الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ .. خاص بالمسابقه - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية ، عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، العلاقات الزوجية ، دليلك للحياة الزوجية منتدى المتزوجين مواضيع الزواج والمتزوجين زوجي وزوجتي , عالم الحياة الزوجية الخاصة , زواج , عالم الحياة الزوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ .. خاص بالمسابقه

الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ العلاقة الزوجية الناجحة، هي تلك التي تقوم على الشراكة الحقيقية والصادقة بين شخصين محبين، لا يمكن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-05-2014, 12:27 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رموز الأمل

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185040
المشاركات: 3,848 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار أبو متعب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748597
نقاط التقييم: 2147483647
رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 195 مرة في 149 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رموز الأمل غير متصل

المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
Icon53 الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ .. خاص بالمسابقه




الزوجية بالمسابقه tr1.gif







الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟




الزوجية بالمسابقه 47339.jpg





العلاقة الزوجية الناجحة، هي تلك التي تقوم على الشراكة الحقيقية والصادقة بين شخصين محبين، لا يمكن أن تنشأ من دون استثمار. للوصول إلى الحياة الزوجية الخاصة والناجحة يجب استثمار الوقت والطاقة، ابداء الإيجابية والانفتاح .




الزوجية بالمسابقه 47340.jpg





في هذه اللحظات، خلال قراءتكم لهذا المقال، ضعوا كل افكاركم جانبا، الاحاسيس، المشاعر والمعتقدات التي لديكم حول مصطلح " الحياة الزوجية الخاصة "، وساعدوا انفسكم على انشاء العلاقة التي تريدونها في حياتكم، العلاقة الزوجية المناسبة لكم. حتى لو خرجتم للتو من علاقة زوجية، وحتى لو لم تكن لديكم ابدا علاقة جدية، يمكنكم انشاء علاقة زوجية حقيقية، واعية وداعمة.




ما هي العلاقة الزوجية الحقيقية؟




العلاقة الزوجية الحقيقية هي شراكة حقيقية بين شخصين اختارا، كل على حدة، الترفع بوعي فوق الصورة الخارجية التي ليست حقيقية والتعبير عن من هم حقا، من دون اقنعة وتمثيل. في بعض الاحيان، الرغبة " في انشاء العلاقة " تجعلنا نحاول تغيير انفسنا لنصبح الشخص الذي نعتقد اننا بحاجة الى ان نكون لكي يحبوننا، ينجذبوا الينا ويريدوننا.


على سبيل المثال، فان الرجل الذي يعتقد ان النساء يحببن الرجل القاسي يحاول ان يظهر نفسه على انه رجل مفتول العضلات وقاسي، او اذا كانت المراة تعتقد ان الرجال يحبون النساء الرشيقات، فانها سوف تحاول ان تتبني الخفة وتظهر نفسها على هذا النحو حتى لو لم تكن الخفة سمتها الطبيعية. الشيء المهم هو اننا لا يمكن ان " نلعب اللعبة " كل حياتنا ونتظاهر باننا شخص اخر. فهذه الصورة لا يمكن ان تبقى لفترة طويلة ضمن الحياة الزوجية الخاصة ، وفي النهاية نعود الى نمط حياتنا الاصلي، ويكتشف الزوج اننا لسنا كذلك، ​​ويترتب على ذلك عواقب كثيرة .



فقط الفهم الحقيقي لذلك يمكن ان يقودنا الى التصرف وان نكون حقيقين قدر الامكان، من دون اقنعة ومن دون تمثيل: هذا هو مستوى عالي من التطور، والذي يمكن من خلاله بناء علاقات حقيقية وقوية التي تشكل اساس للنمو والتطور المشترك. العلاقة الحقيقية هي شراكة التمكين، المتقبلة والمليئة بالمحبة للزوج، تماما كما هو/هي، مع الايجابيات والسلبيات. العلاقة النابعة من الاعماق، من الاصغاء، التواصل المنفتح، القبول والانفتاح للتغيير والتطور معا وعلى حده ضمن الحياة الزوجية الخاصة.



خلق العلاقة المرجوة في مخيلتنا: حاولوا الشعور بجوهر الحب والعلاقة التي تريدونها. تخيلوا بعقلكم العلاقة الزوجية التي تريدونها. ماذا تريدون ان يكون في هذه العلاقة؟ على سبيل المثال: المحبة، الاهتمام، الحساسية، المبادرة، الاستقلالية وغير ذلك. كيف تريدون ان تشعروا؟ اي جودة سوف تضيفوا للعلاقة؟ على سبيل المثال: الحب، العمق، الشراكة وغير ذلك. انشئوا جوهر هذه العلاقة في مخيلتكم، اشعروا بها كما لو انها كانت قائمة بالفعل في حياتكم. احسوا بهذا الشعور كشيء ملموس وحقيقي. كيف تشعرون؟


حل المشاكل في العلاقات المختلفة: اذا كنتم تشعرون ان شيئا ما "عالق " في مجال العلاقة الزوجية لديكم، وعلى الرغم من المحاولات فانكم غير قادرين على تكوين العلاقة التي تريدونها، افحصوا جيدا ما اذا كانت هناك اي مشكلة في علاقاتكم التي لم يتم حلها، والتي تستنفذ طاقتكم. يمكن ان تكون هذه علاقة مع الاهل او الابناء، علاقة مع الصديق/ة السابق/ة. فكل علاقة مهمة بالنسبة لكم فيها مشاكل، تستنفذ طاقتكم وتعيق سعيكم لانشاء علاقة جديدة.



لاستكمال "تنقية" مثل هذه العلاقة ضمن الحياة الزوجية الخاصة، يمكن اجراء محادثة استكمال او توضيح: اذا لم يكن ذلك ممكنا بالنسبة لكم، حاولوا كتابة رسالة تفصلون فيها كل ما يخطر ببالكم عن العلاقة معه، كل ما اردتم قوله له في الماضي ولم تقولوه. عبروا في هذه الرسالة عن مشاعركم، الغضب أو الحب حتى ولو لم تعطوه الرسالة مطلقا، فالكتابة سوف تمكنكم من تنظيف واستكمال العلاقة من ناحيتكم. حتى لو كان ذلك جانب واحد في الوقت الحالي، يمكنكم حفظ الطاقة بهذه الطريقة .



استثمار الوقت، الطاقة والتركيز: استثمروا الوقت، الطاقة والتركيز لانشاء العلاقة التي تريدونها يجب تكريس الوقت لانشاء نية مركزة وواضحة بالنسبة لجوهر العلاقة التي تريدونها، الوقت لفحص ما الذي " لم ينجح " بالنسبة لكم حتى الان والتخلي عنه، وقت للقاء، الخروج معا او الترفيه. استثمروا الطاقة والعمل، كونوا جاهزين للقاءات الاجتماعية، مواقع التعارف، ورش العمل، اخرجوا من المنزل، اخرجوا للنزهة، اسمحوا للفرصة بالوصول اليكم. على سبيل المثال، اذا كنت تعملين طوال اليوم حتى الساعة 22:00 ولا تخصصي الوقت والطاقة للانشطة الاجتماعية، التعارف او اي لقاء اخر، فلا تتفاجئي من ان العلاقة الزوجية ليست متاحة لك.



رفع مستوى الحيوية: انتبهوا ما اذا كنتم تشعرون بالحيوية في حياتكم. هل تشعرون بنوع من الفرح والغبطة؟ هل تفعلون الامور التي تحبونها؟ محاطون باناس يشجعوكم ويدعموكم؟ اذا كنتم تشعرون انكم غير حيويين بما يكفي، غير سعيدين وغير راضين - استثمروا في رفع الرضا والايجابية في حياتكم. كلما رفعتم انفسكم الى اعلى، فسوف تكونون مليئين بالطاقة، الابداع والحيوية، تشعروا بالرضا عن انفسكم وسوف ينجذب اليكم اشخاص اكثر.




ينجذب الناس الى الشيء الجيد، الحيوي والى الايجابي: اصنعوا ذلك بأنفسكم بأي طريقة من الطرق:النشاط البدني
، الدورات والانشطة، القيام بالامور التي تحبونها، قضاء الوقت مع الناس العزيزين عليكم، المساهمة في خدمة الجمهور او اي عمل هام اخر، تكريس وقت ممتع لانفسكم. بالاضافة الى ذلك، وبنفس القدر من الاهمية، احرصوا على التطور الشخصي الداخلي، زيادة الوعي الذاتي لديكم بكل وسيلة ممكنه: دورات للنفس والروح، ورشات عمل لتنمية الشخصية، التامل، المحادثات مع الاصدقاء المقربين، التدريب الشخصي، العلاج او اي وسيلة اخرى يمكن ان تخطر على بالكم.




المشاعر يمكن ان تكون مضللة – تعلموا كيف تميزون الحقيقة: تعلموا ان تعتمدوا على مشاعركم وحدسكم. تعلموا كيفية فحص الدافع وراء " ما تشعرون انه صحيح " وما هو غير صحيح، تعلموا تمييز العلامات الحقيقية بدلا من المشي او الانجرار وراء رغباتكم الانية. ميزوا مصدر الحدس: هل هذه حقيقة داخلية وصادقة ام شهوة وانجرار عاطفي الذي يمكن ان يكون مدمر؟ على سبيل المثال، اذا تاخر الرجل عن اللقاء الاول فهذه علامة على انه " غير جاد" بالنسبة للعلاقة الزوجية. انتبهوا لهذه العلامات وتصرفوا وفقا لمشاعركم الحقيقية.


ضعوا الحدود: بالتاكيد البعض منكم لديه قائمة طويلة من الميزات التي كنتم ترغبون ان تكون موجودة لدى زوجكم في المستقبل وهذا ممتاز. ومع ذلك، فمن المهم ان نضع تدريج وتمييز بين ما هو ضروري وبين ما يمكن التساهل به قليلا. ما الذي لستم على استعداد للتخلي عنه في العلاقة الزوجية ؟ ما هي الخطوط الحمراء بالنسبة لكم؟ ما هي الاشياء التي من الضروري بالنسبة لكم ان تكون في العلاقة الزوجية؟ ما الذي لا تستطيعون تحمله ولا تريدون المساومة عليه؟ اي سلوك لشريك/ة حياتكم لن تكونوا على استعداد للموافقة عليه او تجاهله؟ دققوا في علاقاتكم السابقة، ما الذي لم ينجح فيها؟ ضعوا حدودا جديدة تخدم ما انتم عليه اليوم .



ان تكونوا منفتحين: امنوا ان العلاقة الزوجية التي تريدونها هي ممكنه وان شريك حياتكم موجود في مكان ما. حتى لو كنتم واثقين ان احتمالات العثور عليه ضئيلة، " اعطوا فرصه " وامنوا ان هناك شخص واحدا كهذا على الاقل. اعطوا فرصه وكونوا جاهزين ومرنين حول كيفية لقاء شريك حياتكم. قد يكون ذلك على نحو غير متوقع بالمرة، مثل ان يعرفكم عليه والديكم او ان تلقوه في محل البقالة .


الاعلان للجميع: كونوا شفافين، حقيقين، اعتمدوا نهج الذي يقول انه ليس هناك ما تخفوه، ليس هناك ما تخجلوا منه، هذا هو الواقع، وهذه هي الحقيقة - انا ابحث عن علاقة زوجية! لا تخجلوا ان تعلنوا امام الاصدقاء، العائلة، على شبكة الانترنت او زملاء العمل انكم تبحثون عن علاقة زوجية حقيقية وعن الحياة الزوجية الخاصة. هذا هو قول ونية واضحة وصادقة، لديها القدرة على فتح باب الفرص.



نمو وتطور العلاقة الزوجية: اذا كنتم مهتمين في التنمية الشخصية والزوجية، فكروا ماذا تعني لكم العلاقة الزوجية فيما يتعلق بالتطور المشترك والتنمية الذاتية. العلاقة الزوجية هي مجال رائع للتطور، فعلاقتكم الزوجية سوف تشكل مراة ممتازة بالنسبة لكم، وربما تكون اعظم معلم لكم، اذا كنتم ترغبون في ذلك.



العبرة: كل شيء يعود عليكم بمنتوج اكبر مما تستثمرون او تزرعون. اذا " زرعتم " الحب في الماضي او الان ( احببتم شخصا ما، منحتم الحب او اعتنيتم بشخص ما بحب) ، فانه سيعود عليكم بحب اكبر ( شخص ما سوف يحبكم)، ذلك يمكن ان يعود بطريقة مختلفة عن الطريقة التي احببتم بها، وذلك يمكن ان يستغرق وقتا طويلا، مثل الوقت الذي تستغرقه شتلات النباتات للنمو من البذور. ذلك لا يحدث على الفور. ابحثوا مع انفسكم ما هي النوعية التي تبحثون عنها لدى زوجكم/تكم، وابدؤوا في صنع ذلك بانفسكم. كل ما ارتم الحصول عليه - اعطوه للاخرين ولانفسكم.


المعرفة الواضحة والاكيدة ان ذلك سيحدث: يجب عليكم انشاء معرفة واضحة واكيدة من انكم سوف تجدون الشريك المناسب بالنسبة لكم، وانكم ناضجين وجاهزين، ومتفرغين لذلك، وان ذلك سيحدث في وقت قريب لان الامر يتعلق بالنضج، الاستعداد والجهوزية لدى كلا الزوجين. عندما تكون المعرفة موجود دون ادنى شك، فانكم سوف تنشئون العلاقة التي تريدونها .




اتمنى الفائده للجميع

دمتم بخير وسعاده




الزوجية بالمسابقه 47343.gif





hgpdhm hg.,[dm hgohwm : ;dt j;,k kh[pm ,prdrdm ? >> ohw fhglshfri











آخر مواضيعي

ثلاثون وصية تسعد بها زوجتك

 

التعديل الأخير تم بواسطة رموز الأمل ; 09-05-2014 الساعة 01:01 AM
عرض البوم صور رموز الأمل   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2014, 12:34 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية QUEEN OF SENSE

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 95432
المشاركات: 9,601 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جوالي الايفون ..!!
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748721
نقاط التقييم: 2147483647
QUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond reputeQUEEN OF SENSE has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,788
تلقي آعجاب 4,827 مرة في 2,135 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
QUEEN OF SENSE غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟


موضوع جمييل مثلك امل ..
شكرا لجهودك..











آخر مواضيعي

تركي الفيصل: أتمنى تحقيق حلم الملك فيصل الأخير وتذوق "برتقال يافا"

 
عرض البوم صور QUEEN OF SENSE   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2014, 12:50 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رموز الأمل

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185040
المشاركات: 3,848 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار أبو متعب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748597
نقاط التقييم: 2147483647
رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 195 مرة في 149 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رموز الأمل غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
هلا و غلا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen of sense مشاهدة المشاركة
موضوع جمييل مثلك امل ..
شكرا لجهودك..

العفوووو حبيبتي
تواجدك هو الأجمل ربي يسعدك
مودتي لكي











آخر مواضيعي

ثلاثون وصية تسعد بها زوجتك

 
عرض البوم صور رموز الأمل   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2014, 01:05 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,603 [+]
بمعدل : 3.48 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748678
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 15,004
تلقي آعجاب 10,539 مرة في 2,859 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ .. خاص بالمسابقه


المشكلة إذا حدثت المشاكل فالكلام الإنشائي لا يفيد
لأن تفجر الغضب يقطع الطريق أمام الحكمة
لذلك لا بد من الإستعانة بذوي الخبرة والعقل في معالجة الامور
والمساعدة تكون حياة زوجية سعيدة

بدون هذه المساعدة الخارجية تبقى العلاقة غير متينة

موضوع جميل تستحقي عليه الشكر

الله يعطيك العافية











آخر مواضيعي

الناس فيما يعشقون مذاهب

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2014, 01:09 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رموز الأمل

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185040
المشاركات: 3,848 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار أبو متعب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748597
نقاط التقييم: 2147483647
رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 195 مرة في 149 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رموز الأمل غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
هلا و غلا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الشرقية مشاهدة المشاركة
المشكلة إذا حدثت المشاكل فالكلام الإنشائي لا يفيد
لأن تفجر الغضب يقطع الطريق أمام الحكمة
لذلك لا بد من الإستعانة بذوي الخبرة والعقل في معالجة الامور
والمساعدة تكون حياة زوجية سعيدة

بدون هذه المساعدة الخارجية تبقى العلاقة غير متينة

موضوع جميل تستحقي عليه الشكر

الله يعطيك العافية


الله يعافيك
الشكر الجزيل لك ولحضورك ربي يحفظك
مودتي لك











آخر مواضيعي

ثلاثون وصية تسعد بها زوجتك

 
عرض البوم صور رموز الأمل   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ رموز الأمل على المشاركة المفيدة:

قديم 09-05-2014, 02:49 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 299851
المشاركات: 3,664 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: على الأرض مقابل القمر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1774247950
ابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond reputeابوو بدر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 560
تلقي آعجاب 466 مرة في 290 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابوو بدر غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ .. خاص بالمسابقه


يسلموووووووو رموز على الطرح الرااقي والمميز
وفي ظني ان العلاقه الزوجيه الناجحه كما تفضلتي انه الحب فهو الاساس وهو الباعث على تقويه العاطفه الزوجيه والموده والترااحم











آخر مواضيعي

مخاطر صحيه × تنبيه هام ×

 
عرض البوم صور ابوو بدر   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2014, 04:23 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رموز الأمل

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185040
المشاركات: 3,848 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار أبو متعب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748597
نقاط التقييم: 2147483647
رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 195 مرة في 149 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رموز الأمل غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
هلا و غلا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوو بدر مشاهدة المشاركة
يسلموووووووو رموز على الطرح الرااقي والمميز
وفي ظني ان العلاقه الزوجيه الناجحه كما تفضلتي انه الحب فهو الاساس وهو الباعث على تقويه العاطفه الزوجيه والموده والترااحم




الله يسلمك من كل شر
أسعدني حضورك وتعليقك الله يسعدك
مودتي لك











آخر مواضيعي

ثلاثون وصية تسعد بها زوجتك

 
عرض البوم صور رموز الأمل   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2014, 03:28 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فارس الجنون

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 334753
المشاركات: 422 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جـنـون الـحـب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 175
فارس الجنون has a reputation beyond reputeفارس الجنون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 5
تلقي آعجاب 33 مرة في 28 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فارس الجنون غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى فارس الجنون

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ .. خاص بالمسابقه


موضوع وطرح جد رائع

مبدعة في تسطير حروفك واتقانها

تسلم يداك يارب وموفقة يارب

تحياتي لك











آخر مواضيعي

الاثارة الزوجية♡

 
عرض البوم صور فارس الجنون   رد مع اقتباس

قديم 13-05-2014, 12:54 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رموز الأمل

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185040
المشاركات: 3,848 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار أبو متعب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748597
نقاط التقييم: 2147483647
رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 195 مرة في 149 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رموز الأمل غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
هلا و غلا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجنون مشاهدة المشاركة
موضوع وطرح جد رائع

مبدعة في تسطير حروفك واتقانها

تسلم يداك يارب وموفقة يارب

تحياتي لك



الله يسلمك من كل شر
مرووورك الأروع ربي يسعدك
مودتي لك











آخر مواضيعي

ثلاثون وصية تسعد بها زوجتك

 
عرض البوم صور رموز الأمل   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ رموز الأمل على المشاركة المفيدة:
فارس الجنون (19-05-2014)

قديم 27-05-2014, 12:09 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 335098
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 15
iqman has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
iqman غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: الحياة الزوجية الخاصة : كيف تكون ناجحة وحقيقية ؟ .. خاص بالمسابقه


ممتاز و جيد جدا ومفيد فى الحياة الزوجية











عرض البوم صور iqman   رد مع اقتباس

قديم 30-05-2014, 03:44 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رموز الأمل

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185040
المشاركات: 3,848 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار أبو متعب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748597
نقاط التقييم: 2147483647
رموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond reputeرموز الأمل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 62
تلقي آعجاب 195 مرة في 149 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رموز الأمل غير متصل

كاتب الموضوع : رموز الأمل المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
هلا و غلا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iqman مشاهدة المشاركة
ممتاز و جيد جدا ومفيد فى الحياة الزوجية


منور الله يحفظك
مودتي لك











آخر مواضيعي

ثلاثون وصية تسعد بها زوجتك

 
عرض البوم صور رموز الأمل   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البعض نودهم ولكنبيننا و بين انفسنا فقط.. سُسُـكون أنثى منتدى بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - blackberry 7 24-04-2018 02:15 AM
من الآن فصاعداً .. إنسى الفورمات وافتح الفايروسات بكل ثقة (حماية مطلقة فائقة لجهازك) ܢŜẹŅїŏя 2013 منتدى الكمبيوتر - عالم التكنولوجيا 24 22-02-2014 07:30 PM
أقشور المغربية سحر الطبيعة الخلابة დالغزالة დ السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة 21 22-05-2013 04:15 AM
مدينة بادن ,, مشاعر انثى السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة 11 20-03-2013 08:34 AM
•°••°•أعذريني يالهدآيا•°••°• ~ شــــمــوخ ~ منتدى الخواطر الأدبية المنقولة - منتدى بوح المشاعر 5 16-06-2012 01:22 AM



الساعة الآن 08:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات