هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟ - الصفحة 3 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف منتدى الجاد ، منتدى النقاش الجاد ، منتديات الجاده ، منتديات الحوارات ، منتدى الحوار الهادف ، منتدى نقاش ، نقاشات عامه


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 30-03-2019, 08:53 PM   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيراا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا خالد وميرسي علي الدعوة

في الحقيقية مقابلتش الشخصية ديه ومعتقدتش اني حقابل
لكن انا شايفه الموضوع من جانب آخر



_ لو قابلتة وكنت عارفاه كويس عن قرب مستحيل يدعي ما ليس يملك خوفاً علي شكله العام

_ ولو قابلتة ومكونتش عارفاه عن قرب انا مضطرة انى أصدق كل اللي يقوله لاني مش معقول حسيئ الظن فيه من أول مقابلة أو إتنين عابرين ، بالضبط زي صدفه جمعتك بحد في طريق سفر لساعات واخدتكم الدردشة


كمان ، لو كنت أعرفه كويس جدا وقال ومجد وفخم في نفسه وهو ليس كذلك يبقي في احتمالين



يا شخصية بجحة ومش خايف علي منظره ولا شكله قصاد حد ومستبيع فبالتالي اللي حواليه مش حيتحرجوا من أنهم يحفلوا عليه

يا شخصية بتحاول تكون شئ ولو بالكذب نتيجة ظروف نفسية بيمر بيها وهنا انا حتعاطف معاه



مش كل السلوك السيئ جريمة
أحيانا بيبقي هاين عليك تبوس علي رأس الناس ديه لأنهم ضحية ناس عقدوهم نفسيا" وقللوا من قيمتهم




يا شخصية بجحة
ومش خايف علي منظره ولا شكله قصاد حد
ومستبيع
فبالتالي اللي حواليه مش حيتحرجوا من أنهم يحفلوا عليه

يا شخصية بتحاول تكون شئ ولو بالكذب

نتيجة ظروف نفسية بيمر بيها

وهنا انا حتعاطف معاه



العزيزة .. هيراا
شكرا
على تلبية الدعوة
وشكرا
على اضافتك الرائعة
تسلم الايادى
ونورتينى
ولكى احلى وارق امنياتى











آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ احساااس خااالد على المشاركة المفيدة:
هيراا (30-03-2019)

قديم 31-03-2019, 12:36 PM   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواانا مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بتشكرك ياحلو ع الدعوة للمشاركة :)

هيك نوعية قابلتها بالشغل لكن خلص مجبره انه تعامل معها واخذها ع اد عقلها
لنه متل ماحكوا الحلوين اللي قبلي ممكن يكونوا نتاج تربيتهن بالبيت لنه اني لاحظت ناس تزرع في الطفل الاعتزاز بنسبه وأنهم الأفضل وماحدا متلهن لدرجة خلص الطفل يكبر وماحدا عاجبه بهالدنيا ودايما تلاقيه ينتقص من الاخرين :(

وبعضهن لا هو هيك بيعجبه يمدح في حاله بشكل مبالغ فيه ينفر الناس منه
وتلاقيهن ع طول يحكوا انا عملت وانا حققت وكل ماحدا حكى معهن بشي او اعترض ع شي يحكوا انا لما كنت بمكانكم عملت هيك وهيك

وهيدي النوعيه تعاملت معها بالشغل وكانت ع طول صوتها عالي واني بتعامل معها بلطف وادب وصارت تخف حدتها شوي وعدلت اسلوبها وصارت تبتسم :)

الانسان بده يصبر ويحاول يدرس السلوكيات لحتى يعرف يتعامل مع أصحابها بطريقه مناسبه بالذات ازا زملاء عمل او بيتعامل معهن بشكل كبير






وبعضهن لا هو هيك بيعجبه
يمدح في حاله بشكل مبالغ فيه ينفر الناس منه
وتلاقيهن ع طول

يحكوا انا عملت وانا حققت

وكل ماحدا حكى معهن بشي او اعترض ع شي
يحكوا انا لما كنت بمكانكم عملت هيك وهيك







جوااانا
كلامك حلو واحلا منه مفيش
واشكرك
على تلبية الدعوة
وعلى هذه الاضافة الحلوة
وتسلم الايادى
ونورتينى
ولكى احلى وارق امنياتى













آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 31-03-2019, 10:39 PM   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة من ظهر رجال مشاهدة المشاركة
شكرا على الدعوة اخوي
لم اقابل مثل هذا الشخص لاني ببساطة مااخرج من البيت اعرف عمامي عماتي اخوالي وخالاتي واسرتي وبس..يمكن مع الوقت اقابله


عزيزتى
شكرا لقبولك الدعوة
ونورتينى
ولكى منى احلى وارق الامنيات











آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 31-03-2019, 10:47 PM   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ءامنتك جرحتنى مشاهدة المشاركة
مهما كانت المعاناة ومهما كانت الظروف
لا بد ان نصنع من الألم أملا جديدا لنعبر كل الازمات
ونتداوى به من كل الجروح والألام




عزيزى خالد / مايعجبنى فى شخصيتك زرع روح الآمل فى قلب اليائسين
كان نفسى أفكر بنفس منطقك فى التعامل مع عنائى وألامى وجروحى,, وأنظر للحياة بنظرة تفائل وأمل
لكن مع الآسف فاات الآوان واستسلمت لليأس وتمكن منى

أنا لآسوء حالة نفسية وصلتلها
أنا حكاية مفيش أخر لتفاصيلها
ومن تعبى بقيت عايشة فى دوامة
لا كارهة أعيش ولا حابة أكملها







أشكــــرك علــى زوقــــك,,, وأســلوبك الـــراقـــى فـــى التعـــامـــل مـــع الآخــــريــــن

عش واقعك ولا تسرح مع الخيال
و اقبل بدنياك كما هي فسوف
لا يصفو لك فيها صاحب
ولا يكمل لك فيها أمر
لأن الصفا و الكمال و التمام
ليس من شأنها ولا من صفاتها
من ذا الذي نال في دنياه غايته
ومن ذا الذي عاش فيها ناعم البال
وتذكر
أنه اذا اشتد الحبل انقطع
و اذا اظلم الليل انقشع
واذا ضاق الأمر اتسع
ولن يغلب عسر يسرين
دع المقادير تجري في أعنتها .. ولا تنام الا خالي البال
ما بين غمضة عين و انتباهتها .. يغير الله من حال الى حال
ولا تنس أنك في نعم عميمه و أفضال جسيمه و لكنك لا تدري
تعيش مهموما حزينا تتفكر في المفقود و لا تشكر الموجود
فاطمئن و اهدأ وتفاءل و ابشر
واجعل شعارك في هذه الحياه
لا تحزن ان الله معنا

عزيزتى
ادعو الله ان يملأ قلبك بكل السعادة والأفراح
وان يحقق لكى احلى وأغلى أمنياتك
ولكى وافر ودى وتقديرى
واجمل ورودى











آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 01-04-2019, 12:15 AM   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فلس

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349439
العمر: 40
المشاركات: 2,760 [+]
بمعدل : 12.74 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Kuwait
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 343
نقاط التقييم: 2800
فلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond reputeفلس has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 480
تلقي آعجاب 558 مرة في 395 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فلس غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


السلام عليكم

شكرا من القلب على سؤالك عني
وشكرا من القلب لكل من افتقدني بموضوع او في ذاكرته

**وشكرا عالدعوة يعسل**

بصراحه المجتمع ملئ
كالسوبرماركت،،، كل شي موجود

وقد نكون احنا نملك بعض الطباع السلبيه ولو بشكل جزئي ولا نشعر لانها تبقى خفيه بينك وبين نفسك

كثير هم الي ذكرتهم اخوي خالد
منهم مفطووور فطره بهذا الشكل،،، ومنهم من جبره الزمان ليكووون

قابلت كثير،،، لكن ما اكترث لهم وايضا بصراحه اشفق عليهم

بالنسبه لي اتعايش معاهم عادي الا نوع واحد
بالنسبة للنوع السئ منهم هو الي يتكلم ويقول انا افعل وانا اعمل
وهو لايهش ولاينش
ولا يسويلك خير بتاتا حتى لو كان في مقدوره ولو بكلمه حق،،، ما يتكلم :)

على قول المثل
***حلو لسان قليل إحسان***



وتعرفه من الي سبق ذكره،،،
كثير كلام عن الكمال وهو ناقص.
كثير كلام عن الافعال ولا يفعل.


توضيح بسيط بس عصدر الموضوع
كلمه تلقاه **فقير**
اتوقع قصدك فقير فكر وحكمه،،، وهم فعلا كذلك


موضوع جدا ممتع وشيق خااالد
ودي واحترامي،،،











آخر مواضيعي

◄ قانونـي، فلسفتـي، شخصيتـي، كلماتـي

 
عرض البوم صور فلس   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ فلس على المشاركة المفيدة:

قديم 02-04-2019, 02:34 PM   المشاركة رقم: 36 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نشكرك ع الدعوه ..


طبيعي نصادف اشكال والوان من البشر وعن نفسي مااشخص الناس ولااصدر احكام عليه هذا احمق هذا اجوف هذا فيه او يخطيه هوا حابب يكون كذا هوا عود نفسو ع هذا الطبع انا مو من حقي اقيم احد او افسر تصرفاته حسب نظرتي قد اكون غلطانه او ممكن الظروف اجبرته يكون بهدي الطباع السيئه بنظر البعض اللي يصعب علينا التعامل معاهم مثل دور التربيه او الصحبه او المجتمع والبيئه اللي يعيشها خلته يتصف بهذي الصفات وهوا غير مدرك انو مبرمج لكذا تعاملي مع الكل قائم ع الاحترام لااحد يتمادى علي ويشوف نفسو ويتفشخر باامور مالو يد فيها كنسب او خلقه او مال او اهل ولاانا احتقر طبيعته وطريقة تفكيرو كلنا احرار مازال مافي ضرر خليه يكون كيف مايحب يكون مازال لو عقل تميز فيه هوا اللي اختار وحب يعيش الحاله فخليه مازال مايأذيني ولايضرني مالي شي عندو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـد مشاهدة المشاركة
انا كذا اتعامل مع الكل اما اذا بدا يتمادى يغلط يقلل احترام وقتها بيكون ردة فعلي ع حسب خطئه في حقي مو ع حسب شخصيته





عزيزتى
شكرا لقبولك الدعوة
وشكرا على اضافتك الرائعة
تسلم الايادى
ونورتينى
ولكى احلى وارق امنياتى












آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2019, 09:26 PM   المشاركة رقم: 37 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شكرا من القلب على سؤالك عني
وشكرا من القلب لكل من افتقدني بموضوع او في ذاكرته

**وشكرا عالدعوة يعسل**

بصراحه المجتمع ملئ
كالسوبرماركت،،، كل شي موجود

وقد نكون احنا نملك بعض الطباع السلبيه ولو بشكل جزئي ولا نشعر لانها تبقى خفيه بينك وبين نفسك

كثير هم الي ذكرتهم اخوي خالد
منهم مفطووور فطره بهذا الشكل،،، ومنهم من جبره الزمان ليكووون

قابلت كثير،،، لكن ما اكترث لهم وايضا بصراحه اشفق عليهم

بالنسبه لي اتعايش معاهم عادي الا نوع واحد
بالنسبة للنوع السئ منهم هو الي يتكلم ويقول انا افعل وانا اعمل
وهو لايهش ولاينش
ولا يسويلك خير بتاتا حتى لو كان في مقدوره ولو بكلمه حق،،، ما يتكلم :)

على قول المثل
***حلو لسان قليل إحسان***



وتعرفه من الي سبق ذكره،،،
كثير كلام عن الكمال وهو ناقص.
كثير كلام عن الافعال ولا يفعل.


توضيح بسيط بس عصدر الموضوع
كلمه تلقاه **فقير**
اتوقع قصدك فقير فكر وحكمه،،، وهم فعلا كذلك


موضوع جدا ممتع وشيق خااالد
ودي واحترامي،،،




بالنسبه لي اتعايش معاهم عادي

الا نوع واحد
بالنسبة للنوع السئ منهم

هو الي يتكلم ويقول انا افعل وانا اعمل
وهو لايهش ولاينش
ولا يسويلك خير بتاتا

حتى لو كان في مقدوره ولو بكلمه حق،،، ما يتكلم



صديقى الغالى
فلس
شكرا على قبولك الدعوة
وشكرا على هذه الاضافة الجميلة
وتسلم الايادى
ونورتنى
ولك احلى وارق امنياتى











آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2019, 06:07 PM   المشاركة رقم: 38 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هدينام , ✿

البيانات
التسجيل: Mar 2017
العضوية: 343816
المشاركات: 1,457 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 1022364
نقاط التقييم: 10223047
هدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond reputeهدينام , ✿ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,379
تلقي آعجاب 1,288 مرة في 624 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هدينام , ✿ غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟





لا تُقاس الأخلاق والنمو الفكري والاحترام الاجتماعي
بدرجة علمية او بمنصب اجتماعي أو وضع مادي
هي رزق وتوفيق من الله ..

الناس أشكال وأجناس

نجد الصالح والطالح
نجد المبتسم والمتجهم
نجد الطيب والخبيث

ليسوا على وتيرة واحدة


قد نقابل لسوء حظنا أُناس كالمزهرية فارغة ومجوفة من الداخل
ومزخرفة من الخارج وقد يشدنا في البداية حلو حديثهم ولكن سرعان
ما نكتشف أنه شخص أجوف
من الأخلاق
أجوف من الانسانية
أجوف من الأدب

تجده عند أقل نقاش ينتقصك
يحقرك
يستفزك
لا يملك أدنى مقومات الأدب ..

ويتحجج بعبارته
أنا الأفضل
أنا ألأحسن

هو في الحقيقة لا يرى اكثر من أرنبة أنفه
والغرور جعله لا يرى إلا مرآة نفسه

أنا وانت والجميع لا نستطيع أن نصلح الكون والبشر

الزمن يكفل بتوبيخهم

بالنسبة لتعاملي معهم
أنا لا أملك الحق في تغيره أو تعنيفه
قد تكون طبيعته
او قد تكون نقص في ثقته
وربما المواقف قد أتلفت تصرفاته

فقط أتجنب النقاش معه ولو أجبرت أحاول أن لا أكثر الحديث
معه ..

يعطيك العافية ..











آخر مواضيعي

أَوردة الذاكرة !!

 
عرض البوم صور هدينام , ✿   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ هدينام , ✿ على المشاركة المفيدة:

قديم 10-04-2019, 09:32 PM   المشاركة رقم: 39 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدينام , ✿ مشاهدة المشاركة


لا تُقاس الأخلاق والنمو الفكري والاحترام الاجتماعي
بدرجة علمية او بمنصب اجتماعي أو وضع مادي
هي رزق وتوفيق من الله ..

الناس أشكال وأجناس

نجد الصالح والطالح
نجد المبتسم والمتجهم
نجد الطيب والخبيث

ليسوا على وتيرة واحدة


قد نقابل لسوء حظنا أُناس كالمزهرية فارغة ومجوفة من الداخل
ومزخرفة من الخارج وقد يشدنا في البداية حلو حديثهم ولكن سرعان
ما نكتشف أنه شخص أجوف
من الأخلاق
أجوف من الانسانية
أجوف من الأدب

تجده عند أقل نقاش ينتقصك
يحقرك
يستفزك
لا يملك أدنى مقومات الأدب ..

ويتحجج بعبارته
أنا الأفضل
أنا ألأحسن

هو في الحقيقة لا يرى اكثر من أرنبة أنفه
والغرور جعله لا يرى إلا مرآة نفسه

أنا وانت والجميع لا نستطيع أن نصلح الكون والبشر

الزمن يكفل بتوبيخهم

بالنسبة لتعاملي معهم
أنا لا أملك الحق في تغيره أو تعنيفه
قد تكون طبيعته
او قد تكون نقص في ثقته
وربما المواقف قد أتلفت تصرفاته

فقط أتجنب النقاش معه ولو أجبرت أحاول أن لا أكثر الحديث
معه ..

يعطيك العافية ..




أنه شخص
أجوف من الأخلاق
أجوف من الانسانية
أجوف من الأدب

تجده عند أقل نقاش ينتقصك
يحقرك
يستفزك
لا يملك أدنى مقومات الأدب ..

ويتحجج بعبارته
أنا الأفضل
أنا ألأحسن

هو في الحقيقة لا يرى اكثر من أرنبة أنفه
والغرور جعله لا يرى إلا مرآة نفسه

عزيزتى
ما اجمل عباراتك
وما اروع وصفك
وما احلى كلماتك
اشكرك من كل قلبى
على هذه الاضافة المعبرة بكل صدق
واشكرك على تواجدك الساحر والمتميز
وتسلم الايادى
ولكى احلى وارق امنياتى











آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2019, 02:43 AM   المشاركة رقم: 40 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 7,553 [+]
بمعدل : 34.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 553
نقاط التقييم: 3940
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 540
تلقي آعجاب 786 مرة في 679 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : احساااس خااالد المنتدى : منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف
رد: هل قابلتم فى الحياة هذا .. الشخص الأجوف .. ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود برومي بروناي ماليزي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للشخص الاجوف
اكيد قد مر علي مثل هؤلاء الاشخاص
بس اول مره اعرف ان اسمهم الشخص الاجوف هههه
على العموم مدري ايش مستفيدين بهذه التصرفات بالعكس
بيكتشفوا وبيقل احترام الناس لهم




وعليكم السلام ورحمة الله
واهلا وسهلا بيكى
واشكرك على هذا المرور الجميل
ولكى احلى وارق امنياتى
واجمل وردة












آخر مواضيعي

طاقية الاخفاء معاك ورينا هتعمل ايه ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واللي يصون الحب يــ غير مسجل. في العين سكناه الشرف المروم منتدى ابل منتدى ايفون - apple - iphone - ايباد ipad 42 21-11-2018 12:08 AM
البعض نودهم ولكنبيننا و بين انفسنا فقط.. سُسُـكون أنثى منتدى بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - blackberry 7 24-04-2018 02:15 AM
رمزيات رائعه للماسنجر 2013 ، صور حلوة للماسنجر 2014 ، صور روعة للماسنجر عذوبة انثوية خلفيات ماسنجر - صور ماسنجر - رمزيات ماسن 5 13-07-2015 04:05 AM
ڪلامكْ بادِيَ يقهرِنيَ /تبيَ »نبـءـد..؟« أنتْ تآمرِنيَ.. حبوبه2 خلفيات ماسنجر - صور ماسنجر - رمزيات ماسن 15 26-12-2014 08:11 AM
~لبىآ الخطآوي اللي توديني يمك..!!~ ~ شــــمــوخ ~ الأناقه والجمال 20 23-12-2012 08:09 PM



الساعة الآن 08:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات