طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور عالم الثقافه الجنسية ، الثقافة الزوجية ، منتدى الثقافه الزوجية ، التوجيهات الزوجية للمتزوجين ،الثقافه الجنسيه ، مشاكل زوجية ، المعاشره ، الزواج ، ثقافه زوجية ، حياة المتزوجين ، الثقافه الزوجية بالصور ،الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014

طريقة الفارسة طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع

إضافة رد
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-05-2014, 01:56 PM   4 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهود منسية

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 333318
المشاركات: 3,378 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21474974
نقاط التقييم: 214748511
عهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond reputeعهود منسية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 12 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهود منسية غير متصل

المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014







طريقة الفارسة

طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات ..




الطريقه العالمية العادية

وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..



طريقة الجماع العميق

وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..



طريقة وجها لوجه

وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..




طريقة الاحتضان العلوي

وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق




طريقة العجلة

وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..

صعبه كثير




طريقة الجلوس الخلفي

هذه الطريقة ممتعه .. ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه ..

لا تفوتكم



طريقة التراكب

هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها ..




طريقة المواجهه الخلفية

هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..



الطريقة الخلفية وقوفا

هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا ..

طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات



طريقة الوضع الخلفي

طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضلاوضاعه للجماع..



الطريقة الرومانسية

هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج ..

طريقة قمة في الرومانسية



طريقة الفرس المخالفه

هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة


طريقة الجلوس وجها لوجه

هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج ..




طريقة الساق الممدوده

وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع ..



طريقة الجماع الخلفي الرومانسي

وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها



هناك أكثر من 150 وضعية لممارسة الجنس لا يمكن شرحها كلها.المهم بإمكان الزوجان معا اختيار الوضعية الملائمة على حسب ما يرحهما وما يمتعهمامعا الاهتمام بفترة المداعبة والملاطفة والقبلات والضم واللثم قبل الإيلاج. ولاترتموا على نسائكم كالبهائم واجعلوا القبلة رسولا.. لا تدري هل أنت متزوجة أو لا -إذا كنت آنسة فلا داعي لمعرفة هذا المواضع والوضعيات الآن لأنها قد تثيرك ولانفيدك. إذا كنت متزوجة فانتظرينا في الأعداد القادمة حيث سوف ننشر الأوضاع برسومتوضيحية على طريقة كوما سوترا.. وهذه هدية لقراء العيادة الجنسية. وهناك الوضعياتالتقليدية.


الرجل في الأعلى

المرأة على أربع و الرجل من الخلف بين فخذي المرأة

الرجل من فوق بين الفخذين و المرأة ترفع رجليها في الهواء

المرأة مستلقية و قد رفعت ظهرها و الرجل من الأمام بين الفخذين

الرجل من الخلف منتصبا بين الفخذين و المرأة مستلقية على بطنها

المرأة تكاد تقف على رأسها و الرجل منتصبا من الأمام بين الفخذين

المرأة منحنية على حافة السرير و الرجل من الخلف بين الفخذين

المرأة مستلقية على جانبها و ترفع احد رجليها قليلا و الرجل من الخلف وضعية مائلة

المرأة مستلقية على بطنها و الرجل مستلقي فوقها و المرأة تساعده على الإيلاج

المرأة من الأعلى

المرأة تجلس مواجه الرجل و تنحني للخلف مع حركة للأمام

المرأة في وضع قائم مواجه الرجل مع حركة للأعلى و الأسفل ( وضعية الفراشة )

المرأة في الأعلى تواجه الرجل و تستلم زمام المبادرة بحركة أمامية خلفية

المرأة فوق الرجل و قد ادارت ظهرها و الرجل يساعدها على الحركة الخلفية

المرأة مستلقية فوق الرجل بوضع معاكس و تستند على فخذي الرجل

الرجل على حافة السرير من جهة الرأس و المرأة على فخذيه

قدمي الرجل على الحافة و المرأة فوقه بحركة إنزلاقية

الرجل على حافة السرير جالسا و هي تجلس في حضنه وهنا يجب على الرجل ان يساعد المرأة على الحركة الامامية الخلفية

المرأة فوق الرجل و هي تتحرك للأمام و الخلف مثل الفارسة بشكل معكوس


هي إسلوب حميمي للجماع اكثر من إنه اسلوب عملي وفايدته كبيرة من الناحيتين :

اشباع الرغبه الجنسيه

الطابع العاطفي اللي يغلب عليها

عموماً الطريقه على الشكل التالي : -

اولاً مكوناتها :




طريقة التحضير لها :

يسخن الزيت قليلاً ويضاف له النعناع أو الورد المجفف ولاكن لايسخن لدرجه عاليه كي لايفقد رائحته الزكيه والطيبه مجرد تسخين فقط ليكون حار على الجسم

ثم يرفع عن النار ويترك إلى ان يتشبع الزيت بنكهة النعناع أو الورد المجفف

لمدة يوم أو يومين او اقل مدة ممكن على الأقل 6 ساعات

ولا مانع من زيادة كمية النعناع او الورد المجفف فهذه عمليه تقديريه

البدء فيها ،،،،،،،،،،،، كيف ؟

يدهن الزوجين كل منهما جسم الآخر في نفس الوقت ويستحسن زيادة كمية الزيت ويكون بوفرة

ويجب ان يدهنان أجسامهم والزيت حار هذي أهم نقطة في الموضوع ! ! ! ! ! !

ويمكن ابتداع تقليعات في عملية المساج كأن ينام الزوج على ظهره وتتزحلق الزوجه على بطنه بمؤخرتها او تنام الزوجه على بطنها ويقوم الزوج بالتمسح على ظهرها بجسمه , كل حال المغزى هنا هو تلامس الأجسام ببعضها والإحتكاك الحميمي بين الزوجين وما يتخلله من كلام عاطفي جميل له وقعه الرنان على أذن الزوجه .

ويجب ان أذكركم بأمر مهم انه بين كل فترة والأخرى يجب ان يرش الزوجين على أجسامهما قليل من الزيت الحار وعلى هذا المنوال الى ان يصيبهم بعض الخمول

نتيجة الزيت الحار .

الخطوة الثانيه والأهم يجب أن تكون معده مسبقاً أن تجهز الزوجه الحمام وتملأ البانيو بماء بارد او يمكن الإستعاضه بالشاور ( الرشاش البارد )

ويجب ان يكون الماء بارد اذا كان الماء حار فقد ضاع كل ماعملناه .

عموما بمجرد ان يستحم الزوجان بماء بارد يدب النشاط فيهم بشكل ملحوظ وعلى فكرة يجب ان يكونوا حذرين اثناء الإستحمام لأن اصوات الضحك ستعلو وممكن ان يسمعها الأطفال .

بمجرد الإنتهاء من الإستحمام سيشعرون بالبروده .

هنا تبدأ لذة الحمام البارد الحار ،،،،،،،،،، كيف ؟

من بعد الخروج من الحمام وتنشيف الأجسام ستبقى رائحة النعناع أو الورد الجفف بأجسامهم .

يقوم الزوج بالتالي :

يجلس والأفضل أن يكون الكرسي كبير نظامه أمريكي من النوع اللي لشخص واحد ويتغطى بلحاف أو غطاء ليدفئ جسمه نتيجة الحمام البارد لا يخرج إلا رأسه فقط ويدعو زوجته أن تدخل معه في الغطاء بحيث يباعد بين رجليه وتجلس الزوجه في حضنه ويكون ظهرها له ويحضنها الزوج ويلف يده حول بطنها.

رائحة النعناع ستملأ أجسامهم والغطاء فالرائحة الطيبة ومن هنا يمكن للزوج ان يغازل زوجته من خلال المناوشات الخفيفة كالعض والتقبيل والتنفس عن أذنها

ولكن يسبق هذه الأمور الكلام المعسول والطيب والتغرزل بمفاتنها ومن هنا يستطيع كل من الزوجين اظهار مافي جعبتهما من كلام ومصارحه وأسرار وتهدئة النفوس .

فوالله هذه الحركه لو قام بها الأزواج لكانت أمور كثيرة



'vr hg[lhu fhgw,v 2014 < w,v htqg 'vdrm gg[lhu











آخر مواضيعي

مسلسل العشق المشبوه 2014 , أحداث المسلسل التركي العشق المشبوه 2014

 
عرض البوم صور عهود منسية   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ عهود منسية على المشاركة المفيدة:
nonaqueen (24-07-2014), عاشق الرومانسي (07-08-2015)

قديم 24-07-2014, 01:07 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 333333
المشاركات: 3,470 [+]
بمعدل : 2.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 140
نقاط التقييم: 145
بـرق آلظلآم has a reputation beyond reputeبـرق آلظلآم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 27 مرة في 24 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بـرق آلظلآم غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014




أ‘أينمـآ توٍآآجدتم تشعُ أإأإلصفح ـآت نـوراً وٍأإبـدآع
وتزٍهـوٍ أإلحٍ ــرٍوٍف بآلجمـآآل وأإلبهجه
شـكرٍاً لـكمـ لِهذآ أإلـمـوضـوع أإلـرٍآئع وٍأإلـقيـم
دُمتم مُبدعـين ومتميـزين في فكرة مصرية

حُبي وسلآآمـي لـكم بعطرٍ أإلوٍرٍود يعآنق أإرٍوآحكم الجمـيله











آخر مواضيعي

لا تتسرع في الحكم على أحد

 
عرض البوم صور بـرق آلظلآم   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ بـرق آلظلآم على المشاركة المفيدة:
nonaqueen (24-07-2014)

قديم 07-11-2014, 11:16 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية luma sky

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336510
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بيتي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 20
luma sky is a jewel in the rough
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
luma sky غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


يعطيك العافية











عرض البوم صور luma sky   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2014, 11:17 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية luma sky

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336510
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بيتي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 20
luma sky is a jewel in the rough
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
luma sky غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


كلام مرتب
ووصف روعة











عرض البوم صور luma sky   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ luma sky على المشاركة المفيدة:
خايف من بكره (08-12-2014)

قديم 10-11-2014, 10:26 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336509
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الاختبوط will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الاختبوط غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


ميه ميه


والشغله وناسه وابتكارات











عرض البوم صور الاختبوط   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2014, 12:04 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336539
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 30
عريس متوتر is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عريس متوتر غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


يعطيك العافية على المجهود











عرض البوم صور عريس متوتر   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2014, 07:23 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمد001

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 336452
المشاركات: 208 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار زايد
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 160
حمد001 has a reputation beyond reputeحمد001 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 30 مرة في 19 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حمد001 غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


موضوع رائع.. وطرق ولا اروع...

تحياتي لك











آخر مواضيعي

الفرق بين الحبيب والخاطب والمتزوج

 
عرض البوم صور حمد001   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2014, 08:18 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية SUPER-00966

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 248250
المشاركات: 39,846 [+]
بمعدل : 14.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749251
نقاط التقييم: 2147483647
SUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,400
تلقي آعجاب 10,942 مرة في 6,317 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
SUPER-00966 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SUPER-00966

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


حتى بتلك الطرق هناك طريقة لها علاقه بالرومانسية هههههههههههه

يعطيك الف عافية

وشخصيا اجد ان اجمل حركه هي مايتاقلم عليه الطرفان بغض النظر ان كانت تلك الحركه من ضمن الطرف المذكورة هناك ام من خارجها

تقبل كل ودي











آخر مواضيعي

هل تتماشى انظمة المنتديات مع مساحة الحرية التي اعطيت للمواطن

 
عرض البوم صور SUPER-00966   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2014, 10:00 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336572
المشاركات: 310 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 20
om rayyan is a jewel in the rough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
om rayyan غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


مووووووووووفقه











عرض البوم صور om rayyan   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ om rayyan على المشاركة المفيدة:
acc99sep (06-12-2014)

قديم 06-12-2014, 02:08 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336695
العمر: 38
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 100
acc99sep has a reputation beyond reputeacc99sep has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 16
تلقي آعجاب 18 مرة في 17 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
acc99sep غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


يعجبني كلامك موضوعك ثقافة وعلم











عرض البوم صور acc99sep   رد مع اقتباس

قديم 08-12-2014, 12:17 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336614
العمر: 35
المشاركات: 62 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 30
لاتحزن ياقلبي is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لاتحزن ياقلبي غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


كل الطرق تودي الى الدمار

ههههههههههههه

تحياتي











آخر مواضيعي

الاعظاء المحترمين في احد من الدمام

 
عرض البوم صور لاتحزن ياقلبي   رد مع اقتباس

قديم 08-12-2014, 04:29 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336709
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 25
سيد السقا is just really nice
آعجبنيً: 15
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سيد السقا غير متصل

كاتب الموضوع : عهود منسية المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014


نصائح مفيدة جدا شكرا لك











آخر مواضيعي

هل تُعاني من عدم الوصول للرعشة في الجماع ؟

 
عرض البوم صور سيد السقا   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://forum.z4ar.com/f141/t316880.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-05-2018 10:36 PM
ط·ط±ظٹظ‚ط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ ط¨ط§ظ„ظپظٹط¯ظٹظˆ This thread Refback 14-11-2015 09:00 PM
طرق الجماع بالصور 2014 , صور افضل طريقة للجماع 2014 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية This thread Refback 10-10-2015 03:21 PM
طµظˆط± ظƒظٹظپظٹط© ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ This thread Refback 07-08-2015 01:51 AM

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلويات جزائرية 2014 , بالصور تحضير حلويات جزائرية 2014 ســــــــارهـ حلويات - الحلويات العربية - حلويات غربية - حلا 5 22-06-2014 01:58 AM
ملف كامل عن موانع الحمل الصناعية والطبيعية NesCafe الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 19 06-03-2014 11:33 AM
ديكورات رمضانيه 2013 , ستائرمودرن لشقق شيك 2014 - احدث ستائر بالصور 2014 احلام وردية جدا منتدى الديكورات المنزلية - تصاميم ديكور 3 14-09-2013 12:13 AM
مقبلات رمضانية 2013 ، طريقة تحضير سلطة بطاطس , بالكاري بالصور لرمضان 2014 احلام وردية جدا مقبلات - سلطات - عصيرات - مشروبات - شوربات 3 26-07-2013 11:08 AM
اطباق رمضانيه 2013 , طريقة عمل حلى البراوينز 2013 بالصور , اسهل طريقة لعمل حلى 2014 هتوون أطباق رئيسية - الأطباق الرئيسية لمائدة دليلك 3 24-07-2013 05:11 PM



الساعة الآن 02:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات