نحو طموحي ارتقي :) - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد مدونات اعضاء الحياة الزوجية ، مدونات خاصه ، مدونات اعضاء المنتدى ، مدونات رومانسية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

نحو طموحي ارتقي :)

هنا مدونتي,, سأكتب فيها مايروق لي ,, أو انقل فيها ماأحب,, لأعود لقرأتها كلما سمحت لي الفرصه بالدخول لهذا المنتدى,, بسم الله أبدأ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-09-2015, 12:39 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
نحو طموحي ارتقي :)


هنا مدونتي,,
سأكتب فيها مايروق لي ,, أو انقل فيها ماأحب,,

لأعود لقرأتها كلما سمحت لي الفرصه بالدخول لهذا المنتدى,,
بسم الله أبدأ



kp, 'l,pd hvjrd :)











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
4 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:

قديم 04-09-2015, 12:45 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

كاتب الموضوع : نحو طموحي ارتقي المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: نحو طموحي ارتقي :)


مرت ثمانية أعوام على تسجيلي في هالمنتدى الرائع رغم انقطاعي عنلة ثلاثةأعوام لظروف دراساتي العليا,, الا إني أدين بفضل هالمنتدى علي بعدالله فقد استفدت منه الكثير وحاولت ان انقل المفيد ليستفيد الغير مني وتبقى مواضيعي ذات فائدة,, اتمنى للجميع الفائدة:)











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
5 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:
الناقد الصريح (03-10-2015), المــلاك (08-09-2015), صاحب السمو الفكري (08-09-2015), كبك خربان (03-10-2015), فـيصل (23-05-2018)

قديم 04-09-2015, 05:39 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

كاتب الموضوع : نحو طموحي ارتقي المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: نحو طموحي ارتقي :)


كل إنسان يمر عليه ظرف في حياته اما يغيره للافضل أو للأسوء ,, سبحان الله هي دنيا لاتستوي الا لخالقها,, مادفعني لكتابة ذلك هو وفاة اخي في أيام سكننا في منزلنا الجديد فتحولت فرحتنا الى حزن غائر الى الآن الحمد لله على كل حال ,, الحمد لله على قضائه وقدرة ,, وفاته كانت صدمة كبيره لنا جميعا ولي خاصة الى أني أصبحث بعدها انسانه أقوى صبراً واقل حساسية علمت أن لأحد يدوم لأحدوان اكون اكثر قوة يعتمد عليه اكثر من قبل كل هدف وأطمح الى أسعاد امي وأبي خاصة وأخواني كجزء من ماقدموا لي الله لايحرمني منك ,, احبكم:)











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
4 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:

قديم 04-09-2015, 06:11 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

كاتب الموضوع : نحو طموحي ارتقي المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: نحو طموحي ارتقي :)


فلسفتي هي التالية:
ليس من شأني مايقول أويفكر الاخرون عني فأنا اكون من اكون
وافعل ما افعل
لااتوقع شيئا
واتقبل كل شي
وهذا مايجعل حياتي اسهل بكثير
منقول . انتوني هوبكنز.











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:
ايواند (08-09-2015), كبك خربان (03-10-2015)

قديم 07-09-2015, 05:05 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

كاتب الموضوع : نحو طموحي ارتقي المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: نحو طموحي ارتقي :)


العقل كالمظله لايعمل الا اذا كان مفتوحاً. توماس ديور











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
3 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:
الناقد الصريح (03-10-2015), ايواند (08-09-2015), كبك خربان (03-10-2015)

قديم 07-09-2015, 06:31 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

كاتب الموضوع : نحو طموحي ارتقي المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: نحو طموحي ارتقي :)


ان أكثر الكلمات تعبيرا عن طبيعة امرأة هذا البرج الكفاءة والقدرة العجيبة التي تطال النجوم، فعندها من الصبر والتحمل ما يُـثير العجب، ولديها من الهدوء والبرود ما يفتقده الكثير من الرجال، وإذا أجبرت على تحمّل المسؤوليات أدت واجبها على أحسن وجه، ومع ذلك قليلا ما تتمنى تحمل المسؤوليات والادلاء بالاراء الحاسمة لأن فأنوثتها ترفض ذلك، وهذا ما يجعلها تطلب رجلا قويا يُديرعنها القيادة ويتركها هي لوظيفتها الطبيعية.

انسانة مستـقيمة وصادقة من النادر أن تفقد سيطرتها على نفسها، تخفي تحت هدوئها مشاعر قويه يلزمها رقابة وتوجيه، من أهم ما تتميز به سهولة التكيف مع المحيط شرط أن يكون أناسه بسطاء صادقين مع أنفسهم ومحبين لغيرهم مبتعدين عن الادعاء، إذا ميزت البعض منهم وأحبته شاركته أفراحه وأحزانه، وإن كرهته أظهرت عدم مبالاتها به وابتعدت عنه بصمت، بطريقة أخرى يمكنا القول أن هذه الانسانة لا مكان في قلبها للحقد والكراهية والحسد.

لا يمكن اثارة غيرتها بسهولة، وهي تختلف في هذا عن الكثير من النساء، تغض الطرف إذا ما قام حبيبها بممازحة غيرها من النساء أو الاطراء على جمالهن أو تقبيلهن ببراءة، لكن اذا تخطى الحدود النتائج تكون كارثية، فتسقط الأقنعة في هذه اللحظة وتتحوّل من ملاك عذب الى زوبعة ناطقة.

امرأة ذكية وفطنة، تستطيع المشاركة بالحوارات الجدية والمناظرات العلمية والسياسية، لكن قلما تطمح إلى الخوض في هذا الميدان لأن أهدافها الأساسية أبسط من ذلك فهي قريبة أكثر إلى المنطق والواقع، لا تهتم للشهادات العالية بقدر ما تهتم للمعرفة والاطلاع، لهذا السبب نجدها ملتزمة بالمبادئ الرئيسية لكل مادة وموضوع متخلية لغيرها عن التعقيدات والاجتهادات المتنوعة فكريا، هي مثالا للمرأة العملية التي تقف على أرضية صلبة، فهي لا تستسلم للأحلام وتبتعد عن الأوهام، تستخدم حواسها في العمل، ومن خلالها تتـقبل الأشياء وتـقتـنع بها، لذلك فهي تكره الورود الاصطناعية لافتقارها للرائحة الزكية والحيوية، بالمقابل هي لا تستطيع العيش دون ورود ونباتات لكن حقيقية، بيتها حديقة خضراء غناء في كل الفصول، وعطرها رائحة الصابون والنظافة أينما وُجدت في الشعر أو الجلد أو في " الغسيل"، ومع أنها لا تحتمل الروائح الكريهة وتتأثر بها بشكل عكسي إلاّ أنها تفضل رائحة الأسماك على الشاطئ والحيوانات في الإسطبل وكل ما يتعلق بالطبيعة والأرض.

تواجه امرأة برج الثور ضعفا تجاه بعض الألوان وهذا أمر معروف ومألوف عليها، فهي لا تقاوم اللون الأزرق ومشتقاته، وكذلك اللون الوردي بكافة فروعه، وان أكثر ما يجذبها بالألوان احتوائها على انسجام وتوافق، و لا تغفر للرجل اذا كان جاهلا في هذه الأمور، لها ذوق رفيع في الطعام يُنم عن حسّها المُرهف بالأشياء، لا تعترف بالمعلبات والأطباق سريعة الإعداد، وإذا كنت محظوظا ودعوت إلى مائدتها قدمت لك أطيب الأصناف والأنواع وأكثرها ابتكارا، ان مهارتها وذوقها يذكرانا بالمثل القائل: " معدة الرجل أقصر طريق إلى قلبه".

امرأة فنانة، تحب الموسيقى وتعشق الرسم والغناء، تزور المعارض الكبيرة والمتاحف المميزة باستمرار، تهوى زيارة الطبيعية الجميلة، خاصة تلك التي نتعجب بها من عظمة الخالق كالشلالات العظيمة والجبال الشاهقة و البحيرات الشاسعة، تـحترف لغة الأصابع التي تتعرف من خلالها لجمال الأشياء، تـُفضل على غيرها القماش المصقول والصوف الناعم.

ام عظيمة تجيد التعامل أطفالها الصغار لكنها تواجه مشكلة في هذا عند وصولهم سن المراهقة، والسبب في ذلك غالبا تمسكها بنظامها الأول معهم كأطفال غير مدركة أنهم قد كبروا واجتازوا تلك المرحلة وأنه من الضروري ايجاد نظام جديد معهم بعيد عن فرض الأوامر الذي يواجه في أغلب الأحيان بالرفض والتحدي.

لعل من أكثر الأشياء التي ترفض امرأة الثور التنازل عنها الترتيب والنظافة على مدار 24 ساعة وفي كل الظروف ثم إنها امرأة جبارة لا تعرف التعب أو الشكوى، وإذا ما اضطربت أوضاع الأسرة اقتصاديا نزلت بهدوء وصمت وبدون تردد إلى ميدان العمل متقبلة ذلك برحابة صدر، كما وتتميز هذه المرأة بقوة البنيان وصلابة الإرادة وعلى الرغم من بطء حركتها وتفكيرها الا أنها انسانة دؤوبة، تصبرعلى الآلام النفسية والجسدية بشكل لا يُصدق، تنفذ جميع أعمالها وأقوالها بروح عملية رائعة.

يجد الرجل في امرأة برج الثور شريكة حياة حقيقية، لأنها صبورة على الشدائد ولا تتخلى عن تفكيرها الدائم بالتفاؤل والطموح، انها أيضا انسانة مثابرة لا يُضنيها تعب النهار أو سهر الليل، من أكثر النساء التي يمكن الاعتماد عليهن فهي كالساعة الدقيقة أوالة الحاسبة التي لا تعرف الخطأ، بيتها فسيح واسع كقلبها، دائما توفر فيها مكان للأقارب أوالأصدقاء والجيران، إنها باختصار المرأة الكفؤفي كل شيء


برج الثور :) برجي











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:

قديم 07-09-2015, 06:34 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

كاتب الموضوع : نحو طموحي ارتقي المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: نحو طموحي ارتقي :)


سبحان الله اتفائل كثير برقم 5 ويلازمني في كثير من اموري مثل في تاريخ ميلادي ووشهر ميلادي, تاريخ مناقشتي , احب من كل شي دائم يكون عندي خمسه فطره كذا احب هالرقم :)











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:
المــلاك (08-09-2015), كبك خربان (03-10-2015)

قديم 03-10-2015, 12:35 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183873
المشاركات: 1,968 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديهـ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 2190
نحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond reputeنحو طموحي ارتقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 43 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نحو طموحي ارتقي غير متصل

كاتب الموضوع : نحو طموحي ارتقي المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: نحو طموحي ارتقي :)


وعدت بحمد الله لأرض الوطن بعد شهر من السفر :)











آخر مواضيعي

نحو طموحي ارتقي :)

 
عرض البوم صور نحو طموحي ارتقي   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نحو طموحي ارتقي على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تهنئة للمشرفة الجديدة طموحى عالى 1 كامل900 ترحيب - تهنئة - عبارات ترحيب - ترحيب بالضيوف 13 19-01-2015 07:25 AM
مورينيو : طموحي البقاء في القمة 20 عاما أخرى غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 13-12-2014 09:45 PM
قتلوا طموحي مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 4 31-12-2012 10:59 PM
طموحي و الزواج..ساعدوني مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 15 11-02-2012 11:11 PM



الساعة الآن 07:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات