اجمل الطرق للتعبير عن الحب. - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية


فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية |عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية | موقع الزوجات > عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة منتدى الحياة الزوجية ، عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، العلاقات الزوجية ، دليلك للحياة الزوجية منتدى المتزوجين مواضيع الزواج والمتزوجين زوجي وزوجتي


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


اجمل الطرق للتعبير عن الحب.

اللمس .. من اجمل الطرق للتعبير عن الحب ... كما انه افضل طريقه للإظهار النعمومه والانوثه ... وإضافة إلى ذلك فإنه اعمق من الكلمات واكثر تأثيراً.. فبلمساتك عزيزتي تستطيعين ان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-10-2012, 07:17 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمت رجل

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 318401
المشاركات: 907 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68719645
نقاط التقييم: 687196046
صمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صمت رجل غير متصل

المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
اجمل الطرق للتعبير عن الحب.



اللمس .. من اجمل الطرق للتعبير عن الحب ... كما انه افضل طريقه للإظهار النعمومه والانوثه ... وإضافة إلى ذلك فإنه
اعمق من الكلمات واكثر تأثيراً..
فبلمساتك عزيزتي تستطيعين ان توصلي مشاعر الحب التي تجتاحك لزوجك ومترجمة بلغتك الخاصه ...
ولا اقصد هنا اللمسات في العلاقة الحميمية ... ولكن قصدي اللمسات التي تستخدمها الزوجه بشكل عام وفي مختلف
المواقف مثل : الحضن بأنواعه - مسك اليد - تشابك اليدين - الطبطبه - مسح الظهر - مسح الرأس - الاقتراب والتلامس -
وضع اليد على الكتف - مسح الوجه ..

لا انكر ان الزوجه تحتاج لهذه اللمسات أكثر من الزوج بحكم عاطفتها وطبيعتها ... ولكن في زمننا الآن ارى ان الزوج يحتاج

لهذه اللمسات بقدر ما تحتاجه الزوجه ... خاصة مع اختلاف الظروف والناس والحياة ... وانصحك غاليتي ... اذا اردتِ أن
تحظي بتلك اللمسات ... لابد ان تبادري في استخدام تلك اللغة ولا تنتظري زوجك ان يبادر .. فيمكن يطول الانتظار يموت
جلدك وبالتالي يموت كل احساس فيك بالتدريج ... فبادري حبيبتي ... وعلمي وعودي زوجك على استخدام لغة اللمس
ليستخدمها معك .. فلمسة المرأة اقوى من لمسة الرجل لأن المرأة كلها عواطف .. فعبري عن عواطفك بلمستك ...

في بداية زواجي كنت مقصرة من ناحية اللمس .. لخجلي وعدم معرفتي بطريقة استخدامها واهميتها في تجديد الحب

وتقوية الروابط ... ولكن الحمد لله تعلمت وجربت واتقنت ورأيت ان اللمسات تفعل ما لا تستطيع الكلمات ان تفعلها ..
وزوجي كان يجهل ذلك أيضاً ولكن مع الايام تعلم وجرب ... مع ان كان يستعملها قبل لكن الآن احب لغة اللمس ويستخدمها
باستمرار ...فهي ترسل رسائل عميقه وصريحه وقويه للطرف الآخر ..

تخلي ان زوجك حزين ... وانتِ جالسه بجنبه او واقفه بجنبه وتخففين عنه بالكلمات .. وتخيلي ان زوجك حزين وانتِ جالسه

بجنبه وكتفك بكتفه ويدك على خده تمسحين وجهه وتهدئينه ..... فاخبريني حبيبتي أيهما أقوى واكثر تاثيراً ؟ الموقف الاول
او الثاني ...؟؟

فاغرقي زوجك في الحب بيديكِ








سأشرح لكِ بعض المواقف التي تحتاج للغة اللمس ... ومعاني وتفسير بعض اللمسات التي على الزوجه ان تستخدمها

في التواصل مع زوجها والتعبير عن ما يجول في خاطرها ...1


Iia80627.jpg


بامكانك ان تمسكي يد زوجك في الاماكن العامه كالسوق او الحدائق او أي مكان .. وهذه المسكه تعبير عن الحب ...



2


Yc866233.jpg


تشابك الايدي دليل قوة الترابط ... واذا بادرتي وشبكتي إيدك بإيد زوجك ... فأنك توصلين له رسالة بأنك تحبينه بعمق

ولا يكفيك تواجده في حياتك ...

3


Vut66110.jpg


امساكك بآخر صبعين ... دليل رومانسيه ودلع ... فاكثري منها ...


4


WPW66110.jpg


عندما تمسكين يده بهذه الطريقة أي بيديك الاثنتين .. فأنك تطمإنينه ... ويمكنك استخدامها عند شعوره بالخوف من مرض

لا سمح الله .. او نتيجه معينه او ينتظر خبر معين ... فبلمستك الناعمه هذه كأنك تحتضنين يده وتحسسينه بالامان ...

5


dtk66520.jpg



هذه لمسة الدلع وهي ناعمه وبأطراف الاصابع فقط تمررين اصابعك على كف زوجك خاصة عندما يتحدث محركا يديه او

حتى مثبت يديه ..هي خفيفه وهادئه لكنها مثيره ...

6



I5S66520.jpg


هذه اللمسة تختلف عن السابقة في انك تضعين كفك كاملة على كفه بحركة خفيفه وناعمه كأنك تمسحين على كفه

وهذه تعبر عن الشوق والعتب ... مثلا : زوجك منشغل عنك من فترة ... واشتقتِ لجلساته ولمساته ... فاعملي التالي :
اذا كان جالس في البيت ... خذي يده وامسحي كفك بكفه بنعومه ... ولا مانع من ان تستخدمي كريم وكأنك تدلكين
يده ... وقولي له : احس نك تتعب في العمل كثير ... خلني ادلك إيدك علشان تحس براحه ... وطبعا الحركه بتكون
غريبه عليه لكن هي تفسر الشوق والعتب على انشغاله في نفس الوقت ..

7


9z266520.jpg



ضعي يدك على يد زوجك وتستطعين ان تمسحي بنعومه ... فبهذه اللمسه كأنك تقولين له أحبك ...

ونفس الشيء اذا زوجك وضع يده فوق يدك ...واستخدمي هذه
اللمسه في السيارة .. في السينما ( في الظلمة )


Jt866520.jpg



هذه اللمسه عندما يكون زوجك حزينا ... فهي تهدأه وتعبر عن تعاطفك معه ... فبامكانك مسح دموعه لا قدر الله
او مسح خده باستخدام ظهر يدك او كفك بنعومه ...حتى لو ما تكلمتي فاللمسه كافيه لتهدأته بإذن الله ..

9

Gqw66172.jpg



المسح على الظهر ... تخفف التوتر ... فاذا شفتِ زوجك متوتر امسحي بنعومه وهدوء وبشكل متكرر على ظهره ..
لانها تهدئ التوتر وتعبر عن وجودك معه ومساندتك له ...

10




عندما تكونين معه في مطعم ... لا تجلسي امامه ... بل اختاري الكرسي اللي جنبه ... لانها تفسر بأنك لا تريدين الابتعاد
عنه ... وبالقرب تكون لغة العيون واضحه ... ولغة اللمس اوضح ...وعن تجربة ...

11




اذا كنتِ مع زوجك في مطعم ( الكابينه افضل ) ... او حتى في البيت على الطاولة ... افسخي حذائك ( كرمكم الله )
وحاولي تلمسين رجل زوجك بأصبع رجلك الكبير ... يعني دغدغيه ... وهذه اللمسه للشقاوة والمرح
والاثارة ايضا ...دائما احرج بها زوجي ...


12




اذا كنتِ جاسه مع زوجك في حديقه او عند البحر ... لا تجلسي مبتعده عنه هكذا .. بل اقتربي منه لتلمس كتفك كتفه
او تأبطي ذراعه ... او حطي رأسك على كتفه ... فكلها تعبير عن حب ..ورغبة في التقرب .. هكذا :


nFD66233.jpg


او هكذا :


ahb66233.jpg


13


dAd66233.jpg


جربي هذه الحركة مسكة اليد وسحبها كأنك تحمسينه للعب او الجري ... وهي تعبر عن روح المرح فيك ورغبتك في
تغيير مزاجه ...

14


IFD66316.jpg


هذه اللمسه تستخدمينها اذا كان زوجك مستعجل على شيء ... مثلا : جائع ... فهدئي جوعه بهذه اللمسه الناعمه
مع عبارة ( حاضر حياتي الحين بجهز الاكل ) .. وركزي على استخدام نفس الاسلوب اللي تستخدمبنه مع الاطفال ..
صدقيني بيهدأ وبيطير من الفرح ..

15


GDS66316.jpg


هذه اللمسه ايضا تكون عندما يكون الزوج حزين جدا وما ياكل ومصدع ... فهذي اللمسه تحسسه بالامان النفسي
وتؤكد وجودك بجانبه .. واحيانا تكون بضم رأسه لصدرك .. ومسح شعره ...

16




استغلي المواقف للمس زوجك فمثلا : قبل ان يذهب للعمل ... صلحي ربطة العنق ... او عقاله ... او القلم في جيبه
مع عبارة ( حط بالك على نفسك حبيبي ) ... ( تروح وترجع بالسلامه يا عمري ) .. الفكرة ما تعني انك فعلا تبين
تصلحين .. لكن بلمستك هذه تبينين لزوجك انك مهتمه فيه وبمظهره وانك متضايقه لأن بيبتعد عنك ..
واغلب الزوجات لما تلمس زوجها وهو خارج تقول له ( لا تتأخر ) .. دليل عدم رغبتها بفراقه ..
وللمعلومه : اذا كانت الحركة مثل الصورة فتعني انك مهتمه بمظهره فامدحي مظهره .. اما ان اقتربتي
اكثر لوجهه فتعني انك متضايقه لفراقكم


r6766172.jpg


هذه اللمسة تكون للتعبير عن الشكر والتقدير وتصحبها قبلة على الجبهه ... واحيانا تستخدم عندما يكون الزوج
غير واثق من نفسه ويشتكي قلة حيلته ... فهذه اللمسة مع القبلة وعبارات التشجيع تكفي لتشجيعه ..

18


7Qd66172.jpg




هذه اللمسة مع تدليك خفيف وناعم للكتف واحيانا الرأس تستخدمينها عندما يشتكي الزوج الارهاق والتعب من العمل

والكسل .. فإذا قال : اليوم كان الشغل كثير في الدوام .... على طول حطي إيديك على كتفه ودلكي بنعومه مع
عبارات مثل : ( يعطيك العافيه يا عمري ) ... ( اكيد انت قدها يا حياتي .. وسلامتك من التعب ) ..( جهزت لك الحمام
يا حبيبي خذ لك شور وبترتاح ان شاء الله ) ... فلمستك تعني اهتمامك واحساسك به ..

19





اذا كان زوجك بمزاج جيد (
احرصي على هذه النقطه ) ... اغمضي عينيه بنعومه .. مع همسه ....او قبله على خده
وتستخدم عندما تفكرين بتقديم هديه ... او إثارته ... او مفاجأته بلبسك او مظهرك الجديد ... او جذب انتباهه لكِ ..

20


aUa66740.jpg




اذا كان جالس اما الكمبيوتر ... استغلي الفرصة فبدل ان تزعلي وتشتكي انشغاله ... اجذبي انتباهه لك .. اجلسي

جنبه ... حطي إيدك على كتفه مع همسه او قبله ... واخرجي .. لا تطولين الجلسه ... لأن حتى لو كان ما يسوي شيء
غلط ... بش شغل .. بيتضايق وبيحس بانك تراقبينه ... ولكن بلمستك وابتعادك تعطينه رساله ان انشغالك مضايقني
بس بهدوء دون شجار او زعل ...

21


wVE66740.jpg


هذه الجلسة عادة تعبر للزوج ان زوجته مسانده له دائما وهو يساندها وهو الظهر لها ... بمعنى آخر ان كل منهما

يستطيع الاعتماد على الآخر والثقة به ... لانك حبيبتي ما بتسندين ظهرك على ظهر زوجك الا وانتِ معتمدة وواثقه انه
مستحيل يسقطكِ الا اذا كانت مزحه مثلا او مقلب ..

22



HZw66316.jpg


اللمسة هذي دليل مشاركة واستمتاع ... فمشاركتك زوجك في القراءة او اي هواية أمر رااائع ويسعدك ويسعد زوجك

والزوج عادة يحب مثل هذي اللمسات ..


23


KGp66316.jpg


مسك اليدين مع اقتراب رأسك من رأسه كما في الصورة تستخدم في التهدئة والاعتذار بعد الزعل او الشجار ... فإذا اردتِ

ان ينتهي الزعل في نفس الوقت استخدمي هذه الطريقه ...

24


لمسات الاغراء كثيره ومتنوعه .. ولا استطيع ان اخوض فيها لخصوصيتها ... ولكن دائما تتضمن الهمس والقبل الخفيفه

مع العضة الخفيفه الناعمه والاقتراب من الوجه وطبعا لا ننسى النظرات التي شرحتها سابقا والابتسامات الهادئة ..
وسأعرض صورتين فقط للتوضيح ..


plD66172.jpg


LyH66110.jpg



ولابد ان تتضمن عبارات الغزل والحب والغرام ...



25





واكثري من الحضن عزيزتي ... فإنها ترسل رسائل كثيرة منها .. الحب والشوق والاحساس بالامان والتعاطف والاحساس

بالآخر وغيرها ...


علاج البعد النفسي والروحي والجسدي بين الزوجين هو اللمـــس .


..



h[lg hg'vr ggjufdv uk hgpf>











آخر مواضيعي

مين جرب علاج د. نصرة لعلاج الضغط ؟
اجمل الطرق للتعبير عن الحب.
يالبيه ياأمي
المثل يقول :(أسال مجرب ولا تسأل طبيب...) ماهي تجاربكم في استخدام العدسات اللاصقة ؟
الوفاء ميناء والحب شواطئه.
غير متزوجات ... لكن سعيدات.
*,’ سفينة الأماني ولذة الأمل ’,*
فضل أيام عشرة ذي الحجة .

 
عرض البوم صور صمت رجل   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2012, 11:14 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قطراات المطر

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 282055
المشاركات: 3,207 [+]
بمعدل : 3.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 80321374
نقاط التقييم: 803212752
قطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond reputeقطراات المطر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 16 مرة في 14 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
قطراات المطر غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


تمت الموافقة
رائع صمت لاتحرمنا جديدك











آخر مواضيعي

شكوى للادراة عن صور الاعلانات الفاضحة
(وفي ذلك فليتنافس المتنافسون) ـ كم ختمة ختمتم ؟
كيف حال صلاتكم في رمضان
أكبر سلة فواكه في العالم
فلكية جدة: الأحدب و الأعزل يقترنان مساء غدا الثلاثاء
بدوي يتغنج ياناس على الدلع هههههه
طفل يجنن مشاءالله عليه
طيروا عقل الولد ياحرام

 
عرض البوم صور قطراات المطر   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2012, 11:26 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 232031
العمر: 37
المشاركات: 618 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: رجل ولا كل الرجال
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 2534524
نقاط التقييم: 25344591
رجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond reputeرجل ولا كل الرجال has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 19 مرة في 17 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رجل ولا كل الرجال غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


كلم ماذكر طبعا من الطرفين وللطرفين كلهم ... زي ماتكون المرأة للزوج المفروض يكون الزوج كذلك للزوجه فهي تستاهل اكثر من كذا بعد











آخر مواضيعي

خلع الملابس والاغراء
من تريد ان يخلع ملابسك
كما وردتني هكذا
الى كل مطلقة وعانس وأرملة
مشكلتي مشكله ودائما ما اقع بالإحراج

 
عرض البوم صور رجل ولا كل الرجال   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2012, 04:59 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمت رجل

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 318401
المشاركات: 907 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68719645
نقاط التقييم: 687196046
صمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صمت رجل غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.












آخر مواضيعي

مين جرب علاج د. نصرة لعلاج الضغط ؟
اجمل الطرق للتعبير عن الحب.
يالبيه ياأمي
المثل يقول :(أسال مجرب ولا تسأل طبيب...) ماهي تجاربكم في استخدام العدسات اللاصقة ؟
الوفاء ميناء والحب شواطئه.
غير متزوجات ... لكن سعيدات.
*,’ سفينة الأماني ولذة الأمل ’,*
فضل أيام عشرة ذي الحجة .

 
عرض البوم صور صمت رجل   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2012, 09:21 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد الباطنة

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 319389
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ولد الباطنة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ولد الباطنة غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


اذا كنتِ جاسه مع زوجك في حديقه او عند البحر ... لا تجلسي مبتعده عنه هكذا .. بل اقتربي منه لتلمس كتفك كتفه
او تأبطي ذراعه ... او حطي رأسك على كتفه ... فكلها تعبير عن حب ..ورغبة في التقرب .. هكذا :

اعجبني هذا
اشكرك عزيزي











عرض البوم صور ولد الباطنة   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2012, 11:26 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفارس العماني

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 299234
المشاركات: 3,614 [+]
بمعدل : 4.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 65603221
نقاط التقييم: 656031197
الفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond reputeالفارس العماني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 13 مرة في 11 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفارس العماني غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


شــــــــــو هالإبداع اخوي صمت في سرد الموضوع وإدراج الصور

موضوع كثيرا راق لي واتمنى من الأزواج التطبيق

وننتظر الجميل دوما منك

والله المستعان











آخر مواضيعي

الزواج عن طريق الأنترنت
كـيف نهتـم بشـريكـة حـياتنا ؟
تقدم العمر في العلاقة الجنسية عند الزوج
أنـوثة الزوجـة
عناد الزوج وكيفية إحتوائه
الزوج المـثالي الـذي تحـلم بـه الزوجة
كيف تبقين سعيدة في حياتك الزوجية
الزوجة تحب الزوج الذي يقف كالأسد أمام كل الصعاب

 
عرض البوم صور الفارس العماني   رد مع اقتباس

قديم 25-10-2012, 04:43 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمت رجل

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 318401
المشاركات: 907 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68719645
نقاط التقييم: 687196046
صمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond reputeصمت رجل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صمت رجل غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.












آخر مواضيعي

مين جرب علاج د. نصرة لعلاج الضغط ؟
اجمل الطرق للتعبير عن الحب.
يالبيه ياأمي
المثل يقول :(أسال مجرب ولا تسأل طبيب...) ماهي تجاربكم في استخدام العدسات اللاصقة ؟
الوفاء ميناء والحب شواطئه.
غير متزوجات ... لكن سعيدات.
*,’ سفينة الأماني ولذة الأمل ’,*
فضل أيام عشرة ذي الحجة .

 
عرض البوم صور صمت رجل   رد مع اقتباس

قديم 27-10-2012, 01:18 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية amoon m

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 311744
المشاركات: 2,478 [+]
بمعدل : 3.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 178224448
نقاط التقييم: 1782243747
amoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond reputeamoon m has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
amoon m غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى amoon m إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى amoon m إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى amoon m إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى amoon m إرسال رسالة عبر Skype إلى amoon m

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


طرق مهمة ولله شكرا لك جزاك الله الخير











آخر مواضيعي

الرجاء المساعدة بسرعة قصوى
بجامات الشتاء
اندروير 2013
فساتين ناعمة شهر مارس
فساتين 2013
مجموعات فساتين ناعمة 2013
لانجري نعومي 2013
لانجري مميز

 
عرض البوم صور amoon m   رد مع اقتباس

قديم 27-10-2012, 08:34 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعري دمرتني

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 315532
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21474891
نقاط التقييم: 214748615
مشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond reputeمشاعري دمرتني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعري دمرتني غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.












آخر مواضيعي

رسمتك بالوهم..
بالشارع بعد لاتمشي ارجوك
نزوة الليل
اكلك ليش شايف روحك هواي
بجمالك حطمت كل المقاييس
يسعدني ان انضم اليكم
تأخري يزعج زوجتي (تعديل العنوان)

 
عرض البوم صور مشاعري دمرتني   رد مع اقتباس

قديم 28-10-2012, 10:24 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 317075
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 10
من بياض ! will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
من بياض ! غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











آخر مواضيعي

ماعدت آعرفني !

 
عرض البوم صور من بياض !   رد مع اقتباس

قديم 28-10-2012, 11:56 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,682 [+]
بمعدل : 50.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749618
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 451 مرة في 263 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


الله يعطيكـِ العافيه
سلمت على روعه طرحك
شكرا لكـ











آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه
لا تترك مصيرك للظروف ..!
قواعد في تنمية الذات
أنــــوثهـ ألعضوآآت...تسليط.الاضوآآآآء على عضوة
˚ஐ˚◦{ ♥ ..إذا كسرتك الأيام يوماً.. ♥}◦˚ஐ˚
سجل حضورك بعبارة تفـــــــاؤليه جميلهـــ ......
على أعتاب العشر الأخيرة من رمضان !
هذا العمل العظيم كاد أن يصير نسيا منسيا في رمضان !!

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2012, 03:35 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 320475
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في القلب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
إبرااهييم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
إبرااهييم غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إبرااهييم

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


واو يعطيك العافية ابهرتنا طرق مليئة بالحب والحنان.....











عرض البوم صور إبرااهييم   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2012, 03:47 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321172
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 10
فاافي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فاافي غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


يعطيك العافيه











عرض البوم صور فاافي   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2012, 07:55 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321310
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
صاحب النظرة الخجولة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صاحب النظرة الخجولة غير متصل

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


طرق اكثر من رائعه
كل الشكر والتقدير على القلم المميز











عرض البوم صور صاحب النظرة الخجولة   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2012, 06:45 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحب الاحساس الهادئ

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241392
العمر: 34
المشاركات: 516 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب امي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 15231138
نقاط التقييم: 152310795
صاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond reputeصاحب الاحساس الهادئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
صاحب الاحساس الهادئ غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى صاحب الاحساس الهادئ

كاتب الموضوع : صمت رجل المنتدى : عالم الحياة الزوجية - عالم المتزوجين - الحياة الزوجية السعيدة
رد: اجمل الطرق للتعبير عن الحب.


مووضووع غاية الرروعه

شكرا











آخر مواضيعي

خذ الحكمة ثم امضي..
اجمــــــــــــل ما قيل عن المرأه
عندي مشكلة بالمسن
اشبعها..تملكها..!!!!
رسايل العيد الجديدة
استضافه واعتراف..الزوج والزوجة.
رسائل مثيرة بين الزوجين
اي الاوقات تحب...!!!

 
عرض البوم صور صاحب الاحساس الهادئ   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات رائعة في صعوبات الحب........... سالــفة قلبين منتدى العام 9 24-02-2013 11:24 PM
هل الجنس يولد الحب ام يقتل الحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجمـــــانـــه منتدى الجاد - النقاش الجاد - الحوار الهادف 33 18-02-2013 11:09 AM
الحب الحقيقي في الحياااة مرة واااحدة أم أكثر ؟؟؟ ... بحر ... رومنسيات زوجية - رومنسية المتزوجين 78 06-02-2013 04:33 AM
اصعب شي في الحب ( صعبة حبيبي ) totonaz مواضيع الارشيف - منتدى المواضيع المكرره 7 17-11-2012 08:58 PM
كلام في الحب ..!!! رعد-السماء منتدى الخواطر الأدبيه المنقوله - خواطر 6 26-01-2012 04:12 PM


الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات