المشاكل الشائعة في هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 وكيفية إصلاحها - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت | دليلك التقني لآخر الإبتكارات > منتدى الاتصالات - الجوال > منتدى سامسونج - منتدى سامسونج تاب - جالكسي samsung
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى سامسونج - منتدى سامسونج تاب - جالكسي samsung منتديات جالكسي سامسونج تاب برامج سامسونج اصدارات سامسونج Samsung وجميع مايتعلق باجهزه سامسونج - خلفيات سامسونج - جولات سامسونج - شركة سامسونج - جوال جلكسي - جلكسي الجديد - جلكسي تاب


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

المشاكل الشائعة في هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 وكيفية إصلاحها

تتميز هواتف سامسونج بمواصفات هاردوير متقدمة وقوية خاصةً في هواتفها الأخيرة مثل هاتف جالاكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس ولكن عندما تقوم بتصنيع عشرات الملايين من الهواتف وشحنها إلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-07-2018, 07:56 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339660
العمر: 28
المشاركات: 10,025 [+]
بمعدل : 9.97 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475265
نقاط التقييم: 214750312
latifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 127 مرة في 114 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 غير متصل

المنتدى : منتدى سامسونج - منتدى سامسونج تاب - جالكسي samsung
Icon53 المشاكل الشائعة في هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 وكيفية إصلاحها


تتميز هواتف سامسونج بمواصفات هاردوير متقدمة وقوية خاصةً في هواتفها الأخيرة مثل هاتف جالاكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس ولكن عندما تقوم بتصنيع عشرات الملايين من الهواتف وشحنها إلى جميع أنحاء العالم، لا بد لبعض العملاء من مصادفة بعض المشكلات بهواتفهم.
الشائعة 1531326165573.jpg
يمتلك هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 العديد من المميزات ولكن كغيره من الهواتف الذكية يحمل ما يعيبه من مشاكل عديدة تؤرق المستخدمين وتقف دون استمتاعهم الكامل بالهاتف ومميزاته، والآن بعد أن تم طرح هاتفي سامسونج جالاكسي إس 9 وجالاكسي إس 9 بلس في السوق منذ عدة أشهر، فإننا نقدم لك أكثر مشاكلهم شيوعًا وأفضل الطرق لإصلاحها.

مشاكل بطارية جالاكسي إس 9
أبلغ بعض المستخدمين عن أن عن عمر بطارية هاتف جالاكسي إس 9 قصير مع مهام العمل الكبيرة، وإليك كيفية الحصول على أقصى استفادة من بطارية الهاتف:

استخدم وضع توفير الطاقة: يمكنه تشغيله من الإعدادات السريعة أو إعدادات صيانة الجهاز، حيث يعمل وضع توفير الطاقة على تقليل دقة الشاشة، وانخفاض السطوع ووقف التطبيقات التي تعمل في لخلفية. يجب ألا تستخدم هذا الوضع طوال الوقت ولكن إذا كانت بطارية الهاتف على وشك النفاذ فسيكون هذا الوضع حلًا جيدًا.
العثور على تطبيقات التي تستهلك البطارية: من خلال الانتقال إلى إعدادات صيانة الجهاز والنقر على خيار “استخدام البطارية” لمعرفة أي تطبيق يستهلك البطارية بنسبة أكبر على مدار اليوم. إذا وجدت شيئًا ما خارجًا عن المألوف فراقبه جيدًا واكتشف ما إذا كان هو سبب المشكلة.
قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة: قد تكون هذه التطبيقات تعمل في الخلفية وتستنزف البطارية دون علمك. إذا لم تكن قد استخدمت تطبيقًا ما من حينٍ لآخر، فلا داعي للاحتفاظ به لإطالة عمر البطارية.
إيقاف تشغيل العرض دائمًا: تعتبر شاشة العرض دائمًا ملائمة للتحقق بسرعة من الوقت أو عرض الإخطارات ولكنها تستهلك الكثير من طاقة البطارية، يمكنك إيقافها من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم التوجه إلى قفل الشاشة والأمان ثم قم بتعطيل شاشة العرض دائمًا من خلال الضغط على مفتاح التبديل الموجود بجوارها.
مشاكل تحديث نظام التشغيل
من أكبر إحباطات مستخدمي نظام التشغيل أندرويد هو مدى بطء شركة سامسونج في الحفاظ على تحديث برامجها، سواء على أجهزتها ذات المواصفات العالية والأغلى من حيث السعر أو أجهزتها الشعبية متوسطة المواصفات. يمكنك دائمًا التحقق من وجود التحديثات الهوائية OTA والتي يمكن تفعيلها عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ثم تحديث البرامج، ولكن لمجرد أنك لا تحصل على التحديث بهذه الطريقة لا يعني عدم توفر أحد التحديثات. يمكنك التحديث يدويًا باستخدام برنامج سطح المكتب Smart Switch من سامسونج وذلك عن طريق تثبيت هذا البرنامج وتوصيل هاتفك وإبلاغه بتنزيل التحديثات تلقائيًا.

الحفاظ على مساحة خالية من سعة التخزين الداخلية
لقد قدمت شركة سامسونج مساحات تخزين داخلية هائلة في هاتفي جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس ابتداء من 64 جيجابايت وحتى 256 جيجابايت، مما يعني أن لديك المتسع لاستخدام الهاتف دون القلق بشأن التخزين. ومع ذلك سيصل بعض الأشخاص إلى هذا الحد عاجلاً أم آجلاً. لذلك إليك بعض النصائح لتنظيف مساحة التخزين الداخلية:

يمكنك تحميل الصور إلى خدمة تخزين سحابية مثل خدمة صور جوجل Google Photos: حيث تقدم هذه الخدمة نسخة احتياطية غير محدودة من التحميلات المضغوطة عالية الجودة، بالإضافة إلى 15 جيجابايت من النسخ الاحتياطية المجانية عالية الجودة. بعد تحميل الصور يمكنك توفير المزيد من مساحة التخزين عن طريق إزالتها من هاتفك.

استخدم ميزة صيانة الجهاز المدمجة في جالاكسي إس 9 الموجودة في الإعدادات: انقر على التخزين وشاهد ما يمكن فعله لتوفير مساحة تخزين – فقط كن على دراية بأنه قد يزيل بعض الصور المخزنة مؤقتًا والملفات المؤقتة التي سيتعين تنزيلها مرة أخرى عند استخدام بعض التطبيقات.

حذف التطبيقات غير المستخدمة: ربما تكون قد بدأت في مرحلة التنزيل عندما اشتريت هاتفك لأول مرة، ولكن انتهى بك المطاف باستخدام 20 من 200 تطبيق قمت بتثبيته. افحص تطبيقاتك وابحث عن بعض التطبيقات التي لا تستخدمها – اضغط مع الاستمرار على رمز التطبيق وانقر على إلغاء التثبيت لإزالته من هاتفك.

كيفية إعادة ضبط المصنع في هاتف جالاكسي إس 9
في بعض الأحيان بعد الكثير من استكشاف الأخطاء ومحاولة إصلاحها لا يمكنك العثور على سبب المشاكل في هاتفك. وعندما لا تنجح كل تجاربك في الإصلاح قد يكون من اللازم إعادة ضبط إعدادات هاتفك وإعادة تشغيله. قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك الهامة، وقم بإجراء هذه الخطوات السريعة لإعادة ضبط هاتفك إلى ما كان عله:

اذهب إلى إعدادات الهاتف
انتقل لأسفل إلى الإدارة العامة General management.
اضغط على إعادة ضبط.
انقر على إعادة ضبط بيانات المصنع
اقرأ التحذير، ثم مرّر لأسفل وانقر على إعادة ضبط الجهاز، إذا كان لديك نمط قفل الشاشة أو رقم التعريف الشخصي فسيتعين عليك تأكيده.



hglah;g hgahzum td ihjt shls,k[ [hgh;sd Ys 9 ,;dtdm Ywghpih











آخر مواضيعي

اقوى المواقف والمقالب الأجنبيه المضحكة 2018

 
عرض البوم صور latifa Naf1   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاث شاشات نعم ثلاثة بهاتف سامسونج جالاكسي x فتاااة خجووله منتدى سامسونج - منتدى سامسونج تاب - جالكسي samsung 0 29-04-2018 08:54 PM
كل ما يجب معرفته عن كاميرا جالاكسي نوت 8 latifa Naf1 منتدى سامسونج - منتدى سامسونج تاب - جالكسي samsung 0 24-08-2017 02:28 PM
توقعات أسعار هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 آسيا 2015 منتدى سامسونج - منتدى سامسونج تاب - جالكسي samsung 1 08-03-2015 03:36 PM



الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات