أجمل 5 مدن صغيرة في إيطاليا يجب أن تراها 2020 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة منتديات السياحه ، رحلات سفر ، اخبار المدن السياحية ، تقارير مصوره رحلات بريه ، منتزهات اسواق شاليهات - السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

أجمل 5 مدن صغيرة في إيطاليا يجب أن تراها 2020

أجمل 5 مدن صغيرة في إيطاليا يجب أن تراها 2020 قد تكون إيطاليا معروفة بمدنها الأكبر ، لكن هناك العديد من المدن الصغيرة في إيطاليا التي لن ترغب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-11-2019, 03:02 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قسم السياحة والسفر
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ƉΜΛɌ

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 276398
المشاركات: 1,694 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah
الجنس : انثى
معدل التقييم: 85899690
نقاط التقييم: 858995553
ƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 274 مرة في 226 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ƉΜΛɌ غير متصل

المنتدى : السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة
أجمل 5 مدن صغيرة في إيطاليا يجب أن تراها 2020


أجمل 5 مدن صغيرة في إيطاليا يجب أن تراها 2020


قد تكون إيطاليا معروفة بمدنها الأكبر ، لكن هناك العديد من المدن الصغيرة في إيطاليا التي لن ترغب في تفويتها! تعد إيطاليا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم ، وهي واحدة من أفضل الوجهات المفضلة لدينا! على الرغم من أنك قد أضفت بالفعل روما أو فلورنسا أو البندقية إلى خط سير الرحلة ، فإن هذه البلدات الإيطالية مليئة بالسحر والجمال ، وسوف تمنحك نظرة متعمقة على إيطاليا بعيدًا عن المسار المهزوم.

تشتهر إيطاليا بسواحلها الطويلة والجبال ومزارع الكروم والجزر. يوجد الكثير من الجمال في إيطاليا ، يمكن أن يكون ساحقًا! لهذا السبب قمنا بتجميع القائمة العليا للمدن الصغيرة في إيطاليا لزيارتها عندما تريد الابتعاد عن صخب المدن الأكثر شهرة. يمكنك إضافة هذه البلدات الإيطالية إلى خط سير الرحلة في إيطاليا لمدة 10 أيام ، أو يمكنك إنشاء المسار الخاص بك. إذا اخترت زيارة العديد من هذه البلدات الصغيرة في إيطاليا في عطلتك المقبلة ، فقد يكون استئجار سيارة وسيلة مفيدة للسفر في جميع أنحاء البلاد.


أجمل 10 مدن صغيرة في إيطاليا يجب أن تراها


فولتيرا

2020 122208.jpg


تعد توسكانا واحدة من أجمل المناطق الإيطالية وأشهرها ، وفولتيرا هي مدينة إيطالية صغيرة ستحتاج بالتأكيد إلى إضافتها إلى خط سير توسكاني الخاص بك!
تقع Volterra على بعد حوالي ساعة جنوب غرب فلورنسا ، لذلك تقوم برحلة ليوم جيد إذا كنت تزور المدينة الكبيرة وترغب في رؤية مدينة صغيرة في إيطاليا. فولتيرا غنية بالتاريخ ويعود تاريخه إلى ما قبل القرن الثامن قبل الميلاد ، الذي استوطنه الأتروريون. توجد في هذه المدينة الإيطالية المسورة على أسوار الجدران جدران تحصينات طويلة تم بناؤها في نهاية القرن الرابع قبل الميلاد والتي لا يزال من الممكن رؤيتها حتى اليوم.

ماذا ترى في فولتيرا
وهناك العديد من الهياكل التي تعود إلى العصور الوسطى ، بما في ذلك قصر دي بريوري وقصر بريتو الذي يقف فوق الساحة المركزية في المدينة. يعد Palazzo dei Priori أقدم قاعة في توسكانا ، على الرغم من أن البرج قد دمره زلزال أعيد بناؤه في القرن التاسع عشر. اليوم ، يمكنك القيام بجولة في الداخل وحتى تسلق برج الجرس
أخيرًا ، إذا كنت تزور هذه المدينة الإيطالية الصغيرة ، فلن يساعدك سوى اكتشاف قلعة ميديشي التي تقع فوق فولتيرا على قمة التل. تم بناء الجزء الأقدم من القلعة في عام 1342 ، والقلعة الجديدة في عام 1475. على الرغم من أنها اليوم سجن شديد الحراسة ، إلا أنه من الجميل مشاهدتها من الخارج.

حيث البقاء في فولتيرا
باعتبارها واحدة من أفضل المدن الصغيرة في إيطاليا ، فإن Volterra لديها الكثير من الخيارات لأماكن الإقامة. اختيارنا الأفضل هو فندق Villa Porta All'Arco ، . يعود تاريخ هذه الفيلا إلى القرن الـ 19 وتقع على بعد دقائق فقط من Palazzo dei Priori و Palazzo Pretorio ، وكذلك Porta All'Arco ، وهي واحدة من البوابات التاريخية للمدينة. تشمل وسائل الراحة خدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء! يتوفر موقف سيارات مقابل رسوم رمزية ، ويتم تقديم بوفيه الإفطار أيضًا!



بوسيتانو

2020 122209.jpg


بوسيتانو هي بلدة صغيرة في إيطاليا تقع على ساحل أمالفي المذهل. يقع ساحل أمالفي على الجانب الغربي من جنوب إيطاليا ، على بعد حوالي ساعة جنوب نابولي وبومبي. نذكر بوسيتانو حول مكان الإقامة على ساحل أمالفي ، لكن هذه المدينة الإيطالية الصغيرة جميلة جدًا
يتمتع بمناخ متوسطي معتدل ، مع فصول شتاء دافئة وصيف معتدل يبرد به نسيم البحر ، لذلك فهو مثالي للزيارة خلال أي موسم. يمكن الوصول إلى بوسيتانو بالسيارة أو العبارة من كابري أو نابولي أو ساليرنو أو سورينتو. باعتبارها واحدة من أجمل المدن الصغيرة في إيطاليا

ماذا ترى في بوسيتانو
هذه القرية المليئة بالجرف مليئة بالطرق الحادة والمباني الملونة. تجول في الشوارع مجرد تجربة لا يمكن تفويتها! سوف تجد المطاعم اللذيذة والمعارض الفنية والمحلات التجارية. الشاطئ ، بالطبع ، هو الوجهة الرئيسية في هذه المدينة الإيطالية الصغيرة. يمكنك استئجار كرسي الشاطئ والاسترخاء فقط ، أو الحصول على المزيد من المغامرة واستئجار قوارب الكاياك , الذهاب للغطس أو الغوص.

حيث البقاء في بوسيتانو
تشتهر فنادق Positano بإطلالاتها الخلابة على البحر ، وفندق Savoia ليس استثناء. تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس حتى تتمكن من الاستمتاع بنسيم المحيط وإطلالة على المياه. الموقع مذهل أيضًا - إنه يقع بجوار ميدان موليني الشهير ، لكنه لا يبعد عن الشاطئ سوى 200 متر. تشمل وسائل الراحة الحديثة خدمة الواي فاي وتكييف الهواء.


كورسيلا Corricella

2020 122210.jpg


على النقيض من بوسيتانو الشهيرة ، تعد Corricella واحدة من المدن الساحلية الصغيرة في إيطاليا التي ربما لم تسمع بها من قبل! Corricella هو ميناء في جزيرة Procida ، التي تقع في خليج نابولي. على الرغم من أنها قريبة جدًا من كابري الشهيرة ، إلا أن بروسيدا تحصل على عدد قليل نسبياً من السياح. بينما تشاهد الصيادين أو تشاهد العديد من المنازل الملونة ، قد تشعر بأنك تنقل مرة أخرى في الوقت المناسب.

ماذا ترى في كوريسيلا
البحر. بامكانك الاسترخاء بجانب الماء

حيث البقاء في Corricella
على الرغم من أنه من الممكن رؤية Corricella بالكامل في يوم واحد ، إلا أنك قد ترغب في البقاء بين عشية وضحاها للاسترخاء التام من صخب وصخب الوجهات السياحية الإيطالية. نظرًا لأنه صغير جدًا ولا يشاهد سوى عدد قليل نسبيًا من السياح ، فإن الفنادق نادرة ، لكننا نحب سرير بيكولو الصغير والترحيب . سوف تستمتع بفناء أو تراس وخدمة الواي فاي المجانية! سيستمتع الضيوف أيضًا بوجبة إفطار إيطالية.


البروبيلو


2020 122211.jpg

من بين جميع المدن الصغيرة في إيطاليا ، قد يكون البيروبيللو أكثر جمالا إثارة للاهتمام! في حين تشتهر بوسيتانو وكوريسيلا بمنازلهما الملونة ، تشتهر ألبيروبيلو بترولي: المباني ذات الرؤوس المخروطية البيضاء التي يبلغ عددها الآلاف في ألبيروبيللو. في الواقع ، وقد تم تسمية هذه المدينة الإيطالية ككل ، كموقع تراث عالمي لليونسكو. على الرغم من أن trulli تم بناؤه في الأصل كمساكن ، إلا أنه في كثير من الأحيان يتخذون شكل متاجر للهدايا التذكارية. يقع Alberobello في منطقة بوليا الإيطالية الجنوبية.

ماذا ترى في ألبيروبيلو
ماذا ترى في ألبيروبيلو؟ حسنا ، ترولي ، بالطبع. وليس هناك مكان أفضل لرؤية ترولي من حي ريوني مونتي ، الذي يضم أكثر من 1000 ترولي. تجول في الشوارع ، مع صور فوتوغرافية لهذه المباني الغريبة الضوئية. ستحتاج إلى تحديد وقت زيارتك جيدًا - نقترح عليك الذهاب في غير موسمها ، والخروج في الساعات الأولى لمشاهدة المدينة.

حيث البقاء في ألبيروبيلو

إذا كنت ستبقى في ألبيروبيلو ، فأنت تريد البقاء في ترولو! يقدم لك Trulli Lithos Suite هذه الفرصة! يقع هذا الفندق على بعد دقائق فقط من ترولو سوفرانو ، مما يجعله موقعًا مثاليًا. يوفر هذا الفندق أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف للسيارات مجانًا وتكييف.


فارنا

2020 122212.jpg


تقع Varenna على الساحل الشرقي لبحيرة كومو ، وهي إحدى مدننا الصغيرة المفضلة في إيطاليا. يبعد حوالي 40 ميلاً إلى الشمال من ميلانو ، لذلك إذا كنت تقيم في المدينة العصرية والموضة ، فإن الأمر يستحق قضاء يوم أو يومين في فارينا - أو أكثر! يقع Varenna أيضًا على مقربة من الحدود السويسرية ، بحيث يمكنك السفر بسهولة إلى العديد من الوجهات داخل سويسرا.

على الرغم من أنها لا تزال صغيرة مقارنة بالمدن الكبرى في إيطاليا ، إلا أن فارينا هي واحدة من أكبر المدن الإيطالية في هذه القائمة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها وأماكن للبقاء فيها.

ماذا ترى في فارينا
فارينا لديها أربعة معالم رئيسية. وسط المدينة ، كاستيلو دي فيزيو ، فيلا موناستيرو ، وبالطبع بحيرة كومو!
إذا كنت تستقل القطار إلى فارينا ، فإن وسط المدينة على بعد عشر دقائق فقط من محطة القطار. يحيط بالفندق الساحة الرئيسية ، بيازا سان جيورجيو ، وكنائس تاريخية تعود للقرن الرابع عشر ، تشيسا دي سان جيورجيو. من وسط المدينة ، اتجه شرقًا نحو Castello di Vezio للحصول على منظر بانورامي لبحيرة كومو ، أو اتجه غربًا نحو ريفا غراندي ، الواجهة البحرية الساحرة.

ستحتاج أيضًا إلى تخصيص بعض الوقت لزيارة فيلا موناستيرو ، وهي فيلا فاخرة كانت ذات يوم ديرًا ، ثم سكنًا ، وهي الآن متحف يضم حديقة نباتية. الحدائق ، والديكورات الداخلية ، وإطلالة على البحيرة كلها رائعة. يمكنك أيضًا زيارة متحف Casa Museo. المتحف مفتوح للجمهور من الخميس إلى الأحد ، من مايو إلى أغسطس. هناك رسوم الدخول.

أخيرًا ، بحيرة كومو الجميلة هي أبرز ما في هذه المدينة الإيطالية. يمكنك الاسترخاء على ضفاف البحيرة والعمل على تان أو السباحة أو القيام بجولة بالقارب. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للاستمتاع ببحيرة كومو ، فلن تكون بخيبة أمل!

البقاء في فارينا
تذكر عندما ذكرنا الفنادق التاريخية على طول ساحة سان جورجيو؟ يمكنك الإقامة في واحدة منها - فندق Royal Victoria ، الذي يعود إلى القرن التاسع عشر. تم تجهيز كل غرفة بخدمة الواي فاي والتكييف ، وتوفر بعض الغرف شرفة مطلة على بحيرة كومو. يحتوي مكان الإقامة على حدائق جميلة ومسبح ومركز صحي مع ساونا وغرفة بخار.

إذا كنت تبحث عن شيء أصغر حجمًا ، فإن Booking.com لديها العديد من شقق Varenna التي يمكنك استئجارها لإقامتك في Varenna.



H[lg 5 l]k wydvm td Yd'hgdh d[f Hk jvhih 2020











آخر مواضيعي

4 طائرات لنقل الجمهور الهلالي الي اليابان

 
عرض البوم صور ƉΜΛɌ   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدالله بن زايد : إكسبو 2020 خطوة كبيرة على درب الخير والرخاء نور فضه اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية 0 21-10-2019 12:54 PM
طريقة كيك السينابون حلى سهل ولذيذ لضيوفك 2020 عهد السلام حلويات - الحلويات العربية - حلويات غربية - حلا 1 15-10-2019 06:11 PM
أي دمعه جربتها من هذة الدموع الجميلة‏ ابو الخير 2 الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 14 29-06-2018 05:25 PM
!!... ما أجمل ....!! ** رومنسية ** منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه 1693 20-07-2015 06:16 AM
مسابقة الاعشاب في الكتاب والسنه الدكتورة مرح مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 126 07-02-2012 12:04 PM



الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات