الرجل وجمال المرأة ؟ - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور عالم الثقافه الجنسية ، الثقافة الزوجية ، منتدى الثقافه الزوجية ، التوجيهات الزوجية للمتزوجين ،الثقافه الجنسيه ، مشاكل زوجية ، المعاشره ، الزواج ، ثقافه زوجية ، حياة المتزوجين ، الثقافه الزوجية بالصور ،الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-06-2018, 12:27 AM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري المنتديات الزوجية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ترايستاآر

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 333048
المشاركات: 12,549 [+]
بمعدل : 6.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: تحت الشمس وفوق هام السحاب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748677
نقاط التقييم: 2147483647
ترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 32,665
تلقي آعجاب 7,211 مرة في 4,131 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ترايستاآر غير متصل

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمن M مشاهدة المشاركة
هالصنف ان وجد بيكون مريض أتوقع

اليوم انا مثلا لو زوجتي جميله جدا وانا واثق فيها ليه الشك ؟؟ وبالذات لما تكون محتشمه راح يكون جمالها لي انا مو لغيري لهيك اليوم المحتشمه بالعبايه ماراح تفرق بينها وبين الجيكره مثلا ؟

اما يهرب منها بصراحه ماتوقع في رجل يهرب من زوجته الا لاسباب قويه ,, مو لجمال. ممكن لو قبيحه انا معك بس جميله ويهرب منها لجمالها ؟ ماتوقع وعموما الهروب ضعف حتى لو كان هالشي لاسباب قويه

عمر الهروب ماحل مشاكل

المواجهه هي افضل حل لاي مشكله
عشان كذا اللي بيكتم مشاكله بصدره مصيره بيوم ينفجر


موضوع جميل يعطيك العافيه



رد في الصميم


* * *











آخر مواضيعي

............

 
عرض البوم صور ترايستاآر   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2018, 08:24 AM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 347375
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 35
OmAhmed14 is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
OmAhmed14 غير متصل

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟


الإنسان اللي يسوي كذا مو بسوي 100%
المثل يقول كل إناء بما فيه ينضح ، الخائن يُخَوِّن من حوله ويشك فيهم. والإنسان اللي يلعب بذيله يشك، واللي يلعب مع واحدة في التليفون يعتقد زوجته تلعب في التليفون مثله.

يعني بالعربي ينظر للناس من خلال نفسه وعيونه ويعتبرهم مرآته .

الغيرة ممدوحة واللي ما يغير على زوجته ما يحبها، واللي ما تغير على زوجها ما تحبه. لكن بضوابط وبحد معقول.











عرض البوم صور OmAhmed14   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ OmAhmed14 على المشاركة المفيدة:
قلبي عليه (06-07-2018)

قديم 28-06-2018, 11:02 AM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mamama1

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 331755
المشاركات: 101 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 75
نقاط التقييم: 70
mamama1 has a brilliant future
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 12 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
mamama1 غير متصل

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟


مشكووووووووور











آخر مواضيعي

كلام افلام

 
عرض البوم صور mamama1   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2018, 06:32 PM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 347524
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 45
المحترف 11 is a name known to all
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المحترف 11 غير متصل

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟


عندما يتزوج الرجل بأمرأة جميلة في نظر من حوله ، ويقتنع بأنه قبيحا أو لا يرتقي إلى الوسامة التي تناسبها
هنا يبدأ الخوف والقلق
فيعيش كالخايف ، يكثر الالتفات يمنة ويسرة ، خوفا أن تسرق منه
ولم يجد حلا في نظره إلا المتابعة والمراقبة ، وينسى أن هذا الحل يضر بشريكه

ولو أنه وثق بنفسه ، واكمل نقص وسامة مظهره بخلقه الحسن وطيبته ودينه وووو لما احتاج لهذا كله
المرأة تميل إلى الخلوق أكثر من الوسيم ، لأنها تحب بقلبها لا بعينها ،،،











عرض البوم صور المحترف 11   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2018, 12:57 AM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348194
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 10
۩۞۩ رآقـيے بطبعيے ۩۞۩ will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
۩۞۩ رآقـيے بطبعيے ۩۞۩ غير متصل

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟



سلمُ لناهذُآ الذوُوُق..
الذُي يقطفُ لنا..
وسلم لنا هذا القلم المميز
آجمًل العبارات وٌآروعهـــاآ..
ما ننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
ل روحك الجووري
بانتظار جديدكِ بشوق











عرض البوم صور ۩۞۩ رآقـيے بطبعيے ۩۞۩   رد مع اقتباس

قديم 28-10-2018, 11:55 PM   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 347814
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
عاشق عدن will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق عدن غير متصل

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟


المسألة هذي ترجع لطبيعة الشخص فهناك رجال شكاكين وهناك أيضا نساء تثير حفيظة زوجها بتصرفاتها قد تتصرف بتغنج في حظور رجال يغار منهم كغير المحارم او تتزين امام رجال أيضا او تتكلم بالجوال واذا مر تخفض صوتها هنا يبدأ الشك ماعدا هذا فهذا مرض ثانياً قد يكون الرجل قبيح وزوجته جميلة فيشعر بالنقص منها كأن تتكلم بنبرة فيها تكبر وهناك أشياء أخرى كلها تعتمد على الشخصية من الطرفين











عرض البوم صور عاشق عدن   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2018, 03:18 PM   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 348449
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 35
حنين الماض is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الماض غير متصل

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟


يعني اذا كانت جميله مشكله وان كانت غير جميله
كمان مشكله عند بعض الرجال !!
عل العموم ظني السبب انه بسبب الغيره لانها ممكن تلفت نظر كثير حتى لو كانت ماتقصد لكن طالما هي محجبه ومحتشمه ليحمدالله ويرتاح فما ف رجل راح يركز عليها وهي حاشمه نفسها وعارفه حدودها وغيرته الزايده الل خانق بيها زوجته تصير مالها داع وليتصرف بعقل ومايخلق مشكله مالها وجود











آخر مواضيعي

ياليت احد يجاوبني

 
عرض البوم صور حنين الماض   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2018, 09:45 AM   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Sep 2018
العضوية: 347986
المشاركات: 745 [+]
بمعدل : 7.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 535
عامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 52
تلقي آعجاب 106 مرة في 87 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عامر الحسيني متصل الآن

كاتب الموضوع : الدنيا حلوة :) المنتدى : الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور
رد: الرجل وجمال المرأة ؟




الغيرة طبع ممدوح

اذا كانت الزوجة جميلة من حق الزوج ان يغار عليها من نظرات الغير

بس مو معنى هذا انه هذه الغيرة تتحول الى البيت او الدار

وبعدين تنقلب الى منقلب عكسي تكون نتائجه غير حميدة











آخر مواضيعي

فكاهة عماد وياسر

 
عرض البوم صور عامر الحسيني   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصون العفيفات 2018 latifa Naf1 موقع الأخت المسلمة - قسم خاص بالمراة 1 30-06-2018 08:35 AM
دور المرأة في بناء المجتمعات 2017 فتاة الجزائر موقع الأخت المسلمة - قسم خاص بالمراة 1 13-10-2016 11:02 PM
اختبار للبنوتات | وصفك من لقبك همسة امل‎ همسات وردية - عالم دليلك النسائي 1 07-05-2015 07:05 PM
خاطب في الرجل عقلة , و في المرأة قلبها , و في الأحمق أذنه ثلاثيني محتاس العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 35 25-02-2014 07:59 PM
" للنساء فقط " ملف عن بعض أمراض النساء .. غامدي فله الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 16 21-12-2012 09:11 PM



الساعة الآن 02:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات