899117372
G i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond reputeG i v e n c h y has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 61
تلقي آعجاب 71 مرة في 60 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
G i v e n c h y غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


الحين تركو لب المشكله الاساسية وراحوا يزعلون ع شويه كلمتين واضح ان زعل بنتهم له ثقل عندهم الله يهديهم !!
والا الآولي يجلسوا مع ولدهم ويعقلونه وينصحونه انه يترك هالطريق
لان بدايته جميل في نظره لكن نهايه هذا الطريق سيئة وزين صار في حادث بسيط ولا شيء ثاني
طبعاً انتي تتحملي جزء من المسئوليه بسكوتك عنه حاولي مره وثنتين وثلاث اما بالنصح او بدايه العلاج فهو بالأخير زوجك
الله يقويك ويساعدك على ما انت فيه
هل تعالجي الزوج او تلطفي الجو مع اهل الزوج
موفقه











آخر مواضيعي

غريزة الأمومة

 
عرض البوم صور G i v e n c h y   رد مع اقتباس

قديم 08-04-2021, 01:55 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية basma.0770

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 329910
المشاركات: 316 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 153
basma.0770 has a reputation beyond reputebasma.0770 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 21 مرة في 20 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
basma.0770 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


لا مو غلطانه همه الغلط بس سامعه المثل الي يقول الكنه مثل السمك مأكول مذموم











آخر مواضيعي

لماذا سؤال محيرني عن تنظيم داعش

 
عرض البوم صور basma.0770   رد مع اقتباس

قديم 08-04-2021, 10:54 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكة سوريا

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 346257
المشاركات: 358 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سوريا
الجنس : انثى
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 265
ملكة سوريا has a reputation beyond reputeملكة سوريا has a reputation beyond reputeملكة سوريا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 63
تلقي آعجاب 51 مرة في 41 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ملكة سوريا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


غلطانة ويلي يقلك مش غلطانة مع احترامي له هو مافهم المشكلة بظبط
رح اشرحها لكي
هلاء النميمة والغيبة حرام
وانتي نقلتي كلام وعملتي الفتنة حتى لو مش قاصدة وزرعتي الحقد بقلب زوجك على أهله حتى لو دون القصد
بعدين الفتنة أشد من القتل و النمام لايدخل الجنة
مهما كانت الأسباب والظروف لا تخبري زوجك أي شيء بينك وبين أهله
خليكي حبوبة طيوبة معهم لا تدخلي معهم بالحرب
انتي بتصرفك هذا خليتي أهله مايثقو فيكي لا تستغربي بس يتصالحو يخربو بيتك ويخلوه يتزوج عليكي
انتي بيدك رح تخربي بيتك وتقولي مش غلطانة
طيب غلطتي شو الحل
الحل بالهدوء تعتذري من أهله أمه واخواته وخاصة يلي زعلانة منك بالكلام الحلو والاعتذار وهدية وتحسسيهم انك ندمانة وتحبيهم رح يسامحوكي
واوعك ثاني مرة تعيدها
ولا تتدخلي بين زوجك وأهله خليكي في حالك











آخر مواضيعي

تعطير الحمام وازالة الروائح الكريهة.فكرة جميلة جدا لتعطير التواليت

 
عرض البوم صور ملكة سوريا   رد مع اقتباس

قديم 14-04-2021, 01:18 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 346928
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 120
د.أنور أبو سلامة has a reputation beyond reputeد.أنور أبو سلامة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 22 مرة في 20 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
د.أنور أبو سلامة غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: هل أنا غلطانه؟


الان اتركي الموضوع بالكامل وركزي على موضوع الشراب ، الأفضل إذا زوجك مستمر على الشراب أن تبتعدي عنه أنتي وأطفالك لأن تناول المسكرات له عواقب لا يغفل عنها أي شخص قد تصل إلى العنف وحتى إلى القتل ،
اتركيه تماما حتى يعود إلى رشده ويتعهد بعدم العودة لهذا الشيء
وعلى رأي المثل السائد ( يا روح ما بعدك روح )

اهتمي بأصل المشكلة وعظمتها واتركي الامور الاخرى الان

اتمنى لك السعادة والتوفيق











آخر مواضيعي

طلب خاص

 
عرض البوم صور د.أنور أبو سلامة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 06:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات