مختلف ألوانه - الصفحة 23 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد مدونات اعضاء الحياة الزوجية ، مدونات خاصه ، مدونات اعضاء المنتدى ، مدونات رومانسية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 30-06-2018, 12:26 AM   المشاركة رقم: 331 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


ما للكــرامِ مُقـامٌ فيـهِ إذْلالُ …
تأبَى الكـرامُ مكانًا فيهِ أنْذالُ

شُمُّ الأنوفِ يَرونَ الموتَ مَكرُمةً …
حينَ الحـياةُ لها بالذلِّ إقبالُ

لهُمْ مَقـامٌ رَفيـعٌ يُعْرَفونَ بِـهِ …
رأيٌ وجودٌ وحِلْمٌ فيهِ إجْلالُ

أهْلُ الوَفاءِ لِمَن بالودِّ عاهَدَهُمْ …
إنّ الوفاءَ لهمْ تاجٌ وسرْبالُ

لا يغَدُرون وإن كانـوا بمَقْـدرةٍ …
فما لهمْ فيْ فِعالِ الغدْرِ مِثقالُ











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
8 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
أدمنت حبك (28-07-2018), هدينام , ✿ (10-07-2018), هيراا (09-07-2018), اانين القلب (14-07-2018), حنآيآ الروح (07-07-2018), شموخ بغداديه (10-07-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (08-07-2018), perfume. (01-07-2018)

قديم 09-07-2018, 04:44 AM   المشاركة رقم: 332 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


ذو العَقلِ يَشقَى في النّعيمِ بعَقْلِهِ
وَأخو الجَهالَةِ في الشّقاوَةِ يَنعَمُ

لا يَسلَمُ الشّرَفُ الرّفيعُ منَ الأذى
حتى يُرَاقَ عَلى جَوَانِبِهِ الدّمُ

يُؤذي القَليلُ مِنَ اللّئَامِ بطَبْعِهِ
مَنْ لا يَقِلّ كَمَا يَقِلّ وَيَلْؤمُ

وَالظّلمُ من شِيَمِ النّفوسِ فإن تجدْ
ذا عِفّةٍ فَلِعِلّةٍ لا يَظْلِمُ

وَمن البَليّةِ عَذْلُ مَن لا يَرْعَوي
عَن جَهِلِهِ وَخِطابُ مَن لا يَفهَمُ

وَتَراهُ أصغَرَ مَا تَرَاهُ نَاطِقاً
وَيكونُ أكذَبَ ما يكونُ وَيُقْسِمُ











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
5 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
أدمنت حبك (19-07-2018), هيراا (09-07-2018), اانين القلب (14-07-2018), شموخ بغداديه (10-07-2018), perfume. (01-08-2018)

قديم 10-07-2018, 03:47 AM   المشاركة رقم: 333 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


البعض وليس الكل من يتوارى بمعرفات مختلفة
بسبب اضطراب في شخصيته المريضة
والاقبح من ذلك عندما يتوارى خلف معرف نسائي

عليه .. لم .. اتعجب .. من .. مشاهدة
أحد .. المعرفات .. النسائية .. بصفحتي .. الخاصة
والتي .. يتستر .. تحت .. عبائتها
أحد .. مرضى .. النفوس


وَمن البَليّةِ عَذْلُ مَن لا يَرْعَوي
عَن جَهِلِهِ وَخِطابُ مَن لا يَفهَمُ

وَتَراهُ أصغَرَ مَا تَرَاهُ نَاطِقاً
وَيكونُ أكذَبَ ما يكونُ وَيُقْسِمُ











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
10 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
*** سُهيل *** (10-07-2018), متواريه (16-07-2018), أدمنت حبك (01-08-2018), هدينام , ✿ (10-07-2018), هيراا (10-07-2018), اانين القلب (14-07-2018), شموخ بغداديه (10-07-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (17-07-2018), perfume. (10-07-2018), عاتبوني (29-07-2018)

قديم 13-07-2018, 01:29 AM   المشاركة رقم: 334 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه





ويلاه من قومن غدت تقهرني
اهنا ولاني قادرٍ اقواها

عزاه من نفسي إلى من ظني
فيها ألاقي روحي ليت افداها

العشق يا كاغد حرار وحني
شجوى القلوب اللي ابتغناها

والله تجري بدمي كني .. كني
طفلٍ رضيعٍ ضايعٍ لرضاها

والروح ما تعرف حروق البني
اللي بصدري كم ابتغاشاها

جرو الكلام وجرو صوت الجني
من قاصي قاصي لا جرى واقصاها

هم يعذلوني والعرب تتجني
ماحد عرف لي والعرب ما جاها

هذا الشعور الواضح المتعني
قومن بترقهني وأنا ماقواها

شاعر العرب

وان كانت أبياتك بوح وفضفضة كانت بيني وبينك إلا
أنها تستحق النشر لروعة في مبناها وبيانها ومعناها

لله درك .. شاعر العرب .. مثلك .. من يفتقد
ويبقى ذكره في القلب والذاكرة معزز مكرم











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
3 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
أدمنت حبك (05-08-2018), اانين القلب (14-07-2018), شموخ بغداديه (21-07-2018)

قديم 13-07-2018, 01:53 AM   المشاركة رقم: 335 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


الحبُّ ليسَ حُرُوفًا صَاغَها قَلمٌ
أوْ لَوثَةً مِن جُنُونِ الطَّيشِ والنَّزَقِ

الحبُّ خَفقةُ أَشجَانٍ وَأورِدَةٍ
كَالغَيمِ يَبعثُ تَبشِيرًا مِن الأَلَقِ

يَا بَاحةَ الحُسنِ كَمْ لَيلٍ أُجَالِدُه
تَأتي بِهِ نَحوَ قَلبي حُمْرةُ الشَّفَقِ

عَجبتُ لِلقَلبِ يَحوِي كُلَّ عَاطِفةٍ
وَلمْ يَكُنْ غَيرَ أَمْشاجٍ مِن العَلقِ











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
10 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
*** سُهيل *** (17-07-2018), أنثى من سرآب (28-07-2018), متواريه (16-07-2018), أدمنت حبك (28-07-2018), هدينام , ✿ (23-07-2018), هيراا (14-07-2018), اانين القلب (14-07-2018), شموخ بغداديه (21-07-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (17-07-2018), perfume. (01-08-2018)

قديم 14-07-2018, 04:51 AM   المشاركة رقم: 336 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


يقولون .. لو .. أردت .. تنساها
.. قلت .. ما .. عاذ .. الله .. أنساها











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
8 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
أنثى من سرآب (28-07-2018), متواريه (16-07-2018), أدمنت حبك (01-08-2018), هدينام , ✿ (23-07-2018), هيراا (14-07-2018), اانين القلب (14-07-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (17-07-2018), perfume. (01-08-2018)

قديم 17-07-2018, 04:49 AM   المشاركة رقم: 337 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


كيف .. اسلاك .. وطيفك ..
يذكرني .. فيك .. كل .. يوم
ياهوى .. القلب .. من .. تعلقت .. روحه
فيك .. بالله .. عليك .. كيف .. يقدر .. يسلاك
!..!..؟

كنت .. أحلم











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
8 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
*** سُهيل *** (17-07-2018), متواريه (17-07-2018), أدمنت حبك (19-07-2018), هدينام , ✿ (23-07-2018), هيراا (21-07-2018), شموخ بغداديه (21-07-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (17-07-2018), سعود العبدالله (10-08-2018)

قديم 18-07-2018, 12:38 PM   المشاركة رقم: 338 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


تتسارع .. الأيام .. والسنين ..
.. كلمح .. العيون .. تنقضي











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
10 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
*** سُهيل *** (18-07-2018), أنثى من سرآب (28-07-2018), متواريه (03-08-2018), أدمنت حبك (19-07-2018), هدينام , ✿ (23-07-2018), هيراا (21-07-2018), اتعبني السهر (29-07-2018), شموخ بغداديه (21-07-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (01-08-2018), perfume. (01-08-2018)

قديم 22-07-2018, 08:37 AM   المشاركة رقم: 339 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


فقدتك .. يا ..أغلى .. ما ..عندي .. وجل .. الأماني
.. طيفك .. يزورني .. في .. الأحلام

يرحمك .. الله .. يا .. امي
يامن .. ويامن .. حملت .. همي











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
9 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
*** سُهيل *** (22-07-2018), أنثى من سرآب (28-07-2018), متواريه (03-08-2018), هدينام , ✿ (23-07-2018), هيراا (29-07-2018), اتعبني السهر (29-07-2018), شموخ بغداديه (22-07-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (01-08-2018), perfume. (01-08-2018)

قديم 22-07-2018, 08:54 AM   المشاركة رقم: 340 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


لا .. أكترث .. بسوء .. ظن .. مرضى .. النفوس
واتهاماتهم .. لا .. صدى .. لها ..
عندي .. ولا .. أدنى .. إهتمام ..











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
8 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
أنثى من سرآب (28-07-2018), متواريه (22-07-2018), هدينام , ✿ (23-07-2018), هيراا (29-07-2018), اتعبني السهر (29-07-2018), شموخ بغداديه (22-07-2018), perfume. (01-08-2018), عاتبوني (29-07-2018)

قديم 22-07-2018, 01:05 PM   المشاركة رقم: 341 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


يا عَبلَ إنَّ هَواكِ قد جازَ المَدى
وأنا المعنى فيكِ من دون الورى

يا عَبلَ حبُّكِ في عِظامي مَعَ دَمي
لمَّا جرت روحي بجسمي قدْ جرَى











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
4 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
*** سُهيل *** (22-07-2018), هدينام , ✿ (23-07-2018), هيراا (29-07-2018), شموخ بغداديه (01-08-2018)

قديم 28-07-2018, 05:18 AM   المشاركة رقم: 342 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


بحثت عنك طويلا و الصبا عبق
و أنهر الحب تروي حرف أشعاري

فما وجدتك الا و الصبا مزق
و زهرة الحب قد جفت بأشجاري

أنا أحبك في يأس يعذبني
وسوف أحميك من طيشي … بإيثاري

وسوف أرحل لا أدنو إلى بلد
أراك فيه فلا تستوحي أخباري

أنا أحبك حبا عاش في خلدي
حتى سكنتك و استوطنت أفكاري

فخضت حبك كالإعصار مندفعا
حتى راك على عيني سماري

لمي جراحك … لن أنساك يا قدري
مهما نأيت … ومهما طال مشواري

اني أراك ملاكا لن أدنسه
لنزوة عبرت في كف أسراري

وسوف أبكيك مهما طال بي أجلي
ودمر الحزن اصالي و أسحاري

هذا مصيري و لا منجاة من قدر
لا شئ يمكنه تغير أقداري


يحيى توفيق حسن













آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
9 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
*** سُهيل *** (29-07-2018), أنثى من سرآب (28-07-2018), متواريه (30-07-2018), أدمنت حبك (28-07-2018), هدينام , ✿ (01-08-2018), هيراا (29-07-2018), اتعبني السهر (29-07-2018), شموخ بغداديه (01-08-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (01-08-2018)

قديم 30-07-2018, 09:48 PM   المشاركة رقم: 343 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


لعَيْنَيْكِ ما يَلقَى الفُؤادُ وَمَا لَقي
وللحُبّ ما لم يَبقَ منّي وما بَقي

وَما كنتُ ممّنْ يَدْخُلُ العِشْقُ قلبَه
وَلكِنّ مَن يُبصِرْ جفونَكِ يَعشَقِ











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
4 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
أدمنت حبك (01-08-2018), هدينام , ✿ (01-08-2018), هيراا (30-07-2018), شموخ بغداديه (01-08-2018)

قديم 01-08-2018, 10:47 AM   المشاركة رقم: 344 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه



طرقت .. باب .:. منزلها .. ثم .. دخلت ..
وبعد ..التحية.. سألت ..قائلا ..
.. كيف .. حال .. عمري ..
وحبيبة .. قلبي

فنظرت إلي .. بعد ذلك .. عابسة
توبخني بسبب غيابي
عنها وعدم الرد على هاتفها
لمدة ربما لا تتعدى ساعاتها
أصابع اليدين العشرة

(:

أخذتها بالحضن اقبل خدودها ويديها ورجليها
وأعتذر بأرق الكلمات وأعذبها
وتوضيح السبب الذي أخرني عنها


الي أن ترضى عني ويزول
عبوسها وتعاتبني عتاب المشتاق

( كلكم .. توحشوني .. أنا .. ما .. اوحشكم )



يرحمك .. الله .. يا .. امي
لم .. تكن .. لتنام ..حتى .. تطمئن .. علينا .. نحن
أبنائها .. وبناتها .. التسعة

صدق المثل الذي قال
الي من غير ام حاله يغم


عن أبي زرعة عن أبي هريرة رضي الله عنه قال
جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال
يا رسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي قال
أمك قال ثم من قال ثم أمك قال ثم من قال ثم أمك قال ثم من قال ثم أبوك











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
8 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
( اميرة الذوق ) (02-08-2018), متواريه (03-08-2018), أدمنت حبك (01-08-2018), هدينام , ✿ (01-08-2018), هيراا (01-08-2018), شموخ بغداديه (01-08-2018), سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! (01-08-2018), perfume. (01-08-2018)

قديم 05-08-2018, 08:08 PM   المشاركة رقم: 345 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية .. كاغد ..

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 337591
المشاركات: 6,327 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق موج الحرف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107376609
نقاط التقييم: 1073764391
.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute.. كاغد .. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,263
تلقي آعجاب 4,378 مرة في 1,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
.. كاغد .. غير متصل

كاتب الموضوع : .. كاغد .. المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: مختلف ألوانه


لا تَلْقَ دَهْرَكَ إلاّ غَيرَ مُكتَرِثٍ
ما دامَ يَصْحَبُ فيهِ رُوحَكَ البَدنُ

فَمَا يُديمُ سُرُورٌ ما سُرِرْتَ بِهِ
وَلا يَرُدّ عَلَيكَ الفَائِتَ الحَزَنُ











آخر مواضيعي

يَتُوقُ لِحُبٍّ قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ

 
عرض البوم صور .. كاغد ..   رد مع اقتباس
3 أعضاء آرسلو آعجاب لـ .. كاغد .. على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم الوطني الـ 45 : الإمارات أيقونة التطور وأعجوبة الأمم نور فضه اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية 1 02-12-2016 02:34 PM
أجمل النظارات الطبيةالرجالية لعام 2016 من مختلف الماركات بالاسعار طموح لاينتهي منتدى الرجل - عالم آدم 1 14-03-2016 12:29 AM
القاهرة وسراييفو تبحثان سبل دعم العلاقات بينهما في مختلف المجالات بـرق آلظلآم اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية 0 22-03-2014 07:38 PM
برنامج CC File Transfer 3.6 لتبادل مختلف انواع الملفات عبر الشبكة العنكبوتية موزة حمد منتدى الكمبيوتر - عالم التكنولوجيا 5 29-03-2013 08:14 AM
خواطر زوج مختلف حديث رجل لزوجته hisham5232003 عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية 28 02-02-2012 11:08 AM



الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات