شاهدي أفضل أنواع فساتين السهرة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والعائلية | عالم عائلتي والطفل |عالم المرأة العصرية > الأزياء والموضة - أزياء وموضة دليلك > فساتين سهرة - مناسبات - أزياء وموضة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فساتين سهرة - مناسبات - أزياء وموضة فساتين سهره ازياء 2012- موضة - ملابس بنات و نسائية fashion ازياء فساتين سهره fashion 2012 ازياء مكياج ازياء ملابس موضة الازياء ازياء 2012 ازياء ايلي صعب ازياء زهير مراد ازياء ملابس ملابس 2011 ملابس 2012 موضة الملابس bb clothes ملابس هيفاء وهبي ملابس داخلية تسوق ملابس الملابس الشتوية ملابس 2012أزياء ملابس ملابس محجبات ملابس نوم موضة الملابس ملابس 2013 غرف ملابس


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

شاهدي أفضل أنواع فساتين السهرة

تهتم كل أمرأه أنيقة بالجمال والموضة كما تهتم دائمًا بالظهور في أحلى إطلالة في كافة الأوقات وبشكل خاص في المناسبات الخاصة، فتلجأ إلى اقتناء الكثير من انواع فساتين السهرة المتنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-05-2018, 11:25 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 347148
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 15
أم رؤى has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أم رؤى غير متصل

المنتدى : فساتين سهرة - مناسبات - أزياء وموضة
Girl شاهدي أفضل أنواع فساتين السهرة


تهتم كل أمرأه أنيقة بالجمال والموضة كما تهتم دائمًا بالظهور في أحلى إطلالة في كافة الأوقات وبشكل خاص في المناسبات الخاصة، فتلجأ إلى اقتناء الكثير من انواع فساتين السهرة المتنوعة لكي تتميز في كل مرة عن الأخرى.

حيث تبحث دائمًا عن طرق الجمال التي تجعلها تظهر بأفضل صورة، وقد تذهب إلى التسوق لشراء انواع فساتين السهرة المتنوعة فتذهب لشراء الأفضل دون الاكتراث إلى ما إذا كان هذا الفستان مناسبًا لها أم لا.

وفق خطوات محددة والتي تتطلب الكثير من الجهد المبذول والوقت الوافر يمكنك العثور على الفستان الأنسب لكِ من بين انواع فساتين السهرة المتواجدة في الأسواق في الفترة الحالية.

ونفدم لكِ العديد من النصائح التي إذا قمتِ باتباعها بشكل جيد سيكون اختيارك أسهل ومتقن للحصول على أبهى إطلالة وتجذبي الأنظار إليكِ.

أنواع فساتين السهرة وملاءمتها للظهور بأفضل صورة
أنواع فساتين السهرة تختلف وفقًا للمناسبة التي ترغبين في ارتدائه فيها، فبعض الفساتين تناسب السهرات العامة والأخرى تتناسب مع السهرات الخاصة، بالإضافة إلى الفساتين التي تناسب كافة الأوقات والخاصة بالزيارات والمناسبات الرسمية، فتحديد المناسبة أول خطوة في اختيار فستان السهرة المناسب لكِ.
تختلف انواع فساتين السهرة وفقًا لشكل جسمكِ والأشبه إليه من بين أشكال الجسم المتعارف عليها، سواء كان الكمثري أو الساعة الرملية أو التفاحة أو المثلث المقلوب، فكل جسم يناسبه أنواع معينة من الفساتين، فقد تنبهرين بشكل الفستان وتصميمه ولكن عندما ترتدينه قد لا يظهر جسمك بالشكل المثالي.
طھط®طھظ„ظپ-ط£ظ†ظˆط§ط¹-ظپط³ط§طھظٹظ†-ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط©-300x247.jpg

لصاحبات الجسم الممتلئ يفضل اختيار فساتين سهرة ذات الخطوط الأفقية والابتعاد بشكل تام عن الخطوط العرضية؛ وذلك لأنها تعطي ايحاء بامتلاء الجسم على عكس الخطوط الافقية التي تمنح الجسم طولًا أكثر.
ظ„طµط§ط­ط¨ط§طھ-ط§ظ„ط¬ط³ظ…-ط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ط¦-300x262.jpg

حاولي ارتداء الفساتين الفاتحة اللون من منطقة الصدر على أن تكون أغمق في اللون في منطقة الأرداف وذلك لتجنب إظهار منطقة الارداف بشكل ممتلئ فهذا النوع من فساتين السهرة يكسبك مظهرًا أقل في الامتلاء عن غيره من الفساتين الأخرى.
ط§ظ„ظپط³ط§طھظٹظ†-ط§ظ„ظپط§طھط­ط©-ط§ظ„ظ„ظˆظ†-163x450.jpg

إذا كنتٍ ترغبين في ارتداء فساتين السهرة القصيرة ولكن جسمكِ الممتلئ كان يمنعكِ من ذلك الأن يمكنكِ التمتع بأناقة الفساتين القصيرة ولكن ذات التصاميم الواسعة وذلك لتغطية عيوب الجسم.
ظپط³ط§طھظٹظ†-ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط©-ط§ظ„ظ‚طµظٹط±ط©-300x224.jpg

تأتي فساتين السهرة ذات التصاميم بحرف V لتناسب الأجسام الممتلئة من منطقة الصدر؛ وذلك لتعطي إيحاء بصغر تلك المنطقة وتحويل النظر إلى منطقة الخصر والأرداف، مما يكسب جسمك الرشاقة والأناقة المطلوبة، كما يفضل في هذه الحالة الاتجاه إلى الفساتين الداكنة اللون حيث تعطي مظهرًا أنحف بكثير من التصاميم الفاتحة.

ط§ظ„طھطµط§ظ…ظٹظ…-ط¨ط­ط±ظپ-V-225x300.jpg
ذوات الصدر النحيف كثيرًا ما يعانين من عدم تناسق فساتين السهرة مع أجسامهم، مما قد يسبب لهم إحباطًا وعدم ثقة بالنفس، فتأتي فساتين السهرة ذات الألوان الفاتحة والنقوش المزخرفة من منطقة الصدر لتعطي إيحاء بامتلاء تلك المنطقة، كما يمكنك الاستعانة ببعض الاكسسوارات الضخمة لتزيني فستانك وتلف النظر إليها دون ملاحظة صغر تلك المنطقة.
ط°ظˆط§طھ-ط§ظ„طµط¯ط±-ط§ظ„ظ†ط­ظٹظپ-271x300.jpg

إذا كنتِ من ذوات القوام الرشيق فأنتِ تمتلكين كنز لا يقدر بمال، فلا تجدين أي حيرة في اختيار المناسب لكِ من بين أنواع فساتين السهرة المتنوعة، سواء كانت ذات التصميم الطويل أو القصيرة، فكلاهما مناسب لجسمك وشكله فستظهرين بأرقي الإطلالات في كل أنواع فساتين السهرة.
https://lbsah.com/wp-content/uploads...82-300x300.jpg



المصدر



ahi]d Htqg Hk,hu tshjdk hgsivm











آخر مواضيعي

شاهدي أفضل أنواع فساتين السهرة

 
عرض البوم صور أم رؤى   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ أم رؤى على المشاركة المفيدة:
alnobi (27-05-2018)
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل توافقون الرأي مجرد لا شيئ العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 23 08-11-2015 02:33 PM
فساتين صيفية 2013 -مجموعة فساتين صيفية 2013 - فساتين 2013 عذوبة انثوية الأزياء والموضة - أزياء وموضة دليلك 5 26-03-2014 02:22 PM
فساتين سهرة روعة 2013 ، كولكشن فساتين سهرة 2013 ، موديلات فساتين روعة 2013 عذوبة انثوية فساتين سهرة - مناسبات - أزياء وموضة 18 23-01-2014 05:09 PM
[ الجمَيله السمرآء نينآ دُوبريـفْ ] ♠ لصمتي هيبه ♠ فساتين سهرة - مناسبات - أزياء وموضة 43 23-09-2013 12:39 AM
فساتين سهرة باللون الوردي 2013 ، فساتين باللون الفوشي 2013 ، فساتين وردية فخمة 2013 عذوبة انثوية فساتين سهرة - مناسبات - أزياء وموضة 5 08-11-2012 09:09 AM



الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات