إلى أين تذهب في إيطاليا في فصل الشتاء 2020 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة منتديات السياحه ، رحلات سفر ، اخبار المدن السياحية ، تقارير مصوره رحلات بريه ، منتزهات اسواق شاليهات - السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

إلى أين تذهب في إيطاليا في فصل الشتاء 2020

*" تحتل إيطاليا مكانة عالية دائمًا في قائمة الجرافات الأوروبية الخاصة بي ، لذا فإليك أفضل الأماكن في إيطاليا خلال فصل الشتاء. إلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-01-2020, 04:13 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قسم السياحة والسفر
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ƉΜΛɌ

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 276398
المشاركات: 2,922 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah
الجنس : انثى
معدل التقييم: 85899740
نقاط التقييم: 858995713
ƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond reputeƉΜΛɌ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 306 مرة في 254 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ƉΜΛɌ غير متصل

المنتدى : السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة
إلى أين تذهب في إيطاليا في فصل الشتاء 2020


*"



تحتل إيطاليا مكانة عالية دائمًا في قائمة الجرافات الأوروبية الخاصة بي ، لذا فإليك أفضل الأماكن في إيطاليا خلال فصل الشتاء.

2020 123623.jpg


إلى أين تذهب في إيطاليا في فصل الشتاء 2020

البندقية

استمتع بفينيسيا في شهر ديسمبر وغيره من أشهر الشتاء.
في حين أن فينيسيا جميلة في أي وقت من السنة ، إلا أن الأسعار المرتفعة والحشود الضخمة في الصيف يمكن أن تكون مروعة. سيخبرك أي دليل لمدينة فينيسيا أن ركوب الجندول جزء أساسي من رحلتك ، لكن هذه التكاليف تكلف الكثير من المال ، خاصة في فصل الصيف. ينزل عدد أقل من السياح إلى فينيسيا في فصل الشتاء ، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة من الأسعار المخفضة على كل شيء من ركوب الجندول إلى غرف الفندق.
علاوة على ذلك ، فإن الرائحة الكريهة التي يمكن أن تنبعث من المياه الراكدة في القنوات أكثر قابلية للإدارة دون شمس الصيف الحارة ، مما يجعل زيارة مدينة البندقية في فصل الشتاء أكثر متعة. يمكنك التجول في الشوارع وركوب الجندول مع ضباب رومانسي بدلاً من الرائحة الكريهة.


يمكن القول إن منتجعات التزلج على الجليد في إيطاليا هي الأفضل في أوروبا ، وتوجد في دولوميت ، أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو ، موقع جميل للغاية. مع خيارات للمبتدئين والعائلات للاستمتاع ، بالإضافة إلى المتزلجين المتوسطين وذوي الخبرة ، تقدم وجهات مثل Passo Tonale و Alta Badia و Sauze d'Oulx مجموعة متنوعة من مسارات التزلج. هناك الكثير من الأنشطة خارج الزحلقة أيضًا.
كل هذا يقع على خلفية مشهد مذهل في سلسلة جبال الدولوميت. ما هي أفضل طريقة للاحماء في الليل بعد يوم من التزلج في إيطاليا بدلاً من الانغماس في المعكرونة الإيطالية اللذيذة وكأس من اللون الأحمر؟ لا أستطيع التفكير في طريقة أفضل لقضاء فصل الشتاء في إيطاليا!

تورينو

هناك أسواق رائعة لعيد الميلاد في جميع أنحاء إيطاليا ، لكن تورينو تحتل المركز الأول بسبب أضواء عيد الميلاد المثيرة للإعجاب المعروضة في جميع أنحاء المدينة. في بيازا بورغا دورا ، أبراج شجرة عيد الميلاد العملاقة فوق أكشاك السوق التي تبيع المواد الغذائية والهدايا والديكورات. يمكنك ركوب الحافلة المكوكية المجانية من ساحة Castello لتوفير قدميك بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية.


روما

بالنسبة للكاثوليك ، هناك القليل من التجارب الخاصة أكثر من سماع قداسة البابا في روما عشية عيد الميلاد. مشاهدة الكتلة مجانية ، ولكن يصعب الحصول على تذاكر قداس عيد الميلاد داخل كنيسة القديس بطرس. وعادة ما يبيعون أشهر مقدما. بدون تذاكر ، لا يزال بإمكانك مشاهدة الكتلة على شاشات عملاقة في ميدان سان بيتر خارج الكاتدرائية مباشرة.


قد ترغب أيضًا: مسار رحلة أسبوع واحد لروما وفلورنسا وبيزا
بالنسبة للمتاحف وغيرها من مناطق الجذب السياحي مثل الكولوسيوم والمنتدى ومعرض بورغيزي ، يمكنك توقع طوابير أقصر حيث يزور عدد أقل من الزوار إلى روما في فصل الشتاء. تحقق من مواعيد العمل ، لأنها قد تختلف في فصل الشتاء. عادة ما تغلق أماكن الجذب هذه في عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية ، لكن عيد الميلاد في روما لا يزال مميزًا للغاية.

صقلية
ليست إيطاليا الوجهة الأولى التي تنطلق إلى الذهن لشمس الشتاء ، لكن صقلية تتمتع بدرجات حرارة لطيفة خلال فصل الشتاء. تتلقى الجزيرة أيضًا كمية قليلة نسبيًا من الأمطار مقارنة بباقي إيطاليا. مرة أخرى ، ستجد عددًا أقل من السياح في فصل الشتاء مقارنةً خلال فصل الصيف. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع باليرمو وسيراكيوز دون حشود من الناس بينما لا تزال تذوق أفضل ما في ضيافة جنوب إيطاليا.
تقدم صقلية تغييرًا من التاريخ الروماني ، وتحتوي على بعض المواقع الأثرية اليونانية الرائعة لاستكشافها ، بما في ذلك موقع اليونسكو للتراث العالمي Valle dei Templi في أغريجنتو. يمكنك استكشافه في سلام خلال أشهر الشتاء ، وإن كان ذلك مع وجود ساعات عمل أقصر.

تجنب في إيطاليا في فصل الشتاء
هناك بعض المناطق في إيطاليا حيث تغلق معظم الفنادق والمنتجعات في فصل الشتاء ، لذا يمكنك توفير الوجهات مثل مدن شاطئ ريفييرا وتوسكاني لقضاء العطلات الصيفية. وبالمثل ، فإن سوء الأحوال الجوية والبحار القاسية يعني أن الجزر بخلاف صقلية تميل إلى الإغلاق خارج موسم الذروة ، لذلك من الأفضل تجنبها عند التخطيط لإيطاليا في خط سير الشتاء.


الطقس في ايطاليا لشتاء 2020
كما رأيت أعلاه ، تشهد مناطق مختلفة من إيطاليا مجموعة من درجات الحرارة المختلفة خلال فصل الشتاء. ستحصل المناطق الجبلية في شمال إيطاليا على ثلوج ودرجات حرارة متجمدة ، بينما يتمتع جنوب إيطاليا بمناخ أكثر دفئًا. في مناطق أكثر مركزية ، يمكنك توقع مجموعة تتراوح بين 2-3 درجات مئوية حتى حوالي 10 درجات ، وربما أكثر دفئًا. أحضر معك سترة وطبقات لتغطية جميع القواعد ، والمظلة هي فكرة جيدة أيضًا ، لا سيما في الشمال الذي تذهب إليه.

بصرف النظر عن بعض الاستثناءات ، تحتفظ معظم الوجهات في إيطاليا بسحرها طوال العام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اختيار المكان الذي ستذهب إليه. إن أهم شيء يجب تذكره عن السفر إلى إيطاليا في فصل الشتاء هو الاستمتاع به!



Ygn Hdk j`if td Yd'hgdh twg hgajhx 2020











آخر مواضيعي

صور فوتوغرافية صور غريبة

 
عرض البوم صور ƉΜΛɌ   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2020, 06:38 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهوراء

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 346915
المشاركات: 25,860 [+]
بمعدل : 30.34 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: على كوكب الارض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 27920076
نقاط التقييم: 279195308
زهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10,154
تلقي آعجاب 4,051 مرة في 2,922 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زهوراء غير متصل

كاتب الموضوع : ƉΜΛɌ المنتدى : السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة
Icon52 رد: إلى أين تذهب في إيطاليا في فصل الشتاء 2020


تسلمين على الموضوع











آخر مواضيعي

اجمل كلمات عن الصباح

 
عرض البوم صور زهوراء   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل وأجمل 8 أماكن للسياحة والسفر في فصل الشتاء للهروب من البرد 2020 ƉΜΛɌ السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة 2 13-01-2020 09:51 AM
طرق العناية بالبشرة الحساسة في فصل الشتاء 2020 عهد السلام العناية بالبشرة والشعر 0 07-01-2020 12:57 PM
افضل ماسكات للوجه في الشتاء للترطيب والنعومة المثالية 2020 sally3 العناية بالبشرة والشعر 0 29-12-2019 07:19 PM
أجمل 5 مدن صغيرة في إيطاليا يجب أن تراها 2020 ƉΜΛɌ السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة 2 12-12-2019 11:43 AM
فوائد شرب زنجبيل لمواجهة امراض الشتاء 2020 sally3 الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 0 02-11-2019 02:03 AM



الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات