هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني - الصفحة 432 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد مدونات اعضاء الحياة الزوجية ، مدونات خاصه ، مدونات اعضاء المنتدى ، مدونات رومانسية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-07-2019, 10:09 AM   المشاركة رقم: 6466 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


المهم اليوم انا ساحبه على الدوام
علشان الدوام

كيفني بالله معكم
قسم بالله مو فصله
عندي شغل ميداني اليوم بعد الظهر
والجو اليوم قد ماهو براد احسني ابي اشغل دفايه ادفى عليها











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (22-07-2019)

قديم 22-07-2019, 10:28 AM   المشاركة رقم: 6467 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 1 والزوار 3)
‏ ♥♥♥











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس

قديم 22-07-2019, 11:25 AM   المشاركة رقم: 6468 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 1 والزوار 2)
‏ نبض♡
تسجيل خروج
اتمنى لكم يوم عيد وسعيد وعواد وسعيدان
تعالو تعالو امزح معكم :)











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (22-07-2019)

قديم 22-07-2019, 08:32 PM   المشاركة رقم: 6469 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


ياسلام يعني الرابط طلع بعد ما اتخطف ياقلب أموه

المهم مساء الفرح والسعاده لكم
كيف حالكم وكيف بطيختكم معاكم
يعني الناس تدخل تلاقي ترحيب
ابتسامه غمزه كلمه لمسه
مو نبض كيف بطيختك معك
واللهي ما اشتريت بطيخه اليوم هههههه











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (22-07-2019)

قديم 22-07-2019, 09:23 PM   المشاركة رقم: 6470 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 1 والزوار 2)
‏ نبض♡
سهلا اهلا
سؤال وجيه ويطرح نفسه بقوة
انتم ماتتكاثرون؟
سنابي عندي متابعين لاباس فيهم
وانا هنا ما احصل الا واحد ولا اتنين
طيب ليش تقولها بلكنة سلوى المطيري
المهم اعوذ بالله من الشيطان
يوزني من الصباح اروح اعمل شعري رمادي
وماما مو راضيه تقول مو حلو عليك والشيطان يقولي اعقليها وتوكلي
وانا اقوله اعوذ بالله منك امنعنا عن الردى
الحيوان يبيني ازعل ماما الله لايوفقه
بلا في شكلوه:)











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (22-07-2019)

قديم 22-07-2019, 09:32 PM   المشاركة رقم: 6471 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 2 والزوار 1)
‏ نبض♡, ‏ هيراا
وربي احبها واحب فصلاتها مع الطير المسافر حكيهم يجنن
اهلا اهلا با اطيب قلب بالدنيا
نورتيني











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (22-07-2019)

قديم 22-07-2019, 09:43 PM   المشاركة رقم: 6472 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


خلاص هذه الكيوت مره
بتنام وتقول لكم تصبحون على الف خير.











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
زهوراء (22-07-2019)

قديم 23-07-2019, 06:25 PM   المشاركة رقم: 6473 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني






البعض يعتقد أن كثرة الخصامات والإساءات بالعلاقات تزيدها عمقًا
إنها على العكس تمامًا هناك فرق بين الخلافات التي تكون ملح المحبة لتكون أقوى وبين التي تكون جراحًا نازفة، مهما كان الحب كبيرًا فإن هذه التصرفات تعطي طابع الملل والسأم يطفح الكيل بما يحدث ويقرر انهاء المهزلة المقيتة. يموتُ الشعور وتنتهي المشاعر على حينِ غرة.. بفوضى عارمة.

اسعد الله مساكم بماتحبون











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (23-07-2019)

قديم 23-07-2019, 06:43 PM   المشاركة رقم: 6474 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


توتي وروميو
طبعا توتي انتم تعرفونه لكن روميو
ينطبق عليه المثل اللي يقول
يامن شرا له من حلاله عله
روميو ارنوب ابيض وشكله كيوت
جبته علشان يونس توتي لنه من جد ينشب لي من اول ما ادخل البيت بكون جايه تعبانه وهو طفشان يبي يلعب ولعبه دفش مره على قد شوقه قررت اجيب حيوان تاني لكن مش قطو علشان يونسوه :(











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (23-07-2019)

قديم 23-07-2019, 06:53 PM   المشاركة رقم: 6475 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


ياليتني مافكرت ولا قررت ضنيت وتوتي خيب ضني له معنا بالبيت شهر وللان مش متقبله كل ما اخرجه يتمشى بالبيت يتحركش فيه هههههه ويضربوه بيده على راسه رومي فاهم توت انو اذا هرب راح يهجم عليه المسكين يجلس لين انا اجي انقذه من المفتري دا











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (23-07-2019)

قديم 23-07-2019, 06:57 PM   المشاركة رقم: 6476 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


لكن تعرفون اضن توتي يحبه
لن مره اخدت رومي برا البيت
كان مرضان وجلس بالعياده يوم كامل
في دا اليوم توتي طول الوقت يدور عليه ويجي عند القفص تبع رومي ويجلس بالساعات ويماوي طيب ليش تعمل فيه كدا لما يكون موجود؟











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (23-07-2019)

قديم 23-07-2019, 06:59 PM   المشاركة رقم: 6477 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


افكر لو انا بعت رومي توتي شلون بيتاثر
بجد انا توتي مابي ازعله وبنفس الوقت ازعجني بالمخانقات معه ومحتاره شو اعمل











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس

قديم 23-07-2019, 10:09 PM   المشاركة رقم: 6478 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني




https://1.top4top.net/m_1299lxpsa0.mp4











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (23-07-2019)

قديم 23-07-2019, 10:12 PM   المشاركة رقم: 6479 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


ويلوموني ليش تحبينه هالكثر ههههه
حتى بودي يغار منه
طيب دا ابني شلون ما احبوه فديته











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (23-07-2019)

قديم 23-07-2019, 10:21 PM   المشاركة رقم: 6480 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض♡

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339308
المشاركات: 11,758 [+]
بمعدل : 8.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In the heart of my father
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748648
نقاط التقييم: 2147483647
نبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond reputeنبض♡ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,947
تلقي آعجاب 9,747 مرة في 5,792 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نبض♡ غير متصل

كاتب الموضوع : نبض♡ المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: هُنا كريزما هانم حيث العلو والسمو وبين السحاب موطني


توتي وزنه زايد كتير
والدكتور يقولي لازم ينحف
غيرت له الاكل وخففت عليه الواجبات
ووقفنا المكافات وباخده امشيه بالحديقه
لكن هو كسلان كتير يمشي شوي وفجاة وهو يمشي يقرر ينسدح ههههههه
اضطر اشيله
واليوم الباشا اكل كيك لكن ماراح نخبر الدكتور انا حاسه انو التكميم لتوتي فكره ممتازه ههههههه.











آخر مواضيعي

ورد أبيض

 
عرض البوم صور نبض♡   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نبض♡ على المشاركة المفيدة:
هيراا (23-07-2019)
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات