هــيــا نــعــيــد الــنــظــر فــي لــحــس الــبــظــر .... تعالو وشوفوا - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


هــيــا نــعــيــد الــنــظــر فــي لــحــس الــبــظــر .... تعالو وشوفوا

بسم الله الرحمن الرحيم عزيزي الزوج من أجل أن توصل زوجتك إلى أعلى لذه في الجماع ومن أجل أن تستطيع إشباع زوجتك حتى وإن كنت تعاني من

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-11-2007, 10:54 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ساهر السلطان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 132538
المشاركات: 14,480 [+]
بمعدل : 5.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الدمــــــام
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 188035672
نقاط التقييم: 1880352921
ساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond reputeساهر السلطان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ساهر السلطان غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ساهر السلطان

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)
هــيــا نــعــيــد الــنــظــر فــي لــحــس الــبــظــر .... تعالو وشوفوا


بسم الله الرحمن الرحيم


عزيزي الزوج
من أجل أن توصل زوجتك إلى أعلى لذه في الجماع
ومن أجل أن تستطيع إشباع زوجتك
حتى وإن كنت تعاني من سرعه في القذف

عزيزي الزوج
إن كنت مبتدئ في اللحس فعليك أولاً تقبيل البظر والشفران
حتى تتعود ثم تبدأ باللحس الخفيف حتى تحب هذا الفن من المداعبه

عزيزي الزوج
قبل أن تبدأ يجب أن لا يكون عند الزوجه إلتهابات فطريه
ويجب أن تكون المنطقة نظيفه وناعمة الملمس

نــعــيــد الــنــظــر الــبــظــر .... 1c7165567b.gif


الطريقة:
نــعــيــد الــنــظــر الــبــظــر .... 1c7165567b.gif


تنام الزوجه على ظهرها على السرير وتكون أنت خارج السرير

وتجلس على ركبتيك وتقترب إلى زوجتك وتقوم بتقبيل فخذيها

تم تدخل رأسك بين فخذيها وتقوم بتقبيل البضر والشفران

ويكون التقبيل بصوت عالي

وتستمر بالتقبيل لدقيقة من الوقت

تم يبدأ دور لسانك ليقوم بلحس البضر بقوه

وتحريك اللسان عليه بشكل دائري

وتقوم أثناء اللحس بتقبيل البضر

ثم تقوم بلحس الشفران وعضهم بلطف بشفتيك

ثم يبدأ اللسان عملية اللحس من أسفل إلى أعلى

وتستمر في اللحس بقوه مع إدخال اللسان في المهبل وإخراجه

حتى تقوم الزوجه بالإنزال لعدة مرات

وبعد هذا توقف عن اللحس وابدأ عملية الجماع

وأثناء الجماع قم بتحريك البضر بأصبعك

وقم بمص وتقبيل المناطق الأخرى التي تثير زوجتك

مثل مص اللسان وتقبيل الشفتان ومص الصدر وتقبيل الرقبه

وإذا أحسست بوصولك للإنزال قم بإخراج القضيب

ثم عد إلى اللحس مره ثانيه وثالثه بنفس الطريقه السابقه

حتى تصل إلى إشباع زوجتك .

نــعــيــد الــنــظــر الــبــظــر .... 084c452f8d.gif

نــعــيــد الــنــظــر الــبــظــر .... 084c452f8d.gif


هذا ولكم تحياتي ,,,,,,,,

أخوكم / ساهر السلطان



iJJdJJh kJJuJJdJJ] hgJJkJJ/JJv tJJd gJJpJJs hgJJfJJ/JJv >>>> juhg, ,a,t,h











آخر مواضيعي

ليس بكاءً على الأطلال ولكن هكذا عندما كنا كبارا
تهنئه بمناسبه قرب دخول رمضان المبارك
طلب اعفاء
.................................................. ........
.................................................. ...........
.................................................. ....................
.............................................
.................................................. ....

 
عرض البوم صور ساهر السلطان  

قديم 18-11-2007, 11:15 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sweety girl

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 178048
المشاركات: 1,401 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 119
نقاط التقييم: 43
sweety girl is a name known to all
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
sweety girl غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

يسلموا على المووضوووع الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااايق

بس وييين اللي يسمع ويفهم

هههههههههههه

يسلموا اخوي ساهر السلطاااااااااااااااان











آخر مواضيعي

اقلطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
عجينة روووووووووعه الذ من المطااعم
اللييييييييييييييييييييييييييييييييييزر
اصحاب اجهزة ديل فقط
اصحاب اجهزة ديل فقط
برنامج البلاك ليست لنوكيا n95
برنامج البلاك ليست لنوكيا n95
ميت يغمز لاحد ا لمشاااركيين في جنااازته

 
عرض البوم صور sweety girl  

قديم 19-11-2007, 12:28 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية married but looking for

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 182254
المشاركات: 1,484 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 116
نقاط التقييم: 10
married but looking for will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
married but looking for غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

أتحفظ بشدة على التفاصيل

يمكن أن يحول الموضوع إلى مقص الرقيب ليكون أقل إثارة

وأريد أن أسأل سؤال : معروف أن الكثير من النساء لا تستطيع الوصول إلى رعشة واحدة ، والكثير من المواضيع تصور أن الرجل قبل أن ينتهي تكون زوجتته وصلت لعدة رعشات ، هل هذا الكلام صحيح ؟

" حتى تقوم الزوجه بالإنزال لعدة مرات "

مع احترامي وتقديري لك أخي ساهر











آخر مواضيعي

فتاة في الثانية عشر من عمرها تصرخ في وجه أبيها # زوجني #
الإباحية و الانحلال في الأدب
فتاة في الثانية عشر من عمرها تصرخ في وجه أبيها # زوجني #
الانحرافات الجنسية
رسائل للزوجة من الشعر العربي
الحب الأعمى تحت قيادة الجنون
للعبرة ... والعبرة فقط
أنا أكاد أن أعبدك ..... لم أرى معك سعادة قط ...

 
عرض البوم صور married but looking for  

قديم 19-11-2007, 12:50 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kalsaf

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183272
المشاركات: 140 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: kuwait
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
kalsaf will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
kalsaf غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kalsaf

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

هل تنزل الزوجة من لحس البظر ؟؟ ولعدد من المرات؟ في جذي بنات؟؟؟ وينهم ؟ مستعد أتزوج وحدة منهم











آخر مواضيعي

أكثر النساء إثارة
كيف تكون نقطة الالتقاء في انقضاء الشهوة بين الزوجين؟
متى تقبلين التعدد؟؟
مكر النساء!!!
سؤال مهم جدا يتعلق بصحة الزوجين
من فوائد البظر
هل تقذف المرأة؟!!
المؤخرة لا تؤخر

 
عرض البوم صور kalsaf  

قديم 19-11-2007, 01:23 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183659
المشاركات: 116 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
دلـوعة زوجهـا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دلـوعة زوجهـا غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة married but looking for مشاهدة المشاركة
أتحفظ بشدة على التفاصيل

يمكن أن يحول الموضوع إلى مقص الرقيب ليكون أقل إثارة

وأريد أن أسأل سؤال : معروف أن الكثير من النساء لا تستطيع الوصول إلى رعشة واحدة ، والكثير من المواضيع تصور أن الرجل قبل أن ينتهي تكون زوجتته وصلت لعدة رعشات ، هل هذا الكلام صحيح ؟

" حتى تقوم الزوجه بالإنزال لعدة مرات "

مع احترامي وتقديري لك أخي ساهر
صحيح


هل تنزل الزوجة من لحس البظر ؟؟ ولعدد من المرات؟ في جذي بنات؟؟؟ وينهم ؟ مستعد أتزوج وحدة منهم


تستطيع











آخر مواضيعي

ما راه من زوجته بعد غياب يومين عنها????
لقد أطلت البقاء لديكم في أمااان الله،، وهذه هي خليفتي.
مناطق مجهولة تضاعف قوة النشوة في جسم المرأة ( للأزواج)
آداب المعاشرة الجنسية ... للمتزوجين فقط
لعبه خطيررررررررررررره

 
عرض البوم صور دلـوعة زوجهـا  

قديم 19-11-2007, 02:07 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183721
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
انثى مجنونه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
انثى مجنونه غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

مستحيل اسووي معه كذا

هذا تقليد للغرب











آخر مواضيعي

منتدى جميل واملي ان تفعل عضويتي لباقي الاقسام

 
عرض البوم صور انثى مجنونه  

قديم 19-11-2007, 05:21 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية lolli

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 174297
العمر: 30
المشاركات: 82 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Bruxelles - Belguim
الجنس : انثى
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 10
lolli will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
lolli غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى lolli

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

الطريقة حلوة و مدروسة جدا

ومشكور مرارا و تكرارا











عرض البوم صور lolli  

قديم 19-11-2007, 09:08 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 182867
المشاركات: 3,314 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 180
نقاط التقييم: 286
متلثمة has a reputation beyond reputeمتلثمة has a reputation beyond reputeمتلثمة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
متلثمة غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

][®][^][®][مشكوووووووووووورررررررررر][®][^][®][











آخر مواضيعي

أسئله ترفع الضغط ...............
رسم ( فلاور ) على اظافري تفضلووووووو ( الرجاء عدم دخول الرجال ),,,,
رسم ( سمايلي ) على اظافيري تفضلووووو
طريقتين لتعلم المص بالصور خاص للمتزوجات ....
أوضاع جديدة للجماع ( الشرقي )....
طريقة عمل المساج بالصور حصريا على دليلك ( تم اظهار الصور )
خلووونا نعيش عالمهم البرئ !!!! الطفولة !!!!
اتصلوا على اي بيت في غزة العزة .... تعالوا نواسي أهلنا

 
عرض البوم صور متلثمة  

قديم 19-11-2007, 09:45 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 142649
المشاركات: 3,681 [+]
بمعدل : 1.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 19618
نقاط التقييم: 194540
ابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond reputeابوعبدالله بدرالتميمي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابوعبدالله بدرالتميمي غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى مجنونه مشاهدة المشاركة
مستحيل اسووي معه كذا

هذا تقليد للغرب
مو صحيح ان هذه الحركات من الغرب
بل العرب سبقوا الغرب بكثير
في تفاصيل الجنس ومقدماته
وطبعا اللحس والمص من اروع الاشياء واجملها
وخاصة اللحس بقووة وادخال اللسان داخل المهبل مده طووويله
لذة ولا اجمل منهااا
وكذلك ايضا فتحة المؤخرة روووووووووووووعه لحسها ومصها جننننننننننننننننننننان











آخر مواضيعي

مع التحيه الى الاداره الكريمه؟....
كوب قهوة بنكهة الزمن الغريب والفجر القريب .
الى من يهمه الامر من مديرالمنتدى والمراقبين والمشرفين؟
جنوني عالم جميل لايفهمه الا من تعمق فيه ودخل دوامته؟
الى الاحبه ممكن طلب
عاجل/مكرمه ابويه ثمينه جزله لجميع المواليد
طاش ماطاش والفقر والدعاره.؟
رآي كبار العلماء الربانين في قيادة المرآه للسياره؟

 
عرض البوم صور ابوعبدالله بدرالتميمي  

قديم 19-11-2007, 10:39 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشتها كتمان

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 182174
العمر: 34
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 10
عشتها كتمان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عشتها كتمان غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

يعطيك العافيه











آخر مواضيعي

فن القبلة.. الطريق للانسجام الجنسي
إذا كنت تعرف فقيرا
رجل يسسسسسسسسجد لفتاة ؟؟؟؟؟؟؟
والآن ما هي نظرة الزوج والناس لهذا المهر؟
لم يحلفني الحظ

 
عرض البوم صور عشتها كتمان  

قديم 19-11-2007, 12:24 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عساف ألأصايل

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183250
المشاركات: 318 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
عساف ألأصايل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عساف ألأصايل غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

ياويل قلبي وربي رحت فيها



معلومات جميلة جدا بس مافيه احد يفهمني











آخر مواضيعي

من اروع ما كتب عن الغيره...
== شبابيك الهوى==
كلمات من ورق الخيال
حواء ......... لتجعلي زوجك مفتون بك اكثر
سوال مهم اتمنى من الجميع المشاركة
أوضــــــــــــــــــــــــــاع جنسية جريئة
أوضــــــــــــــــــــــــــاع جنسية جريئة
كيف تستمتع بالطيز بدون الايلاج ؟؟؟؟

 
عرض البوم صور عساف ألأصايل  

قديم 19-11-2007, 12:36 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فايقه و رايقه

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 55894
المشاركات: 1,374 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين الرجاءوالخوف
الجنس : انثى
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 97
فايقه و رايقه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فايقه و رايقه غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

مع اعجابي بقلمك

الا ان لي تحفظ كثير على موضوعك اخوي ساهر

صحيح انك نوهت من قبل ان مواضيعك خاصة بالمتزوجين

لكن

ولو


انا متزوجة لكن ما اقبل ابداً بهذه الحركة والكلام فيها فاحش جداً ياليت لو نغلف مواضيعنا شوي بغلاف الحياء كانت تطلع اجمل واروع

لك ارق تحية











آخر مواضيعي

مامالوله اثار ملموسة وجميع حبيباتي الحوامل اللي يعرفوني ويذكروني
كيف تضمن انك من أهل الجنة بإذن الله ؟ (الطريقة بالداخل)
سبعة واربعون سنة منسية عن رسول الله صلاة الله وسلامه عليه..تعالوا شوفوها
أين المشــــــــــمرون ؟؟؟
لقــــاح النخــــل يســـــاعد على الحمـــــل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء
ܓܨ لمن يشكي قلة عدد الحيوانات المنوية .. تعالوا هنا الحل بإذن الله ܓܨ
ورتـــــــــل .. موقع قرآني يساعدك على الحفظ
๑இ๑. أزيــــــاء للحوامــــــــل الغاليــــات ๑இ๑.

 
عرض البوم صور فايقه و رايقه  

قديم 19-11-2007, 02:33 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجموعة أنسان

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 181588
المشاركات: 685 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 458
مجموعة أنسان has a reputation beyond reputeمجموعة أنسان has a reputation beyond reputeمجموعة أنسان has a reputation beyond reputeمجموعة أنسان has a reputation beyond reputeمجموعة أنسان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مجموعة أنسان غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اللي مو عاجبه الموضوع لا يدخل ولا يعلق

يعني انت او انتي شايفين عنوان الموضوع وهو إعاده النظر في اللحس وعلى قول المثل الكتاب من عنوانه إذا مو عاجبك العنوان لا تدخل وتتفلسف رجاً

على القوه اخوي ساهر السلطان . وننتظر المزيد

لاعدمناك











آخر مواضيعي

عيالنا المماليح المبتعثين !!
لو بناتنا يشتغلون في الدفاع المدني !
الثور طول عمره ثور/ صور
فرق ... هههههه ..
القبله الجنسيه ..(( فقط للمتزوجين ))..
(للمجانين فقط ........... ممنوع دخول العاقلين) !!!
حلمي اجمع جميع بنات المنتدى واسوي فيهم .. !!
ناصر الفراعنه وجنيته نوت

 
عرض البوم صور مجموعة أنسان  

قديم 19-11-2007, 02:42 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زيدون صالح اللهيبي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183206
المشاركات: 216 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 10
زيدون صالح اللهيبي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زيدون صالح اللهيبي غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

للاسف لازال الكثير يتصور ان الجنس الفموي خاص بالغرب ويمثل دناءه في العلاقات الزوجيه وغير مباح لقد اجري استطلاع للراي في الولايات المتحده الاميركيه وجد من خلاله ان الحاصلين على التعليم الجامعي والدراسات العليا هم الاكثر ممارسه لهذا النوع من المداعبات مما يقودنا الى وجود جهل تام في طرق الامتاع للمتزوجين حتى في الغرب ..اقترح على الاخ المشرف عمل كلمه مرور خاصه بالذكور اذا كانت هذه المواضيع تثير حفيظه البعض من الجنس اللطيف











آخر مواضيعي

سؤال للسيدات المتزوجات
سؤال عن النطف الذكريه للرجل
زوجتي لم تعد تحبني

 
عرض البوم صور زيدون صالح اللهيبي  

قديم 19-11-2007, 02:46 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MISS_NORA

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 76000
المشاركات: 17,886 [+]
بمعدل : 6.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: EGYPT
الجنس : انثى
معدل التقييم: 96423
نقاط التقييم: 959702
MISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
MISS_NORA غير متصل

كاتب الموضوع : ساهر السلطان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغالي بدر مشاهدة المشاركة
مو صحيح ان هذه الحركات من الغرب
بل العرب سبقوا الغرب بكثير
في تفاصيل الجنس ومقدماته
وطبعا اللحس والمص من اروع الاشياء واجملها
وخاصة اللحس بقووة وادخال اللسان داخل المهبل مده طووويله
لذة ولا اجمل منهااا
وكذلك ايضا فتحة المؤخرة روووووووووووووعه لحسها ومصها جننننننننننننننننننننان
عندى شك انك مسلم
ربنا يهديك











آخر مواضيعي

ميكانيكي يمني في مكة يشرب من 3 إلى 4 علب من زيوت وشحوم السيارات يوميًا منذ 28 عاماً
ليجنز طويلة .. فيزون طويل
لا إله إلّا أنت سبحانك إني من الظالمين
امتصي غضب زوجك و حوليه إلى محب عاشق
ترايفل بالجيلى
ماتوا وهم في أماكنهم
أروع ملخص لثورة 25 يناير المصرية
وصفات بالشيكولاته

 
عرض البوم صور MISS_NORA  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات