كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية ، عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، العلاقات الزوجية ، دليلك للحياة الزوجية منتدى المتزوجين مواضيع الزواج والمتزوجين زوجي وزوجتي , عالم الحياة الزوجية الخاصة , زواج , عالم الحياة الزوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف تبعدين شبح الملل عن حياتك الزوجية..؟!وإليكم بعض النصائح العملية لطرد الملل من الحياة الزوجية*: ‬ ‬تبادل الهدايا والعطور وباقات الورد في* ‬مناسبات مختلفة*.‬

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-05-2007, 03:57 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 39627
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 157
نقاط التقييم: 10
ahmed_unu will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ahmed_unu غير متصل

المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف تبعدين شبح الملل عن حياتك الزوجية..؟!وإليكم بعض النصائح العملية لطرد الملل من الحياة الزوجية*: ‬
‬تبادل الهدايا والعطور وباقات الورد في* ‬مناسبات مختلفة*.‬
‬ان* ‬يفاجىء احدهما الاخر بامور* ‬يحبها*... ‬مثل النزهات والرحلات*. ‬
‬ان تعمل المرأة دائما على تنظيف بيتها وتغيير ديكور بيتها وتنسيق* ‬غرفة نومها باضافة شراشف جميلة وغيرها* ‬
‬ان تعمل المرأة على انارة الشموع في* ‬احيان مختلفة وتحول الجو الى واحة حانية*. ‬
‬ان تهتم المرأة بزينتها لزوجها ويهتم الزوج بزينته أيضاً وأن يكونا لهما رائحة عطرة تقربهما من بعضهما.
‬ان* ‬يستعيد الزوجان ذكريات ايام الخطوبة والزفاف في* ‬اجواء عاطفية رومانسية

كيف تتجنبين أسباب الملل في حياتك الزوجية..؟!

تمر الحياة الزوجية عند غالبية الناس بالعديد من الأطوار، ومن أكثر هذه الأطوار شيوعاً الملل بين الزوجين وهو شعور يعتبره الطرفان إنذارا خطيرا، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنه طور عابر يعني الحاجة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهم تمر الحياة الزوجية عند غالبية الناس بالعديد من الأطوار، ومن أكثر هذه الأطوار شيوعاً الملل بين الزوجين وهو شعور يعتبره الطرفان نذيرا خطرا، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنه طور عابر يعني الحاجة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهم، ولكن قد لا يكون بهذه البساطة إذا أخذ منحى آخر ووصل أحد الزوجين الى حلٍ منفرد فأحدث التغيير بمفرده بعيداً عن الأسرة والمنزل بإحدى

الوسائل التالية:السهر الطويل خارج البيت.. التنزه والرحلات والأصدقاء.
اكتشاف هوايات ومواهب جديدة، الألعاب المسلية، الانترنت.
قد يلجأ إلى الانغماس في عمل طويل ومجهد.
اختلاق المشاكل والمنغصات داخل البيت قد تصل للطلاق.
بعض الأزواج يلجأ إلى الزواج ثانية وأحياناً ثالثة.
قد يصل به الأمر إلى البحث عن علاقات لا شرعية أو سلوك خاطئ.

ومما لا شك فيه أن هذا نوع من الهروب من المشكلة أكثر منه حلاً لها ومن الأجدى البحث في أسباب الملل بين الزوجين.وهنا يشير الأخصائيون النفسيون لعدد من هذه الأسباب:

أسباب تتعلق بشخصية أحد الزوجين:

أسباب تتعلق بشخصية أحد الزوجين ونظرته إلى نفسه والآخرين فقد تكون نظرة مثالية ويبحث عن شريك لا نظير له وهي واحدة من مشاكل ما قبل الزواج حيث يبني الشباب عادة للشريك صورة مثالية.

أحد الزوجين يحمل نظرة سلبية عن نفسه:

وقد يكون أحد الزوجين يحمل نظرة سلبية عن نفسه ولديه من الاحباطات ما يجعله يقول لا جدوى من أي تغير في حياتنا "حاولت معه التغير إلى أن عجزت ليست هناك من فائدة..."

لا يستشعر أهمية التطوير في العلاقة الزوجية:

وقد يكون شخصاً تشاؤمياً ولديه مخاوف مرضية تجعله لا يستمتع بالعلاقة الزوجية ولا يشعر لأهمية التطوير في هذه العلاقة.

أحيانا يتدخل الآخرون في العلاقة الزوجية:

والمحيط كثيراً ما يلعب دوراً مؤثراً عند بعض الأزواج فالانتقادات والضغوط من الآخرين خاصة الأسرة والأب والأم والأقارب تثير الرفض لدى الزوج عن زوجه ولهذا نبه الرسول عليه الصلاة و السلام
ألا يفسد أحد زوجة على زوجها.

الاختلافات في الرأي والعادات يمكن أن تأثر:

وتؤثر أيضا طبيعة الاختلافات في الأراء والأفكار والاختلاف في طبيعة الأسرة التي ينحدر أحد الزوجين منها أو المستوى التعليمي وغيره.

عدم التجديد في العلاقات الجنسية:

اعتياد العلاقات الخاصة ( الجنسية ) بين الزوجين دون تجديد فيها واعتبارها لدى البعض واجب ثقيل ينبغى ادائه وليس لقاء حميمى يستعيدان فيه الود المفقود.
ومع خصوصية الأسباب لدى البعض إلا أن الزوجين عليهما أن يدركا خطورة الموقف مع ظهور مؤشرات الملل واستمرارها لفترة طويلة وتراجع إيقاع الحياة والمشاعر بين الزوجين وسريان البرودة

الانفعالية بينهما ولذلك عليهما المبادرة إلى:

دراسة كلّ من الزوجين للأسباب التي دفعته إلى الملل وتحميل نفسه قدراً من المسؤولية.
التعرف إلى الطريقة التي لجأ إليها للتخلص من الملل (السهر.. اكتشاف الهوايات ..أو محاولة وضع حد لها).
اكتشاف ايجابيات الطرف الآخر والتذكر بأن الآخر ليس سيئاً كلياً ولو كان كذلك لما اختاره من أول لحظة.
التذكر بأن هذا الطريق ليس في صالح الطرفين وأنه سيؤدي إلى مزيد من التأزم وأنك في الحقيقة تحتاج إلى الاستقرار والسعادة ويمكنك ايجادها مع هذا الشريك ببعض التطويرات.
استخدام الكلمات السحرية والمفاتيح السرية والذكريات الجميلة وستكتشف أن جبل الجليد بدأ يذوب.
دعم واسناد الشريك وتمكينه من تعزيز قدراته في التعامل معك فيمكن للمرأة أن تظهر مزيداً من اللطف والأنوثة مع دعم الزوج لها. وكذلك المرأة يمكنها أن تنتظر من زوجها استجابات رائعة مع دعمها واسنادها.
استثمار الآمال والأحلام المشتركة في الدفع إلى نظرة جديدة ومشرفة للمستقبل.
الاستماع إلى المحاضرات والأشرطة وقراءة الموضوعات المهتمة بهذا الأمر.
وفي حال تعذر الأمر مع هذه الوسائل لا بأس باستشارة ذي خبرة صادق النية أو مختص يقدم برنامجاً ارشادياً داعماً.

حتى لا يتسرب الملل إلى علاقتك الزوجية..!

مشكلة الملل مشكلة عامة وكثيرة الحدوث بين الأزواج، وخاصة بعد أن يطول العهد بالزواج، ومن الممكن ان نجدها قد تحدث بعد 5 سنوات من الزواج أو أكثر، وفي هذه الحالة نجد أن الأيام والأسابيع والأشهر تمرّ على الزوجين، وهما متحابان ولا توجد بينهما أية مشاكل، إلا أن الرغبة في الالتقاء تضعف مشكلة الملل مشكلة عامة وكثيرة الحدوث بين الأزواج، وخاصة بعد أن يطول العهد بالزواج، ومن الممكن ان نجدها قد تحدث بعد 5 سنوات من الزواج أو أكثر، وفي هذه الحالة نجد أن الأيام والأسابيع والأشهر تمرّ على الزوجين، وهما متحابان ولا توجد بينهما أية مشاكل، إلا أن الرغبة في الالتقاء تضعف، ويبدأ الشعور بأنه واجب لا بد من عمله، أكثر من كونه دافعًا وحبًا وغريزة.
وتمضي الأيام والعلاقة تضعف مع الزمن، واللقاء يتباعد يومًا بعد يوم، ولا يدري الزوج أو الزوجة ماذا يفعلان أو ما الذي أصابهما ؟ هل هو مرض أو هو ضعف في حب أحدهما للآخر أو ماذا ؟ يحدث أن يسافر الزوج للخارج؛
لعمل أو لتجارة ويعود بعد أسبوع أو أسبوعين فإذا باللقاء يتجدد والرغبة تقوى، وقد يهمس أحدهما في أذن الآخر أنه في "شهر عسل" جديد؛ وهكذا تعود الحياة لهذا الحب من جديد، وتبقى الشحنة فترة من الزمن يعود بعدها الضعف ليدبّ من جديد وتتكرر المشكلة التي حصلت منذ شهور.
العلاقة الجنسية هي غريزة مثل غريزة الطعام. يستطيع الإنسان أن يأكل من طعام يحبه يومًا أو يومين أو أكثر، ولكن بعد ذلك يضجر منه ويضجّ، ويطلب التغيير كما حدث مع الأرنب الصغير الذي كان يشكو:"كل يوم خسّ وجزر" ؟! ومن فضل الله علينا أن وهب العناصر الغذائية الأساسيّة على أشكال غذاء مختلفة، ووضعها في أطعمة مختلفة، مع أنها تُسقى بماء واحد. ولو حاولنا أن نحسب مثلاً كم يومًا قد أكلنا من صنف معيّن؟‍‍‍‍‍ فسنجدها آلاف الأيام، ولكن بسبب التشكيل اليومي لا نذكر أننا ضجرنا يوما ما؛ هكذا الجنس، لا بد من التغيير‍‍‍‍‍‍‍‍‍!‍‍ فالتغيير هو البهارات التي تغير من طعم الطعام؛ ليصبح مقبولا يومًا بعد يوم.
وهذا الملل أو الفتور هو الذي يدفع الأزواج في المجتمع إلى خيانة بعضهم بعضًا، ويجعل العلاقات الزوجية مختلطة، كل فترة مع صديق أو صديقة؛ حتى إن بعضهم قد يذكر الكثيرمن الاصدقاء "صديق أو صديقة" له على مدى سنين العمر، وهو السبب الأكبر في انتشار الأمراض الجنسية الخطيرة، التي تدمر حياة الإنسان والمجتمع، مثل الإيدز والزهري وغيرها. وهي علاقات محرمة، نرفضها لأن رب العالمين حرّمها ولم يجعلها مشروعة؛ لأنه هو الذي خلق الإنسان وهو أعلم بمن خلق. لذلك كانت الخيانة والعلاقات المحرمة لمشكلة الفتور مرفوضة شكلاً وموضوعًا، دينًا وعلمًا وأخلاقا، فما الحلّ في حالتنا؟

الحل أن تجعل كل زوجة من نفسها أربع زوجات.. والزوج كذلك!

نعم.. لقد أحل الله -عز وجل- لكل رجل أن يتزوج من أربع؛ وهذا قد يحل مشكلة الفتور(وقد يخلق مشكلات أخرى). ولكن هل نستطيع الآن أن نعدد الزوجات؟ هذا سؤال ليس محل مناقشة الآن، ولكن ما نريده من كل زوجة حريصة على زوجها، هو أن تجعل من نفسها أربع زوجات، وأن يدرك الزوج أن زوجته أيضاً لديها رغبات جنسية؛ فلا يهمل هذه الأمور. والتغيير الذي يمكن أن نحدثه في بيوتنا وأنفسنا من الممكن أن يبعد عن الزوجين مثل هذه المشكلة، التي قد تجعل ضعاف النفوس يقعون في الخطيئة، أو يمدون العين لما لا يحل لهم؛ لذا فإننا نراها قضية كبيرة يجب تداركها وحلها.

وهذه بعض الملامح :

التغيير في الأنفس هو البداية :

فلا بد أن تجيد الزوجة فنّ التغيير، التغيير في الملبس والتغيير في المكياج، والتغيير في تسريحة الشعر، والتغيير في العطور. نعم عند الزوجة ملابس مناسبة، وعطور جيدة وشعر جميل، ولكن هذا لا يُغني؛ إذ إن التغيير مطلوب في حدّ ذاته، فهو من البهارات اللازمة لتغيير نمط العلاقة الجنسية. والزوج أيضاً عليه أن يغير من سلوكه تجاه رفيقة حياته، ويجدد طرق المجاملة لها، ويلتمس الوسيلة اللطيفة في اللفظ والتعبير ليعكس مشاعره، فمن غير المقبول أن يكف عن اللمسة الحانية، والكلمة المجاملة، والغزل؛ لأن البيت امتلأ بالأطفال واستقرت الحياة!. وعليه أيضاً الاهتمام بمظهره أمام زوجته، فمن حقها أن يتجمل لها كما تتجمل له.

التغيير في المكان والزمان

بحيث يتغير موعد اللقاء ومكانه، فليس ضروريا أن يكون التلاقي في ساعة متأخرة من الليل، بل قد يكون في الصباح أو بعد العصر بل خارج غرفة النوم المعتادة كليّا، بحسب ما يسمح به تصميم البيت وظروفه.

الابتعاد الجسدي حتى يتم الاشتياق

فما أجمل أن تقضي الزوجة بعض الأيام في بيت أهلها وأن يلتقي الزوجان بعد طول غياب (السفر مثلا)، وإذا لم تتوفر المقدرة على قضاء بعض الأيام خارج المنزل -لكثرة العيال أو ضيق بيت الأهل- فحبذا لو نام أحد الزوجين في غرفة أخرى بعيدا عن الآخر، أو حتى في غرفة الأولاد، أو على الأقل في نفس الغرفة ولكن ليس على سرير الزوجة بحسب ما يسمح به المكان. ويجب الإشارة إلى أن هذا العامل من

أهم العوامل لتجديد الشوق وتحفيز الرغبة.

وأخيراً.. فإن الإرادة هي كلمة السر، فالاعتياد والرتابة تقتل الحب والشوق، والوعي بأن بذل الجهد باستمرار هو ضمان المحافظة على الحب أمر أساسي، وكم من بيوت تهدمت بعد سنوات طويلة؛ لأن الزوجين فقدا الحب في الطريق دون أن يشعرا، ولم يقوما بري زهور المودة والرحمة؛ فذبلت وماتت، وفي لحظة ما قد يبحثا عنها ولكن بعد فوات الأوان. وهكذا نجد أن التغيير والوعي بأهمية بذل الجهد في التجديد هو مفتاح الحل لمسألة الفتوروالملل؛ حتى يستمر الحب، ويظل اللقاء حارّا ومتجدّداً.


;dt jfu]d afp hglgg uk pdhj; hg.,[dm??!!











آخر مواضيعي

الزوجة في الاسلام (شوفو يا ناس)

 
عرض البوم صور ahmed_unu   رد مع اقتباس

قديم 25-03-2011, 02:47 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت أكابر

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 217396
العمر: 30
المشاركات: 5,598 [+]
بمعدل : 1.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 154237
نقاط التقييم: 1540095
بنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond reputeبنت أكابر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بنت أكابر غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!



http://forum.z4ar.com/f4/t169759.html











آخر مواضيعي

رائعة أم كلثوم ... هجرتك يمكن أنسى هواك

 
عرض البوم صور بنت أكابر   رد مع اقتباس

قديم 20-06-2011, 04:47 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( وردة الجوري )

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 231011
المشاركات: 9,823 [+]
بمعدل : 2.98 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ♥معشوقتي الرياض♥
الجنس : انثى
معدل التقييم: 171101
نقاط التقييم: 1707948
( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( وردة الجوري ) غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!












آخر مواضيعي

فِيريرو روشيه كَب كِيكْ

 
عرض البوم صور ( وردة الجوري )   رد مع اقتباس

قديم 20-06-2011, 08:27 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 272335
العمر: 36
المشاركات: 55 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 25
متفائلة بالحياة is just really nice
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
متفائلة بالحياة غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!


شكرااااااااااااااااااا











عرض البوم صور متفائلة بالحياة   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011, 12:33 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كيوت الكون

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 224223
المشاركات: 6,891 [+]
بمعدل : 2.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: K .S.A
الجنس : انثى
معدل التقييم: 116717713
نقاط التقييم: 1167174637
كيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 16
تلقي آعجاب 18 مرة في 17 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كيوت الكون غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!


يعطيك العافيه

موضوع مهم ومفيد











آخر مواضيعي

تهنئة أختي ملكة الجوري عالمولوده

 
عرض البوم صور كيوت الكون   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011, 12:36 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زمردة80

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 213637
المشاركات: 4,941 [+]
بمعدل : 1.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 5451
نقاط التقييم: 52346
زمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond reputeزمردة80 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زمردة80 غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!












آخر مواضيعي

للى مش فاهمين نقول ..

 
عرض البوم صور زمردة80   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2011, 08:27 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحلوات=

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 263756
المشاركات: 2,856 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 104099
نقاط التقييم: 1039445
ام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond reputeام الحلوات= has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحلوات= غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!


موضوع رائع يسلموو











آخر مواضيعي

ماسك رائع لتبييض البشره

 
عرض البوم صور ام الحلوات=   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2011, 06:08 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يعجبني جنونك

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250180
المشاركات: 189 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 15
يعجبني جنونك has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
يعجبني جنونك غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!


يعطيك الف عافية











آخر مواضيعي

اللي ضايقة فيهم الدنيا ومهمومين يدخلون ما راح يندمون

 

التعديل الأخير تم بواسطة صغيرة بس خطيرة ; 19-11-2011 الساعة 08:00 PM سبب آخر: خطاء املاءي
عرض البوم صور يعجبني جنونك   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2011, 06:37 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كيوت الكون

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 224223
المشاركات: 6,891 [+]
بمعدل : 2.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: K .S.A
الجنس : انثى
معدل التقييم: 116717713
نقاط التقييم: 1167174637
كيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond reputeكيوت الكون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 16
تلقي آعجاب 18 مرة في 17 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كيوت الكون غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!


للرفع

.....................











آخر مواضيعي

تهنئة أختي ملكة الجوري عالمولوده

 

التعديل الأخير تم بواسطة كيوت الكون ; 19-11-2011 الساعة 06:42 PM
عرض البوم صور كيوت الكون   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2011, 07:59 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صغيرة بس خطيرة

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 267075
المشاركات: 10,523 [+]
بمعدل : 3.63 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 162797902
نقاط التقييم: 1627975958
صغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 50 مرة في 48 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صغيرة بس خطيرة غير متصل

كاتب الموضوع : ahmed_unu المنتدى : عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية
رد: كيف تبعدي شبح الملل عن حياتك الزوجية؟؟!!












آخر مواضيعي

أيهـا الـزوج أنّ الزوجـة تُريد زوجـاً رومنسـياً

 
عرض البوم صور صغيرة بس خطيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعانين من الفتور أو الملل في العباده .أكسري هذا الحاجز بتغيير نظام حياتك العباديه جناآن موقع الأخت المسلمة - قسم خاص بالمراة 45 18-07-2012 11:25 AM
التهاب المفاصل واهم النقاط لتلافيه وعلاجه مامالوله الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 18 17-05-2012 11:00 PM
أساليب بسيطة للقضاء على الملل الأسري GOLD2001 عالم المرأه الاسرية 38 15-08-2011 10:38 PM
كن متميزا ً في ,, حياتك المؤدب991 الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية 14 14-07-2011 12:33 PM



الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات