قالت زوجي طلبني وقال ابيكي تكوني معي في السرير مثل (بنات الليل ) - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة منتدى الحياة الزوجية ، عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، العلاقات الزوجية ، دليلك للحياة الزوجية منتدى المتزوجين مواضيع الزواج والمتزوجين زوجي وزوجتي


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


قالت زوجي طلبني وقال ابيكي تكوني معي في السرير مثل (بنات الليل )

بسم الله الرحمن الرحيم مرحبااا للجميع هذا اول موضوع لي انزله اتمنى من الجميع التفاعل فيه بصراحه موضوعي يمكن كثير من النساء يجهلوه يعني

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-03-2012, 03:30 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رومنسيا رغم اني منسيه

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 275597
المشاركات: 75 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لامكان لي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 10
رومنسيا رغم اني منسيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رومنسيا رغم اني منسيه غير متصل

المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
Discc قالت زوجي طلبني وقال ابيكي تكوني معي في السرير مثل (بنات الليل )


بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبااا للجميع هذا اول موضوع لي انزله اتمنى من الجميع التفاعل فيه
بصراحه موضوعي يمكن كثير من النساء يجهلوه
يعني انا امس كنت جالسه مع صديقتي وقالت لي ان زوجها متغير عليها سئلتها ليه
قالت ماادري نفسي اعرف ليه متغير علي جلست اقولها افتكري انتي سويتي شي اليومين ذول
قالت لا بس هو طلب مني طلب يخص الجنس وانا رفضت وهو زعل مني قلت لها شو هوا الطلب
قالت زوجي طلبني وقال ابيكي تكوني معي في السرير مثل (بنات الليل )مع احترامي للجميع
انا اشوف ان طلب زوجها عادي انصدمت منها لمن قالت لي هو يبي يذلني ويهيني ......الخ
قلت لها كيف يذلك قالت زوجي يبيني امص له العضو الذكري .....الخ
انا طبعان حااولت في شتى الطرق اني افهمها ان السالفه مو سالفه مذله ولاكن للاسف ماقتنعت ابد
انا اعطيتها بعض النصايح قلت لها مافي مانع اذا هذا الشي يريح زوجك وانا مااشوف فيها شي
ان الوحده تكون مثل (بنت الليل )على قولك يعني اذا زوجك ماارتاح معك وما عمل معك الي في خاطره
يسويه مع مين يعني ؟؟
وقلت لها ماافي مانع اذا انتي تكوني جريئه لحد الوقاحه اذا زوجك يحب النوع ذا وانتي عودي نفسك
على الشي هذا وبلعكس انتي اسحبيه للسرير وخليكي في منتهى الجرائه لا تنتضريه يطلب منك
قالت لا لا لا لا لا والله ماطلبته لو يموت بيحسبني ميته عليه قلت اوكيه مافي مشكله بيني له انك
ميته عليه وانك انتي تشتاقين له اكثر ......الخ

طبعان البنت راكبه راسها معنده ومااتبي لانها حاطه فكره في راسها ان هذا الشي مذله لها واهانهsaaaad.gif

انا بس حبيت ابين ان هذا الشي جدا عادي (لا وبلنهايه طلعتني انا غبيه وماافهم )050103hm_prv.gif


اتمنى من الجميع التفاعل وشكرا


rhgj .,[d 'gfkd ,rhg hfd;d j;,kd lud td hgsvdv leg (fkhj hggdg )











آخر مواضيعي

عــلاج الـحراره المرتفعه بالبصــل ..
امراه لم تعاشر زوجها 16سنه (ومن السبب.........؟ )
قالت زوجي طلبني وقال ابيكي تكوني معي في السرير مثل (بنات الليل )

 
عرض البوم صور رومنسيا رغم اني منسيه  

قديم 26-03-2012, 01:44 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اصيل المشاعر

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 244246
المشاركات: 52,847 [+]
بمعدل : 35.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749470
نقاط التقييم: 2147483647
اصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond reputeاصيل المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 216
تلقي آعجاب 2,269 مرة في 1,444 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اصيل المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى اصيل المشاعر

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


تمت الموافقه

وباذن الله يتفاعلوون الاعضاء معك











آخر مواضيعي

كلمتان غفل عنها الكثير تطرد الشيطان من البيت
مظاهرات شيعة القطيف بعد صدور حكم اعدام الجرذي النمر
خلوووود ماتت ؟؟
* عشر ذي الحجة.. فضائلها والأعمال المستحبّة فيها *
أدام الله عليكم السعاده
اجعل لك بصمه بصوره متحركه ولكى نجعلها مكتبه لنا ( 2 )
تقرير مصور عن رحلتي الي اندونيسيا ( جاكرتا + بونشاك + باندونق + جزيرة بالي )
خطاب جريء لصحفي أمريكي عن مأساة غزة

 
عرض البوم صور اصيل المشاعر  

قديم 26-03-2012, 03:20 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Smile for me

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 278480
المشاركات: 8,913 [+]
بمعدل : 7.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـ كف القدر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748581
نقاط التقييم: 2147483647
Smile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond reputeSmile for me has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,041
تلقي آعجاب 615 مرة في 456 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Smile for me غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


الجنس عمليه مشتركه يعني مو مسألة انه تتفاعل معه والا تطلبه هالشي معناااته ميته عليه لا ياختي مثل ماهو يشتهي هي برضو تشتهي وماله دخل بالكرااامه ولا الاهااانه

وسالفة ماتنفذ رغبة زوجه انه تمص له
يانه مايمص له بذا الحاله معذوره انه ماتمص لانه ماعودها ولا سوااه عشاااان يبعد عنه سالفة انه قذر وشي مو حلو فلما يسويه تتجرا وتسويه
اما انه يمص له وهي ماتمص بعذره يوم يزعل والله يعينه عليها











آخر مواضيعي

إبتسم ﻷجلي
بليز ساعدوني كوكــــــــــــــلي
من تجربة سمايل شخصيا لاتفوتكن
يامـــــــــــــــــزه
(والهي - وقصم - وآلله - الخ)تفضلوا هنا
كيف تكشفين كذبة زوجك
انا موجود لان الكون يحتاجوني (من اقوال د\سلمان العوده)
رضا الزوج غايه لاتدرك

 
عرض البوم صور Smile for me  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ Smile for me على المشاركة المفيدة:
ossama a.ghany (02-09-2014)

قديم 26-03-2012, 03:45 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **الجوهره

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 300570
العمر: 26
المشاركات: 363 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 22105990
نقاط التقييم: 221059510
**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute**الجوهره has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
**الجوهره غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


اووف يااربي بس من بعض البنات اللي يسوون فيهاا اخلاااق

ولا راحت عين الرجال على الخدامه قالو ليييش وسوو سالفه

طيب يا اختي الحين زوجك انتي مخليته طول اليوم مولع ويشوف ذي تتمشى قدامه اكيد بيناظرها !!

اللي ما تسااااعد زووجهاا يصووون نفسه لاا تلووومه ابد ابد بل هي الملامه

ترى على فكره منتشرره هالنوعيات من الحريم !! تررفض تعطي زوجها شي يبيه

والله ماااقد سمعناا كذا رجل يطلب زوجته شي وهي تعصاااه !!!











عرض البوم صور **الجوهره  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ **الجوهره على المشاركة المفيدة:
Maestroo (24-05-2014), عاشقة بلبل (17-03-2014)

قديم 26-03-2012, 03:53 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 278606
المشاركات: 43 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 20
أميرة الحربي is a jewel in the rough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحربي غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


فية مسألة مهمة خاصة في الحياة الزوجية هى الهوس الجنسي في الزواج المفرط ، الجنس في الزواج من دوافع الزواج لكن ليس كل شيئ بمعنى هو الكل وليس شيئ غيرة



العلاقة الزوجية هي علاقة متعددة الجوانب، بمعنى أنها علاقة جسدية, عاطفية, عقلية, اجتماعية وروحية, ومن هنا: وجب النظر إلى كل تلك الأبعاد في الحياة الزوجية بتوازن وايجابية وشمولية؛ فلا نهمل أي جانب، أو يطغى جانب على أخر

( أجمل مافي الحياة الإعتدال )

معاشر المتزوجين ليس كل مايشاهد في الأفلام الماجنة والقصص الجنسية يطبق ، هى تضخ لنا جنس بعيدأ عن دائرة الحب وليس العكس ، هى لايؤخذ منها ثقافة جنسية ، وإنما إثارة جنسية فلنفرق بينهما

أنا أعتقد حتى فى العملية الجنسية رقي ، وحتى العملية الجنسية لنجعل الأكثر منها والغالب فيها الحميمية فى العلاقة وأطايب الكلمات ومايسعد النظر ،يجب أن لانشعروا زوجاتكم أن الجنس فقط هو الهم الوحيد

أنصحها أن تتعامل مع هذة الإشكالية بالحوار بينها وبين زوجها تختار الوقت المناسب وبأن تعلمة أن هذا الأمر غير مرغوبا لديها

أجمل السعادة لكل متزوجين

أختكم

أميرة الحربي











آخر مواضيعي

المكالمات قبل الزواج
حياتى الزوجية

 
عرض البوم صور أميرة الحربي  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ أميرة الحربي على المشاركة المفيدة:

قديم 26-03-2012, 04:02 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمسة حنآن

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243468
المشاركات: 295 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -1109524
لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن لمسة حنآن
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لمسة حنآن غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


اللي يصير بين الزوجين في غرفة النوم ماله دددخل بالكرااااامه ياناس
دام اني البي رغباااااته واللي هو يبي بالعكس اخليه في قمة الاستمتاااااع
ومثل ماااياخذ برضو اعرف كيف اخلللليييه يعطيني ويشبع رغبتي كمااان
ترى الجمااااع فن فن مو خذني جيييتك
مع مرور الاياااااام حتحسسو بالمملل
والرجل بغرفة النووم ينسى روووحه
ليش ارفض وافض لاااااااا
بلاش تخلي عينه تروح لبرى او يسمع من اصحااابه
اصلا هو مايطلب طلب الا ويبغى تمتعيه مو تحرررميييه
اجل وين يرووووح تزوج حتى يعف نفسسسه تجي الزوجه لا و لا
لا في الشي الحراااام فقط اما غيييييررررررره وصليه لقممممة الاشبااااع
وشوفي كيف يطلع من غرفة النووووم والنفسيه تجنن واخر روقااااااان











آخر مواضيعي

هدددية ذكرررى الزواااج ,, بليييز ساعدوووني
اجابه الله يخليكم ... ولكم دعوووواتي
سؤااااااااااال للشبآب .. ؟؟؟

 
عرض البوم صور لمسة حنآن  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ لمسة حنآن على المشاركة المفيدة:
ossama a.ghany (02-09-2014), كبك خربان (10-03-2014)

قديم 26-03-2012, 04:13 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النائب العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السهم العُماني

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 286829
المشاركات: 11,186 [+]
بمعدل : 10.34 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سلطنة عُمان { مسقط }
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
السهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 406
تلقي آعجاب 228 مرة في 149 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
السهم العُماني غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


هلا أختي الكريمة

اللقاء الزوجي الحميم هو مرآة للتقارب العاطفي وللتفاهم بين الزوجين

وهو فرصة أيضاً لزيادة هذا التقارب وتدعيمه , ومتى تخلت الزوجة عن

هذه التصورات غير الواقعية وتجاوبت مع زوجها برقة ونعومة وصنعت

من هذه الدقائق أغنية حب تهديها لنفسها قبل أن تمنحها زوجها , ولتكون

بمثابة إستراحة لتجديد العلاقات ومدها بالمزيد من الحيوية والمودة .











آخر مواضيعي

أوسمـة الأداريين والمشرفـين
كـيفية تحمـيل الصورة من المنتدى
كـيفية تعديل الموضوع بالمنتدى
كيـفية حـذف الموضوع بالمنتدى
تكـريم كـوكـبة مميـزة من إداريين ومشرفين ( لشهـر مايو )
قوانين منتدى الوظـائف
قـوانـين مـنتدى الأخـبار
أفـشـوا السـلام

 
عرض البوم صور السهم العُماني  

قديم 26-03-2012, 04:32 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رومنسيا رغم اني منسيه

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 275597
المشاركات: 75 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لامكان لي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 10
رومنسيا رغم اني منسيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رومنسيا رغم اني منسيه غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


اشكركم على تفاااعلكم في الموضووع











آخر مواضيعي

عــلاج الـحراره المرتفعه بالبصــل ..
امراه لم تعاشر زوجها 16سنه (ومن السبب.........؟ )
قالت زوجي طلبني وقال ابيكي تكوني معي في السرير مثل (بنات الليل )

 
عرض البوم صور رومنسيا رغم اني منسيه  

قديم 26-03-2012, 04:37 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري الأقسام الترفيهية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمـــ الكون ـــير

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 261027
المشاركات: 7,299 [+]
بمعدل : 5.63 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: "London"
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748553
نقاط التقييم: 2147483647
أمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond reputeأمـــ الكون ـــير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 16
تلقي آعجاب 50 مرة في 36 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أمـــ الكون ـــير غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


انا اشوف يا اختي انك على حق الزوجه لزوجها في غرفة النوم في كل شي الا مايخالف الشرع
هاذي مشكلة اكثر الحريم تلقاها مستحيه وعلاقتها الجنسيه في حدود لين يمل الرجال ويبدى. يدور مايشبع رغباته
انا اشوف ان الزوجه تكون جريئه ورومنسيه وتبادل زوجها الشغف ماتكون بارده











آخر مواضيعي

تجمع اداري ومشرفين قسم التسليه
قوانين قسم التسلية ارجو الالتزام بها!!!
7 أسرار لايبوح بها الرجل
مؤامرة على رمضان
"سبق" تكشف خفايا وخلايا "الإلحاد" في السعودية
اية وتفسير ... مع شهر الخير (فعاليات رمضان)
من أخطاء الصائمين والقائمين في رمضان الخير
وقفات قبل بدء رمضان

 
عرض البوم صور أمـــ الكون ـــير  

قديم 26-03-2012, 05:11 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 301110
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 10
غيوم اللبل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غيوم اللبل غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


سؤال يا اختى كاتبه الموضوع
انا زوجي طلب نفس الطلب بس بدون ما يذكر كيف اعمله
يعني عايز فتاه ليل
قل انا ما اعرف قال لي اتصرفي
مش عارفه اتصرف ازاي











عرض البوم صور غيوم اللبل  

قديم 27-03-2012, 12:15 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nance66

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 234987
المشاركات: 2,330 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 17517221
نقاط التقييم: 175171201
nance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 28 مرة في 25 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nance66 غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


يعني الحين صارت مسالة كرامه وذل واهانه اما بس يروح للحرام ويخونها تجلس تولول وتبكي وانا ماقصرت وانا وان وانا .. ومن هالكلام حق الحريم
هو المشكله مو فيها بالبيئه اللي كانت عايشه فيها اكيد كانت ببيئه منغلقه ولا الجهل بفنون الحياه الزوجيه من فين بيطلع ...!!!
قسما بالله في حريم غبيات بمنتهى الجهل تستحي تبادر وتستحي تكون جريئه اما ماتستحي بس تفتح رجولها ولا ترفع صوتها ع صوت زوجها
ولاتجلس بملابس باهته ولا ماتهتم بنظافتها .وووو.اعذروني بس والله شي يقهر
احنا وين وهالعالم وين ..لو زوجها تزوج عليها ماينلام والله دام عايش مع هالعقليه ..خليها تدخل المنتدى تتثقف قبل لايهرب زوجها منها ويروح لغيرها ..











آخر مواضيعي

جوالي الايفون طاح بالمويه :(
كيف ارسل بلوتوث من اي فون 5
مين عنده تجربه مع ضرس العقل يفيدني
كيف احمل برنامج number book بالاي فون5
ايش افضل اغاني او اناشيد لسابع المولود وللزفه ( بدون موسيقى )
ممكن يتصلح جوالي ولا خلاص افقد الأمل
ايش اللي يسمن الوجه ..؟؟؟؟
برأيكم هل استطيع ابلاغ الشرطه ؟ ......!!!

 

التعديل الأخير تم بواسطة nance66 ; 27-03-2012 الساعة 12:17 AM
عرض البوم صور nance66  
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ nance66 على المشاركة المفيدة:
ترايستاآر (21-02-2014), ossama a.ghany (02-09-2014)

قديم 27-03-2012, 12:27 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 300560
المشاركات: 33 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 2153156
نقاط التقييم: 21531240
علي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond reputeعلي حسن ايوب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
علي حسن ايوب غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


يجب على المرأه ان تكون سيده مجتمع راقيه امام الناس وست بيت في المطبخ واما حنون وبنت ليل في الفراش











عرض البوم صور علي حسن ايوب  

قديم 27-03-2012, 09:01 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق أسماء

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 60362
المشاركات: 1,082 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب أسماء وكيانها
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 122
نقاط التقييم: 33
عاشق أسماء is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق أسماء غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسيا رغم اني منسيه مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبااا للجميع هذا اول موضوع لي انزله اتمنى من الجميع التفاعل فيه
بصراحه موضوعي يمكن كثير من النساء يجهلوه
يعني انا امس كنت جالسه مع صديقتي وقالت لي ان زوجها متغير عليها سئلتها ليه
قالت ماادري نفسي اعرف ليه متغير علي جلست اقولها افتكري انتي سويتي شي اليومين ذول
قالت لا بس هو طلب مني طلب يخص الجنس وانا رفضت وهو زعل مني قلت لها شو هوا الطلب
قالت زوجي طلبني وقال ابيكي تكوني معي في السرير مثل (بنات الليل )مع احترامي للجميع
انا اشوف ان طلب زوجها عادي انصدمت منها لمن قالت لي هو يبي يذلني ويهيني ......الخ
قلت لها كيف يذلك قالت زوجي يبيني امص له العضو الذكري .....الخ
انا طبعان حااولت في شتى الطرق اني افهمها ان السالفه مو سالفه مذله ولاكن للاسف ماقتنعت ابد
انا اعطيتها بعض النصايح قلت لها مافي مانع اذا هذا الشي يريح زوجك وانا مااشوف فيها شي
ان الوحده تكون مثل (بنت الليل )على قولك يعني اذا زوجك ماارتاح معك وما عمل معك الي في خاطره
يسويه مع مين يعني ؟؟
وقلت لها ماافي مانع اذا انتي تكوني جريئه لحد الوقاحه اذا زوجك يحب النوع ذا وانتي عودي نفسك
على الشي هذا وبلعكس انتي اسحبيه للسرير وخليكي في منتهى الجرائه لا تنتضريه يطلب منك
قالت لا لا لا لا لا والله ماطلبته لو يموت بيحسبني ميته عليه قلت اوكيه مافي مشكله بيني له انك
ميته عليه وانك انتي تشتاقين له اكثر ......الخ

طبعان البنت راكبه راسها معنده ومااتبي لانها حاطه فكره في راسها ان هذا الشي مذله لها واهانه

انا بس حبيت ابين ان هذا الشي جدا عادي (لا وبلنهايه طلعتني انا غبيه وماافهم )


اتمنى من الجميع التفاعل وشكرا

مع إحترامي للكل إذا كان ردها هذا صحيح فهذه الزوجه ما تستحق زوجها !!!
إذا الزوجه ما تموت على زوجها بتموت على من ؟؟ على عشيقها !! أستغفر الله 0
:ca4xi385::ca4xi385::ca4xi385:











آخر مواضيعي

زواج المسيار، لأصحاب التجربه
تجربتي مع 3 من بني آدم
مطلقه ورغبتها تتزوج بسرعه وهذي شروطها !!!!!!
أتيكيت اللقاء الجنسي بين الأزواج
: راحة البال : أفضل من 1000 قرص فياجرا !!
فستان رائع 000
فوائد (مني الرجل) للمرأه 00
أيش رأيكم في هذي الصورة 00

 
عرض البوم صور عاشق أسماء  

قديم 27-03-2012, 12:23 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم وفاء

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 298858
المشاركات: 1,120 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الجزائر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 17
أم وفاء has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أم وفاء غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


صارت العلاقة بين الزوجين فيها كرامة ومدري شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











آخر مواضيعي

حوار للكبار فقط
للمتزوجات ممكن تعطوني حل بسرعة؟
نثر من الكلمات.................
وفاة وردة الجزائرية بسكتة قلبية بمنزلها في القاهرة

 
عرض البوم صور أم وفاء  

قديم 27-03-2012, 06:05 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 298714
المشاركات: 272 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 10
لؤلؤة مشعة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لؤلؤة مشعة غير متصل

كاتب الموضوع : رومنسيا رغم اني منسيه المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اعذروني على جرئتي ....لاكني انصدمت


يالله ايش من كرامه الحين الله يعينهااا على نفسها











آخر مواضيعي

مساعده كيف اوصل هديه

 
عرض البوم صور لؤلؤة مشعة  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفتيات العفيفات .. والنساء المباركات ..تعالوا حياتي كلها لله 77 المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة 28 29-08-2012 02:53 AM
أوواه يازمن مشكلتي منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول 46 06-03-2012 03:23 PM
فَضْلُ قِيامِ الليْلِ عاشق البرآري منتدى الشريعة الإسلامية 8 21-02-2012 12:13 AM
**الأنفاس الأخيرة صغيرة بس خطيرة أرشيف قسم الشريعة الإسلامية 2 31-01-2012 08:12 PM


الساعة الآن 03:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات