أسرار خاصة بالتوظيف لا يريد أصحاب الشركات أن تعرفها - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والتعليم - تعلم اللغات - تطوير الذات - عمل وتوظيف > العمل - التوظيف - العمل و العمال - توظيف - وظائف
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العمل - التوظيف - العمل و العمال - توظيف - وظائف منتدى يطرح فيه جديد الوظائف ، وخدمات التوظيف وكل مايتعلق بالوظائف الحديثه للشباب والبنات في الوطن العربي - العمل - التوظيف - العمل و العمال - توظيف - وظائف


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

أسرار خاصة بالتوظيف لا يريد أصحاب الشركات أن تعرفها

قد يقوم كثيرون من الباحثين عن الوظائف بإخفاء بعض الأشياء عن أنفسهم عن أصحاب الشركات أثناء مقابلات العمل مثل السبب الذي دفع الشخص للبحث عن وظيفة جديدة أو معلومات خاصة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-05-2019, 04:47 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 86,132 [+]
بمعدل : 26.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,417
تلقي آعجاب 10,958 مرة في 6,975 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : العمل - التوظيف - العمل و العمال - توظيف - وظائف
Boy أسرار خاصة بالتوظيف لا يريد أصحاب الشركات أن تعرفها


بالتوظيف الشركات aa90cf90-c542-45fa-b3ff-3b6aeb0ae359.jpg
قد يقوم كثيرون من الباحثين عن الوظائف بإخفاء بعض الأشياء عن أنفسهم عن أصحاب الشركات أثناء مقابلات العمل مثل السبب الذي دفع الشخص للبحث عن وظيفة جديدة أو معلومات خاصة بحياته الاجتماعية حين كان في الجامعة وغير ذلك من معلومات وذلك حسبما ذكرت شبكة "سي إن بي سي".

ورغم أن البعض قد يعتقد أن إخفاء المعلومات يقتصر على الباحثين عن وظائف، إلا أن المديرين أيضًا لديهم أسرار يخفونها ولا يريدون أن يعرفها المرشحون للوظيفة.

5 أسرار خاصة بالتوظيف لا يريد أصحاب الشركات أن تعرفها

النقطة



الشرح

1- أصحاب الشركات يتفحصون مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتقدمين للوظيفة




- يرغب أصحاب الشركات في معرفة الجانب الحقيقي من شخصية المتقدم للوظيفة وليس فقط الجانب المهني الذي يظهره أثناء مقابلة العمل، لذلك يلجؤون إلى فحص الحسابات الشخصية للمتقدم للوظيفة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك وإنستجرام.


- من المتوقع أيضًا أن يقوم أصحاب الشركات بالتواصل مع المديرين وزملاء العمل السابقين للمتقدم للوظيفة لجمع المزيد من المعلومات عنه، خاصة إذا وجدوا معارف مشتركة على موقع "لينكد إن".


2- شخصية المتقدم للوظيفة تؤثر في قبوله أو رفضه




- يعتقد كثيرون أن أصحاب الشركات يختارون الأشخاص بناءً على خبراتهم ومهاراتهم فقط، إلا أنه في الواقع غالبًا ما يختار أصحاب الشركات المرشحين الذين يحبون شخصياتهم.


- عادة ما يسأل أصحاب العمل أنفسهم عن أكثر شخص يشعرون بالتوافق والانسجام معه، لذلك يُنصح من يتقدمون للوظيفة بألا يقتصر هدفهم في مقابلات العمل على إثبات أنهم الأفضل لهذا المنصب، وإنما يجب أن يحاولوا بناء علاقة وثيقة مع أصحاب العمل.


3- يمكن خداع برنامج التوظيف




- تستخدم معظم الشركات الكبيرة مثل "جوجل" و"مايكروسوفت" أنظمة تتبع للمتقدمين للوظيفة لفحص السير الذاتية خلال المرحلة الأولى من عملية التوظيف، ولا ترغب هذه الشركات أن يعرف المتقدم للوظيفة أن بإمكانه التحكم في هذه البرامج من أجل منح سيرته الذاتية درجة أعلى.


- تعمل معظم أنظمة التوظيف من خلال البحث عن كلمات رئيسية محددة في السيرة الذاتية، وبالتالي إذا كان الشخص قادرًا على تحديد هذه الكلمات وأدرجها في سيرته الذاتية، فمن المحتمل أن يمنح برنامج التوظيف درجة عالية جدًا للسيرة الذاتية.


4- هناك إجابات صحيحة وخاطئة على الأسئلة المفتوحة




- قد تبدو الأسئلة المفتوحة التي يطرحها أصحاب الشركات أثناء مقابلة العمل مثل "هل أنت منفتح أم انطوائي؟"، و"ما نقاط القوة والضعف لديك؟" غير مؤثرة في اتخاذ قرار التوظيف، إلا أن هناك إجابات صحيحة وخاطئة على هذه الأسئلة تؤثر في عملية التوظيف.


- يطرح المسؤولون عن التوظيف هذه الأسئلة لمعرفة ما إذا كان المتقدم للوظيفة مناسبًا للمنصب وثقافة عمل الشركة أم لا.


5- تقديم راتب أقل من الذي يستحقه المنصب بالفعل في العرض الأول




- لا يرغب أصحاب العمل بالطبع في دفع راتب أكثر مما ينبغي عليهم دفعه، وإذا كانت هناك فرصة للتفاوض فإنهم سوف يبدؤون عرض العمل براتب أقل مما هم مستعدون لدفعه بالفعل.


- في هذه الحالة يُنصح من يتقدمون للوظيفة بمعرفة ما يستحقونه من راتب وفقًا لمهاراتهم وخبراتهم، وذلك من خلال إجراء بحث عن قيمة هذه المهارات والخبرات في سوق العمل.



Hsvhv ohwm fhgj,/dt gh dvd] Hwphf hgav;hj Hk juvtih











آخر مواضيعي

من ترك المشي تركته العافية 2019

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الامراض التناسليه بالصور حصريا جراح الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 71 16-12-2016 12:27 AM
أسرار خاصة بالبنات فقط | عالم اسرار البنات همسة امل‎ همسات وردية - عالم دليلك النسائي 1 31-08-2015 07:16 PM
أسرار خاصة تجعل أي ملابس ترتديها تبدو رائعة | عالم ادم زهرة اللوتس‎ منتدى الرجل - عالم آدم 1 25-05-2015 02:46 AM
مسجات خاصة للبنات آسيا 2015 رسائل نصية -رسائل وسائط - sms mms - مسجات 2 12-01-2015 11:46 PM
صور جوالات لتصاميم , صور خاصة بتصاميم ,صور تصاميم 2014 نادرهـ لو يعلمون منتدى التصميم والفوتشوب 5 05-10-2013 11:52 PM



الساعة الآن 11:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات