'النوم في سريرين منفصلين' - الصفحة 4 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية ، عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، العلاقات الزوجية ، دليلك للحياة الزوجية منتدى المتزوجين مواضيع الزواج والمتزوجين زوجي وزوجتي , عالم الحياة الزوجية الخاصة , زواج , عالم الحياة الزوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-09-2015, 11:47 AM   المشاركة رقم: 46 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 338839
المشاركات: 5,813 [+]
بمعدل : 3.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 147954693
نقاط التقييم: 1479545232
ايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond reputeايواند has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,177
تلقي آعجاب 3,148 مرة في 2,243 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ايواند غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


والله الموضوع كثير غريب
كيف ينامو منفصلين
اذا بحبو بعض ومافي مشاكل صحيه تؤثر على الشريك ..الاصل ينامو متصلين
لتقوى علاقتهم
وانا بحياتي سمعت عن حاله وحده بينامو منفصلين لانهم جدا متنافرين
والاولاد والشكل الاجتماعي هو اللي جامعهم مع بعض

يعطيكي العافيه والله يهدي الازواج لبعض ..آمين











آخر مواضيعي

من علامات الساعه الصغرى

 
عرض البوم صور ايواند   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ ايواند على المشاركة المفيدة:
رعد-السماء (08-09-2015)

قديم 09-09-2015, 11:33 PM   المشاركة رقم: 47 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 339106
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
استغفرك ربي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
استغفرك ربي غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


الله بهديه سرهم ويجمعهم على الموده والرحمه وانا اعاني من زوجي كل مازعل راح لغرفة الحاله ونام وتركني وكلمته اكثرمن مره بس احس يحاسد يدري ان هذ الشي يغيضني ويعمله عناد فقط الله يهديه ويجمعنا على الموده











عرض البوم صور استغفرك ربي   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2015, 02:50 AM   المشاركة رقم: 48 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339383
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 15
نوريانا has a spectacular aura about
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
نوريانا غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


ولكن لا أجد هذا الكلام ينطبق على كل الازواج











آخر مواضيعي

الالتهابات المهبلية "الوقاية خير من العلاج"

 
عرض البوم صور نوريانا   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2015, 11:08 AM   المشاركة رقم: 49 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 87128
المشاركات: 451 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 15
فرفوشه has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
فرفوشه غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


من وجهة نظري ان. الانفصال بالاسره يؤدي الى بعد القلوب
خصوصا ان الاغلبيه تأخذهم مشاغل الحياة والاطفال فلا يكون بينهم اي حوار لطيف طول اليوم ولما تكمل بالليل. احسها صعبه

الله يعطيك العافيه. 🌸











آخر مواضيعي

امراة طلقها زوجها بسبب رسالة خاصة بالمنتدي

 
عرض البوم صور فرفوشه   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2015, 01:29 AM   المشاركة رقم: 50 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339492
العمر: 33
المشاركات: 120 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 50
el-reem is a splendid one to behold
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 8 مرة في 7 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
el-reem غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


يقول المثل اذ تباعدت المخده تباعدت الموده
وانا اشوف المثل صح😢











آخر مواضيعي

برنامج box أبي مساعده

 
عرض البوم صور el-reem   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2015, 05:12 AM   المشاركة رقم: 51 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339532
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 50
لولاك ماحبيت is a splendid one to behold
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لولاك ماحبيت غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


بنسبه لي ...

وش الفايده لا جمعهم سرير وقلوبهم شتى...

دراسه سليمه في ان كلن ياخذ راحته
وينام ع الجمب اللي يريحه :nmmmmm:











عرض البوم صور لولاك ماحبيت   رد مع اقتباس

قديم 29-10-2015, 02:32 AM   المشاركة رقم: 52 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339732
المشاركات: 86 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 135
مترف has a reputation beyond reputeمترف has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 25 مرة في 19 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مترف غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


لاشي اجمل من الحضن الدافئ ، لذلك عندما تكون خلافات خلال اليوم بين الزوجين غالبا ستنتهي عند النوم اذا اعتاد كل منهم النوم مع الاخر لان ذلك يساعد على الترابط بينهم وإطفاء جو شاعري جميل ... يقصي على اي توتر ..











عرض البوم صور مترف   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2016, 10:01 AM   المشاركة رقم: 53 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 340580
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 15
دانه tewk has a spectacular aura about
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
دانه tewk غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: 'النوم في سريرين منفصلين'


شكراااااااااتتتتتتتت











آخر مواضيعي

خيانة زوجـي عن طريق الجـوال

 
عرض البوم صور دانه tewk   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجاثوم أو(المس الطائف)الأسباب , الأعراض , العلاج بإذن الله تعالى الشيخ الطبيب منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج 25 09-12-2015 03:24 PM
اسباب الاستيقاظ من النوم متعباً •الگـادي• الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 10 17-04-2012 04:22 AM
النوم وما أداراك ما النوم؟ نـــ اليـــقـين ـــور الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 6 04-04-2012 05:09 PM
مشكلتي في نومي الثقيل مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 15 13-02-2012 03:38 PM
هل تعرف جاثوم النوم ؟ وماهي حقيقتة ؟ ادخل لتعرف الاجابة طــــــارق مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 2 09-02-2012 04:36 PM



الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات