المتعة الجنسية لزوجة وزوجها - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


المتعة الجنسية لزوجة وزوجها

-------------------------------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم والأولى للرجل إذا أرد أن يستمتع بامرأته وهي حائض أن يأمرها أن تلبس ثوبا تستر به ما بين السرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-05-2007, 09:41 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية lady---3

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 139850
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
lady---3 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
lady---3 غير متصل

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)
المتعة الجنسية لزوجة وزوجها


--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم



والأولى للرجل إذا أرد أن يستمتع بامرأته وهي حائض أن يأمرها أن تلبس ثوبا تستر به ما بين السرة والركبة ، ثم يباشرها فيما سوى ذلك .

لما رواه البخاري (302) ومسلم (2293) عن عائشة قالت : « كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يباشرها أمرها أن تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها »

وروى مسلم (294) عن ميمونة قالت : « كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يباشر نساءه فوق الإزار وهن حيض »

« في فور حيضتها » أي : أوله ومعظمه . قاله الخطابي .

قال ابن القيم في "تهذيب السنن" عند شرح حديث رقم ( 2167 ) من عون المعبود : وحديث « اصنعوا كل شيء إلا النكاح » ظاهر في أن التحريم إنما وقع على موضع الحيض خاصة , وهو النكاح , وأباح كل ما دونه . وأحاديث الإزار لا تناقضه ، لأن ذلك أبلغ في اجتناب الأذى , وهو أولى اهـ . بتصرف .

ويحتمل أن يفرق بين أول الحيض وآخره ، ويكون استحباب ستر ما بين السرة إلى الركبة خاصا بوقت نزول الدم بكثرة وهذا يكون في أول الحيض .

قال الحافظ : ويؤيده ما رواه ابن ماجه بإسناد حسن عن أم سلمة أيضا أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يتقي سورة الدم ثلاثا ثم يباشر بعد ذلك . اهـ بتصرف .
تنبيه : ما سبق من الأحكام تستوي فيها الحائض والنفساء .

قال ابن قدامة رحمه الله بعد أن ذكر أقسام مباشرة الرجل لامراته وهي حائض ، قال : والنفساء كالحائض في هذا اهـ المغني (1/419) .

أن كل شيء حلال في الجماع إلا:
1- جماع غير الزوجة أو غير ملك اليمين.
2- الجماع في فتحة الشرج.
3- الجماع في الفرج وقت المحيض.
4- الجماع نهار رمضان.
5- الجماع خلال فترة الاعتكاف.
6- خلال فترة الإحرام للحج أو العمرة.
وتحريم الجماع في الفرج وقت المحيض وفي الشرج فيه حكمة، لأن هذا النوع من الجماع سبب رئيس للإصابة بعدد من الأمراض الجنسية المعدية فدم المحيض والشرج يحتوي بكتيريا ضارة.

ثانياً: وقدموا لأنفسكم
إننا نطلب من العريس عدم التعجل في هذه الليلة خاصة، وبصورة عامة وأن هناك مرحلة مهمة يغفلها كثير من الشباب في علاقتهم الجنسية وتؤدي إلى الفشل، وهي عملية التهيئة النفسية والجسمية قبل الشروع في العملية الجنسية الكاملة، وهي ما نسميه "بالمداعبة" سواء اللفظية أو الحسية، وأنها يجب أن تأخذ وقتها الكافي دون نقص أو زيادة، لأن النقص: يجعل المرأة غير مهيأة لعملية الجماع، وهذا خاصة في أيام الزواج الأولى حيث لم تتعود المرأة بعد على الممارسة الجنسية، وتغلب عليها مشاعر التوتر والاضطراب، وربما الخجل أو الألم أكثر من الاستمتاع والإثارة ولكن بعد فترة تعتاد الأمر وتبدأ في الاستمتاع به. ولذلك لم يغفل القرآن الكريم هذه العلاقة فيقول الله تعالى: "نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ" [البقرة:223].
ويقول الرسول - صلى الله عليه وسلم" لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة وليكن بينهما رسول قيل وما الرسول؟ قال: "القُبلة والكلام"، وقال: ثلاث من العجز في الرجل وذكر منها أن يقارب الرجل زوجته فيصيبها قبل أن يحدثها ويؤانسها فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها منه- جزء من الحديث السابق -.
أما الزيادة: فتؤدي إلى الإثارة التي قد تؤدي إلى تعجل الرجل ماءه قبل استكمال عملية التواصل الكامل أو وصول المرأة إلى قمة متعتها، مما يسبب لها آلامًا عضوية ونفسية تجعلها تحمل ذكريات سيئة للعملية الجنسية قد تصل إلى النفور التام منها مع الوقت. وهذا أمر يتعلمه الطرفان بحيث يتعرف كل طرف على ما يحب ويسعد الطرف الأخر.

....

ثالثاً: حقائق علمية ومعلومات جنسية
- أي حقيقة علمية أو قاعدة لها شواذ بما في ذلك هذه القاعدة.
- زوج يقول عندي في البيت ثلاجتين أحداهما زوجتي!. ولكن يجب أن يعرف الرجال أن أكثر من 80% من النساء غير باردات جنسياً بل نشيطات ولكن الزوج لم يعرف كيف يستثمر ذلك
- يجب أن يعلم الرجال أن أكثر من 80% من النساء قادرات على أن تقذفن أي تنزل ماء عندما يفورن جنسياً ولكن بدون حيونات منوية تماماً كما يقذف الرجل (أي ينزل ماء المني)، من نفس مخرج البول في الفرج، ولكن الاعتقاد السائد عند قذف المرأة أن الخارج هو بول مما ينتج عنه تأنيب الزوج لزوجته وأحياناً ضرب وتوبيخ من زوجها الجاهل، لذا النساء عند إحساسهن خلال فورة الجماع بقرب القذف تعتقد أنه بول فتسمك ولا تترك نفسها تنطلق، فلو فعلت لوجدت متعة غامرة لها ولزوجها. وقد أشار إلى ذلك -شيخ نفساوي- في كتابه الحديقة المعطّرة المتوفى عام 925هـ.
وبالنسبة للغرب يعتبر هذه حقيقة علمية حديثة ولكن المسلم لديه حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم:
عن أم سلمة أم المؤمنين أنها قالت : جاءت أم سُليم امرأة أبي طلحة إلى رسول الله صلى الله عليه و سلم فقالت : يا رسول الله إنّ الله لا يستحي من الحق ، هل على المرأة من غُسل إذا هي احتلمت ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " نعم إذا رأت الماء"، صحيح البخاري في الغسل 282.
فقالت أم سلمة: أو تحتلم المرأة؟ فقال: تربت يداك، فيم يشبهها ولدها؟"
وفي المسند: أن خولة بنت حكيم سألت النبي صلى الله عليه و سلم – عن المرأة ترى في منامها ما يرى الرجل، فقال "ليس عليها غسل حتى تُنزل كما أن الرجل ليس عليه غسل حتى يُنزل".
إذاً لماذا تنزل المرأة في منامها ولا تنزل خلال معاشرتها، السبب أشير إليه فيما سبق.

- بروستات الرجل هي مركز التهيج الجنسي ولمعرفة موقعها تخيل أن القضيب نخلة قائمة، فجذور النخلة تجتمع في القاع تحت الأرض على شكل دائرة، وبروستات الرجل مثل ذلك وجميع أعصاب القضيب تتمركز في البروستات والتي تتصل بالحبل الشوكي بمجموعة من ألياف الأعصاب.
- المرأة لها بروستات كما للرجل، وبروستات المرأة مصدر إثارة جنسية عارمة لها، ولكن الزوج لا يعرف مكان بروستات الزوجة ولا كيف إثارتها لقلة الثقافة الجنسية. وهذا اكتشاف طبي يعتبر حديث ولا يزال الجدل قائم حوله ولكنه دخل في مصطلحات الطب في عام 2004م، فلا تستغرب إذا سألت طبيب هل للمرأة بروستات ولم يستطيع الإجابة أو نفى ذلك، بروستات المرأة تسمى في المجالات الجنسية بمنطقة الصاد (G-spot) وهي في الجدار العلوي داخل الفرج بحجم وشكل نصف بيضة الحمام أو رأس حرف "صـ". عند الضغط على منطقة الصاد تفرز مواد تخفف آلام الجسم ولها دور كبير في الفورة الجنسية وقذف المرأة، وتخفيف آلام الولادة عندما يضغط رأس الجنيين على هذه المنطقة، بل إن بعض النساء يصلن إلى الفورة الجنسية خلال الوضع لهذا السبب، لكن بسبب آلام الوضع وعدم منسابة الوقت فالنساء يعتقدن أن هذه حالة غريبة فلا يفصحن عنها.
بروستات المرأة تقع في المنطقة العلوية داخل الفرج وتبدأ 2سم تقريباً من مدخل الفرج حتى 6سم تقريباً وهي أفضل منطقة لإثارة المرأة جنسياً وإيصالها إلى الفورة الجنسية وإنزال الماء، وبظر المرأة وأنبوب البول متصلة بمنطقة الصاد عبر شبكة عصبية، لذا منطقة البظر وفتحة البول منطقة مثيرة جنسياً للمرأة وهي تماثل قضيب الرجل. للوصول لمنطقة الصاد (البروستات) أستخدم إصبع السبابة ومرره على البظر برقة تامة ثم نزله ببطء إلى فتحة البول مستمراً على نفس المنوال وتدخله برقة تامة في الفرج حتى المفصل الأول من الإصبع، هذه المنطقة متعرجة مثل سطح اللثة العلوي للفم، أستمر حتى يدخل جميع الإصبع متجه وكأن الإصبع على شكل حرف "ر" فهذه منطقة الصاد (البروستات)، أبدء تدليك منطقة الصاد باستخدام رئس السبابة برقة تامة بشكل دائري أو بشكل كأنك تقول تعال هنا، في هذا الوضع سيكون أبهامك قريب من البظر. ملاحظة إذا كانت المرأة غير جاهزة جنسياً فتدليك منطقة الصاد يسبب لها ألم وليس متعة، بينما إذا كانت مستثارة جنسياً فتدليك منطقة الصاد يجعلها تستمتع وقد سئل الإمام ابو حنيفه عن مس الرجل فرج زوجته وعكسه فقال( لا بأس به وأرجو أن يعظم أجرهما).

أكثر الأطباء والمتخصصون في المسالك البولية والتناسلية لديهم خبرة جيدة في معالجة المشاكل العضوية والألم ولكن خبرتهم ضئيلة في الجانب الجنسي والإثارة، وإذا أردت أن تختبر الطبيب أو الطبيبة في معرفتهم الجنسية فسألهم عن مصدر ماء المرأة عند الفورة الجنسية وأين تقع بروستات المرأة أو منطقة الصاد (G-spot)، فإذا ذكروا أن المرأة لا تنزل ماء عند المعاشرة الجنسية فذكرهم بالحديث التالي:
عن أم سلمة أم المؤمنين أنها قالت : جاءت أم سُليم امرأة أبي طلحة إلى رسول الله صلى الله عليه و سلم فقالت : يا رسول الله إنّ الله لا يستحي من الحق ، هل على المرأة من غُسل إذا هي احتلمت ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " نعم إذا رأت الماء"، صحيح البخاري في الغسل 282


- قضيب الرجل يأتي بمقاييس (متوسط الطول بين 12 سم إلى 15 سم) وأحجام وأشكال مختلفة كما يأتي أنفه. وخلافاً للاعتقاد السائد فإن أغلب النساء لا يستمتعن بالقضيب الكبير، بل إن إصبع السبابة كافي لتوصيلهن إلى ذروة وفورة المتعة الجنسية، ولكن معظم الرجال مخدوعين في قضيبهم، فهم يعتقدون أن هذا القضيب تطمع فيه كل إمرأة وأنه مصدر متعة للنساء، لا بأس فقضيب الرجل هو صديقه الحميم ومصدر متعته وكان صاحبة في اللعب من الصغر!.
- فرج المرأة يأتي بمقاسات وأحجام وأشكال مختلفة كما يأتي فمها، المنطقة الحساسة في الفرج هي من الشفرتين إلى تقريباً 5 سم داخل الفرج أي بطول إصبع السبابة بعد هذه المنطقة تقل النهايات العصبية بشكل كبير ويقل معها الإحساس، فقضيب بطول إصبع السبابة كافي لتوصيل المرأة إلى فورتها الجنسية، ولكن قد لا يكون كافي لتلقيحها.






- معدل بقاء القضيب في الفرج أربع دقائق ثم تحدث الفورة الجنسية عند الرجل والقذف، وهذه المدة غير كافية لجعل المرأة تستمتع بالمعاشرة لتصل إلى الفورة الجنسية، لذا المرأة بحاجة إلى المداعبة والاستثارة الجنسية لمدة كافية لا تقل عن عشر دقائق قبل إيلاج القضيب للتمكن من الوصول إلى الفورة الجنسية خلال فترة الإيلاج.
- لقد أثبتت الدراسات أن مادة التستسرون (تستُسترون Testosterone) في الجسم تزيد من القوة الجنسية لدى الرجل والمرأة، فهي تساعد على انتصاب القضيب وتساعد على انتفاخ المهبل عند الإثارة الجنسية، ويزداد فرز المخ لهذه المادة عندما يكون الإنسان مرتاحاً نفسياً، كما أن التعرض لضوء الشمس عند الإشراق يزيد من إفرازها، بينما التدخين والكحول والغضب والحسد والضغوط وعدم انتظام النوم والسمنة والضوضاء والتلوث تقلل من إفراز هذه المادة بشكل كبير، مما ينتج عنه الضعف الجنسي لدى المرأة والرجل. ومن أهم الأعمال التي تبعث على الراحة النفسية والطمأنينة أتباع السنة في عدم الغضب والحرص على الصلاة وصلاة الوتر في الليل والجلوس في المسجد بعد صلاة الفرج إلى شروق الشمس، كما هو معروف لدى الجميع بأن الرجل المستقيم في الطاعة أقوى جنسياً. وتشير الدراسات إلى أن الفقراء أنشط جنسياً من الأغنياء وذلك بسبب أن بعض الأغنياء يغلب عليهم الحرص على الدنيا مما ينتج عنه التوتر والقلق النفسي. ومن الأعمال التي تزيد إفراز هذه المادة العمل الجسمي الشاق بما لا يزيد عن ساعة، وكذلك السباحة في الماء البارد.
- سلس البول عند الرجال والنساء أو عدم التحكم في البول عند الكحة أو الضحك في الغالب ناتج عن ضعف عضلات القضيب والفرج والشرج، هذه العضلات هي التي تتحكم بخروج البول، من لديهم عضلات جيدة يستطيعون التحكم في البول بدقة بإيقافه وإطلاقه متى أرادوا، ويمكن تقويت هذه العضلات من خلال تمارين يومية، وذلك بتحريك هذه العضلات بقبض عضلات البول (وعضلات فتحة الفرج للنساء) لمدة عشر دقائق بمعدل مئة قبضة ثلاث مرات في اليوم مع محاولة مد فترة قبض عضلات البول، هذه التمارين تعرف بتمارين كيقل "Kegel" . هذه التمارين بالإضافة لكونها علاج لسلس البول لها عدد من الفوائد للنساء والرجال، فهي تزيد حساسية الفرج وتضيقه كما تساعد الرجل على التحكم في القذف وتساعده على مد فترة الإيلاج. ملاحظة يجب التأكد من قدرتك على قبض هذه الأعصاب دون تحريك بقية الجسم، فإذا تحرك البطن أو الفخذ هذا يعني أن الشخص لم يستطع تمييز هذه الأعصاب، وينصح بمراجعة الطبيب أو الطبيبة للحالات المزمنة ومحاولة معالجتها بهذه التمارين وتفادي الجراحة بقدر ما يمكن لأن الجراحة قد تؤدي إلى فقد الإحساس الجنسي. كما يجب عدم الإفراط في هذه التمارين حتى لا تتصلب العضلات، فالمقصود من التمارين هو القدرة على التحكم في العضلات وليس تصلبها. ترهل هذه العضلات ناتج عن قلة الحركة أو بسبب الولادة، والحركة مثل المشي أو الجري .
- المراحل الجنسية تنقسم إلى ثلاث أقسام وهي الإثارة والفورة (وتسمى الذروة أو التهيج) والقذف (أي إنزال الماء)، الكثير يخلط بين الفورة والقذف، حيث أن الرجال يعتقدون أن الفورة لا بد أن يصاحبها قذف، وهذا غير صحيح ويمكن للرجل أن يصل إلى الفورة الجنسية عدة مرات خلال فترة إيلاج واحدة ثم يفور فورة نهائية مصحوبة بالقذف، وسبب اللبس أن معظم الرجال لا يعرفون كيف الوصول إلى الفورة الجنسية بدون قذف (أو ما يسمى الفورة الجنسية الجافة) وهذه الطريقة تحتاج إلى قدرة على التحكم بأعصاب القضيب وذلك باستخدام تمارين كيقل، بينما المرأة تفور جنسياً عدد من المرات بشكل متتالي دون أن تقذف وإذا صاحب فورتها قذف كانت الفورة الأخيرة.
- الفورة الجنسية تحدث تقريباً في ثلاث مناطق، فإما أن تحدث في القضيب أو الفرج فيكون الفوار الجنسي محدود في القضيب (أو الفرج للمرأة)، أو أن تحدث في منطقة العورة، أو أن تحدث في جميع الجسم بحيث يفور جميع الجسم وهذه هي الألذ. لكي تحصل في جميع الجسم يحتاج الرجل إلى ممارسة معينة وذلك بعدم تركيز إحساسه في قضيبه وإنما يحاول أن يتحسس الجماع بكل جسمه وكذلك المرأة يجب أن تتحسس الجماع بكل جسمها وهو أسهل للمرأة لذا النساء يصدرن آهات أكثر من الرجال!.
- المعدل العالمي للجماع عند المتزوجين ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع، ويعتبر مرة واحدة في الأسبوع الحد الأدنى للمعاشرة الطبيعية وسبع مرات في الأسبوع الحد الأعلى للمعاشرة الطبيعية، أقل من مرة في الأسبوع يعتبر ضعف جنسي، وأكثر من سبع مرات في الأسبوع يعتبر شبق جنسي، هذه مؤشرات وليست قواعد ثابتة بسبب اختلافات الصحة والعمر والعامل النفسي.
- مسببات الضعف الجنسي:
* التدخين وهو لا يقضي فقط على الشرايين التي تمد القلب بل يقضي على الشرايين التي تمد القضيب أو الفرج بالدم مما ينتج عنه الضعف الجنسي وضعف انتصاب القضيب.
* الشاي الأخضر للرجال يضعف القوة الجنسية ويقصر القضيب لمن هم في سن البلوغ، مع أن له فؤاد صحية أخرى وهو لا يؤثر على النساء.
* أدوية المضادات الحيوية بأنواعها تضعف القدرة الجنسية للرجل والمرأة خلال فترة تعاطيها وأحياناً على المدى البعيد، لذا يجب عدم استخدامها إلا عند الضرورة، واستخدام المضادات البديلة مثل الليمون والزنجبيل والقرنفل (المسمار) والبصل والثوم.
* الرجيم الحاد والسمنة المفرطة.

المناطق المهمة:
منطقة نصف الدائرة:
للمرأة: تبدأ من السرة ثم العانة ومن ثم زاوية رأس الفرج بعدها يأتي البَظْر وهي مثل رئس إصبع الإبهام، ومن ثم فتحة مخرج البول، وبعدها تأتي فتحة الفرج موضع دخول القضيب، تم تأتي منطقة مماثلة لرأس الفرج تنتهي في زاوية وبعدها تأتي منطقة ملتحمة وهي قصيرة ومن ثم تأتي فتحة الشرج وبعهد منطقة العصعوص وهو نهاية العمود الفقري وتمثل منتهى المنطقة الحساسة جداً. جمع جسد المرأة حساس وخاصة الثديين والجبهة والعنق الخلفي والأذن ومنطقة السرة.
ملاحظة مهمة: فرج المرأة حساس جداً، فهو مثير جداً لشهوة المرأة أو مؤلم جداً، فالرق بين المتعة والألم ناتج عن استثارة الزوج لها من عدمه.
للرجل: تبدأ من السرة وثم العانة ومن ثم القضيب وهو متصل من أسفل بالخصيتين وبعد الخصيتين منطقة ملتحمة وهي أطول من منطقة المرأة تنتهي في الشرج وبعهد منطقة العصعوص وهو نهاية العمود الفقري وتمثل منتهى المنطقة الحساسة.

طرق استقبال المهبل للقضيب:
إذا جهزت الزوجة لتلقي قضيب زوجها فأي من طرق المعاشرة لا تؤذي بإذن الله، وتعتبر الطريقة أي وجهاً لوجه وبطن الزوج على بطن زوجته وهو ثاني ركبتيه تعتبر أسوء الطرق لإثارة الزوجة جنسياً والقضيب لا يمتع المرأة بشكل كافي في هذا الموضع، بينما قد يكون ممتع جداً للرجل مما يجعله يقذف بسرعة، أما الطرق الجيدة فهي كما يلي:
- أن تقف على ركبتيها معتمدة بيديها على الحائط أو متمسكة ببرواز السرير (وليس على الأرض) ويكون زوجها من خلفها واقفاً على ركبتيه ويدخل قضيبه في فرجها وزاوية ساقيه مع فخذيه كرقم "2" والزوجة كذلك، مع ملاحظة أن يكون ظهر الزوجة منحني للداخل قليلاً بحيث يكون وركي الزوجة والكتفين أبرز من منتصف الظهر، هذا الوضع يعتبر من أفضل المواضع من ناحية احتكاك القضيب ببروستات الزوجة ومن ناحية أنه أفضل لتلقيح الزوجة لمن يطلب الحمل، ويعتبر هذا الوضع أنسب لأصحاب الوزن الثقيل، ملاحظة جميع الثديات تتعاشر جنسياً باستقبال الذكر ظهر الأنثى.
- نفس شكل الأسلوب السابق ولكن على الجنب الأيمن أو الأيسر بحيث تكون الزوجة راقدة على جنبها الأيمن أو الأيسر وكذلك الزوج.
- أن يستلقي الزوج بظهره على وسادة كبيرة بحيث يكون أقل من نصف جالس وتركب الزوجة على قضيبه وهي مستقبلتاً وجهة وثانية ركبتيها، ويكمن للزوج استخدام يده للمس بظرها وهذه الطريقة من أفضل الطرق لإثارة الزوجة وجعلها تفور جنسياً بسرعة.
- أن يستلقي الزوج على ظهره وتركب الزوجة على قضيبه وهي مستقبلتاً قدميه وممسكة بركبتيه دون أن يثني ركبتيه، ولكن تكون معظم الحركة على الزوجة، وعلى الزوجة الحذر من عدم ثني قضيب زوجها فهذا يؤلم وقد يتسبب في أتلاف القضيب!.
- أن يجلس الزوج وهو ثاني ركبتيه ولكن قدميه تحت مقعدته، ويحتضن زوجته ورجليها تشكل شبة قوس حول خصره، ويمكنه كذلك مداعبة المنطقة التي بين فتحة الفرج والبظر في هذا الموضع، هذه الحالة توفر عناق حميم دون أن يثقل أحد على الآخر. \.


و إن التفنن في أساليب وهيئات الجماع لا يتعارض مع التدين والالتزام بدين الله, بل لا يجوز أن يعتبر ذلك من قلة الحياء لان الله أباح للرجل إتيان زوجته كيفما شاء وعلى النحو الذي يريدانه من دون حرج ولا تحرج, فالشعور بالحرج في هذا الأمر لا يدل على تدين , بل يدل على جهل في الدين




رابعاً: المشاكل
قال عليه الصلاة والسلام: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي" سنن ابن ماجه.
فالرجولة ليست بالصراخ وباحتكار الرأي، وإنما الرجولة في مواقف الحق وأتباع السنة.
المشكلة الأولى:
بعد هذه المقدمة الطويلة فالإحصائيات تشير إلى أن كثير من النساء لا يستمتعن بالمعاشرة الجنسية مما يتسبب في عدم استمتاع الرجل ففي دراسة ذكرت أن 40% من النساء لا يصلن الفورة الجنسية، وهذه المشكلة ليست محدودة بل غربية وشرقية، والسبب هو الرجل لعدم تقيده بقول الرسول - صلى الله عليه وسلم" لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة وليكن بينهما رسول قيل وما الرسول؟ قال: "القُبلة والكلام"، وقال: ثلاث من العجز في الرجل وذكر منها أن يقارب الرجل زوجته فيصيبها قبل أن يحدثها ويؤانسها فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها منه.

أحد الرجال يقول أنا أفعل ذلك، أقبلها وأقول لها أني أحبك، ولكنها لا تتفاعل.
هل مثل هذا الرجل معذور ونلوم زوجته.
لا، الرجل غير معذور وسبب عدم تفاعلاها هو أنه يقبلها لمدة عشر ثواني وهو يقول أني أحبك ومن ثم يشرع في العملية، وهذا هو مصدر المشكلة، .............
فلندقق في الحديث مرة أخرى وخاصة المقطع:
وقال: ثلاث من العجز في الرجل وذكر منها أن يقارب الرجل زوجته فيصيبها قبل أن يحدثها ويؤانسها فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها منه.
وكلمة "يحدثها" في هذا الموضع ليس أن يسألها كيف حال العيال أو الوالدة وغيرها، و إنما يحدثها حديث العشاق "رومانسي" فيقول مثلاً أنتي جميلة وتثرنني لقد أشعلتي النار في قلبي (إلخ) ولكن للأسف هذا الحديث يكون خلال الفترة الأولى من الزواج، وبعدها يبدأ الصمت.
وكلمة "يؤانسها" تعبر عن جانب اللمس اللطيف والتقبيل لجميع الجسد، وهذه العملية تستغرق في أقل الأحوال عشر دقائق والمفضل أن تستمر لمدة عشرين دقيقة أو أكثر.
ولاحظ المقطع: " فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها منه "
فالمرأة لها حاجة، ولكنها بطبيعتها اللطيفة بطيئة (وهذا ينطبق على الشرقية والغربية) وتحتاج إلى وقت وحنان كافي لكي تنتعش جنسياً، وعندما تنتعش جنسياً سيتضاعف استمتاع الزوج بها.

حل المشكلة الأولى: برود الزوجة:
لحل المشكلة الأكبر وهي عدم جاهزية المرأة للجماع تتبع الخطوات التالية بدقة لتحصل على نتائج فتاكة خاصة لمن يعتقد أن زوجته باردة:
- يجب أن تقلم أظافرك بشكل جيد بحيث لا تجرح، ولا تنسى الغسل وحلق العانة والتطيب، ولو جعلت هذا العمل عادة كل يوم جمعة كان أفضل.
- يجب التأكد من سلامة رائحة فمك، فالتهابات اللثة شائعة بين الراجل وهي تسبب رائحة كريهة للفم، إذا فرشت أسنانك ووجدت بعض الدم فاحتمال وجود التهاب اللثة قوي، لذا يجب عليك مراجعة طبيب الأسنان وحل مشكلة رائحة فمك فهي أحد أسباب عدم رغبة زوجتك في جماعك، وإذا أردت أن تعرف رائحة فمكة استخدم عود أسنان وحك به بعض الأسنان ثم شم الرائحة، فهذه الرائحة صابرة عليها زوجتك!، وكثير من النساء لا تفصح بذلك خجلاً أو احتراماً، ولن تفصح حتى تبلغ الرائحة عنان السماء، ولذا على الزوجات عدم الاستحياء من ذلك وتنبيه أزواجهم بطريقة لطيفة، والحل ميسر بإذن الله، والسواك سنة.
- أفتح صفحة جديدة في أسلوب المعاملة والمعاشرة مع الزوجة وأنسف جميع المفاهيم المغلوطة عن الجنس (ويجب أن تعي جميع الحقائق والمعلومات الجنسية أعلاه).
- قم بالتلطف مع الزوجة من بداية اليوم، يفضل تصريف الأولاد في هذا اليوم.
- قدم لها وردة أو هدية بسيطة.
- لمح أو صرح لها من بداية اليوم أنك ترغب جماعها الليلة، فالمرأة تحتاج وقت للاستعداد النفسي لا يقل عن ساعتين.
- خذها في نزهة أو إلى مطعم جيد و لكن لا تكثر من الطعام فهذا مزعج عند الجماع ويخفض من اللذة الجنسية.
- بعد الرجوع إلى المنزل تأكد من عدم حاجتك للخلاء وإذا استعملت الخلاء تنظف جيداً.
- في غرفة النوم، أخفض الأضواء.
- على السرير لا تنسى أن تقول بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتنا.
- يجب أن تردد كلمة أحبك عدد من المرات فالمرأة تستثار بالكلام بينما الرجل يستثار بالنظر، وتبدأ بضمها وتقبيل الوجه والشفتين، هذه المرحلة يجب أن لا تقل عن عشر دقائق، دون أن تمس يدك ما دون السرة.
- تبدأ بتقبيل بقية الجسم دون النزول لما تحت السرة، وتبدأ تقبيل جسم الثدي برقة وتتحرك بلطف نحو الحلمة وتمصها برقة أيضاً، وتقبل العنق والأذن والصدر والبطن والظهر والثدي كيفما شأت ولكن برقة مع التركيز على لمس البطن، وهذه المرحلة لا تقل عن عشر دقائق.
- الآن تبدأ مرحلة ما تحت السرة ولكن بيدك وليس بقضيبك!، تستمر بتقبيلها كيفما شأت وتبدأ بلمس الفخذين وتمرير أصابعك عليها برقة وكأنك تخط أسمك على الرمل، تداعب برقة الشطايا ومنطقة نصف الدائرة دون إدخال الإصبع بين شفرتي الفرج، تستمر هذه المرحلة مدة لا تقل عن خمس دقائق.
- باستخدام إصبع السبابة أو الأوسط تبدأ مداعبة رئس الفرج منطقة ما قبل البظر برقة وتنزل قليلاً إلى البظر تداعبه برقة بحركة دائرية وكذلك منطقة فتحة البول والنزول إلى بداية الفرج دون إدخال الإصبع فيه، أو يمكن أن تبدأ من الجهة الخلفية فتداعب المنطقة مابين الشرج والفرج وتنزل قليلاً إلى الشفرتين دون إدخال الإصبع في الفرج، تستمر في المداعبة بتحريك الإصبع بين الشفرتين وكأنك تقطع خبزاً ولا بأس من إدخال رئس الإصبع وهذه المرحلة تستغرق ما يقارب خمس دقائق، إذا كنت أتبعت التعليمات السابقة بدقة ففي هذه المرحلة ستبدأ تحس باستثارتها الجنسية وتبلل فرجها مما يجعلها تتحرك لضمك وتقبيلك.
- الآن المرحلة المهمة والتي ليس منها فائدة إذا لم تطبق ما سبق بعناية، هذه مرحلة تدليك منطقة الصاد، للوصول لمنطقة الصاد أستخدم إصبع السبابة مرره على البظر برقة تامة ثم نزله ببطء إلى فتحة البول مستمراً على نفس المنوال وتدخله برقة تامة في الفرج حتى المفصل الأول من الإصبع هذه المنطقة متعرجة مثل سطح اللثة العلوي للفم، أستمر حتى يدخل جميع الإصبع متجه وكأن رئس الإصبع يؤشر إلى العانة فهذا هو موقع منطقة الصاد (البروستات)، ثم أبدء تدليكها باستخدام رئس السبابة برقة تامة بشكل دائري أو بشكل كأنك تقول تعال هنا وعندما تشعر باستجابتك زوجتك زد ضغط التدليك قليلاً، في هذا الوضع سيكون أبهامك قريب من البظر، تستمر هذه المرحلة لمدة لا تقل عن عشر دقائق أو أن تقول زوجتك كفى،
- وأخيراً وصلت إلى مرحلة الإيلاج، يغلب على الرجال الحركة السريعة عند الإيلاج وهذا سبب سرعة قذف الرجل، لذا يجب أن تبدأ بحركة بطيئة مع مداعبة بظر الزوجة بيدك ما أمكن وتحاول مد هذه الفترة لأكثر من خمس دقائق.
- إذا قمت بعمل السابق بدقة كاملة ولم تحصل إثارة، فراجع التعليمات مرة أخرى وحاول تطبيقها بشكل أدق، وإذا لم تنجح فيحتمل أنك لا تزال ثور أو أن زوجتك عندها ترهل في عضلات فرجها، وتحتاج إلى تمارين كيقل التي سبق وأن أشير إليها وينصح أن تراجع طبيبة مختصة في هذه التمارين.
- مرحلة مداعبات ما بعد الجماع، بعد بلوغ المرأة الفورة الجنسية تكون بأمس الحاجة إلى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسياً, فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة، بينما الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله إلى الفورة الجنسية والقذف، لذا على الزوج ترك الأنانية وتحمل هذه الفترة وضم وتقبيل زوجته وخاصة لمن يطلب الذرية، لأن إحساس المرأة بحب زوجها يجعل جسمها يتقبل ماءه.
ملاحظة للزوج: المرأة تستمتع بالجماع حتى وأن لم تصل إلى الفورة الجنسية بخلاف الرجل فلا تجعل فورتها الجنسية هدفك الوحيد، وإنما أجعل إسعادها بالمعاشرة التي تنسبها هو هدفك.
ملاحظة للزوجة: إذا زوجك لم يقرأ هذه المقالة فلا بأس من تعلميه أيها دون جرح إحساسه، فالرجال يتحدثون عن الجنس بكثرة ويتفاخرون بمعلوماتهم الجنسية ولكن ثقافتهم الجنسية في الواقع ضئيلة.


المشكلة الثانية: عدم رغبة الزوج في الجماع:
عزوف الزوج عن الجماع له أسباب عديدة بعضها مرضية وهذا يحتاج إلى مراجعة الطبيب مثل مرض السكري أو تعاطي بعض الأدوية أو تعاطي الدخان فالتدخين مدمر للقدرة الجنسية بخلاف الدعايات الكاذبة، وإذا غاب السبب المرضي، فأن على الزوجة تقصي السبب، وهنا بعض الخطوات التي تستحث الزوج على الجماع:
- يجب أن تقليم الأظافر بشكل جيد بحيث لا تجرح، ولا تنسي الغُسل وحلق العانة وإزالة الشعر الزائد من جسمك والتطيب، ولو جعلت هذا العمل عادة أسبوعية كان أفضل مع عدم المبالغة في ذلك.
- تغذية الزوج تغذية سليمة، وخاصة حليب الناقة ولحم الحاشي والعسل مع حبوب اللقاح وحثه على طاعة الله والصلاة، وإن كانت الحالة صعبة استخدام العقاقير المعروفة بعد مراجعة الطبيب.
- التجمل الخفيف، فبعض النساء إما أن تكون شوشة أو تتكلفن في التجمل بوضع طبقات من الألوان على وجهها وتسريحا للشعر يتسغرق ساعات، فالإفراط غير مطلوب، فالرجل يحتاج إلى لمسات خفيفة بتحمير الشفتين والخدين وكحل العينين وتسريحة بسيطة للشعر مع التعطر وهي عملية لا تستغرق أكثر من عشر دقائق في اليوم، مع لبس ملابس جيدة دون تكلف وخاصة إذا كانت من جيبه.
- مشكلة عدم الرغبة في الجماع عند الرجال في الغالب أسبابها نفسية أو إرهاق العمل، في هذه الحالة يكون الوقت المفضل للجماع بعد صلاة الفجر أو بعد الاستيقاض من النوم في صباح الأجازة، في هذا الوقت يكون الجسم مرتاح وتكون الحالة النفسية أفضل وفي الغالب قضيب الرجل يكون منتصباً عند الاستيقاض من النوم.
- استدراج الزوج للجماع بأسلوب الأنثى المعهود دون أن يحس بضغط عليه وجعل العملية مداعبة دون تحقير، ولتعلم كل إمرأة أن أكثر الرجال يحبون أن يستدرجوا للجماع بطريق غير مباشر.
- بعد الاحتضان والتقبيل تستأذنين منه بلمس المناطق الحساسة و تبدئين بلمس مقعدته (الدُبر دون الشرج) ومن ثم تنتقلين إلى مداعبة المنطقة الملتحمة بين الشرج والخصيتين ومن ثم تدليك الخصيتين بلطف فهذه منطقة حساسة وقد تكون مؤلمة.


المشكلة الثالثة: الزوج الشبق:
الزوج الشبق هو الذي يرغب الجماع بكثرة بمعدل يومياً وفي اليوم أكثر من مرة، في هذه الحالة إذا الزوجة تشبعت جنسياً وملت الإيلاج، فيمكنها تفريغ شهوته خارج الفرج وذلك بين النهدين أو الفخذين أو بين شفرتي الفرج دون الإيلاج. والحل الآخر أن تخطبي له أخرى لتتقاسمي المشكلة، ولكن معظم النساء يفضلن الطريقة الأولى.

المشكلة الرابعة: الزوجة الشبقة:
الزوجة الشبقة هي التي ترغب الجماع بكثرة بمعدل يومياً وفي اليوم أكثر من مرة، في هذه الحالة يستطيع الزوج تفريغ شهوة زوجته باستخدام إصبع السبابة أو باستخدام إصبعين بنفس الأسلوب الذي ذُكر في المشكلة الأولى.

وفي الختام هذا اجتهاد لجمع معلومات موثقة ودقيقة عن المعاشرة الجنسية مع محاولة لربطها بالنواحي الشرعية، فأن أصاب فأدعو لصاحبها بالثواب والتوفيق، وإن جانب الصواب في بعضها فأدعو له بالهداية.
والحمد لله رب العالمين.


hgljum hg[ksdm g.,[m ,.,[ih











آخر مواضيعي

أسباب بسيطة قد تدمر الحياة الزوجية
المتعة الجنسية لزوجة وزوجها

 
عرض البوم صور lady---3  

قديم 26-05-2007, 02:02 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 24947
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
السلطاني will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
السلطاني غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

أخت بنت المملكـهـ


بصراحه شئ جمـيل ان الواحد يعرف اللى له واللى عليه

بصراحه يا بنت المملكه كفيتي وفيتي ما قصـرتي يا غناتـي

لا عدمناآك والى الامام

سلمت يداك

والله يعطيك العافـيهـ

ودمتم بكـل خـير



السلطاني











عرض البوم صور السلطاني  

قديم 26-05-2007, 02:17 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 41887
المشاركات: 73 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
إقلاع will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
إقلاع غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

رووووووووووووووووووووووووووووووعه

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

تسلم يمينك

وبارك الله فيك











آخر مواضيعي

قصيدة قوووويه قوووويه قووووويه
هل فعلاً حلمات صدر الرجل حساسه بالمس وهل هي ممتعه له ؟؟؟
سؤالي للمتزوجات ( صراخ الزوج وحركاته بعد القذف ) كيف تنضرون له من ناحيه نفسيه
شيء امحيّرني يامتزوجين من شباب وبنات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 
عرض البوم صور إقلاع  

قديم 26-05-2007, 02:18 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 267
العمر: 26
المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 10
أم جعفر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أم جعفر غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

يسلمو على الموضوع











عرض البوم صور أم جعفر  

قديم 26-05-2007, 03:04 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bikaaa

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 29416
المشاركات: 11 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
bikaaa will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
bikaaa غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

[a7la1=CC3366]موضوع شائق ومجهود رائع بجد تسلم ايدكى[/a7la1]











آخر مواضيعي

حدثها وانت تمارس الجنس معاها
حب الشباب وخشونه بشره الوجهه
تفتيح المناطق الحساسه والبشره الحساسه بأمان
تفتيح البشره بكل سهوله
زوجك دلليله طول العمر تكسبيه
سؤال من فضلكم

 
عرض البوم صور bikaaa  

قديم 26-05-2007, 03:06 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 48620
المشاركات: 232 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
رااااعيةمشااااكل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رااااعيةمشااااكل غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

الف شكر عزيزتي بنت المملكه على الطرح اللبق والمفيد

تحياااتي لج











عرض البوم صور رااااعيةمشااااكل  

قديم 26-05-2007, 03:07 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 71322
المشاركات: 100 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 10
snake will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
snake غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

مشكوره على الجهد الكبير

موضوعك جميل ومفيد











عرض البوم صور snake  

قديم 26-05-2007, 03:12 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 21106
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
muhammadsalem will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
muhammadsalem غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

جزاك الله خيرا ونفع الله بك .. معلومات مفيدة جدا تسلم يديك .











آخر مواضيعي

غذاء وتعليمات لعلاج العجز الجنسى وتقوية القدرة الجنسية

 
عرض البوم صور muhammadsalem  

قديم 26-05-2007, 03:23 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 67181
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
فيلافوس زمانو will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فيلافوس زمانو غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا مشكورة بنت المملكة وبصراحة انا اعتبر المشاركة هاذي موسوعة المتزوجين :)

وشكرا

أخوكم
فيلافوس زمانو











عرض البوم صور فيلافوس زمانو  

قديم 26-05-2007, 03:27 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بلبله عزيز

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 139219
المشاركات: 741 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: London
الجنس : انثى
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
بلبله عزيز will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بلبله عزيز غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

روعه الف شكر موضوع جيد











آخر مواضيعي

حركات لا اراديه ....لها معاني نفسيه... ..........بلبله عزيز
حركات لا اراديه ....لها معاني نفسيه... ..........بلبله عزيز
الفراق الأول بينك وبين طفلك (المدرسة) ............. بلبله عزيز
الرضع الذين يحصلون على لبن أكثر من حاجتهم يواجهون خطر البدانة.........بلبله عزيز
أسرار الرضاعة الناجحة بلا أوجاع.....................بلبله عزيز
وزن المولود يؤثر فى مستقبله التعليمى............................بلبله عزيز
الحمل والأمومة
قصة حقيقية تثبت ان الرجال ممكن ان يكونوا ضحايا ايضاً..................بلبله عزيز

 
عرض البوم صور بلبله عزيز  

قديم 26-05-2007, 04:21 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 95302
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 10
أوان الورد will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أوان الورد غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

موضوع بالفعل رائع
ومجهود جبار يستحق الشكر











عرض البوم صور أوان الورد  

قديم 26-05-2007, 04:43 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية توأم رووحي

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 34939
العمر: 26
المشاركات: 642 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ..قلــ حبيبي ــب..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 10
توأم رووحي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
توأم رووحي غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

كلام جميل..
ومشكوره على الموضووع..
ويعطيج العافيه..











آخر مواضيعي

الرجوله في نظر المرأة ..
لعبه حلووه لكل زوجين..
"أجعلي حبيب القلب.. يذوووووووب بينـ يديكـ وبأحضانكـ بسهولهــ " ..
هذه لا تكتمونها في غرفة النوم..
99 صفة يحبها الرجل في زوجته ..
إلى كل بنت مقبلة على الزواج.. خاص للعرايس ..
§¤~ خــــــــــاص بالبنــــــــات .. و ســـــــــــري للغــــــايـة !!!! ~¤§
تحريك خصر الزوجة بطريقه هادئه يزيد من متعه الوضع الفرنسي ..(شرح)..

 
عرض البوم صور توأم رووحي  

قديم 26-05-2007, 04:55 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 85073
العمر: 32
المشاركات: 360 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 10
المرسى will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المرسى غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المرسى إرسال رسالة عبر Skype إلى المرسى

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

يعطيك العافية بصراحه

طرح راااااااااااااااااااائع

تسلم يدك











آخر مواضيعي

اللي يحب يفيد إنسان يدخل
موضوع هام لتحقيق السعادة
في الجنس.. السلم الموسيقي لا يحتاج مصعدا
جرب 12 قاعدة للتعامل مع الزوجة!
أيها الرجل .... خمسة أشياء لاتعرفها عن المرأة!!!!
أيها الزوج.. تذكّر محاسن زوجتك كلما رأيت منها تقصيراً
عشر حركااات رومانسية....>>>>هل تقدر عليها ايها الزوج...؟؟
رجل يشاهد زوجته على شريط فيديو وهي في احضان عشيقها !!

 
عرض البوم صور المرسى  

قديم 26-05-2007, 04:59 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 99832
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
hanno728 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
hanno728 غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

كفيت ووفيت....يعطيك الف عافية...











عرض البوم صور hanno728  

قديم 26-05-2007, 05:01 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر555

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 103757
المشاركات: 377 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 10
بدر555 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بدر555 غير متصل

كاتب الموضوع : lady---3 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

الله يعطيكي الف عاااااااااااااااااااااااافيه

موضوووووووع جدا رائع



أخوكــــــــــــــي

بـــــدر











آخر مواضيعي

كيف تطيل عمليه الجماع
سجل حالتك الماديه اليوم.......
...............
الغباء التغافل ضروري للحياه الزوجيه ....!
يا رجال هذا مايريده النساء ......!
هل تعلم من اين يخرج مني المرأه ؟؟؟؟؟
للجنس فوائد !!! ادخل وشوف ............؟
فــــــــــــــن القبله ...............

 
عرض البوم صور بدر555  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطب الزوجى الجنسى الشامل طبيب متواضع الطب الزوجي 35 30-08-2013 11:42 AM
السحاق أو اللزبانية Lesbianism طبيب متواضع منتدى الثقافه الزوجية - التوجيهات الزوجية - الثقافه الجنسية - الثقافه الزوجيه بالصور 112 07-07-2012 05:58 PM
الجنس المبهم وأمراض الهوية الجنسية... أسبابه ، تشخيصه وعلاجه >> شموخ الشوق الطب الزوجي 3 27-12-2010 02:29 PM


الساعة الآن 12:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات