اشهر علامات الحب عند المرأة 2020 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية رومنسيات كل ما يخص الرومنسيات الزوجيه الرومنسيات الخاص رومنسيات الزوجه رومنسيات الخطيبه رومنسيات الزوج رومنسيات رومنسيات , رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

اشهر علامات الحب عند المرأة 2020

نقدم لكم اليوم في منتدىة الحياة الزوجية اشهر علامات الحب عند المرأة 2020 تعرفوا عليها بالتفصيل من خلال ما يلي: ▪ الخجل من أقوى العلامات التي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-09-2020, 02:06 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 30,055 [+]
بمعدل : 14.76 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076497
نقاط التقييم: 20758285
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 1,196 مرة في 1,092 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام متصل الآن

المنتدى : رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية
اشهر علامات الحب عند المرأة 2020


نقدم لكم اليوم في منتدىة الحياة الزوجية اشهر علامات الحب عند المرأة 2020
تعرفوا عليها بالتفصيل من خلال ما يلي:

2020 portrait-dreamy-young-beautiful-girl-smiling-looking-up-thinking-dreaming-with-hand-chin_231208-5284.jpg


▪ الخجل
من أقوى العلامات التي تدل على أن الفتاة تُكن لك مشاعر الحب أنها تصاب بالخجل بشكل مفاجئ و غير متوقع عند وقوع أي تعامل مباشر بينكما ويظهر هذا الخجل في احمرار خديها وتورد وجهها و تلعثمها في الكلام.
الفتاة التي تقع في الحب تحاول دائماً أن تهرب من عيني من تحبه لذلك ستجدها تتشاغل أثناء الكلام معك بأي شيء لا يجعلها في مواجهة عينيك كأن تعبث بالهاتف أو تبحث في حقيبتها عن لا شيء أو تنظر إلى مكان بعيد كأنها تراقب شيئاً ما.
أغلب الفتيات الصادقات في الحب يخفنّ منه لذا ستجدها في الفترة الأولى التي تكتشف أنها قد أحبتك تحاول الابتعاد عنك و تجنب اللقاء معك و تتعمد أن تجعل بينك و بينها مسافة حتى لا يظهر ضعفها أمامك.

▪ القيام بسلوكيات طفولية
يرتبط الحب عند المرأة غريزياً بالأمان, وهي عندما تحب تبحث عن الرجل الذي يملأ هذه الفجوة المظلمة في حياتها, الرجل الذي يكون بمثابة الأب و الأخ و البطل الذي يدافع عنها ضد أي أخطار محتملة.
هذه المشاعر اللاإرادية تظهر على السطح في شكل تصرفات طفولية من الفتاة في حضور الشخص الذي تحبه حتى تتأكد أنه قادر على حماية الطفلة الصغيرة التي تسكن كل امرأة مهما كان عمرها لذلك لا تستغرب عندما تصرخ من الألم لأن قدمها ارتطمت بحجر صغير أثناء سيركما معاً, ولا من رعبها المبالغ فيه عند رؤية حشرة صغيرة أثناء وجودك, أو بكائها الغزير لأن سيارة كادت أن تصدمها فهي تريد في كل هذه الحالات أن ترى في عينيك نظرات الحنان و أن تسمع منك كلمات التدليل و أن تلمس في سلوكياتك أنك الرجل الذي سيوفر لها الأمان.

▪ تسأل كثيراً عن تفاصيل حياتك
إذا بدأت الفتاة في طرح الأسئلة حول تفاصيل حياتك بدءًا من أصغر الأمور إلى أعقدها فاعلم أنها تحبك و أن هذا ليس تطفلاً على حياتك بقدر ما هو طبيعة المرأة في الاطمئنان على من تهتم بشأنه.
إذا أردت أن تعرف أنها تحبك فراقب أسئلتها التي تبدأ من طعامك و شرابك و طريقة اختيار ملابسك و تنتهي بعملك و وظيفتك وكيف تخطط للعشرين سنة القادمة في مستقبلك, ليس هذا فحسب بل إنها قد لا تكتفي بالإجابات المقدمة إليها إذ لم تشبع رغبتها في المعرفة و الاطمئنان عليك وتظل تطلب المزيد من التفاصيل.
يستطيع الرجل أن يأسر المرأة إذا تعلم كيف يجيب على أسئلتها بشكل مبهر و لكن صادق في نفس الوقت فرغم أن النساء يحببن من يبهرهنّ إلا أنهن يفقدن الثقة فيمن يكذب عليهنّ.

▪ تحرص على عدم انقطاع الحديث معك
في أغلب الأحيان يقع عبء بدء محادثة بين شاب وفتاة على الشاب الذي يبدأ بطرح سؤال مهذب ثم يدير دفة الحوار حول موضوع ما لكن إذا لاحظت أن هناك فتاة تسعى إلى فتح حوارٍ معك بشكل خاص وتطرح أسئلة حول عدة مواضيع لمجرد جذبك إلى الحديث و التواصل معها فلا شك أن هذه علامة قوية على أنها تحمل نحوك الكثير من المشاعر.
ترغب المرأة التي تحب شخصاً أن تظل في حوار معه أطول وقت ممكن فالمرأة بطبيعتها تعتبر المحادثات و الكلام بصفة عامة من أهم وسائل التواصل لذلك ستجد أنها تصل الحديث بموضوعات جديدة كلما انقطع حبل الأفكار , وتطرح أفكاراً و نقاشات قد لا يبدو أنها ترتبط بعضها ببعض لكن في الحقيقة الهدف الكامن وراء ذلك أن يبقى الاتصال بينها و بين من تحب أطول وقت متاح.

▪ تهتم بمظهرها في وجودك
لا تكتفي الفتاة التي تحب شخصاً بأن تحيطه باهتمامها و رعايتها فقط وإنما يتحرك الجانب الأنثوي فيها وبقوة ليحاول التأثير على من تحب, و في كل المجتمعات و تحت كل الأعراف يظل مظهر المرأة من أقوى العلامات التي تكشف مدى حبها لشخص و اهتمامها به أم لا.
إذا قضت الفتاة وقتاً أطول من المعتاد في التزيين قبل لقاء من تحب فهذا دليل على أن الاهتمام به يفوق الاهتمام بالآخرين, و إذا حدث لقاء مفاجئ بين الفتاة و الشاب الذي تحبه فانسحبت فجأة لتعدل من هيئتها و تحسن من مظهرها لتعود بإطلالة غير التي كانت عليها فهذا ايضاً دليل على أنها شغوفة به.

▪ تكرار التواصل البصري
تحرص الفتاة التي تقع في الحب على أن تسرق لمحات خاطفة من وجه و عين من تحب و تصاب بالخجل و الذعر إذا تلاقت عيناهما و تم ضبطها متلبسة بمحاولة النظر إليها, و بينما يبدو لأول وهلة أنها تتحاشى الشخص الذي تحبه و تهرب من الأماكن التي يتواجد فيها فإنها في الحقيقة تبحث عن زوايا خاصة تمكنها من استراق النظر إليه دون ان يشعر !!

▪ تهتم بك كطفلها الصغير
غريزة الأمومة من الغرائز الفطرية عند كل امرأة تبدأ معها من طفولتها و تستمر حتى الزواج و الإنجاب إلا أن الحب يحرك هذه الغريزة بشكل لا إرادي عند الفتاة فيتحول الحبيب إلى طفل تستشعر نحوه بواجب الأم لا إرادياً و يظهر ذلك في ملاحظتها لأشياء دقيقة للغاية و تعليقها على أمور قد لا تبدو مجالاً للحديث بين شاب و فتاة.
حينما تبدأ الفتاة في الانزعاج من وجود بقع على ملابس الشاب فتحاول إزالتها أو تنظيفها, وعندما تحاول أن تحضر له الطعام لأنه يعمل لساعات طويلة, وعندما تستقطع من وقتها لتشتري الأشياء التي تظن أنها تنقصه فهنا يجب على الشاب أن يدرك أن هذه الفتاة تحبه و بعمق.
توجد العديد من الإشارات التي يمكن أن يكتشف بها الشاب ما إذا كانت الفتاة تحبه أم لا مثل حساسيتها المفرطة تجاه كلامه و سلوكياته معها, و اهتمامها المبالغ فيه بصورتها أمام من تحب و حرصها على أن يكون عنها صورة ذهنية صحيحة بل وربما مثالية أيضاً, وكذلك تجاوبها مع أطروحاته و أفكاره و مبادراتها و ضحكها على نكاته و تعليقاته و الحديث عنه بشكل مستمر أمام أصدقائها.



haiv ughlhj hgpf uk] hglvHm 2020











آخر مواضيعي

خاطرة وجع ديسمبر 2020

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ عهد السلام على المشاركة المفيدة:
زهوراء (28-09-2020)

قديم 28-09-2020, 05:33 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشرف المروم

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 268078
المشاركات: 19,527 [+]
بمعدل : 5.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين ذكريات الأمس واليوم
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
الشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,502
تلقي آعجاب 5,786 مرة في 2,695 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشرف المروم غير متصل

كاتب الموضوع : عهد السلام المنتدى : رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية
رد: اشهر علامات الحب عند المرأة 2020


تمت الموافقة











آخر مواضيعي

فعاليات منتدى الحياة الزوجية .. رمضان يجمعنا 2020

 
عرض البوم صور الشرف المروم   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2020, 08:18 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجـد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336872
العمر: 30
المشاركات: 32,890 [+]
بمعدل : 15.42 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 18718881
نقاط التقييم: 187181526
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 859
تلقي آعجاب 4,676 مرة في 3,603 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : عهد السلام المنتدى : رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية
رد: اشهر علامات الحب عند المرأة 2020


من جد الحب يخليك غبي مع اللي تحبه ماادري ليش
ومع غيرو عادي ولسانك مافي اطول منو











آخر مواضيعي

مرحبا

 
عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحج 2017 : رسائل إلى المرأة في الحج 2 رمز الصفاء خيمة الحج - منتدى حجاج بيت الله الحرام 1 17-08-2017 11:52 AM
تغطية المرأة وجهها بحضرة الرجل الأجنبي 2017 رمز الصفاء موقع الأخت المسلمة - قسم خاص بالمراة 1 24-03-2017 01:22 AM
التعريف بالعنف الأسري او المنزلي فتاة الجزائر منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة 1 27-01-2016 05:56 PM
اعظم فلاسفة الحب.. عود المبخر مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 2 08-09-2012 09:44 PM
اقوال وحكم عن الرجل والمرأه أعجبتني... عود المبخر مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 3 24-08-2012 03:38 PM



الساعة الآن 08:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات