جماع الزوجة الخجولة؟؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

جماع الزوجة الخجولة؟؟

انا حابة اعرف منكم اخواني ايهما احب وافضل في نظر الزوج الزوجة التي تشارك زوجها الجماع بشهوه شديدة وتحسسه برغبتها في الجماع وحبها الشديد للجماع ؟ :gr4uu: :gr4uu: :gr4uu:

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-04-2007, 11:49 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت ابوها وامها

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 88613
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 76
بنت ابوها وامها has a brilliant future
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
بنت ابوها وامها غير متصل

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)
جماع الزوجة الخجولة؟؟


انا حابة اعرف منكم اخواني ايهما احب وافضل في نظر الزوج الزوجة التي تشارك زوجها الجماع بشهوه شديدة وتحسسه برغبتها في الجماع وحبها الشديد للجماع ؟

الخجولة؟؟ gr4uu.gif الخجولة؟؟ gr4uu.gif الخجولة؟؟ gr4uu.gif
ام تلك الزوجه اللتي لا تعبر عن تلك الرغبة وتكون خجولة ، بمعنى هل الرجل يحب ممارسة الجماع مع الزوجة الخجولة ؟




الخجولة؟؟ gr4uu.gif الخجولة؟؟ gr4uu.gif الخجولة؟؟ gr4uu.gif



[lhu hg.,[m hgo[,gm??











آخر مواضيعي

عطر خيالي+ صور

 
عرض البوم صور بنت ابوها وامها  

قديم 17-04-2007, 12:13 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هاوي الشرقية

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 97359
المشاركات: 1,432 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 10453608
نقاط التقييم: 104534520
هاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond reputeهاوي الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هاوي الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

في نظري بأن الزوجه التي تحسس الزوج بشهوتها وانوثتها في الجماع افضل من تلك التي تكبت

انفعالاتها وانسجامها بحجة الخجل

الخجل مرغوب عند بداية العلاقه الزوجيه ولكن بعدها يجب على المراءه ان تحسس الرجل برجولته وذلك بالتفاعل معه اثناء الجنس والماعبه











آخر مواضيعي

هل يتسع خاطرك لحروفي ؟

 
عرض البوم صور هاوي الشرقية  

قديم 17-04-2007, 04:16 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيوان

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 81444
المشاركات: 542 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 141
نقاط التقييم: 10
سيوان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سيوان غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

الاولى افضل وهي االتي تحرك الجو











آخر مواضيعي

صورة وواقع الحياة الزوجيه واحتمالاتها

 
عرض البوم صور سيوان  

قديم 17-04-2007, 08:28 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 46340
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
قلب حزززين will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
قلب حزززين غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

طبعا اللتي تتفاعل معه وترغبت بالجنس مثله اما الزوجه الخجوله فبصراحه الى متى الخجل حتى بالزواج؟؟











عرض البوم صور قلب حزززين  

قديم 17-04-2007, 08:53 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الديدمان

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 89717
المشاركات: 375 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 70
الديدمان has a brilliant future
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الديدمان غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

انا مع الاخوان


واذا كان ممارسة الجنس من طرف واحد مااعتقد تكون لها داعي اصلا











آخر مواضيعي

لقطات من داخل غرفة النوم .... أرجو دخول العزاب

 
عرض البوم صور الديدمان  

قديم 18-04-2007, 12:10 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صعاق

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 102031
المشاركات: 30,007 [+]
بمعدل : 7.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 65549590
نقاط التقييم: 655488627
صعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond reputeصعاق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صعاق غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اكيد الي تتفاعل هى الى تخلي الجو رومنسي

يعنى تتفاعل با شفتها ويديها وصدرها

والكثير

تسلمين على الموضوع











آخر مواضيعي

(( مدعوج النواظر ))

 
عرض البوم صور صعاق  

قديم 18-04-2007, 12:41 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 98946
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
بو فنون will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بو فنون غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

انا اوافق الاخوان بالرأي الرجل يفظل زوجته تشاركه الشعور والإثاره الجنسيه











عرض البوم صور بو فنون  

قديم 18-04-2007, 12:50 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 103121
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 10
رومنسي بس منسي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رومنسي بس منسي غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

انا افضل المراه التي تستجيب لمأشرات الزوج ولا شك مبادره الزوجه شي مو سهل











عرض البوم صور رومنسي بس منسي  

قديم 18-04-2007, 01:47 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 89237
المشاركات: 355 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 10
abdallah1973 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
abdallah1973 غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~يقول المثل العامي يد واحدة لا تصفق ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~











آخر مواضيعي

طلب مساعدة

 
عرض البوم صور abdallah1973  

قديم 18-04-2007, 09:00 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبد الرب

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 65219
العمر: 41
المشاركات: 921 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: البحرين
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 152
نقاط التقييم: 10
عبد الرب will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عبد الرب غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبد الرب

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اكيد الزوجة التي تشارك زوجها الجماع بشهوه شديدة وتحسسه برغبتها في الجماع وحبها الشديد للجماع











آخر مواضيعي

ستون نصيحة للزوجة المسلمة

 
عرض البوم صور عبد الرب  

قديم 18-04-2007, 03:04 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 41934
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 140
نقاط التقييم: 10
سوكاسوكا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سوكاسوكا غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اكيد الى تتفاعل معه زوجها











عرض البوم صور سوكاسوكا  

قديم 18-04-2007, 03:27 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية # نوال #

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 99335
المشاركات: 254 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 20
# نوال # is a jewel in the rough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
# نوال # غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اللي تخجل من الممارسه الجنسيه احسن لها تجلس ببت اهلها
ومن يعوف او مايحب الجنس هالاياام
الجنس هو الحياة بلا خجل











آخر مواضيعي

طفت عندي .. ماحس فيه وهو بيسوي هالحركة !!

 
عرض البوم صور # نوال #  

قديم 18-04-2007, 05:07 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 21795
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 10
booobooo will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
booobooo غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

كوني خجوله مع نصف لجماع وكانك من النشوه ماتدرين ايش قاعده اتسوين وخليكي جريئه مره معه انا اسوي كذ يعني جامعه الحالتين الخجل والجرءه بس حلو جربي











آخر مواضيعي

مهم للحوائيات فقط.....سنتيانتك مظبوطه والا لا

 
عرض البوم صور booobooo  

قديم 18-04-2007, 05:16 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت ابوها وامها

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 88613
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 76
بنت ابوها وامها has a brilliant future
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
بنت ابوها وامها غير متصل

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

طيب انتو تقولون تبيون اللي تتجرأ معك في الفراش


واذا تجرأت راح تقولون عنها انها ما تستحي وانهااكيد مجربة











آخر مواضيعي

عطر خيالي+ صور

 
عرض البوم صور بنت ابوها وامها  

قديم 18-04-2007, 05:19 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 91253
المشاركات: 254 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 15
وادي الريم has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
وادي الريم غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وادي الريم

كاتب الموضوع : بنت ابوها وامها المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

نفس الفكرة السابقة
وطبعا ممكن تغير - الموجة - وتتظاهر بالخجل ، من باب التجديد
وهذ حسب الظروف ، ففي أول الزواج يمكن يكون تفاعلها أقل وتتطور مع الوقت
مشكورة - بنت أبوها وأمها - الله يخليك لهم











آخر مواضيعي

أسماء الجنس عند العرب

 
عرض البوم صور وادي الريم  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشباع رغبة الزوجة وللزوج خاص جداّ مبيعات الحياة الزوجية - مبيعات للمتزوجين خاصه 13 16-10-2012 02:40 PM
اررررررجوكم داااوو جرااحي بنصاائحكم روح العطر أرشيف الأقسام الزوجية 33 12-06-2011 10:34 PM
تعقيب سامحته لخيانته لي ولاكن لم استطع العيش معاه لاني مجرووحه جداا مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 34 11-06-2011 10:49 PM
الخلع حائر بين ظلم الزوجة الحقيقي والأسباب التافهة‏!‏ مرفوض شرعا‏:‏ الخلع لأسباب تافه المعاصر1 المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 13 11-06-2011 08:38 PM



الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات