كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة إلى الأبد إليك الطريقة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرجل - عالم آدم
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الرجل - عالم آدم اهتمامات الرجل ، عالم الرجل ، ملبوسات ، عطورات اكسسورات رجالية ، للرجال فقط


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة إلى الأبد إليك الطريقة

يشعر كثيرون بالحرج من رائحة أقدامهم إذا ما خلعوا أحذيتهم، وتكون المشكلة أكبر إذ ما تحولت هذه الرائحة الكريهة إلى حالة مرضية، لكن أي كان الحال، فإن التخلص من هذه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-10-2018, 02:55 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 81,010 [+]
بمعدل : 26.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,181
تلقي آعجاب 10,308 مرة في 6,534 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : منتدى الرجل - عالم آدم
Icon0030 كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة إلى الأبد إليك الطريقة


e97d1ecb-90d8-4f43-b166-bcecafae306e.jpg
يشعر كثيرون بالحرج من رائحة أقدامهم إذا ما خلعوا أحذيتهم، وتكون المشكلة أكبر إذ ما تحولت هذه الرائحة الكريهة إلى حالة مرضية، لكن أي كان الحال، فإن التخلص من هذه الرائحة ليس مستحيلا.

وقالت ماريون ياو، أخصائية طب الأقدام في عيادة هارلي للقدم والعناية بالأظافر في لندن، إذا كان الشخص يعتني بقدميه وأحذيته بالطريقة الصحيحة، فبإمكانه التخلص من الرائحة الكريهة للأبد. لكن كيف؟ إليك الطريقة.

تنصح ياو بعدم ارتداء الأحذية المغلقة تماما لفترات طويلة، لا سيما في فصل الشتاء، حيث يمكن للأحذية والجوارب المبللة من زيادة خطر نمو البكتيريا داخل القدم، وبالتالي انبعاث رائحة تشبه رائحة الجبن.

وتقول ياو إن الكميات المفرطة من العرق، المعروفة طبيا باسم "الفرط الصبغي"، بالإضافة إلى التهاب الجلد الفطري، أو التهابات الأظافر، وضعف الاهتمام بنظافة القدمين، تؤدي كلها إلى ظهور الروائح المزعجة.

الحذاء

وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، تنصح ياو بتجنب الأحذية التي تمنع القدمين من التنفس بشكل صحيح، وكذلك الأحذية الضيقة التي تحشر القدم وبالتالي تزيد التعرق، مما يؤدي إلى الرائحة الكريهة.

وتضيف: "إذا أصبحت الأحذية والجوارب مبللة، فاخلعها على الفور واتركها تجف"، مشيرا إلى ضرورة وضع مناشف المطبخ أو ورق جرائد داخل الأحذية لامتصاص الرطوبة بسرعة.

وأكدت ياو على ضرورة تجنب ارتداء الأحذية نفسها كل يوم، وتغييرها بانتظام حتى وإن لم تكن مهترئة، والاعتناء بها من خلال رشها من الداخل بمسحوق مضاد للفطريات.

الجوارب

أما فيما يتعلق بالجوارب، فتوصي ياو بارتداء الجوارب القطنية بنسبة 100 بالمئة، لأنها تساعد على تقليل الرطوبة إلى حد كبير، والابتعاد عن الجوارب التي تحتوي على مادة البوليستر، التي لا تمتص العرق.

وقالت: "يجب تغيير الجوارب يوميا، وغسلها عند درجة حراة 60 أو أعلى"، وأضافت أنه سيكون من الجيد استخدام مسحوق غسيل مطهر لقتل المزيد من الجراثيم.

الغسل

وتؤكد ياو على ضرورة غسل القدمين، وتقول إنه "أمر مهم للغاية"، وتنصح القيام بذلك مرتين في اليوم، للذين يتطلب عملهم ارتداء الحذاء لفترات طويلة خلال اليوم.

أما للذين يمارسون الرياضة، فعليهم غسل أقدامهم جيدا بعد الانتهاء من التمرينات، خاصة أن القدمين في مثل هذه الحالات تكون أكثر تعرقا، وفق ما تقول ياو.

وعلى الرغم من أن ارتداء الأحذية المفتوحة أو القابلة للتنفس ستمنع التعرق، فإن من المهم أيضا ضمان تجفيف القدمين بشكل صحيح بعد الغسل، خاصة بين أصابع القدم.

وإذا كانت رائحة القدم ناتجة عن عدوى، يجب معالجة العدوى أولا، بحسب ياو، التي تقول إن المنتجات المضادة للفطريات التي لا تستلزم وصفة طبية قد تساعد في خفض الرائحة، وإن لم تفعل فعليك استشارة طبيب.

ومن المهم أن نتذكر أن التخلص من رائحة القدمين قد يستغرق عدة أسابيع، وإذا لم يكن هناك أي تحسن بعد تجريب كل ما سبق، فما عليك إلا استشارة الطبيب.



;dt jjogw lk vhzpm hgr]ldk hg;vdim Ygn hgHf] Ygd; hg'vdrm











آخر مواضيعي

إغلاق النوافذ طوال اليوم ماذا يفعل بصحة الإنسان 2019

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق التخلص من رائحة الفم الكريهة الملتقى الجنه همسات وردية - عالم دليلك النسائي 1 13-02-2016 02:26 AM
7 طرق طبيعية للتخلص من رائحة الجسم همسة امل‎ همسات وردية - عالم دليلك النسائي 1 01-08-2015 08:23 PM
نصائح للتخلص من رائحة المنطقة الحميمية الكريهة همسة امل‎ همسات وردية - عالم دليلك النسائي 2 31-03-2015 09:23 PM
نصائح لتتجنبي رائحة الأرجل الكريهة ابو الخير 2 العناية بالجسم 11 01-03-2014 08:08 PM
كيف تتخلص من رائحة الجسم الكريهة.. اكتشف بنفسك سعوديه1234 همسات وردية - عالم دليلك النسائي 11 27-05-2013 01:20 AM



الساعة الآن 11:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات